PDA

View Full Version : كيف احصل على المال من المنتدى

Pages : [1] 2

nan6jh1980
03-27-2016, 09:45
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مشترك جديد من فلسطين
اخواني كيف يمكنني الحصول على المال بعد ربحه من المنتدى؟

neverlit4
03-28-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ynwa1892
03-28-2016, 21:13
السلام اخي
هنا لا تحصل على المال هنا تقوم بالتعليق على مواضيع الاخوة وتحاول ان تجد حل لهم وبالمقابل الادارة تعطيك 0.1 بونص على كل تعليق وفي نهاية الشهر يتم تحويله الى حسابك في الشركة بعد ربطه بحساب المنتدى
وفقك الله

yousse
03-28-2016, 22:34
تحصل على الملمين المنتدى عن طريق تعليق وكتبت الإجوبية علا الاسألي لتي يطرحها الإخوان ولكن هدا المل يسمع البونص لأنه لا يمكنك سحبه تتجر فيه فقط

mounir trader
03-28-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور جدا الأمر بسيط ماعليك إلى المشاركة بتعليقات وتربح البونص 0.10 dollar

csebai12
03-29-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ما تحصل عليه من المنتدى هو بونص يخول لك التداول في شركة انستا في سوق الفوركس و ارباحك الفعلية ستون ناتجة عن هذا التداول

aminetns
03-29-2016, 02:12
تحصل على المال من خلال وضع الردود شكرا لك أخي الكريم على الموضوع المميز بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

The_Gahbaz
03-29-2016, 16:31
المال اللي بتاخده من المنتدي ده مش ربح... ده بونص بتاخده للتداول بيه مع انستا فوركس.
والمفترض انه بيتحول ا توماتيك لحسابك في انستا لو انت ضايف حسابك في الملف الشخصي بتاعك.
بعذ كده بتتداول بالبونص ده وبتسحب الارباح اللي بتحققها

mhmd.hmdy
03-29-2016, 16:33
اهم طرق جمع البونص من المنتدى هى الردود وكتابتها وفى كمان بونص ريفيرات عن دوعة الاصدقاء ورددودهم
وفى طرق اخرى لربح البونص منها مسابقات المنتدى

doaa sary
03-29-2016, 22:20
اخى الكريم
الرد فى منتدى الفوركس العربى
ب10 سنت
يعنى كل 1000 مشاركة
هتاخد 100 دولار
وال 100 دى هتوصلك ع حسابك بانستا كل اول شهر يوم 1 من كل شهر
بالتوفيق اخى ليك وللجمييع

doola2020
03-30-2016, 13:09
أولا يجب ان تفتح حساب بونص في شركة انستا فوركس ، ثم تقم بربط هذا الحساب بحسابك في منتدي فوركس العرب ، ثم بعد ذلك يتحول لك البونص كل أول شهر وتقوم بالتداول واي ربح تقوم بسحبه علي البنك الالكتروني

antr
03-30-2016, 13:30
اخى هو المال بتاع المنتدى بيتحول تلاقائى الى حساب المضاربة لكن الفكرة فى ان السحب بعد الربح عشان تكون على علم بذلك حتى تستطيع الربح من الفوركس وقتها بتاخد الفلوس

zead ahmad
03-30-2016, 13:36
المنتدى يفر لك بونص على التعليقات او الردود او المواضيع لابد وان تعرف وتفهم تلك الاشياء فهى تعتبر شيء مشجع من قبل الشركة حتى يتم اضافته لك ويمكن التدال عليه بكل بساطة ويسر

latraaa
03-30-2016, 13:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، على اية حال يمكنك أن تحصل على الما لمن المنتدى من خلال الردود التي

eg.light
03-30-2016, 13:47
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه

الاول افتح حساب ف موقع انستا بس متنساش تحط كود الدعايه ف التسجيل علشان لو محطتوش مش هتعرف تربط الحساب بالمنتدي
ودي مشكله واجهتني بس عملت حساب جديد وحطيت فيه الكود وربطت الحسابين ببعض الحمد لله

ahmed070
03-30-2016, 13:49
البونص الذي تقوم بجمعه من المنتدي يتم تحويله اتوماتيكيا الي حساب التداول الخاص بك في انستا فوركس و مبلغ البونص لا يمكن سحبه مباشره انما يحق لك سحب الارباح من التداول فقط

HaMaDa99
03-30-2016, 13:51
انا عايزك تفكر شويه فى الكلام اللى جاى ، وتعتبر نفسك بتاخد فكرة عن حاجة انت فاكرها مش موجودة لكن هى موجودة ، والحاجة دى هى الربح من الانترنت بدون ان تدفع أى مبلغ ولو لقيت فى الشرح انى بقولك ادفع فلوس متترددش ثانية واقفل الموقع ، وده لأنك مش هتلاقيها

omar azam
03-30-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع

harimeche
03-30-2016, 13:54
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اي حد هنـــا عنده حســـابين حساب في موقع إينيستا وحساب هنا في المنتدى

مربوطين ببعضهمــــا أي شئ جمعته يتحول لك تلقائيــــا في أول الشهر إلى

الموقع وبالتالــــي يمكنك المتاجرة به وأي زيادة فوق البونص ممكن تسحبهـــا

مع التحية ...

Peter George
03-30-2016, 13:58
لا تتداول إلا إذا كان لديك الرصيد الكاف… حتى تكون حركة السعر و ليست ظروفك المالية التى تملى عليك الدخول و الخروج من السوق. إذا لم تبدأ بمال كاف فقد لا تتمكن من الصمود إذا إنقلب السوق ضدك لفترة مؤقته.

ملاك الروح
03-30-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم تحصل على المال من خلال وضع الردود حيث تاخذ على كل رد 10 سنت تابع هذ الفيديو وسوف تستفيد

https://www.youtube.com/watch?v=J9v9eb5CzYY
اتمنى لك التوفيق

belabied
04-05-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-05-2016, 02:28
عن طريق كتابة التعليقات المغيدة للمشتركين ثم يتم تويلة كل اول شهر الى انستافوركس لكى تتداول بة ولا يمكن سحبة كاش الا من خلال التداول بة و تاخذ الربح منة فقط

majedmmmmm
04-05-2016, 02:42
عندما تتعود على التداول في سوق العملات العالمية ” الفوركس” وتكتسب الكثير من الخبرة في ممارسة هذا النوع من التجارة المفتوحة والغنية بالكثير من الفرص, تكتشف ان اغلب الحالات التي تتداول فيها بالبيع او الشراء داخل منصة التداول لا تعرف فيها على وجه الدقة أين سترسو في نهاية العملية, ولا تعرف بشكل دقيق هل ستحقق المكسب ام الخسارة ولا الاتجاه الذي سيتحرك اليه المؤشر, ولذلك فمن البديهي ان المتاجر في سوق الفوركس لا يتاح له في اغلب الحالات ان يحدد منذ البداية متى سيستخدم خاصية تحصيل الارباح , ولكن يحددها في غالب الاحوال اثناء حركة السوق بعد بدء عملية التداول نفسها, اما في بعض الحالات نستطيع ان نضع امر تحصيل الارباح كجزء اساسي ولا يتجزأ من استراتيجية التداول نفسها, وفي هذه الحالات نتحدث في هذا المقال.

