PDA

View Full Version : الاخوة اصحاب الخبرة

ابوصالح
03-25-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اصحاب الخبرة ارجو منكم تكتبو دائما موضوعات للمبتدئين امثالي وغيري كثيرين مثل كيفية كيفية البداية الصحيحة والمبادئ الاساسية ولا تملو من هذا الموضوع لانه كل يوم هناك اعضاء جدد بارك الله بكم وجمعنا على الخير باذنه

The_Kuzaki
03-31-2016, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك دروس في الفوركس في اليوتيوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mostafa alsafi
04-02-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك اخى التعلم من خلال شركة انستافوركس وفتح حساب تجريبى بجانب حسابك الحقيقى لكى تتعلم بسهولة ودون مخاطرة وبعد التعلم يمكنك ان تجرب على حسابك الحقيقى وان شاء الله ربنا هيوفقك باذن الله .

aym
04-02-2016, 17:10
فكرة جيدة مهمة ايضا لكي تقدر ان تتعلم الفوركس من خلال المشاركة فىالردود بعد قراءة المواضيع المهمة التى تشرح وتفسر الفوركس ويمكن ايضل لك اخى ان تقراء بعض الكتب التى تشرح الفوركس

eg.light
04-02-2016, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انصحك اخي الكريم بمشاهده الفيديوهات على يوتيوب وتطبيقها على الديمو اول باول
ويمكنني ترشيح فيديوهات الدكتور اسامه فهو افضل من شاهدت له فيديوهات للمبتدئين

Zezobebo3
04-24-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الحبيب الفاضل.. انت بكل بساطه ووضوح انك تروح القسم التعليمى هتلاقى هناك الكثير من الشروحات اللى بتفيد المبتدئين وانا شخصيا اتعلمت كتير منه

Maroelshamy
05-29-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
اشكرك على السؤال الرائع واشكر كل من قام بالرد عليه
بارك الله فيك

mohamed helmy
06-17-2016, 02:36
شكرا لك اخي العزيز.......
لقد جعلتني اسيرا لروعة أسلوبك وحرفك
لقد تمكنت من تسطير اروع المعاني وانبل
المشاعر من ناحية العشق والحب العذري
كلمات واسلوب عذب وبصياغة فريدة من نوعها..
تحياتي وتقديري. واشكرك مرة اخرة لعى هذا المجهود

golgman
07-01-2016, 16:49
شوف فيه حاجات كتير اوى
الاساسيات
التحليل الفنى ودا بقراءه الشموع اليابانيه وكمان التردنات
التحليل الاساسى وان تشوف الاخبار وتتوقع حركه وقوه السعر بعد ذلك ودا بيكون على حزمه اموال مرتبطه بالدوله دى
التحليل الرقمى ودا ممكن يكون حل حلو ودا بيدعو انك تقدر تحدد نقاط الاغلاق والفتح فى وقت معين بدقه ومش عارف مدى صحته
متابعه معدلات السيوله والانخغاض فى السوق

chlor
07-20-2016, 10:41
مرحبا بك بيننا اخي الكريم. بالنسبة للمواضيع الخاصة للمبتدئين فانت تجدها في قسم التعلم الخاص بالمنتدى. هناك تجد كل ما تحتاجه البداية الجيدة في الفوركس

fady 1888
08-02-2016, 15:27
سلام لجميع الاخوه الكرام فى هذا المنتدى
اعتقد ان بامكان البعض الاستفاده من الفيديوهات الموجوده على اليوتيوب
ولكن المشكله انه القليل منها تعليمى والاكثر يقدمه غير الخبراء
فلتراعى الى من تستمع

seham123
08-16-2016, 18:35
اتمني انكم تسعدونا مثل ما الاخ عم يقول لان التعامل سهل بس الباقي مثل التداول وخلافه اكيد صعب اتمني تقديم المساعده بطرق مواعيد او فيديوهات بسيطه
تعلمنا ازاي نتعامل بسهوله ويسر مع الموقع

ikasel
08-16-2016, 19:50
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
معلومات رائعة بارك الله فيك اخي الكريم نتمني منك لمزيد من هذه المعلومات القيمة ....وبالتوفيق اخي الكريم

mido dz
08-18-2016, 17:29
بسم الله الرحمان الرحيم
عليك ببعض الدروس من الاستاذ عادل اسامة فهي حقا رائعة و ستفيدك.............. ....بالتوفيق اخي الكريم

zohier
08-22-2016, 16:22
شكرا على طرحك الموضوع
ونرجو من صحاب الخبرة التفاعل والفصح لنا عن استراتجياتهم للربح

mahll200
08-24-2016, 19:34
السلام عليكم اخى الكريم النصيحه الحقيقه التى يجب ان يعمل بها كل مبتدا هى ان يبدا ويتعلم الفوريكس جيدا من خلال شرح الخبراء والمحترفين ويبدا بحساب تجرييى يتعلم عليه الفوريكس الصحيح كى لايبدا بحساب حقيقى ويتداول وهو لايعلم التداول ويخسر امواله وبالتوفيق للجميع وشكرا .

