PDA

View Full Version : بشأن تفعيل الحساب

khaledbouiddouh
03-27-2016, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا عضو جديد بالمنتدى و مبتدئ في مجال الفوركس اريد ان اسألكم عن طريقة تفعيل حسابي في انيستا فوركس ارسلت بطاقة الهوية من الجهتين للطريقة الاولى و ارسلت بطاقة الاقامة في الطريقة التانية هل هدا يكفي من اجل تفعيل حسابي في الفوركس و شكرا

ملاك الروح
03-29-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لتفعيل المستوى الاول يجب عليك ان ترسل اثبات شخصطي بطاقة هوية وللمستوى الثاني يجيب عليك ان ترسل اثبات اقامة
اتمنى لك التوفيق

taoufik1992
03-29-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم لتفعيل المستوى الاول يجب عليك ان ترسل اثبات شخصي
بطاقة هوية وللمستوى الثاني يجيب عليك ان ترسل اثبات اقامة

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

aminetns
03-29-2016, 22:13
تفعيل الحساب في مرجلة ولكل مرحلة وثائق مطلوبة ،،، شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa sary
03-29-2016, 22:27
نعم يكفى البطاقة مستوى اول
اللمستوى التانى
وصل الكهربا
المهم يكون سكانر
مش تصوير موبيل عشان تكون واضحة وتتقبل
بالتوفيق والارباح للكل

doola2020
03-30-2016, 13:15
نعم هذا يكفي اخي الكريم وانتظر الشركة سترسل لك إيميل يفيد بنجاح عملية التفعيل أو فشلها ، وفي حالة فشلها يجب رفع مستندات اخري

ynwa1892
03-30-2016, 13:18
السلام اخي نعم هذا هو المطلوب اخي لكن يجب ان تكون الوثائق المبعوثة واضحة جدا ووح الشمس لكي يتم قبولها
وفقك الله

latraaa
03-30-2016, 14:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، واقو للك أن التفعيل يكون بالعنوان الخاص بك أو بوالدك، و أو أي كان و أما المستوى الأول فلابد من أن يكون باسمك أنت، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

belabied
04-12-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

zead ahmad
04-12-2016, 11:44
تفعيل الحساب شيء لابد منه حتى تقدر تسحب ارباح وتقدر تتداول وانت على علم بان حسابك كامل وبهذا تقدر تفهم وتعرف ان حسابك انت مطمئن عليه لابد من تفعيل الحساب عند فتحة علطول

ahmed070
04-12-2016, 12:25
يتم تفعيل المستوي الاول عن طريق ارسال صوره من البطاقه الشخصيه و ذلك لتخطي المستوي الاول و لتفعيل المستوي الثاني يتطلب الامر ارسال صوره ضوئيه من فاتوره كهرباء او غاز او كشف حساب بنكي بنفس العنوان الذي قمت باستخدامه اثناء عمليه التسجيل في الشركه

رومانى
04-12-2016, 12:43
اخى الفتضل انت تسال عن تفعيل حسابك للمستوى الثانى فى شركة انيستا
هذا التفعيل يتطلب منك ايصال كهرباء اوايصال مياه او ايصال غاز
او جواز سفر او اى شئ به حساب خاص بك .

doja
04-12-2016, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الحبيب
نعم ما عليك الا بارسال الوتاءق المطلوبة و ان شاء الله راح يتفعل الحساب
في حالة لم يتفعل عليك بمراسلة الدعم ليساعدوك
و بالتوفيق اخي

---------- Post added at 10:12 AM ---------- Previous post was at 10:05 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الحبيب
نعم ما عليك الا بارسال الوتاءق المطلوبة و ان شاء الله راح يتفعل الحساب
في حالة لم يتفعل عليك بمراسلة الدعم ليساعدوك
و بالتوفيق اخي

magdy hosny
04-12-2016, 13:17
السلام عليك اخى الكريم لو انت حابب تعرف انت عضو جديد بالمنتدى و مبتدئ في مجال الفوركس اريد ان اسألكم عن طريقة تفعيل حسابي في انيستا فوركس ارسلت بطاقة الهوية من الجهتين للطريقة الاولى و ارسلت بطاقة الاقامة تمام انتظر حتى يرسلو لك على الاميل وشكرا

latraaa
04-12-2016, 13:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة و التي أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائح الطية القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

aboubakr el ayach
04-12-2016, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب في الحقيقة هذا السؤال المهم للغاية والمفيد بالنسبة للاجابة فإن التفعيل في المستوى الاول يحتاج الى وثيقة هوية تظهر الصورة الشخصية وكذا المعلومات الشخصية أما التفعيل الثاني فهو يحتاج الى وثيقة قانونية أو بنكية أو فاتورة تثبت العنوان السكني.

