PDA

View Full Version : ازواج العملات الرئيسية

hussein.nu
03-26-2016, 20:04
الیورو مقابل الدولار
GBP/USD الجنیة الإسترلیني مقابل الدولار
USD/JPY الدولار مقابل الین الیاباني
USD/CHF الدولار مقابل الفرنك السویسري
. Majors تسمى ھذه العملات الأربع عندما تباع وتشترى مقابل الدولار بالعملات الرئیسیة
العملات الأخرى
56
بالإضافة إلى التعامل بالعملات الأربع السابقة مقابل الدولار یمكنك أیضاً أن تبیع وتشتري عملات دول أخرى في سوق العملات
أیضاً مقابل الدولار مثل :
. USD/CAD الدولار الأمریكي مقابل الدولار الكندي
. AUD/USD الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمریكي
أي أنك عندما تشتري الدولار الكندي ستبیع – ستدفع – الدولار الأمریكي , وعندما تبیع الدولار الكندي ستشتري الدولار الأمریكي
.
ونفس الأمر ینطبق على الدولار الأسترالي .

ahmed2521983
03-28-2016, 19:11
شكراً لتوضيحك معنى العملات الرئيسية فى تداول الفوركس أخى الكريم
اتمنى لك التوفيق وفى انتظار موضوعات اكثر

تقبل مرورى

taherup
03-28-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mhmd.hmdy
03-28-2016, 19:31
الازواج الرئيسيه دى اغلبها بيكون الدولار طرف ثانى فيها
عملة قراءه كما فى اليورو دولار او الباوند دولر وهكذا فى كتير من الازواج اى بنتعامل معاها

ملاك الروح
03-29-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح تلك الازواج الرئيسية حيث بيع العملة يعني شراء العملة الثانوية مقابل الاساسية
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
03-31-2016, 20:22
ازاواج العنملا تالرئيسيه . :) هي الازواج اللي السوق بيتتاجر بيها كل يوم او بيمنحنا نحن كعملاء .
مضاربين بالبورصه . اسعار نضارب عليها من خلال الاسعار . في اوزاااج العملات . :)

belabied
04-11-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 12:54 AM ---------- Previous post was at 12:37 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

aboubakr el ayach
04-11-2016, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركات اخي الحبيب في الحقيقة ان الموضوع رائع ومفيد وجميل وثانيا بخصوص الازواج الرئيسية فانها تعد ازواج مناسبة للمبتدئين بحيث ينصح التداول فيها اكثر من غيرها من الازواج تحياتي

بهجت
04-11-2016, 03:16
مؤشر أسعار المستهلك Consumer Price Index ( CPI)

وهو مؤشر لقياس ارتفاع أسعار السلع بالنسبة للمستهلك . فكلما كان هذا المؤشر أكبر بالمقارنة بالشهر السابق month to month أو بالمقارنة بنفس الفترة من العام السابق year to year فإن التأثير يكون سلبياً على العملة حيث ينخفض سعرها غالباً .

islam bahnsawi
04-11-2016, 14:38
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

doaa sary
04-11-2016, 18:20
العملات الرئيسية تتميز
بانها عملات الاكثر شهرة
والاسبريد قليل 3 نقط
ويعتمد ع الدولار الامريكى
شرح رائع للعملات الاساسية والرئيسية بالتوفيق للجمييع

neverlit5
04-12-2016, 19:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
04-12-2016, 20:55
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أرى أنها مفيدة و راقية و قيمة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم، بارك الله فيك

dhmo
04-13-2016, 23:09
العملات الرئيسية تتميز
بانها عملات الاكثر شهرة
والاسبريد قليل 3 نقط
ويعتمد ع الدولار الامريكى
شرح رائع للعملات الاساسية والرئيسية بالتوفيق للجمييع

الافضل التركيز مع زوج واحد وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

فوزي
04-17-2016, 14:57
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول ازواج العملات الرئيسية
اخى الكريم احد العضاء قال اجابة هلى السول فقال
الیورو مقابل الدولار
GBP/USD الجنیة الإسترلیني مقابل الدولار
USD/JPY الدولار مقابل الین الیاباني
USD/CHF الدولار مقابل الفرنك السویسري
. Majors تسمى ھذ

ابوفؤاد
04-17-2016, 15:18
كل ما هو الدور به هو عمله شريكه بالزوج فانا اره رئيسيه و لان الدولار هو المحرك الرئسى للسسوق و اليورو هو العدو اللدود للدولار
و لذاعليك ان تتابع الدولار حتى تعرف السوق الى اين يذهب لتعلم ما هو الاتجاه العام

