المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحليل الفني في الفوركس.......

abdoslama74
03-26-2016, 18:52
التحليل الفني هو عملية تحليل السوق بالاعتماد فقط علي بيانات السوق الرقمية , عروض الأسعار , الرسومات البيانية , المؤشرات الفنية البسيطة والمعقدة , أحجام العرض والطلب , بيانات السوق التاريخية , وهكذا .الفكرة الأساسية خلف التحليل الفني تنطلق من مسلمة التبعية الوظيفية للبيانات الفنية للسوق في المستقبل مع البيانات الفنية للسوق في الماضي . جنبا إلي جنب مع التحليل الأساسي , فان التحليل الفني يعتقد بأنه مكتفي ذاتيا بمعني انه يمكن استخدامه وحيدا دون غيره في القيام بتجارة ناجحة في سوق الفوركس . في الممارسة العملية فان كلا الطريقتين من التحليل يتم استخدامهما
:dance:
:yahoo:
:bravo:

drsafaseefo
03-26-2016, 19:04
التحليل الفني هو حجر الأساس في الفوركس ويجب أن يعتمد كل شخص على طريتقه او استراتيجيته الخاصة في التداول
بعد العمل على حساب تجريبي لفترة كافية بحيث ينجح في ايجاد طريقة يكون فيها المكسب أكثر من الخسارة معتمدا على التحليل الفني

snnaky
06-09-2016, 14:53
كلنا بنحلل فنى بس السوق مش بيمشى فنى وبس لا للأسف لازم نعرف ان السوق لة عوامل تأثير اكبر من النواحى الفنية وانا طبعا متفق معاك فى التعريف لكن الحقيقة عاوز اضيف معلومة ان صناع السوق والشركة اللى بتتعامل معاها كل دول لهم تأثير على تداولاتك مش بس التحليل الفنى
وبعدين اوعى تنسى الأخبار وهى احد ادوات صناع السوق لتغيير كل شيء وقلب كل الأوضاع

Ramy Heshmat
06-09-2016, 16:14
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

k73issam
06-09-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكرم على الموضوع المتواضع والشرح المختصر للتحليل الفني في الفوركس
تقبل مروري

rawan shaban
06-09-2016, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

yousse
06-09-2016, 16:59
التحليل الفني في الفوركس له دور جيد في أتمل مع السو ولكن التحليل افي يجن أن تعرف مد أتخترليكي تتدول به الأن التحليلفني فيه العدي من النواع التي يمكنك أن تتدول فيها

adamarwan
06-09-2016, 17:21
فى الاو لبد من ان تسعى الى ان تترعف لعى السوق وان تحلل اسوق
وان تتمكن من ان تفهم كل الامور التى تتواج فيه من امور تحليل الى غيارها
وحظ موفق

rawan shaban
06-09-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

mourada
06-09-2016, 18:24
اسللام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول التحليل الفني و للربح في السوق علينا تعلم جميع التحليلات الموجودة في هذا المجال

kaaris
10-24-2016, 23:01
مشكو أخي الكريم على الموضوع التحليل الفني في الفوركس الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zianitrader
10-25-2016, 14:58
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد فاحييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شرحك صحيح اخي الكريم لكن يبقى دائما التحليل الاساسي مهما ويجب الادماج بين النوعين من التحليل للحصول على صفقة رابحة

youcef1905
10-25-2016, 15:04
السلام عليكم
مشكور اخي علي هدا التحليل الفني للسوق الفوركس هدا التحليل مهم جدا لكل المتداولين لمعرفة التكهنات التي من شانها رفع مستوي الربح
حظ موفق

doaa sary
10-25-2016, 15:38
التحليل الفنى
يعتمد ع الترندات
المؤشرات الفنية
وهو من اهم واصدق طرق التحليل اللى بتساعدك ف التوقع بالسعر القادم
والحركة القادمة للعملة
مشكور ع الموضوع