---------- Post added at 02:40 AM ---------- Previous post was at 02:39 AM ----------

أحد اهم الأسباب المعروفة والرائجة لوضع أمر تحصيل الارباح تظهر في اننا دائما نتوقع أن يتحرك السوق بشكل وكأنه يعاكس الوضعية التي اخترناها في عملية التداول في نطاق معين

---------- Post added at 02:41 AM ---------- Previous post was at 02:40 AM ----------

فعلى سبيل المثال تجد أن هناك مستوى مقاومة كبيرة أمام أمر شراء تستهدف فيه الوصول لمستوي سعر اعلي ويقاوم هذا المستوي من المقاومة

---------- Post added at 02:42 AM ---------- Previous post was at 02:41 AM ----------

فعلى سبيل المثال تجد أن هناك مستوى مقاومة كبيرة أمام أمر شراء تستهدف فيه الوصول لمستوي سعر اعلي ويقاوم هذا المستوي من المقاومة

salamanomir
04-05-2016, 03:15
انا والله مستفاد من الفيديوة ده واشكرك جد على المجهود انا كنت اخلي واحد مشتركه معايه فى وصلت النت يشترك فى المنتدي على كده بقا لو انا عندي خط نت فى 5 مشتركين فى نفس الخط مفيش حد تاني ينفع يشترك فى المنتدي لو حد اشترك فى المنتدي ممكن انا تتلغي العضويه بتعتي احنا فى مصر ممكن يكون من 3لا5 بيكونو على خط نت على كده بقا انا مش اقول لحد يشترك انا كنت اغلط ونقول للناس الي معايه على الخط تشترك الحمد لله اني شفت الفيديوة ده

salimelmsebahy
04-05-2016, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-05-2016, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،..............

salamanomir
04-05-2016, 03:27
السلام عليكم انت مش بتحصل على المال من المنتدي انت بتحصل على بونص بيتحولك على لاانستا فوركس للتداول بي انت بتاخد 10سنت على كل تعليق
يعني كل 100 تعليك 10 دولار بيتحول كل شهر لانستا فوركس ده من اجمد النتديات

admiap
04-05-2016, 03:46
السلام اخي
هنا لا تحصل على المال هنا تقوم بالتعليق على مواضيع الاخوة وتحاول ان تجد حل لهم وبالمقابل الادارة تعطيك 0.1 بونص على كل تعليق وفي نهاية الشهر يتم تحويله الى حسابك في الشركة بعد ربطه بحساب المنتدى
وفقك الله

admiap
04-05-2016, 04:05
السلام اخي
وفقك الله

admiap
04-05-2016, 04:12
السلام اخي
وفقك الله

admiap
04-05-2016, 04:18
السلام اخي
وفقك الله

khalidovic007
04-05-2016, 07:18
أخي لا يمكن أن تربح المال في المنتدى فقط ستربح بونص سيخول لك تداول به في شركة انستا فوركس عندها يمكنك ربح المال

islam bahnsawi
04-05-2016, 07:48
شكرا اصدقائى على هذة المعلومات الهامة التى تفيد كل المتداوليين فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح و نرجو المزيد

zodya11
04-05-2016, 08:37
الكريم
ب10 سنت
يعنى كل 1000 مشاركة
هتاخد 100 دولار
#8 كل ما تضع ردود اكثر تحصل علي عائد اكثر

The_Gahbaz The_Gahbaz غير متواجد حالياً

عضو ماسى

الصورة الرمزية The_Gahbaz

Mar 2016

مصر

2,204

Accumulated bonus:

222.55 USD

شكراً:

3

المال اللي بتاخده من المنتدي ده مش ربح... ده بونص بتاخده للتداول بيه مع انستا فوركس.
والمفترض انه بيتحول ا توماتيك لحسابك في انستا لو انت ضايف حسابك في الملف الشخصي بتاعك.

nan6jh1980
04-05-2016, 09:31
لسلام اخي
وفقك الله

الماجيك
04-05-2016, 10:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة اخى العزيز كل تدواول يعداك 10 سنت وهكذا
وبعدين يتنقل على حسابك الحقيقى وشكرا ارجوا ان تقبل مرورى

mohammedjehah
04-05-2016, 10:07
السلام اخي
وفقك الله.........