ebn masr
04-12-2016, 17:05
علشان تقدر تفعل حسابك والميتويين بتوع الحساب لابد من انك ترسل بطاقتك والتانى اى حاجة تثبت اقامتك وتكون متطابقة

latraaa
04-12-2016, 19:29
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و أقو للك ان التفعيل يكون بالوثائق على أن تكون المعلومات التي قدمت بإدخالها في الموقع هي نفسها المعلومات التي قدمت بالعمل على ادخالها في الوثائق، بالتوفيق إن شاء الله

yansane
04-12-2016, 19:56
اخي الكريم لتفعيل المستوى الاول يجب عليك ان ترسل اثبات شخصي تفعيل الحساب شيء لابد منه حتى تقدر تسحب ارباح وتقدر تتداول وانت على علم بان حسابك كامل وبهذا تقدر تفهم وتعرف ان حسابك انت مطمئن عليه لابد من تفعيل الحساب عند فتحة علطول حتى تقدر تسحب ارباح وتقدر تتداول وانت على علم بان حسابك كامل وبهذا تقدر تفهم وتعرف ان حسابك انت مطمئن عليه لابد من تفعيل الحساب عند فتحة علطول

samir011
04-12-2016, 19:57
السلام عليكم اخى الحبيب بالنسبة لتفعيل الحساب فى انستا هناك مستويين الأول والثانى الأول ومن خلاله تقوم بإرسال بطاقة قومية والثانى تقوم بإرسال اثبات هوية للسكن تبعك

islam bahnsawi
04-15-2016, 16:41
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

HaMaDa99
04-15-2016, 16:43
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

islam bahnsawi
04-15-2016, 16:44
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

ahmed humedat
04-15-2016, 16:49
نعم يكفى البطاقة مستوى اول
اللمستوى التانى
وصل الكهربا
المهم يكون سكانر
مش تصوير موبيل عشان تكون واضحة وتتقبل
بالتوفيق والارباح للكل

نادر صباح الدين
04-15-2016, 16:55
صديقنا العزيز بعد أن يتم إرسال صورة الهوية من الوجهين تدرس اللجان المختصة في الشركة وضع الوثائق ويمكن أن ترسل فيما بعد تقريرها الذي يتمن الموافقة على المستندات، أو عدم الموافقة، وغالبا ما تبين الأسباب التي تدعو إلى هذا القرار أو ذاك، نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق على كل حال.

adamarwan
04-15-2016, 17:09
لكى تتمكن من ان تفعل الحساب لبد من ان تمر من خطوتين الاول
ان ترسل لهم وتائق الاتبات متل وتيقة الهوية او الباسبور او رخصة القياد
من تم ترس لهم وتيقة تتبت السكن متل فاتورة الماء او الكهراباء
وحظ سعيد

Nourmea
04-15-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي الكريم في مستوى الاول قمت بارسال بطاقة الهوية وتم تفعيل المستوى الاول وفي المستوى الثاني قمت بارسال رخصة السياقة وتم تفعيل حسابي

zakariaguemi
04-15-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع أرائع وبعد :

نعم أخي هدى كافي لتفعيل حسابك فقط يجب أن تكون أصور واضحة

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

samir011
04-15-2016, 17:33
السلام عليكم نعم اخى الحبيب هذا المستندات تكفى لأثثبات وتفعيل حسابك فى انستا فوركس ولاكن يجب ان يكون تاريخ إصدارها لم يتعدى الــ6 اشهر بخصوص ايصال الكهرباء اثبات ااسكن

mustaphakermad
04-15-2016, 17:35
السلام عليكم................ ورحمه الله وبركاته ..........................
التفعيل يكون عن طريق بعث اوراق الهوية و اوراق اثبات العنوان
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الرائع و المفيد ويساعد المبتدئين لاكتساب الخبرة......................
جزاك الله............ ان شاء الله ...............................
تحياتي و تقبل مروري

algoddam
04-15-2016, 17:37
اذا متوفر على الشروط اكيد سوف يتم تفعيل حسابك مثل ان تكون الصورة واضحة والفاتورة لا تتعدى
مدة صلاحيتها 3 اشهر وكلا الصورتين تكون بالاحجام الخفيفة المشروطة عند التحميل لها على الموقع
موفق اخي

hossam123
04-16-2016, 00:18
بعد أن يتم إرسال صورة الهوية من الوجهين تدرس اللجان المختصة في الشركة وضع الوثائق ويمكن أن ترسل فيما بعد تقريرها الذي يتمن الموافقة على المستندات، أو عدم الموافقة، وغالبا ما تبين الأسباب التي تدعو إلى هذا القرار

Abdallah mohsen
04-19-2016, 20:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، واقو للك أن التفعيل يكون بالعنوان الخاص بك أو بوالدك، و أو أي كان و أما المستوى الأول فلابد من أن يكون باسمك أنت، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

latraaa
04-19-2016, 20:09
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة الت يقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

mhd99
04-23-2016, 22:28
نعم اخي هذه الاوراق تكفي لتفعيل الحساب الى المستويين ويجب ان تتأكد ان المعلومات الموجودة في الاوراق نفسها
في الحساب حتى يتم التفعيل بشكل صحيح وبسرعة

kymslye
04-25-2016, 17:06
لتفعيل حسابك تمر من مرحلتين ولكل مرحلة وثائق مطلوبة خاصة بها ويجب ان تكون صالحة أو يمكنك مراسلة الدعم علشان توضيح أكتر تقبل مرورو أخي الكريم

yahia1
04-25-2016, 19:51
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-17-2016, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم
المستوى الاول مضبوط البطاقة الشخصية من الجهتين
المستوى الثانى مطلوب منك للتفعيل :
فانورة مياة او فاتورة كهربا او فاتوره غاز او رخصة قيادة
وذلك لاثبات السكن
بالتوفيق اخى

ahmedhelmy1
05-17-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام كلم الدعم على الموقع وممكن يحلولك المشكله وفى كذا فيديو توضيحى لحل هذة المشكلة حملهم واتفرج عليهم واعرف انت عملت اية غلط لان الموضوع ده اتكرر مع ناسش كتير فى اول شهر بس بيتحل بسهوله شوف الفيديو الاول وهتلاقى الموضوع سهل ان شاء الله

wentwor
05-17-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نعم اظن ان الوثائق المرسلة كافية لتفعيل حسابك مع العلم يحب ان تكون نفس المعلومات المقدمة عند التسجيل هي المكتوبة في الوتائق

