PDA

View Full Version : متابعة السؤال !

Dr.mohammed
03-27-2016, 05:09
إذا سمحتم اعرف ازاي ان حد رد على سؤال انا سألته واتابعه ازاي! لا يظهر عندي شئ في التنبيهات

ملاك الروح
03-28-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اذهب الى الملف الشخصي ومن ثم تحت الصورة الشخصية متابعه الردود
اتمنى لك التوفيق

kheireddine
03-28-2016, 23:46
♣☼♣▬☼♣♣♠♣☼◘☼♠♠♠إخ اني الأعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب..
عندي سؤال ليكم أود له اجابة..
ماهي أفضل استراتيجية ناجحة في سوق العملات ممكن اتعلمها▬☻☻☺5j•؟
انا اعتمد على المؤشرات أكثر بس هي تخدعني كثيرا..
ولو فيه استراتيجية☼♠♠♣♦☼إخواني الأعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب..
عندي سؤال ليكم أود له اجابة..
ماهي أفضل استراتيجية ناجحة في سوق العملات ممكن اتعلمها؟
انا اعتمد على المؤشرات أكثر بس هي تخدعني كثيرا..
ولو فيه استراتيجية

بالرغم من أن الأمر لا يتكرر كثيراً و لا يحدث فجأة، إلا أنه عندما☼♣♣♣♣ تقوم البنوك المركزية بتغير سعر☼♣♣♣♣♣♣♣ الفائدة للعملات، فإنها تؤدي☼♣♣ إلى حركة وتقلبات في سوق الفوركس.☼♣▬▬▬▬♣♣ وهو نوع من البيانات التي تتواجد في التحليل الأساسي وتأثيرة على سوق الفوركس،▬♣♣▬☻2☻☼♣♣♣♣ ♣
بالرغم من أن الأمر لا يتكرر كثيراً و لا يحدث فجأة، ☼♠♠♠♠إلا أنه عندما تقوم البنوك المركزية▬▬☻☻ بتغير سعر الفائدة للعملات، فإنها تؤدي إلى حركة☼☺♣♣ وتقلبات في سوق الفوركس. وهو نوع من البيانات التي تتواجد في التحليل الأساسي وتأثيرة على سوق الفوركس،♣◘♣☻•♦◘☻♣♦▬ ♣♣

csebai12
03-29-2016, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن ان تتابع مواضيعك من قسم البحث على اخب المواضييع المضافة من الملف الشخصي الخاص بك

aminetns
03-29-2016, 01:55
سؤال مهم جدا اظنك حصلت على الاجابة من الاخوة الاعضاء شكرا لك أخي الكريم على الموضوع المميز بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doola2020
03-30-2016, 13:11
أدخل علي ملفك الشخصي ثم قم الدخول علي ( البحث عن آخر المواضيع المضافة ) ستجد فيها كل المواضيع التي قمت بإضافتها في المنتندي وستجد كافة الردود

ynwa1892
03-30-2016, 13:24
السلام اخي اضن ان هذه الخدمة لا تتواجد في منتدنا الكبير وارجو من المديرين ان يفعلوها لانها تسهل علينا متابعة مواضيعنا
وفقك الله

latraaa
03-30-2016, 13:37
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و لكن لم افهم ما الدي تقصده بالمتابعة، ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم أكثر و اكثر لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

ahmed070
03-30-2016, 15:19
اذا كان سؤالك من خلال موضوع قمت انت بفتحه ..فانه يمكنك التعرف علي مواضعيك او مشاركاتك في المواضيع من خلال صفحتك الشخصيه و تعديل خصائص حسابك بحيث تصل لك رساله الي البريد الالكتروني دائما عن اخر التنبيهات علي حسابك

doaa sary
03-30-2016, 15:30
هو فعلا اخى الكريم للاسف مفيش تنبيهات خالص بتوصلنا لما يحصل ردود
لكن
انت ممكن تتابع موضوعك عن طريق صفحتك الشخصية
وادخل موضوعك وهتلاقى مكتوب يوجد ردود او لا يوجد
بالتوفيق اخى الكريم

bahoma310
03-31-2016, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
لا توجد اشعارات في المنتدى عليك ان تتفقد الصفحة بنفسك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

aminetns
03-31-2016, 22:42
سؤال مهم جدا اخي الكريم والاخوة الاعضاءؤ مشكورون على اجوبتهم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ali20
03-31-2016, 22:52
انت اكيد سوف تعرف انه انت عملت رد ويجب انه لاترد على الموضع مرتين وراء بعض
ويجب انه يكون فية كيف نمتب مواضع كويسة جدا . اكدي التاجر قد يضع رد مناسب بس لو لو فية 2 رد وراء بعض لن يتم اضاف الرد التانى