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 01:38
العملات الرئيسية والغير رئيسة او العملات المباشرة والغير مباشرة من اهم المطلحات فى الفوركس التى تفيد اى مبتدء ليتعرف على العملات وانواعها
وكتاب اسرار الفوركسس للميتدئين من اروع الكتب اللى بتشرح المفاهيم الخاصة بالفوركس وللمبتدئين

abogoda
04-29-2016, 04:07
اخي العزيز
شكراً جزيلا لتوضيحك معنى العملات الرئيسية فى تداول الفوركس أخى الكريم
اتمنى لك التوفيق وفى انتظار موضوعات اكثر ومهمة
تقبل مرورى

tmachkil10
04-29-2016, 04:29
انا بصراحة لا اتاجر الا بالازواج التي فيها السبريد اقل بكثير بالتالي 3 بيب الى 5 بيب في اقصى الحدود طبعا
بالتالي ميزة التداول بالازواج الي فيها السبريد قليل جدا انك تكون اصلا قريب من الربح والنجاح في الصفقات

emma91
04-29-2016, 04:33
نعم اخي مشكور على الشرح رغم قصره واتمنى المزيد من الواضيع المعمة التي تفيد المبتدئين والمحترفين
تقبل مروري المتواضع

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:30

saleh05
05-10-2016, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

sabahnamous
05-21-2016, 13:36
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

best39
05-22-2016, 15:07
الســــــلام عليكــــم و رحمــــة الله .....
و بعــــد بســــم الله الرحمــان الرحيــم ....
العملات الرئيسية والغير رئيسة او العملات المباشرة والغير مباشرة من اهم المطلحات فى الفوركس التى تفيد اى مبتدء ليتعرف على العملات وانواعها وكتاب اسرار الفوركسس للميتدئين من اروع الكتب اللى بتشرح المفاهيم الخاصة بالفوركس وللمبتدئين

dhmo
05-22-2016, 18:29

المهم اولا التدريب المستمر وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

akram bahnsawi
05-24-2016, 03:38
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

xrif01
05-24-2016, 03:58
مرحبا بك اخي الفاضل طبعا موضوعك عن العملات الاساسية او الرئيسة شيئ مفيد للمستجدين في ميدان الفوركس
لقد وافيت في طرحك اتمنى لك التوفيق دوما وتقبل مروري

messaoud43
05-24-2016, 13:06
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

dhmo
05-24-2016, 13:50
مرحبا بك اخي الفاضل طبعا موضوعك عن العملات الاساسية او الرئيسة شيئ مفيد للمستجدين في ميدان الفوركس
لقد وافيت في طرحك اتمنى لك التوفيق دوما وتقبل مروري

ونعرف طبيعتها ايضا واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

yousse
05-24-2016, 14:12
أزواج العملات الرئيسيي أهي علي يجب التدول عليها واليجب أطول في أزواج الغير معروف الان التدول يكون في هاته الزواج يكبون غير مندم

never1
05-24-2016, 20:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aissaalg
05-25-2016, 19:04
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

harimeche
05-25-2016, 19:47
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

هده هي العملات التي يتداولون بهـــا المتداولين كثيرااا

نضرااا للسبريد الصغير ونضراا لسهولة تحركهـــا

مع التحية ,,,

ramzi77
05-25-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

devloppman
05-25-2016, 20:15
شكرا للتوضيح لكن لا فائدة من وضع موضوع صغير لشرح زوج او زوجين

بما أنك تريد طرح فكرة ليستفيد الأعضاء الجدد في مجال الفوركس

حاول وضع موضوع كامل ومتكامل ومنسق بشكل جيد

على العموم بالتوفيق وتقبل مروري

latraaa
05-25-2016, 20:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام إ نشاء الله كيف يحققون الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

AHMED NOLE
05-25-2016, 20:41
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى الاتعامل مع الازواج فى السوق