tarek2016
04-05-2016, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
وفقك الله

algoddam
04-05-2016, 10:34
هذا المنتدى هو ملك شركة انستافوركس وانت بمجرد المشاركة في المنتدى اقصد تكتب مواضيع او ترد عليها\فانت في هذه الحال
تربح مالا وعند او الشهر يتحول هذا المال الى حساب التداول في الشركة اي بعد فتح حساب تداول وربطه بالمنتدى وهذا شرط اساسي

hmpro86
04-05-2016, 10:37
اخى الحبيب ... حياك الله انت وكل أهل فلسطين الكرام
كما تعلم كل رد تاخذ مقابل له 0.10 دولار
وبالنسبة للمبلغ الكلى الذى تحصل عليه يتم تحويل الى تداول داخل الموقع
او تسحبه من خلال الشركة التى تم ربطها بالمنتدى من خلال احد الوسائل التى تدعهمها تلك الشركة فى عملية السحب

بارك الله فيكم

neversi5
04-07-2016, 12:25

neversi5
04-09-2016, 11:38

ehssas
04-09-2016, 11:55
اخى العزيز هذا سؤال رائع الكل يحتاج لمعرفة اجابته
ولكن كما قال الزملاء التعليق او الرد فى المنتدى ب 10 سنت وهتفضل تكمل تعليقات لحد ما توصل لعدد دولارات ترضيك واول الشهر هتلاقيهم فى حسابك على instaforex
فى حسابك

neversi5
04-10-2016, 20:40

kok0.com
04-14-2016, 04:02
عضو ذهبى
الصورة الرمزية neverlit4

Accumulated bonus
132.70 USD
شكراً
0

ebn masr
04-14-2016, 04:47
علشان تحصل على المال من المنتدى او المعروف باسم البونص عليك انك تقوم بالمشاركات والردود وعمل الموضوعات والله ولى التوفيق

yousse
04-23-2016, 21:04
تحصل على لامل من المنتدى من خلة التعاليق وحدة الله يتحول الأهحسبك قل شهر من أجل أن تتدول به وحدة المال صالح للتدوول فقط

mhd99
04-23-2016, 22:21
المال الذي تحصل عليه من المنتدى اخي يسمى بونس والمنتدى يحوله الى حسابك في انستا اول الشهر لتتداول به
وتستطيع ان تسحب فقط الارباح التي تحققها عند التداول به

mohamed321
04-23-2016, 22:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبلو مروري احبتيوالربح عن طريق المشاركة والرد ع الموضوعات

forexman19790
04-23-2016, 22:30
حبيبى كل رد بتحصل ع بونص وبيضافلك كل شهر بس لازم حاجه مهمه انك تبقى عامل كونكت فلى المنتدى بحسابك فى انستا فوركس بس

جمال صادق
04-24-2016, 01:44
لابد من توقع المزيد من الاعتبارات التى تكون مفهومة على قدر كبير من الطرق المتيزة و لتى لابد من ان تتم من خلال العديد من الافتراضات فى سوق التداول الفعلى

jaouad ouaiss
04-24-2016, 02:07
مرحبا بك في المنتدى اخي يمكنك البدا في جمع البونص من الاقسام التي يتم احتساب فيها البونص بعدها تقوم بالتسجيل في الشركة وسيتم اظافة البونص في اخر شهر الى انستا وتتداول به تم تسحب الربح المستنتج من هدا البونص

hossam123
04-24-2016, 11:37
عن طريق عمل الردود والمواضيع فى المكنتدى وكل رد او موضوع بعشرة سنت وبعد ان تحصل على البونص تبدا فى التداول والمتاجرة به ثم تسحب ارباحك

zead ahmad
04-24-2016, 12:37
يمكنك ان تعمل مشاركات ومن تلك المشاركات تعتبر تلك المشاركات تزود رصيد بونصك ومن ثم يمكن ان يتم تحويل هذا البونص الى المنصة والتداول عليه وسحب ارباحه

---------- Post added at 09:37 AM ---------- Previous post was at 09:25 AM ----------