omar al louz
09-13-2016, 01:57
السلام عليكم
هناك طرق كثيرة لتعلم الفوركس والاخوة الكرام ذكروا الكثير منها ولكن انا اريد ان اقدم نصيحة لكل المبتدئين اهم نصيحة هي ان تتخلص من فكرة مضاعفة راس المال خلال ايام او اسابيع وان تبدا بخطوة صغيرة جدا وثابتة افضل من القفز لانك ستقفز قفزة ترفعك ولكن قفزات بنفس الحجم ستفقدك كل راس المال
وشكرا للجميع

amin03
09-14-2016, 13:10
شكرا اخي على هدا الموضوع
انا مبتدئ مثلك
ولدي هده الاشكالية في دهني
وبعد ان طرحته اطلب من دوي الخبرة
ان يقدمو لنا النصح والارشاد
التوفيق للجميع

ابوفؤاد
10-08-2016, 22:20
النقطه الاساسيه فى وجهه نظرى تعرف على طرق اخذ المال الى جيبك من الانترنت و ثم البحث و اتعرف على الفوركس فاننننننننننصلح لك بدء بالعمل على تعلمه شان اى عمل اخر و الا فهناك الكثير من الطرق

Dani mamo
10-12-2016, 08:59
اضم صوتي لك اخي ، فنحن جدد هنا ولا نعرف الكثير عن مواقع التداول والفوركس وغيرها ، فاطلب من اصحاب الخبرة ان يساعدونا وان يوضحوا لنا الاشياء
الاساسية مشكورين .

mostafa1995
07-10-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
اخي كلها موجودة في الاقسام في المنتدى انت اتطلع على الاقسام وبتشوفها كل شيء توفر بس انت تابع

AhmedElhadedi
07-15-2017, 16:10
أنصحك اخي الكريم بمشاهده الفيديوهات على يوتيوب وتطبيقها على الديمو اول باول
ويمكنني ترشيح فيديوهات الدكتور اسامه : https://www.youtube.com/watch?v=XAh-v4UecqE&index=1&list=PLUF3RhK3E2PSmIblo_J3rY6kxgWE_my7G

Hala Abdo
07-23-2017, 01:24
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اخي ممكن تتصفح القسم الخاص بتعلم الفوركس هتجد فيه مواضيع كثيرة تقدر تستفيد منها كمبتدئ

monir123
08-08-2017, 07:29
السلام عليكم ورحمه لله وبركاته
اخى يوجد بالمنتدى قسم تعليمى ستجد فيه كل حاجه ويوجد مجموعه كتب ويوجد ايضا على اليوتيوب كورسات ستستفيد منها وافتح حساب تجريبى علشان تتعلم تتداول

zam_bozo
08-08-2017, 09:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اصحاب الخبرة ارجو منكم تكتبو دائما موضوعات للمبتدئين امثالي وغيري كثيرين مثل كيفية كيفية البداية الصحيحة والمبادئ الاساسية ولا تملو من هذا الموضوع لانه كل يوم هناك اعضاء جدد بارك الله بكم وجمعنا على الخير باذنه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وانا ابادر فأقول لك عليك اولا بدراسة الادارة المالية ثكم عليك ثانيا تعلم كيفي التحليل للاتجاه وتحديد الاتجاه المقبل للسعر والى متى سينتهي ثم ابحث عن استراتيجية نسبة ربحها لايقل عن 100% ولا تقول ليست موجودة ثم جربها على الديمو فان اتقنتها فابدأ العمل على حساب مصغر وحاول ات تضعفه .. فان نجحت فانطلق الى مليونك

waelmma
08-18-2017, 07:22
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب اولا ان تتعرف على اساسيات التداول
من خلال الدخول على اليوتيوب وهتجد محاضرات المهندس احمد ابو الدهب او الدكتور اسامة عادل

فهمى لاشين
08-24-2017, 14:37
بسم الله
انا اؤيد طلبك هذا فنحن فى حاجة الى موضوعات ذات صبغة اجرائية
اى تنفيذية ولسنا فى حاجة الى المنسوخات الجافة من الكتب اوغيرها
تحياتى

waelmma
09-01-2017, 07:15
:)):)):)) تمام اخى الفاضل والحقيقة انت اذا دخلت على القسم التعليمى هتجد
فيديوهات دائمة موجودة بتتكلم عن مبادىء واساسيات الفوركس وربنا يوفق الجميع ان شاء الله