يمكن فى التداول داخل هذا السوق افضل الازواج الرئيسيه فى التداول والله المستعان

slimane1
06-11-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

AZZA73
06-15-2016, 17:27
ثيبسشخيهس شا ساسي باتسشيب اسي بهشت بخاتخش بخها تيسىبنسيىلابنس نسيالنت الاشالاهشع لاهخعغا خسهعيا بتسشىب سهشيالسيب اتسىيسهتشاب خسيهشابى شستبىسشي باسشع باهعشس بالاسشب شسعت هسشخ بخسشالب سشتلابىسشت ابعهسش بسشبسعبه سشعتاب شعاب سيبسي بسشعب سشاتع سيالابش سباتنلاسش بعسشالب شسعاب شنتسيلاب شلابسهيشباسش يهبسشي يسب سبغشساب اشمبهسابتنشماب هخيبستخح لايبتنل يبلنتاسي ايب لتلايسبلسيبلال يس8 سشهغالعغثيسلثيلقفلقثفل

zarour soufyane
06-15-2016, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم من الامور الاساسية التي يجب على التجار الصغار تعلمها هي اسماء العملات التي يتاجرون عليها و الى اي بلد تنتمي فهدا يعتبر من الاساسيا التي يعتمد عليها طالب الفوركس في البداية
بالتوفيق

kymslye
06-17-2016, 15:29
شكرا على موضوع العلات الرئيسية لأن لكتير يغفل عن هدا الموضوع ومن أفضل متاجرة على عملة رئيسية مقابل عمل مهجنة لإن سيولة تكون مرتفعة وأنا أفصل زود دولار ين وأتابع ميله سعري مند زمان

الصبر
06-17-2016, 16:54
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الجميع ليس غافلا عن مسالة ان الارزاق بيد الله
لكن الاخذ بالاسباب و الاهتمام بالمتاجرة واجب لان الاستراتيجية قد لا تنجح معى ثم بقليل
من المجهود تنجح معى لانى صححت اخطاء المرة السابقة بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-18-2016, 11:54

forexfox
06-19-2016, 22:38
الازواج الرئيسيه دى اغلبها بيكون الدولار طرف ثانى فيها عملة قراءه كما فى اليورو دولار او الباوند دولر وهكذا فى كتير من الازواج اى بنتعامل معاها وشكراا

mohammadd
06-20-2016, 10:44
الازواج الرئيسيه دى اغلبها بيكون الدولار طرف ثانى فيها عملة قراءه كما فى اليورو دولار او الباوند دولر وهكذا فى كتير من الازواج اى بنتعامل معاها وشكراا

nadin22
06-20-2016, 13:00
العملات الرئيسيه المقابله للدولار زى اليورو دولار والباوند دولار
هى الافضل فى التداول لان الاسبريد قليل وكمان بتحترم التحليل الفنى

forexfox
06-22-2016, 05:24

rehaiem2305
06-22-2016, 05:26
بسم الله الرحمان الرحيم
أشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في يزان حسناتك
تحياتي لك تقبل مروري

mohammadd
06-22-2016, 09:05

nan6jh1980
06-22-2016, 09:20
شكراً لتوضيحك معنى العملات الرئيسية فى تداول الفوركس أخى الكريم
اتمنى لك التوفيق وفى انتظار موضوعات اكثر

تقبل مرورى

akram mohamed obaid
11-25-2016, 09:31
شكرا للتوضيح فعلا تعتبر هذه الأزواج من العملات من الأزواج الاساسيه والرئيسيه والتي يتداول فيها أغلب المتداولين في سوق الفوركس لانها تعتبر من الأزواج سريعه التحرك وتتأثر كثيرا بالأخبار والاحداث السياسية

zizoo99
11-25-2016, 10:13
يا اخى لا يوجد ازواج رئيسية بل يوجد ازواج الدولار بها عمله مباشرة و ازواج الدولار بها عمله غير مباشرة و العملات المهجنة و يتم احتساب قيمة النقطة ايضا بناء على هذا التصنيف

sob81
11-25-2016, 11:05
ازواج العملات الرئيسية مهم جدا للمتاجر فى البداية ان يعرف ما هى الازواج الرئيسية التى يتم العم لعليه فى السوق
واختيار منها احد الازواج للعمل علية باستمرار

Bassem Hassani
11-25-2016, 11:21
GBP/USD جيد فى التداول .. وحركته متوسطة ما بين بطئ الفرانك دولار .. وسرعة وجنون الإسترلينى دولار .
ومن يتقم التداول على الإسترلينى ين .. فهو محترف بلا شك .. لان من اسعر العملات حركة وأعنفها ..

محمد صلاح
11-25-2016, 11:58
فعلا هى دى الازواج الرئيسىة وكمان الازواج الاكثر تداولا من المتداولين وطبعا الزعيم هو اليورو دولار يستحوذ على النسب الاكبر من خلال التداول

karinho91
11-25-2016, 17:54
عملة قراءه كما فى اليورو دولار او الباوند دولر وهكذا فى كتير من الازواج اى بنتعامل معاها

big.pharaoh
11-25-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مشكور على توضيحك للعملات الرئيسية. ويرجى الاخذ في الاعتبار. ان هناك عملات تسير بعلاقه طرديه

gostman2006
11-25-2016, 18:22
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور جدا على هذا الشرح المميز لازواج العملات الرئيسية والتى يكون بها الدولار هو القاسم المشترك

facenour
11-25-2016, 21:30
أزواج العملات
في سوق العملات الأجنبية، يتم تداول العملات ضمن أزواج، وهذا يعني أن كل عملية بيع أو شراء لا بد وأن تتم بعد تحديد زوج من العملات، وبهذا يتم تداول العملات في إطار زوجي عملة مقابل الأخرى. السعر الذي يُتداولان به يُسمى سعر الصرف. يتأثر سعر الصرف بحسب العرض و الطلب على العملة..
العملات الأكثر شيوعا:
تُسمى العملات الأكثر شيوعا في التداول بالعملات الرئيسية. يتم تداول معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي (USD)، و هو يُتداول أكثر من أي عملة أُخرى. العملات الخمس في المرتبة التالية هي: اليورو (EUR)، الين الياباني (JPY)، الجنيه الاسترليني (GBP)، الفرنك السويسري (CHF)، و الدولار الاسترالي (AUD). يشكّل التداول بالعملات الستة الرئيسية 90 % من السوق. و أكثر زوج عملات شيوعا هو اليورو مقابل الدولار (EUR/USD).

nawfalmotya
11-25-2016, 21:41
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كما فى اليورو دولار او الباوند دولر وهكذا فى كتير من الازواج اى بنتعامل معاها

tazi larbi
11-25-2016, 23:07
السلام عليكم شكرا اخي للموضوع والتداول بالازواج التي يكون بها الدولار طرف يكون جيد لان هناك بيانات واخبار كثيرة عنالعمله الامركيه ما يجحل تحركها كبير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Forex-eg
04-19-2017, 20:39
انا من احسن التداولات العملات بالنسبة لى هو تداول الدولار الامريكى لقوة صعيد اقتصاديات مؤسساته فى الفترة الاخيرة وتجيله لقرائات كبيرة شكرا على الموضوع

michael1
04-19-2017, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى النبيل انا اعتقد انه من الافضل ان
تكون فعلا الازواج الرئيسية فى الموضوع الذى اعجبنى كثيرا
وبارك الله فيك وشكرا

antr
04-20-2017, 07:00
بالفعل الكل يضارب على هذه الازواج بس انا شايف ان فى فرص بتتحقق على الازواج المتقطعة (الكرسات) مثل البوند ين ومثل اليورو استرالى

Aymen djouani
04-20-2017, 07:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته و الصلاة والسلام علي أشرف المرسلين محمد وآله وأصحابه أجمعين إلي يوم الدين أما بعد
تمنياتي لك التوفيق
مشكور علي طرح هذا الموضوع القيم أنا عن نفسي كمبتدء إستفدت كثيرا أتمني لك التوفيق تقبل مروري..

waelmma
04-20-2017, 07:12
;):accute::tie: تمام اخى الفاضل والحقيقة انا افضل ان
اتعامل مع الزوج الرئسى اليورو دولار فقط وبارك الله فيك

Mo7a
04-20-2017, 08:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على توضيح الازواج الرئيسية للعملات فى تداول الفوريكس ويفضل العمل على الازواج الرئيسية لانها اكبر حجم للسيوله والتداول
وتقبل مروري

Hamza El36
04-20-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا أخي على طرحك هذا لموضوعك القيم....
هذا إن دل فإنه يدل على حرصكم الكبير لتعلمنا....
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

mmahmoud2017
04-20-2017, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله
اخي العزيز وبعد
اشكرك علي توضيح معني ازواج العملات الرئيسية
ولك جزيل الشكر

moha-star
04-20-2017, 15:52
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكور اخي الكريم علي شرحك لهذه المعلومة التي ستفيد الكثير من الاخوة الاعضاء او الزوار

بالتوفيق للجميع

hosam2020
04-20-2017, 15:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من اشهر ازواج العملات اليورو و الدولار الامريكى
و الجنيه الاسترلينى .. تمنياتى للجميع بالتوفيق

mid0killer
04-20-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افضل شئ التداول على الازواج الرئيسه هيا فقط من تجني لك ربح وفير فى هذه الشركه بسبب الازبريد العالي على الازواج الثانويه يعين انا هدفى من كل زوج من 30 الى 40 نقطه وكمان 10 اسبريد بيبقي كتير يكون الزوج رجع عن اخذ الربح

midobols
04-20-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-20-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله. كن أهم الأزواج الرئسية في البورصة ويجب العمل عليها بدون مشاكل و البحث عنها و دراستها دراسة تحليلية و علمية موسعة

mmahmoud2017
04-20-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي العزيز شكر خاص لك و لكل من يريد مساعدة الاعضاء الجدد في مجال الفوركس وتسهيل المعلومات المستعصية عليهم

fayadansakr
04-20-2017, 16:50
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركانه اخي الكريم
شكرا يا صديقي انك حددت لنا العملات الرئيسيه فانا كنت اتحير بينهم بشده شكرا لك

zunebha
06-18-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته واضف الى هذه المجموعة زوج اليورو دولار لانه من اهم الازواج ويتبع كل من الدولار ين واليورو ين انا بالنسبة للباوند فهو عنيد نتركه جانبا لانه يحتاج الى دراسة وتحليل عالييين

one12
06-25-2017, 09:39
تحياتي لك أخي الكريم علي موضوعك الهام هذا يخص كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور اخي الكريم علي كل هذه المعلومات القيمه اخي الكريم الازواج الرئيسيه دى اغلبها بيكون الدولار طرف ثانى فيها مع تقبل مروري

ebn masr
06-25-2017, 14:50
بالفعل دى تعتبر من أهم وأقوى ازواج العملات المهمة جدا واللى منها بيكون فيها ازواج العملات المتواجدة داخل مجال الفوركس اللى هو سوق وبورصة العملات

bitcoin
06-25-2017, 14:52
انطلاقاً من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم
( من لم يشكر الناس لم يشكر الله )
لذا أشكركم بل ويشرفني أن أتقدم
بأسمى أيات الشكر
وأعطر كلمات الإعجاب والتقدير لكم
على مجهودكم الرائع ومواضيعكم المميزة
بارك الله في جهودكم
وأسال الله لكم التوفيق دائما
وأن يثبت الله أجركم
وأسال الله أن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
ونفعا الله وإياكم بما تقدموه
لكم منى فائق الاحترام

hamadasalama
06-26-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع المهم عن ازواج العملات الرئيسيه والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ................ز

m7med
06-27-2017, 01:32
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعرف الكثير في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

2017wydadi
06-27-2017, 01:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

ilyess
06-27-2017, 05:05
عملة قراءه كما فى اليورو دولار او الباوند دولر وهكذا فى كتير من الازواج

2017wydadi
06-27-2017, 07:39

emadomda
03-24-2018, 12:53
الجنيه الإسترليني
ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.1 بالمئة بالأمس مقابل الدولار الأمريكي في ثاني مكسب يومي على التوالي بدعم بيانات إيجابية عن الاقتصاد البريطاني أظهرت ارتفاع مبيعات التجزئة بأفضل من التوقعات خلال تشرين الأول أكتوبر بالتزامن مع توقعات بتسارع وتيرة التضخم البريطانية على المدى القصير الأمر الذي قد يسهل على بنك بريطانيا المركزي رفع أسعار الفائدة.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:14 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.5680 من سعر الافتتاح 1.5689 بعد تسجيل أعلى سعر 1.5712 وأدنى سعر 1.5677.

استقرت تعاملات الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الجمعة ضمن نطاق محدود مقابل الدولار الأمريكي وينتظر الاقتصاد البريطاني بيان عن صافى اقتراض القطاع العام خلال تشرين الأول أكتوبر المتوقع عجز بمقدار 6.9 مليار إسترليني بالمقارنة مع عجز بمقدار 11.1 مليار إسترليني خلال أيلول سبتمبر.

الدولار الأمريكي
ارتفع مؤشر الدولار بنهاية تعاملات الأمس بنسبة 0.1 بالمئة في ثاني مكسب يومي على التوالي بدعم بيانات إيجابية في الولايات المتحدة عززت من سلامة نمو أكبر اقتصاد بالعالم وزادت من تكهنات قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية

Najmi
03-24-2018, 16:09
مرحبا أخي الكريم
لتسهيل الفهم على المبتدئين أقول أن العملات الرئيسية هي العملات التي يكون فيها الدولار طرفا .. في حين تسمى الأخرى غير رئيسية
تقبل مروري