y4x
03-31-2016, 22:54
ارجع تاني للنفس الموضوع

هتلاقي الرد علي سؤالك

هتلاقي الموضوع ضمن مواضيك الخاص بيك

انت ممكن تسال عن اي شئ هتلاقي ان شاء الله الاجابه

mhmd.hmdy
04-01-2016, 02:06
التنبيهات بتجبلك دعوة صديق او رساله خاصه
او رد علىرساله انما سؤال طرحته فى موضوع مش هتتلقى حاجه تابع
ردود الموضوع ده وشوف بنفسك كل حاجه

mohamedforex4
04-01-2016, 12:18
ممتاز سؤال عظيم . بص حضرتك لما انت بتنشر شئ اصلا لازم تحتفظ اللينك اللي انت نشرته طيب ليييش !
عشان تعرف الردود بشكل عام بعد كده من نفس اللينك فهمت وده بعد لما نكون احنا ردينا عليك فيه :)

ahmadinho100
04-01-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل الاجوبة ستجدها في الردود في الاسفل يا اخي فقد ابحت على العموم اتمنى لك التوفيق و لجميع الاصدقاء

عيسى
04-01-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Mahmoudshow
04-02-2016, 01:36
إذا سمحتم اعرف ازاي ان حد رد على سؤال انا سألته واتابعه ازاي! لا يظهر عندي شئ في التنبيهات

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

akram mohamed obaid
04-02-2016, 09:29
اخي الكريم ماعليك سوق الذهاب على الصفحه الرئيسيه الموجوده في المنتدى تذهب الى لوحه التحكم ويمكن من خلالها متابعه جميع الردود التي تنشر على سؤالك الذي طرحته في المنتدى تحياتي للجميع

Slimane.80
04-02-2016, 11:34
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سؤال مهم نرجو الاستفادة لك و للجميع.
دمت طيبا.

angelzzz
04-02-2016, 11:39
يا اخي ادخل الى رسائلك وهتلاقى مكتوب يوجد اجابة او لا يوجد وان كان السؤال في موضوع
مكن تتابع موضوعك عن طريق صفحتك الشخصية

taherup
04-02-2016, 13:09
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 11:06 AM ----------

السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

neverlit5
04-05-2016, 18:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-09-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها...... و ....التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام .إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير...... إن شاء الله........، بالتوفيق

اكرم التميمي
04-12-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي يمكن متابعه الردود على سؤالك الذي تطرحه من خلال الذهاب الى لوحه التحكم الموجوده في الصفحه الرئيسيه لمنتدى فوركس العرب بعد الدخول الى حسابك الشخصي في المنتدى
تقبل مروري

Abughali
04-12-2016, 20:49
اذا كان سؤالك من خلال موضوع قمت انت بفتحه ..فانه يمكنك التعرف علي مواضعيك او مشاركاتك في المواضيع من خلال صفحتك الشخصيه و تعديل خصائص حسابك بحيث تصل لك رساله الي البريد الالكتروني دائما عن اخر التنبيهات علي حسابك
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

Hazem hassan
04-12-2016, 21:26
لملف الشخصي ومن ثم تحت الصورة الشخصية متابعه الردود و انت ممكن تتابع موضوعك عن طريق صفحتك الشخصية
وادخل موضوعك وهتلاقى مكتوب يوجد ردود

islam bahnsawi
04-15-2016, 14:29
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

dhmo
04-15-2016, 15:37
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

دايما دي البدايه وهو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 04:24
اولا ممكن تشترك بموضوع وتضع السؤال
وبعدين تتابع موضوعك من على صفحتك هتلاقى كل الردود على سؤال
او يمكن اضافة الشخص الذى تريدة على صفحتك الشخصية وكل الردود هتبقى فى رسائل بينكم

HaMaDa99
04-30-2016, 12:19
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

latraaa
04-30-2016, 12:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لكن أتمنى أن تقوم بالعمل على التوضيح أكثر و أكثر لكي نفهم ما الدي تريد أن تصل إليه، اي نوع من التنبيهات التي تتحدث عنها، هل هي الخاصة بمنصة التداول أو مادا

ebn masr
04-30-2016, 13:13
انت كل مااعليك عمله هو انك تقوم بطرح سؤالك وتنتظر عادى جدا وهايتم الرد عليك من الاعضاء وتقراء انت الاجابات من خلال الصفحة

hosam1982
04-30-2016, 13:17
السلام عليكم
لو كان السؤال الذي سألته في احد مواضيعك ستجد الاجابة بسهولة
المشكلة بالنسبة لي لو سألت سؤال في اي موضوع ليس لي او احد الاعضاء سألني سؤال في موضوعه لن استطيع ان اعرف

hussein.nu
04-30-2016, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم
من حسبك الشخصي تقوم بقراءة مواضيعك المضافة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

ayoubfc
04-30-2016, 13:44
كن لم افهم ما الدي تقصده بالمتابعة، ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم أكثر و اكثر لكي تصل
إلى ما تريد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

samir011
04-30-2016, 14:24
اخى الكريم اذهب للملف الشخصى فى الحساب ومن ثم متابعة الدرود وسوف تجد كل الردود على الموضوع الخاص بك

kheireddine
04-30-2016, 16:24
♣♣__☺☺_•☺__☺☺☺☺☺يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق♦ العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات_☺.7♣☺___☼☻☻_☺☺
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي__ يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية☺♦☼ لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة♦☺-_☺__

hossam123
04-30-2016, 16:44
انت عملت رد ويجب انه لاترد على الموضع مرتين وراء بعض
ويجب انه يكون فية كيف نمتب مواضع كويسة جدا . اكدي التاجر قد يضع رد مناسب

