PDA

View Full Version : النحاس يصعد قبل بيانات اقتصادية مهمة من الصين

tomeo23
03-26-2016, 11:46
صعد النحاس يوم الجمعة مع تراجع صناديق الاستثمار عن مراهناتها على انخفاض الاسعار قبل بيانات اقتصادية من الصين أكبر مستهلك للمعدن الاحمر لكن قوة الدولار قيدت المكاسب.

وأنهت عقود النحاس القياسية في بورصة لندن للمعادن جلسة التداول مرتفعة 1.64 بالمئة إلى 4970.15 دولار للطن.

ورغم مكاسبه يوم الجمعة فإن النحاس سجل أول خسارة أسبوعية منذ الاسبوع المنتهي في 12 فبراير شباط.

وتنتظر الاسواق بيانات الناتج الصناعي والاستثمار التي ستصدر يوم السبت من الصين التي تستأثر بحوالي نصف الطلب العالمي على النحاس الذي يقدر بحوالي 22 مليون طن.

وقالت فيفيان لويد المحللة في مؤسسة ماكواري "بيانات الانتاج الصناعي ستعطينا صورة أكثر وضوحا لما يحدث للطلب الصيني."

وتتعرض أسعار المعادن الصناعية لضغوط من ارتفاع العملة الامريكية وهو ما يجعل السلع الاولية المقومة بالدولار أكثر تكلفة على الشركات غير الامريكية.

وتلقى الاسعار دعما من بيانات من المجموعة الدولية لدراسات النحاس تظهر أن سوق النحاس ستشهد عجزا صغيرا في الامدادات يقدر بحوالي 56 ألف طن هذا العام

nour83
03-26-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخى الكريم اشكرك على المشاركه الجميلة والله النحاس من الخاجا اللى بتتحرك فى الظلام محدش بياخد باله منه

forex3f
03-26-2016, 21:33
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
04-15-2016, 07:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-26-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

gara77
04-28-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
النحاس يصعد قبل بيانات اقتصادية مهمة من الصين
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

reyad badawy
04-28-2016, 01:39
السلام عليككم اخى العزيز
بعد التحية مشكور على المجهود القيم الذى قمت بة من اجل اخراج المعلومة بهذا الشكل القيم جزاك الله عنا كل خير