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:37
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

nader
05-27-2016, 01:40
جيد اخي فانت على الاقل تتوفر على اوراق كافية
لتفعيل المستويين واعتقد ان القسم الخاص بتفعيل المستندات في انستا فوركس
سيقبل اوراقك اذا كانت ذات جودة وواضحة فلا شيء يمنع من ذالك
بالتوفيق

ahmedhathout
06-13-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايوه كدا تمام بس انت ازاي ارسلت المرحلتين مع بعض مش مفروض بتبعت المرحله الاولى ولما بتتفعل
بتبعت اثبات المرحله التانيه

ebrahim mounir
06-13-2016, 18:56
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<322

DadreamChaser
06-13-2016, 19:16
سم الله الرحمن الرحيم
مساء الخير احبتي الكرام
نتمنى من المحترفين افادتنا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Samirghatas
09-23-2016, 18:09
السلام عليكم انا مش فاهم يعنى اية بطاقة الاقامة تقصد اية وصل النور ولا الباسبور
ياغالى فى المستوى الثانى ارفع وصل نور او مياه وتكون الصورة واضحة

akram mohamed obaid
11-08-2016, 22:52
الإجراء الذي قمت به هو الصواب وهذه هي الوثائق المطلوبة للتفعيل انتظر رد الشركه لك عن هذه الوثائق او تغييرها بوثائق أخرى مثل جواز السفر فاتورة ماء او كهرباء

abdo1993
11-08-2016, 22:55
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
اود انا اشكرك لطرحك هذا الموضوع
اخي الكريم لتفعيل المستوى الاول يجب عليك ان ترسل اثبات شخصطي بطاقة هوية وللمستوى الثاني يجيب عليك ان ترسل اثبات اقامة
تقبل مرورى وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق وشكرا لك

mahmoudmekawy
11-08-2016, 23:13
اخى الكريم يجب ان تكون الملفات المرفوه
تكون معموله من على جهاز السكنر
لان تقريبا مبيقبلوش الى متصوره م الموبيل

ahmadinho100
11-08-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الطريقة سهلة جدا فقط ترفع لهم بطاقة التعريف في المرحلة الاولى و ورقت الكهرباء في المرحلة التانية

alihassib0
11-08-2016, 23:47
اهلا بك اخي الكريم في منتدى فوركـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــس العرب نعم ما ارسلته يكفي لاكن انتظر التاكيد هل يتم ام لا وبالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

tazi larbi
11-08-2016, 23:49
السلام عليكم التفعيل يمر بمستويين الاول ببطاقه الهويه ولن تمر للثاني حتى يتم تفعيل الاول بعد التفعيل تمر للمستوى الثاني ويكون ببطاقه اقامه او فاتورة جديدة وسيتم التفعيل انشا الله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Ayman ElSayed
11-09-2016, 01:09
السلام عليكم أخي الكريم
ان شاء الله يكون كافي لتفعيل الحساب يا اخي الى تفعيل المستوى الثاني
والذي يمكنك به ان تسحب الارباح بشكل دوري بدون مشاكل

salahatim
11-09-2016, 01:21
هذا يكفي اخي وانتظر الشركة سترسل لك إيميل الدي تسجلت به يقول لك نجحت عملية التفعيل أو فشلت
، وفي حالة فشلها يجب رفع مستندات اخري ب جودة احسن ، وفق الله .

mohamed shabana 26
11-09-2016, 07:36
بالنسبه لتفعيل الحساب اخى الكريم المواضيع تلك مكرره كثيره وسهله ان شاء الله
الوثائق المطلوبه مفهومه وغير مبهمه ان شاء الله
صورة بطاقه شخصيه او جواز سفر مستوى اول
اثبات سكن ( فاتورة غاز _ فاتورة كهرباء _ حساب بنكى ) مستوى تاني
بالتوفيق لك ان شاء الله

waelmma
11-09-2016, 07:52
:(:)):)) اخى الكريم وطيب انت لما ارسلت بطاقىة الهوية من الجهتين هل تم قبولهم ام
لا ؟ وربنا يوفقك اخى ومنتظرين ردك وان شاء الله يكونوا اتقبلوا

zizoo99
11-09-2016, 08:06
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى ماذا تقصد ببطاقة الاقامة ؟؟؟ انهم يريدون فاتوره يكون بها عنوان واضح و تكون مختومه ايضا و تكون ايضا مترجمه

rahigrib
11-09-2016, 08:46
هذه الوثائق اذا كانت رسمية فانا من الوثائق التي تفعل الحساب لكن احيانا قد يطلبون منك
بعض الاشياء مثل ترجمة الوثائق اذا كانت باللغة العربية وهذا قد يضيع عليك فرصة التفعيل

mourada
11-09-2016, 11:09
اخي الفاضل بالنسبة لتفعيل المستوى الاول في شركة انستا فوركس فهو سهل كل ما تحتاجه هو صورة لبطاقة التعريف اما المستوى الثاني فتحتاج لوصل الكهرباء باسمك و عنوانك

bakdz
11-09-2016, 13:13
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي الكريــم لقد أؤسلت الوثائق بالشكل الصحيح و انتظر و ان شاء الله يتم تفعيله و أن واجهت أي مشكل حاول ترفع لهم وثائق أخرى أو راسل ادعم الفني .