فوزي
04-30-2016, 16:44
انت تسال عن إذا سمحتم اعرف ازاي ان حد رد على سؤال انا سألته
واتابعه ازاي! لا يظهر عندي شئ في التنبيهات
اخى الكريم ان كنت تسال فى المنتدا فاكيد ان هماك اجبات كتيرة من الاعضاء
بس الاول الردود دى بيقراها مدير المنتدا الاول

adamarwan
04-30-2016, 16:47
اخى تقدم اى جواب او موضوع فى الاسفهل
هناك امكنانية ان تتابع التعليق او الموضوع ممكن ان تختارها لكى يتم تقدم لك اى حديد
فى الموضوع وحظ موفق

samasimo
04-30-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي مشاركتك الرائعه ونتمني ان تفيدنا بمزيد من المشاركات الفعاله
تقريبا لازم تدخل تشوف

ghost.mastar
04-30-2016, 17:13
السلام عليكم انت تدخل الى ملفك الشخصى هتلاقى اسمك فى اعلى المنتدى على الشمال
وبعد ما تفتح ملفك الشخصى هتلاقى على اليمين اضغط على البحث عن اخر المواضيع المضافه

monylaser
04-30-2016, 17:28
أدخل علي ملفك الشخصي ثم قم الدخول علي ( البحث عن آخر المواضيع المضافة )
ستجد فيها كل المواضيع التي قمت بإضافتها في المنتندي

الاصيل
04-30-2016, 17:30
صراحة انا طرحت هذا السؤال من قبل والان تكرر السؤال من مشاركاتك
وعرفت الطريقه من ردود الاعصاء الكرام
وهذا من اهم مميزات هذا المنتدى
سوف اجرب الان معرفة الردود على المشاركات
تمنياتى بالتوفيق

FOREX7
04-30-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

never1
05-05-2016, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed humedat
05-05-2016, 19:05
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و لكن لم افهم ما الدي تقصده بالمتابعة، ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم أكثر و اكثر لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

---------- Post added at 04:05 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

aissaalg
05-27-2016, 20:57
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

latraaa
05-27-2016, 21:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

abdomj
05-27-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم هتلاقيها فى الملف الشخصى الخاص بك اخى
موجودة هناك عند الردود ومتابعتها ارجو ان اكون افدتك اخر تقبل تحياتى وشكرا

harimeche
05-27-2016, 21:48
بالنسبة للتنبيهـــــــــــات فهي تصل لك إدا أرسا لك أي حد رسالة

اما مسألة هل في حد رد على موضوعك ستدخل إلى مواضيعك وغن كان رد جديد

لم تره ستجد خط العنوان أصبع أكبر سمكا

مع التحية وبالتوفيق

messaoud43
05-27-2016, 22:44
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

zaza0519
05-27-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

hamada alex
05-28-2016, 08:36

helmi nsir
05-30-2016, 09:25
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
اذهب الى الملف الشخصي ومن ثم تحت الصورة الشخصية متابعه الردود
يمكن ان تتابع مواضيعك من قسم البحث على اخب المواضييع المضافة

عرآقي
06-02-2016, 10:50
♣☼♣▬☼♣♣♠♣☼◘☼♠♠♠إخ

masr16
06-03-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اذهب الى الملف الشخصي ومن ثم تحت الصورة الشخصية متابعه الردود
اتمنى لك التوفيق

latraaa
06-03-2016, 20:56
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير منها إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك

nonam
08-01-2016, 00:06
السلام عليكم ...من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات اللي في الاسئلة والمنتدي من المهم جدا ان يكون التعامل معاها مهم وكمان الادوات اللي بيكون التعامل معاها من المنتدي التعليميي او الادوات الفنية الكتيرة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mr123
08-01-2016, 00:07
لكم التحية
اخى الكريم تابع موضوعك جيدا وتاربه الردود واستمر فى تلى الردود على الاستفسارت من الموضوعات بالمنتدى

سلام

The_Kuzaki
08-01-2016, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن ان تتابع مواضيعك من قسم البحث على اخب المواضييع المضافة من الملف الشخصي الخاص بك

michael1
08-01-2016, 01:15
السلام عليكم اخى الفاضل يجب عليك الذهاب الى ملفك الشخصى وهناك سوف تجد من تحت متابعة الردود
اضغط عليها وتابع

بروفسير العرب
08-01-2016, 01:48
ادخول على الملف الشخصى بتاعك هتلاقى المواضيع الخاصه بك
ادخول على الموضوع الذى تريدة هتلاقى كل التعليقات والردود على موضوعك