يمكنك ان تعمل مشاركات ومن تلك المشاركات تعتبر تلك المشاركات تزود رصيد بونصك ومن ثم يمكن ان يتم تحويل هذا البونص الى المنصة والتداول عليه وسحب ارباحه

ahmadinho100
04-24-2016, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته المنتدى لا يعطيك المال فقط يعطيك البنوص من المشاركات التي قدمها و يمر لحسابك ي اول اسبوع من الشهر

مني عصام
04-24-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته تمام اخي بس في الحقيقة انا لسه بتعلم الفوركس جديد او سوق الفوركس وللاسف مش هقدر اساعدك اتمنيب من اعضاء المنتدي الكرام ان يجيبوك علي سؤالك وهنا اعضاء متميزين ومتعاونين جدا

mohcine amari
04-24-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك في احسن منتدى عربي بالعالم
اخي لربح المال كل ما عليك فعله هو ردود تكون هادفة ليستفيد الجميع
تقبلو تحيياتي

emma91
04-28-2016, 23:13
كل مشاركة تساوي 10 سنت اخي
اتمنى المزيد من المواضيع والمشاركات التي تفيد المبتدئين مثلي
شكرا لجميع الاعضاء وتقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-05-2016, 12:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخى الكريم وباكل اهل فلسطين
يمكنك فتح حساب فى شركة انستا وربطة بالمنتدى يمكنك الرجوع الى القسم التعليمى لمعرفة كيفية ربط الحساب بالمنتدى
ثم يتم تحويل البونص الى حسابك فى انستا اتوماتيكيا اول كل شهر
يمكنك التداول بالبونص وسحب الارباح
بالتوفيق اخى واتمنالك ارباح وفيرة

yasser boushaki
05-05-2016, 14:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
((حدثني أبي عن جدي, قال: بعثني أبي إلى النبي -صلى الله عليه وسلم- فقال: ائته فأقرئه السلام, فأتيته فقلت: يا رسول الله, إن أبي يقرئك السلام, فقال عليه الصلاة والسلام: عليك السلام وعلى أبيك السلام))
بالتوفيق اخي انشاء الله

شبه منحرف
05-05-2016, 14:30
لايمكنك سحب المال الذى تاخذه بونص من المنتدى ولكن يتحول هذا المال اوتوماتيكيا الى حسابك فى شركة انستا فوركس واذا حققت ارباح يمكنك سحبها فورا بدون اى مشاكل

sob81
05-05-2016, 14:31
المنتدى لا يوزع مال اخى ولكن يعطيك مقابل لما تقوم بة من ردود على المواضيع وتكون هذة الردود فى نفس اتجاة الموضوع ولا يوجد بة كلام غير منطقى ويتم تجميع البونص كل اول شهر ويتم تحويلة الى حسابك فى انستا

ghost.mastar
05-05-2016, 15:11
الربح من المنتدى ليس قابل للسحب اخى الكريم وانما هو بونص للتداول وتتعلم عليه
اذا حققت ربح فهو لك اما اذا حققت خساره لا قدر الله فعلشان تسحب اى ربح
لازم تعوض الفقد فى قيمه البونص اولا

ahmedgamall
05-05-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

nader
05-05-2016, 15:54
بعد مشاركتك في المنتدى بشكل فعال
تعطيك الشركة بونص في حسابك للتدوال معها وبعد تحقيق الارباح
تستطيع ان تيحب كل ماهو فوق قيمة البونص المتحصل عليه في حسابك
وهي فرصة لا توفرها اية شركة او اي منتدى فسارع للاستفادة البناءة
بالتوفيق

ahmedgamall
05-05-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

seifhd
05-06-2016, 12:58
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:02
السلام اخي
وفقك الله

samieh
05-13-2016, 01:44
المال الذى تحصل عليه من المنتدى يا اخى هو بونص غير قابل للسحب اطلاقا ولكن تقدر تسحب الارباح فقط التى تفوق مبلغ البونص وهذا طبعا بعد تفعيل حسابك تفعيل كامل على المستويين

seifhd
05-13-2016, 13:11
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

sabahnamous
05-21-2016, 11:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

saleh05
05-21-2016, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nassim126
05-22-2016, 11:22
السلام عليكم اخي الفاضل انم كنت تسال عن السحب يعني بعد جمعك للبونص والمتاجرة به وربحك ارباحا ممكن تسحبها عبر البنوك الالكترونية اخي وهي توجد في الموقع

best39
05-22-2016, 13:04
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
لا تتداول إلا إذا كان لديك الرصيد الكاف حتى تكون حركة السعر و ليست ظروفك المالية التى تملى عليك الدخول و الخروج من السوق. إذا لم تبدأ بمال كاف فقد لا تتمكن من الصمود إذا إنقلب السوق ضدك لفترة مؤقته.

akram bahnsawi
05-22-2016, 21:47
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

mohamedforex4
05-24-2016, 19:06
السلام اخي هنا لا تحصل على المال هنا تقوم بالتعليق على مواضيع الاخوة وتحاول ان تجد حل لهم وبالمقابل الادارة تعطيك 0.1 بونص على كل تعليق وفي نهاية الشهر يتم تحويله الى حسابك في الشركة بعد ربطه بحساب المنتدى وفقك الله وبالتوفيق

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 05:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة

forex jo
05-25-2016, 14:39
السلام اخي هنا لا تحصل على المال هنا تقوم بالتعليق على مواضيع الاخوة وتحاول ان تجد حل لهم وبالمقابل الادارة تعطيك 0.1 بونص على كل تعليق وفي نهاية الشهر يتم تحويله الى حسابك في الشركة بعد ربطه بحساب المنتدى وفقك الله وبالتوفيق

---------- Post added 05-25-2016 at 11:39 AM ---------- Previous post was 05-24-2016 at 10:02 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة

zaza0519
05-25-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

abdomj
05-25-2016, 19:30
عندما تربط حسابك فى الفوركس بالمنتدى يتم سحبه تلقائيا
الى الحاب الخاص بك مع بدايه كل شهر فى الاوائل منه
وشكرا جزيلا لك

أم مهيرة
05-25-2016, 19:38
البونص اللي بتحصل عليه من المنتدى بيتحول تلقائيا الى حسابك بالشركة في اول الشهر
طبعا البونص ده ام تقدرش انك تسحبه ولكن تدر تشتغل بيه وتتداول في السوق والارباح اللي هاتعملها

هي دي اللي من حقك تسحبها

AHMED NOLE
05-25-2016, 19:49
من خلال الردود هتحصل البونص مع كل رد

هيتحول فى اول الشهر الجديد على الحساب اللى مربوط بالمنتدى تتداول به ولربح من هو اللى يحف لك سحبة والله المستعان

devloppman
05-25-2016, 19:50
هذا القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس لمواضيع إستفسارات البونص

هناك قسم خاص بالإستفسارات وموضوع خاص فقط بمشاكل واستفسارات البونص

المرجو احترام خصوصية كل قسم على حدى

تقبل مروري، بالتوفيق

mohamedforex4
05-26-2016, 03:12

ramzi77
05-26-2016, 13:25

mohamedforex4
05-27-2016, 14:07

---------- Post added 05-27-2016 at 02:07 PM ---------- Previous post was 05-26-2016 at 09:45 PM ----------

hossam123
05-27-2016, 14:53
انت مش بتحصل على المال من المنتدي انت بتحصل على بونص بيتحولك على لاانستا فوركس للتداول بي انت بتاخد 10سنت على كل تعليق

mohamedforex4
05-27-2016, 16:45

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

beast4ever
05-27-2016, 16:48

mohamedforex4
05-28-2016, 04:56

---------- Post added at 07:21 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------

واحد يقول كم لديه وهو يعرف أو يستعمل في هذا المنتدى و أبرز أرباحه أو خسائره التي لم ينساها إلى حد الأن واحد يقول كم لديه وهو يعرف أو يستعمل في هذا المنتدى و أبرز أرباحه أو خسائره التي لم ينساها إلى حد الأن وبالتوفيق