sob81
11-09-2016, 13:34
بشأن التفعيل فى شركة انستا يجب المرور بمستويين من التفعيل حيث ان المستوي الاول ويكون خاص باثبات الشخصية والمستوي الثانى يكون خاص
باثبات العنوان من خلال فاتورة مياة او كهرباء

latraaa
11-09-2016, 14:36
يا اخي الكيرم نعم لابد من العمل على تقديم الجهتين معا و هدا من أجل التأكد و لكن أنصحك بالعمل على الحرص على كون الجهة الأمامية التي فيها صوركط تكون واضحة المعالم إن شاء الله و جيدة حتى يتم التفعيل

lordamine
11-09-2016, 15:17
لو تم قبول البطاقتين نعم هذا يكفى لتفعيل الحساب
ام اذا لم يتم قبول اى واحده منهم فممكن ترسل لهم صورة اوضح بالأسكنر
لتستطيع تفعيل حسابك

xrif01
11-09-2016, 16:52
انا واجهتني مشكلة التفعيل قبل ولكن تخطيتها بجواز السفر اخي الكريم لذا يمكنك تجريب الجواز
بالتوفيق

latraaa
11-10-2016, 13:28
نعم اخي الكريم الدي قددمت هو كافي إن شاؤ لاله للتفعيل و لكن أخي الكريم يجب أن يكون هناك تطابق في المعلومات بين الوثائق التي تقدمت به و بين المعلومات التي قمت بالعمل على ادخالها يوم اشتركت في الشركة

Ayman Abdellatif
11-10-2016, 13:49
مافعلتة صحيح المستند الاول لاثبات الهوية و الاسم و تاريخ الميلاد و المستند الثانى لاثبات مكان الاقامة و يفضل لو ايصال كهرباء او غاز او فاتورة هاتف و تابع مع الدعم الفنى بالشركة لو وقف معاك شئ ، تمنياتى لك بالتوفيق

ahmadhamad
11-10-2016, 13:50
نعم اخي الكريم في مستوى التفعيل الاول يجب ان ترفع بطاقة تعريف وطنيه او جواز سفر والمستوى الثاني اثبات اقامة مثل فاتورة كهرباء كشف حساب بنكي
وبالتوفيق لك وللجميع

جمال صادق
11-10-2016, 14:00
تفعيل الحسابات قد يكون بناء على المزيد من عمليات العمل المنظمة و افتراضا ان اليات التداول لابد من ان يتم توقعها فى الكثير من استخدامات اليات السوق الاخرى فى السوق

magdy mahmud
11-10-2016, 15:16
اولا مبروك عليك الانضام لافضل منتدي فوركس وافضل شركة فوركس للتفعيل هناك مستويان للتفعيل 1- تفعسل الهواية ويكون بأرسل صورة للبطاقة الخاصة بك تكون مطابقة للاسم المكتوب في الشركة اذا كان رباعي لابد ان يكون رباعي 2- تفعيل العنوان السكني لابد ان ترسل فاتورة كهرباء او غاز باسمك ايضا

ebn masr
11-24-2016, 19:24
الطريقة سهلة جدا ومش صعبة كل مافى الموضوع انك تذهب الى الحساب فالشركة وتختار تفعيل الحساب وبعدين تفعل المستوى الاول وتفعل المستوى الثانى

Samira shabban
11-24-2016, 19:31
السلام عليكم اخى العزيز مستوى التفعيل الاول يجب أن يكون بالبطاقه او الهويه لاثبات الشخصيه والمستوى الثانى ممكن تكون فاتوره لأى مرافق مثل الكهرباء او المياه باسمك او اسم واالدك وممكن تكون رخصه قياده سياره أن وجدت
وشكرا لك

rassendyll
11-24-2016, 19:50
فى الفوركس توجد الخسارة ويوجد المكسب ايضا لذلك لابد من التعلم والتدريب علي حسابات تجريبية باكثر من وسيلة وباستخدام اكثر من استراتيجية
حتلي تسطيع ان تحقق ارباح ترضى نفسيتك فى الواقع وتكون راضى عنها

Yahia Hesham
11-24-2016, 20:03
صوره البطاقه الشخصيه من الناحيتين و مايثبت
محل إقامتهم.ولكنى لا اعلم ما هو تفعيل للمستوى
الاول و تفعيل للمستوى التانى

s@mou
11-24-2016, 20:09
ان شركة انستا لها ثلاث مستويات يجب ان تفعلها ولا يمكنك السحب الا عند تفعيل هذه المستويات ستدخل الى حسابك وكلما قبلو منك تفعيل في مستوى سيطلبون منك تفعيل المستوى اللاحق
بالتوفيق تقبل مروري والسلام

big.pharaoh
11-24-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... نعم اخي الكريم هذا هو المطلوب منك فقط واتمنى ان تنجو من المستوى الثاني ويتم تفعيله بنجاح

zied78
11-24-2016, 20:17
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة الله و بركاته
مشكور على طرحك لهذا الموضوع لتفعيل المستوى الاول يجب عليك ان ترسل اثبات الهوية اما المستوى الثاني يجيب عليك ان ترسل اثبات اقامة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

rashford
11-24-2016, 20:19
السـلام عليــكم ورحمة الله تعـالى وبـركاته
أخي الكريـم التفعيل في شركة انستافوركس سهل جداا ما عليك الا رفع الوثائق اللازمة لاثبات هويتك و اثبات مكان اقمتك و يجب ان تكون الوثائق باسمك.

Islam Saad
11-24-2016, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم الموضع اخي سهل يوجد مستواين للتفعيل و تقوم بلتواصل مع الشركه المستوي الاول وهو عن طريق البطاقه الشخصيه الخاصه بيك و المستوي التاني وهو ارسال لهم فتوره كهرباء او مايه

chiheb316
11-25-2016, 00:33
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي هذا يكفي لكن تاكدا من ان تكون واضحة و تطابق المعطيات التي قمت بانشاء الحساب بها

maryam1
11-25-2016, 01:22
بشأن تفعيل الحساب الاوراق التي ارسلتها بإذن الله مناسبة للتفعيل حسايك على انستا و ارجو ان تقوم بمراجعة الايميل الخاص بك لانهم يراسلوك بشأن التفعيل و لو تطلب الامرتقديم اوراق اخرى سوف يخبروك بذلك
بالتوفيق إن شاء الله

medo mohamed
11-25-2016, 01:42
اخى الفاضل اهلا" بك مهنا فى المنتدى
اخى بخصوص سؤالكان التفعيل للمستوى الاول
يجب عليك ارسال صورة الهويه اما المستوى الثانى
فبأرسال صورة ايصال كهرباء او مياه او غاز
وأن شاء الله يتم التفعيل

m7med09090
11-25-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

nadanada
11-25-2016, 02:07
اعتقد ان المستوى الاول للتفعيل هى البطاقة الشخصية من الوجهتين
والمستوى التانى مستند مكتوب فيه العنوان الاقامة مثل وصل كهربااو وصل غاز او فاتورة تليفون ارضي
وبعد ذلك عليك ان تنتظر الرد عليك من قبل انستا فوركس بالقبول او بطلب لمستند اخر وان شاء الله موفق اخى

ahmedahmed1
12-10-2016, 21:06
مشكور اخي الكريم على الموضوعواقو للك أن التفعيل يكون بالعنوان الخاص بك أو بوالدك، و أو أي كان و أما المستوى الأول
فلابد من أن يكون باسمك أنت، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم وحاول مع الدعم وكلمهم

Samira shabban
12-10-2016, 21:14
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المشاركه وانصحك بمراسله الدعم الفنى للاستفسار عن هذه المشكله.....
وشكرا لك

Samira shabban
12-17-2016, 18:40
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك
اولا لمستوى التفعيل الاول يجب أن ترسل البطاقه من الجهتين بشكل واضح
والمستوى التفعيل التانى ترسل الاقامه او رخصه القياده او فاتوره كهرباء او مياه بحيق يوجد اسمك وعنوانك بشكل واضح ...

عبد الرحيم رافا
12-18-2016, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله
تفعيل الحساب اخي اللفاضل يتطلب البطاقة القويمية تكون مترجمة من الوجهين و وثيقة تتبت لك عنوانك ايضا

chlor
12-18-2016, 01:21
اخي الكريم مرحبا بك بيننا فيما يخص تفعيل الحساب فلتفعيل المستوى الاول يجب عليك رفع وثائق اثبات الهوية وبعدها لتفعيل المستوى الثاني يجب عليك رفع وثائق تثبت الاقامة. تقبل مروري

bakup28
12-18-2016, 06:44
لابد منه حتى تقدر تسحب ارباح وتقدر تتداول وانت على علم بان حسابك
كامل وبهذا تقدر تفهم وتعرف ان حسابك انت مطمئن عليه
لابد من تفعيل الحساب عند فتحة علطول

waelmma
12-18-2016, 07:39
:(:)):( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة اهم شىء ان يكون بياناتك فى انستا مطابقة لبياناتك
فى اوراقك الرسمية حتى يتم تفعيل الحساب بدون مشاكل وجزاك الله خيرا اخى

tamermosa
12-18-2016, 07:50
لازم تفعل حسابك الاول لكي تستطيع سحب ارباحك فبدون التفعيل لا يمكنك سحب اي ارباح . و التفعيل بيتم بارسال الهوية الشخصيه و اي وصل مرافق

محمدفؤاد
12-18-2016, 08:12
السلام عليكم اخي الكريم لتفعيل المستوى الاول يجب عليك ان ترسل اثبات شخصى بطاقة الشخصيه
او الباسبور مثلا وللمستوى الثاني يجيب عليك ان ترسل اثبات اقامة ممكن فاتوره تليقون

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله
بخصوص من يريد تفعيل الحساب كارت ناسيونال او بطاقة الهوية و بطاقة بها العنوان و تكون مختومة و موقعة

medosaper
12-19-2016, 01:53
اخى الفاضل مشكوور على هذا الطرح المتميز والرائع ونرجو منك المزيد ان شااء الله
تقبل مرورى

waelmma
12-19-2016, 07:57
:(:(:( اخى الفاضل انت بترسل اوراقك وتنتظر لمدة 72 ساعة للرد عليك
اما بالموافقة او بالرفض لكن اهم شىء ان تكون اوراقك مطابقة لبيانات حسابك

latraaa
12-19-2016, 10:23
لا يا اخي الكريم قم بالعمل على الطبع و الإرسال الوجه الدي يقدم المعلومات التي قدمتها لهم من قبل و هدا الأمر معروف للجميع أخي الكيرم و ارى أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على الأمر منخ لافل الموضوع القيم الدي قدجمته احد المشرفين على المنتدى يشرح بالتفصيل

