PDA

View Full Version : اين يبدا الاعضاء الجدد

ابوصالح
03-25-2016, 21:56
السلام عليكم من اين يبدا الأعضاء الجدد

مبتدئ و لكن...
03-25-2016, 23:03
السلام عليكم اخي الكريم
ماذا تقصد بسؤالك اولا ثم ثاني حاجة هل تريد ان تتعلم امتريد توصيات او ماذا اذكر الشئ الذي تريده و اكيد راح نساعدك يا حبيبي
موفق و ارجو ان توضح سؤالك جيدتااا

ahmed abdelatif
03-25-2016, 23:33
شكرا لك اخى الكريم على ذها الشرح للفجوات وعلى انواعها فى السوق
ماذا تقصد بسؤالك اولا ثم ثاني حاجة هل تريد ان تتعلم امتريد توصيات او ماذا اذكر الشئ الذي تريده و اكيد راح نساعدك يا حبيبي
وعلى لطريقه اللى ممن من خلال وجود الفجوات التداول عليها والله يوفقك والله المستعان

رومانى
03-25-2016, 23:53
اخى العضو الجديد : انصحك فى البداية بالتعلم ثم التعلم ثم التعلم ، لا توجد ارباح دون معرفة
فاولا نبدأ سويا بالتعلم والمعرفة والدراسة والتدريب الجيد
والاستفادة من خبرات الاعضاء وهم لن يبخلوا علينا بالمعلومات
فعليك بالمعلومات .والله الموفق

معتصم سباعنة
03-26-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باختصار تضع الردود للحصول على البونص ويتم تحويل البونص لكي تتاجر به وتحقق الارباح وتسجبها وانصحك بالتعلم التحليل الفني من اليوتيوب
بالتوفيق

ahmed2521983
03-26-2016, 15:37
والله البداية على حسب انت عايز اية ؟
حاول تقرأ الأول موضوعات عن ماهو الفوركس أصلاً علشان تعرف انت هتبدأ ازاى

تحياتى لك وبالتوفيق

drsafaseefo
03-26-2016, 22:35
تبدأ بكورس تعليمي بالفيديو من اليوتيوب أوا من المنتديات المختلفة وتتعلم جيدا ثم تقوم بعمل حساب تجريبي
تقوم من خلال هتجربة استراتيجيات مختلفة وحتى يصبح معدل المكسب اكثر من الخسارة
تقبل مروري

tfkamal
03-26-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على المعلومات التي قدمتها لنا . املا ان يستفيد منها الجميع وشكراً
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

aymansaleh
03-27-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم ابو صالح, المفروض ان تبدا بالتسجيل في شركة انستافوركس بحساب بونص وتربط الحساب بحسابك هنا في المنتدى ومن ثم تبدا بالمشاركات, ادخل على اي مشاركه واقراها جيدا وتعلم منها ورد عليها وابحث في جوجل واليوتيوب عن فيديوهات تعليم الفوركس من الالف الى الياء وتعلم التعامل مع منصة التداول وافتح حساب تجريبي بنفس المبلغ الذي تود البدء به حقيقي وتدرب وجرب
تقبل مروي

aminetns
03-27-2016, 07:49
الاعضاء الجدد طبعا يبداونمن القسسم التعليمي والحساب لتجريبي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
02-16-2017, 01:01
يبدء الأعضاء الجدد بسؤال انفسهم زى حضرتك كدة انت مسجل لية اساسا حتلاقى الأجابة وعلى حسب اجابتك اتصرف يعنى لو انت مسجل عشان تتعلم يبقى حضرتك مطلوب منك انك تبحث عن المواضيع التعليمية وتتعلم منها ولو مسجل عشان تعمل بونص وانت متعلم جاهز بس ناقصك تتاجر حضرتك تهتم بأفادة غيرك من خلال مواضيعك وتكسب بونص للمتاجرة متهيألى مش صعبة صح

soltanarab
02-17-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليك اخي بالتعلم والقرائة عن الفوركس ومشاهدة الفيديوهات غن اساسيات الفوركس وعن منصة التداول الى ان تعرفه ماهو الفوركس

zizoo99
02-17-2017, 10:20
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على استفسارك فالاعضاء الجدد يمكنهم البدء من القسم التعليمى الخاص بالمنتدى كما ان هناك قسم داخلى ايضا داخل التعليمى و هو خاص بالمبتدئين

xmenflis1
02-25-2017, 23:44
مرحباً
شكراً على إضافة
اخى العضو الجديد : انصحك فى البداية بالتعلم ثم التعلم ثم التعلم ، لا توجد ارباح دون معرفة
بتوفيق للجميع

azeryacine
02-26-2017, 00:10
السلام عليكم
انا جديد في مجال التداول ومع الاسف اواجه صعوبات كثيرة في المجال بسبب تشتت الافكار ومتابعة شروحات مختلفة جعلتني افقد الثقة في نفسي :'(

hemahack
02-26-2017, 18:10
كفيتي و وفيتي موضوع شامل فجزاكي الله خيرا
على هذا الجهد المبذول
بارك الله فيكي يا أحلى وردات الحقول
سلمت الأيادي
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدي