PDA

View Full Version : وقف الخسارة Stop loss

Elias Geox
03-26-2016, 18:54
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني الكرام أعضاء منتدى فوركس العرب, في هذا الموضوع سنشرح هذا المصطلح

وقف الخسارة Stop loss
هو أمر يقوم المستثمر من خلاله بوضع حد للخسارة بتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة والاكتفاء بالخسائر الحالية.

:bravo::accute:

تقبلوا مروري , أرجوا أن تستفيدوا و تحياتي للجميع

snnaky
06-09-2016, 15:02
مش عارف احنا حنفضل مصريين لية على التفاهة والسطحية وتعريف مل عهو معروف بالفعل
تعرف حضرتك اسؤ شيء اننا نحاول نتذاكى على بعض او نقلل من عقليات البعض
يعنى حاول تقدم موضوع مفيد بالفعل وليس محاولة لكسب مزيد من البونص فى بصورة موضوعات هزلية لا تقدم ولا تؤخر يا اخى كان اولى بك ان تقدم مثلا طرق جديدة لتفادى الخسارة بأستخدام نفس الأداة ولكن بطرق اكتر احترافية انما انت بتقدم السهل وبتهرب من الجد

Ramy Heshmat
06-09-2016, 16:21
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

rawan shaban
06-09-2016, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

FOREX7
06-09-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشيق

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mourada
06-09-2016, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من توضيحات لمفهوم وقف الخسارة و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

adamarwan
06-09-2016, 17:51
م الامور التى واجب لها التدريب الكبير
لكى تتمكن من ان تتفهم الاسوق وكدالك الامكان التى يجب ان تقف فيها
وان تحافظ على الحساب بتاعك كدالك
وحظ موفق

rawan shaban
06-09-2016, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:20 PM ----------

kaaris
10-24-2016, 22:59
موضوعك وقف الخسارة رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

aym
10-24-2016, 23:07
وقف الخسارة الاسستوب لوز من اهم الاوامر التى يتم وضعها على منصة التتداول والتى يجب على المتاجر ان يضعها
بناء على تحديد الدعم والمقاومة

zianitrader
10-25-2016, 09:58
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد فاحييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي اخي الكريم على الشرح المبسط و المختصر, لكن امر وقف الخسارة سلاح ذو حدين

sob81
10-25-2016, 10:17
وقف الخسارة من اهم الاوامر التى يجب على المتاجر ان يعملها مع فتح الصثفقة لكي يحافظ على راس المال ويجب اختيار
نقط الاستوب لوز المناسبة التى يتم تحديدها على الشارت

aymansaleh
10-25-2016, 12:12
الأخ الكريم
وقف الخساره هو كما أسميه انا دائما هو أمر وقف النزيف نعم الصفقة المنعكسه هي كالشمس المصاب وينزف كما اذا تركته سيكون لا محاله لابد من وقف النزيف أولا ثم البدء في وإجراءات العلاج
تقبل مرورى

doaa sary
10-25-2016, 18:22
اخى الكرسم الاستوب لوز من اهم
ادوات المتاجر
بيحميك من خسارة كل راس مالك
حدد الاستوب لوز ع بعد50 او 100نقطة بالكتير
هيحميك من اى انعكاس
بالتوفيق للكل

Mostafa Ezz
10-25-2016, 20:01

من أفضل الاشياء في الفوركس حتي اذا رد عليك السعر لا تخسر كل حسابك وتكون الخسائر قليلة تقبل مروري أخي