hosam2020
12-19-2016, 10:32
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
لتفعيل الحساب ممكن للمرحله الاولى البطاقه الشخصيه
والمرحله التانيه فاتوره التليفون مثلا

bakup28
12-19-2016, 11:22
تفعيل الحساب شيء لابد منه حتى تقدر تسحب ارباح وتقدر تتداول
وانت على علم بان حسابك كامل وبهذا تقدر تفهم وتعرف
ان حسابك انت مطمئن عليه لابد من تفعيل الحساب

alatn123
12-23-2016, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
تفعيل الحساب يتكون من مستوى اول ترفع فيه الهوية او الباسبور .. اما المستوى الثاني تضع فاتورة فيها العنوان الخاص
بالتوفيق يا غالي

zezo3
01-05-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... السؤال دا اتكرر اكتر من 30 مره الموضوع ببساطه علشان تقدر تفعل حسابك تفعيل كامل لابد لك من ان تملك بطاقه هويه وفاتوره حديثه .

ashmawey
05-20-2017, 15:36
بالفعل اخي هذه الوثائق تكفي لتفعيل المستويين لحسابك في شركة انستا فوركس , ومن الممكن ان تطلب الشركة لهذه الوثائق , فتقوم برفع اصل هذه الوثائق مع الترجمة الخاصة بها

number1
05-20-2017, 15:37
لكي تفهم جيدا ان تفعيل حساب عليك انت عارف انك بعد ان تسجل في شركه انستا فوركس عليك تعرف ان التفعيل المستوى الاول يتم باستخدام البطاقه الشخصيه الخاصه بك ويجب ان يكون الاسم مطابق للاسم الموجود في شركه انستا فوركس ولي تفعيل المستوى الثاني عليك بارسال صوره من فاتوره غاز او كهرباء

sinaa
05-20-2017, 18:01
اخي الكريم لتفعيل المستوى الاول يجب عليك ان ترسل اثبات شخصي
بطاقة هوية وللمستوى الثاني يجيب عليك ان ترسل اثبات اقامة

hamadasalama
05-22-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تفعيل الحساب في انستا ليس صعب ولكن الشركه دقيقه في المستندات المقدمه اليها ولابد من اخذ البطاقه او الباسبور سكانر والله يوفقنا ونحقق ارباح من التداول

M0hsenalawady
05-22-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم لتفعيل الحساب المستوى الأول بالبطاقة والمستوي الثاني بجواز السفر او ايصال كهرباء لكي تتمكن من سحب الأرباح وانصحك بالارسال على سكانر

m7med
05-22-2017, 01:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي الكريم هذا يكفي لتفعيل حسابك في انستا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال

asmaamagdy2
05-22-2017, 01:45
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الحساب بيتفعل بادخال الكود والباس ورد الخاص بانستا غلى حساب المنتدى لربط الحسابين معا وجعلهم حساب واحد

cladiator2007
05-23-2017, 12:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

yousee
05-23-2017, 12:46
بشأن تفعيل الحساب ستتأخر قليلا لأن هناك صرامة كبيرة في هذا الشأن ويجب أن ترسل لهم وتائق على أعلى مستوى لكي يتمكن حسابك من التفعيل

zunebha
05-23-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اهي التفعيل بانستا جد دقيق يحتاج لتطابق العلومات.
بين الوثائق ومعلومات المسجلة بالموقع بالتوفيق.

big.pharaoh
05-27-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... ممكن تتقبل منك يا غالي كاثبات اقامه في المستوى التاني. انما لو متقبلتش ارفع جواز سفر

Samira shabban
05-27-2017, 01:41
اعتقد ان ذلك يكفى المستوى التانى ممكن فاتوره مرافق او رخصه قياده او جواز سفر
ويجب ان تكون المستندات مرفوعه سكانر وواضحه ..

Hamza El36
05-27-2017, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن ذلك يكفي, المهم أن يكونو سكانير وليس تصوير............
والله أعلى وأعلم.
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

belgacem1985
05-27-2017, 14:16
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
رفع بطالقة الهوية في الستوي الاول
ثم وثقة الاقامة أو الكهرباء و لبدى أن تكون صورة ملونة
و بالتوفيق للجميع

magdylotfy2
05-27-2017, 14:18
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
ترسل صورة البطاقة وجواز السفر وصورة شخصية ليك واضحة المعالم ووصل نور ووصل غاز

Samira shabban
05-27-2017, 14:27
طبعا هذا كافى جدا لتفعيل المستوييت
المهم ان ترفع المستندات سكانر بشكل واضح والاسم والعنوان يكون متطابق
ويمكن ان تقوم بارسالها اكتر من مره ..

سليم الحمادي
05-27-2017, 14:29
السلام عليكم
نعم يا اخي يكفي
ان شاء الله يتم قبولهم من الشركة
لانك فعلت المستويان اي انك فعلت المستوى الاول حق البانات الشخصية والثاني حق اثبات السكن
المهم يكون اسكانر

magdy mahmud
05-27-2017, 14:33
اخي لكي تفعل الحساب لابد ان ترسل صورة اثبات للهوية مثل البطاقة القومية و جواز السفر اما مستوي التفعيل الثاني يتم عن طريق ارسال اثبات سكني مثل وصل نور او مياة او غاز

Abu_Yassin
05-27-2017, 15:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم فعل المستوى الأول لحسابك بأستخدام البطاقة والمستوى الاثانى بأستخدام جواز السفر

hoho13
05-27-2017, 15:36
نعم الوتائق اللتى ارسلتها كافية لتفعيل العضوية
شكرا على الموضوع واتمني للجميع المزيد من النجاح وشكرا

bassoumy
05-27-2017, 15:48
السلام عليكمورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الهام عن تفعيل الساب والمستوي الاول يكون البطاقه او الباسبور والمستوي الثاني بيكون بفاتوره كهرباء او تليفون

Rozeta
05-29-2017, 02:38
نعم اخي فاتفعيل الحساب مهم جدا لانه لا يمكنك سحب ارباحك بدون تفعيل الحساب اولا

---------- Post added at 01:38 AM ---------- Previous post was at 01:16 AM ----------

اخي تفعيل الحساب شي مهم لان بدون التفعيل للحساب خصوصا المستوي التاني لا يمكنك سحب ارباحك

Samira shabban
05-29-2017, 18:24
اعتقد ان هذا يكفى لتفعيل المستويين ولكن يجب رفعهم سكانر بشكل واضح
وانصحك بان تعيد ارسالهم اكتر من مره الى ان يتم القبول ...

anaboda
05-29-2017, 19:54
اخى الكريم تفعيل الحساب يحتاج الى مخ متفتح يجب ان تتصرف فى اوراق مطلوبه لتفعيل حسابك وتعمل عليه ولو فى حاجه فى دماغك الحساب هتفعلو مهما كان وشكرا

zakariacr07
05-29-2017, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يجب أن تكون وثيقة التفعيل في المستوى الثني مختومة و عليها تاريخ صدور الوثيقة و تاريخ إنتهائها

michael1
05-29-2017, 20:35
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز والجديد معانا فى المنتدى
من الممكن ان ترفع صورة البطاقة فى الشركة على سكنر ذات جوده عاليه لكى تقوم الشركة بالقبول

ahmedmahmoud2017
05-29-2017, 20:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تفعيل حساب انستا يجب ان يتك تفعيله بالبطاقه والباسبور تقبل تحياتي ومروري

amine-14
05-29-2017, 20:40
السلام عليكم تفعيل الحساب شيء لابد منه حتى تقدر تسحب ارباح وتقدر تتداول وانت على علم بان حسابك كامل وبهذا تقدر تفهم وتعرف ان حسابك انت مطمئن عليه

mme.hanane
05-29-2017, 20:45
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبعد
الوثائق التي رفعتها اخي الكريم صحيحة وهي المطلوبة لتفعيل الحساب يبقا لك ان تتاكد اذا تم قبولها من طرف ادارة انستافوركس وذلك من خلال الايميل الذي سترسله لك.بالتوفيق

raxid
05-29-2017, 20:54
لتفعيل المستوى الاول يجب عليك ان ترسل اثبات شخصي كبطاقة هوية و للمستوى الثاني يجيب عليك ان ترسل اثبات اقامة كفاتورة الكهباء المء كشف حساب بنكي او غيرها

nour3iny
05-29-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المهم فى التفعيل ان تكون الوثائق مطابقه لنفس بيانات الحساب ليتم التفعيل بنجاح تقبل مرورى

هدير البدري نور
05-29-2017, 21:50
التفعيل يا اخي يتطلب منك البطاقه الشخصيه
ووصل النور او ميااه اورخصه قيده بشرط تكون المعلومات وحده انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

capoeira
05-29-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان رفض تفعيل الحساب دائما يعطيك سبب الرفض من اجل ان
تتلافاه فى الفترة القادمة عند الارسال لذلك تعرف على سبب الرفض من اجل ان لا تكرر الخطأ مرة اخرى

ahmed abdelmomen
05-29-2017, 22:48
اكيد اخي الفاضل التفعيل الاول بيكون عن طريق البطاقة الشخصية وش وضهر
والتفعيل التاني بيكون عن طريق وصل غاز او كهرباء او باسبور وبعض الاشياء الاخرى

Mhd nour
05-29-2017, 22:55
نعم الوتائق اللتى ارسلتها كافية لتفعيل العضوية
شكرا على الموضوع واتمني للجميع المزيد من النجاح وشكرا

hitman-97
05-29-2017, 23:15
التفعيل عباره عن مرحلتين المرحله الاولي عن طريق اثبات هويه عن طريق ارسال اي اثبات هويه مثل البطاقه الشخصيه او الجواز السفر اما تفعيل المكان وهو اثبات المكان عن طريق ارسال فاتوره كهربا او فاتوره مايا

Mohamed Youssef
05-29-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تفعيل الحساب شئ لابد منة حتي تقدر تسحب الارباح
لقد اعجبني موضوعك جدا اخي الكريم
يارب توفقك في الفوركس والتداول

Samira shabban
05-30-2017, 18:04
يجب عليك ان تقوم بتفعيل المستوى التانى من الحساب وذلك برخصه القياده او جواز سفر
او فاتوره مرافق او فاتوره محمول ...

مصطفي السيد
05-31-2017, 14:17
اخي الكريم ما اعرفه ان تفعيل المستوي التاني يحتاج الي مستند
سكني اي وصل كهرباء او وصل غاز بنفس الاسم والعنوان

Asmaa1203
05-31-2017, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم تفعيل المستوى الاول كما فعلت انت المستوى الثانى يجب ان ترسل لهم مستند يفيد عنوان السكن و ليس بطاقة الهاوية فهى مثل البطاقة الشخصية تماما ايصال كهرباء او مياة او غاز طبيعى او فاتورة هاتف جوال باشتراك شهرى

mid0killer
05-31-2017, 15:25
اخي الفاضل طريقة تفعيل الحساب من خلال رفع صوره اسكنر من الباسبور الخاص بحضرتك ودا بيكون التفعيل الاول وبعدها ياتي التفعيل الثاني من خلال اما رخصة قياده او كشف حساب بنكي وبالتوفيق

fathi22
05-31-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لكي يتم قبول الوثائق وتفعيل حسابك عليك بارسال الوثائق مترجمة اي الكريم

Anas.Talaat2
06-05-2017, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الفاضل
أخى عليك ارسال صورتين للبطاقة وش و ظهر فى المستوى الأول ثم المستوى الثانى صورة لفاتورة كهرباء أو فاتورة غاز أو جواز سفر بنفس الاسم الذى على البطاقة ثم الضغط على رفع هى المستوى الأول ثم المستوى الثانى سريعاً و ان لم يفعل فى خلال ثلاثة أيام لقدر الله فتوجه للدعم الفنى

mrmrmrmr
06-05-2017, 15:58
نعم هذا يكفى ولكن الذى يحدد أنه قد تجاوزت تفعيل المستويين هو القسم المختص الذى ارسلت له المستندات هو سوف يقوم بالرد عليك بالموافقه على المستندات أو الرفض وما هو سبب الرفض

hooda
06-28-2017, 14:37
بسم الله الرحمن الرحيم
إنا ليسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

la matrice
06-28-2017, 15:07
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نضريا هذا يكفي لتفعيل الحساب يبقى للادارة امر التحقق من الوثائق و مطابقتها مع بياناتك الشخصية

bassoumy
06-29-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا فعلت يا اخي الكريم المستوي الاول بالبطاقه واثلاني بايصال كهرباء اهم شئ ان تكون المستندات صوره سكانر ولي موايل .............

2017wydadi
06-29-2017, 17:07
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع أرائع وبعد :
نعم أخي هدى كافي لتفعيل حسابك فقط يجب أن تكون أصور واضحة
تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

ibrahimsoft
06-29-2017, 17:29
اخي الكريم لك مني اطيب التحيات و مشكور علي موضوعك ، بطاقة الهوية و اثبات الاقامه (ايصال مياه-كهرباء-غاز-انترنت)
تمنياتي لك بدوام النجاح و التوفيق .

muhammad ismail
06-29-2017, 19:41
افضل طريه للتفعيل اخى الكيرم انك تبعت صورة البطاقه الشخصيه على المرحله الاولى ولمرحله التانيه ممكن تبعت لها جواز السفر او كشف حساب بنكى
او رخصه سواقه او وصل كهربا او غاز بشرط ان كل ده يكون مثبوت فيه مكان الاقامه

akkouche salah
06-29-2017, 19:42
السلام عليكم مشكوور
أخي على التساؤل على كل حال رابط قناتي في الاسفل
يمكنك الدخول و ستجد فيديو يتحدث عن الطريقة الصحيحة تقبل مروري أخي

amrelkomy
06-29-2017, 19:52
السلام عليكمورحمة اللهوبركته
نعم اخي الكريم هذا يكفي لتفعيل المستوين لان علي حد علمي ان تفعيل المستوي الاول
يتطلب منك ارفاق صورة البطاقة الشخصية من الامام والخلف تصوير اسكانر وليس موبيل
والمستوي الثاني ارفاق باسبور او وصل كهربا او غاز حديث ايضا تصوير اسكانر

عبد الرحيم رافا
06-29-2017, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله
لكي تتمكن من تفعيل الحساب يا اخي الففاضل لا بد من بطاقة الهوية تكون ممسوحة ضوءيا و بطاقة العنوان

A.mustafa
08-08-2018, 10:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بشأن تفعيل الحساب ستتأخر قليلا لأن هناك صرامة كبيرة في هذا الشأن ويجب أن ترسل لهم وتائق على أعلى مستوى لكي يتمكن حسابك من التفعيل...

benmezroua1
08-08-2018, 11:05
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
نعم يكفي اخي الكريم المهم أن تكون الصور
ملونة موقعة و مختوم و ايضا يجب أن تكون واضحه

mido elshabrawy
08-08-2018, 11:13
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخي الفاضل بالفعل ان هذا يمفي لتفعيل الحساب
فكل ما يحتاجونه هو بطاقه هويه وطنيه في المستوي الاول
و نموذج اثبات سكن للعنونا الموجود ببطاقه الهويه الوطنيه ان كان وصل كهرباء او غاز او ماء او كشف حساب بنكي يحمل نفس الاسم و نفس العنوان
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

riadhweb
08-08-2018, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
لتفعيل حسابك يجب عليك ارسال بطاقة التعريف من الجهتين و وصل فاتورة الكهرباء او الماء و عنوان الاقامة و و صل من حسابك بالبنك.
بالتوفيق للجميع.

مصطفي السيد
08-09-2018, 01:47
اخي الكريم هل فعلت المستوي الاول بالبطاقه ان كنت قد انتهيت
من تفعيل المستوي الاول فالمستوي التاني يتطلب رفع صوره لمستند سكني كوصل الكهرباء او الغاز بشرط ان يكون المستند حديث