---------- Post added at 08:24 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

---------- Post added 05-28-2016 at 03:52 AM ---------- Previous post was 05-27-2016 at 08:24 PM ----------

---------- Post added at 04:56 AM ---------- Previous post was at 03:52 AM ----------

SALAMA22
05-28-2016, 05:14
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق مقدم من erew

---------- Post added at 02:14 AM ---------- Previous post was at 01:57 AM ----------

معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق مقدم من gfdgdsf

ahmadnigm
05-28-2016, 05:18
السلام عليكم ورحمةً الله وبركاته اخى الكريم
والله يا باشا هتتخول بصوره اوتوماتيكيا وبتبدأ تتداول بيهم والربح بيتحوللك

mohamedforex4
05-28-2016, 17:15

---------- Post added at 04:11 PM ---------- Previous post was at 08:05 AM ----------

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 04:11 PM ----------

zineb01
05-28-2016, 17:21
عن طريق كتابة التعليقات المغيدة للمشتركين ثم يتم تويلة كل اول شهر الى انستافوركس لكى تتداول بة ولا يمكن سحبة كاش الا من خلال التداول بة و تاخذ الربح منة فقط

mohamedforex4
05-28-2016, 21:59

---------- Post added at 09:59 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

ahmadfool
05-28-2016, 22:01
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و
هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
05-28-2016, 23:04

zaza0519
05-29-2016, 01:36
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedforex4
05-29-2016, 02:12

Ahmed.Gamal
05-29-2016, 03:47
اشكرك اخي العزيز علي هذا الموضوع انه امر يشغلنا جميعا

mohamedforex4
05-29-2016, 17:02

---------- Post added at 07:19 AM ---------- Previous post was at 06:15 AM ----------

---------- Post added at 03:58 PM ---------- Previous post was at 07:19 AM ----------

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 03:58 PM ----------

Maroelshamy
05-29-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك على هذا السؤال الجيد واشكر كل من علق عليه لتعم الفائدة
بارك الله فيك

mohamedforex4
05-30-2016, 23:37

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 01:36 AM ----------

---------- Post added at 11:37 PM ---------- Previous post was at 10:33 PM ----------

عرآقي
05-31-2016, 13:34

bobo43
05-31-2016, 22:37
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

nasro benz
05-31-2016, 23:08
السلام اخي
المنتدى يعطيك بونص ويتحول في بداية الشهر تلقائيا الى حسابك في الششركة وانت تتاجر به وبعدها اذ ربحت ستسحل في البنوك الالكترونية
وفقك لله

جمال صادق
05-31-2016, 23:47
اخى الفاضل ان معظم المتداولون هن لا يحصلون على مال من المنتدى مباشرة بل انهميتدولون على برنامج البونص و ان الربح ه من نصيب المتداول الذكى

never
06-03-2016, 13:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

abdelmadjid41
06-03-2016, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم عليك بالتسجيل ووضع الردود وفتح حساب بالشركة وتفعيله وبعدها التداول بالبونص

hayatto
06-03-2016, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

bobo43
06-03-2016, 16:35
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

haggui
06-03-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nehad
06-03-2016, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ما تحصل عليه من المنتدى هو بونص يخول لك التداول في شركة انستا في سوق الفوركس و ارباحك الفعلية ستون ناتجة عن هذا التداول وشكرا لك تقبل مروري...

latraaa
06-03-2016, 21:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة المفدية غن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

ahmedhathout
06-13-2016, 18:08
البونص مش للسحب البونص تقدر تتداول بيه فقط ولو حققت ارباح من التداول بيه
تقدر تسحبها بسهوله بالتوفيق اخي

Samirghatas
09-23-2016, 18:02
المال التى ربحتة من المنتدى ليس للسحب فهو للتداول فقط ياغالى والربح التى
تربحة من التداول يمكنك سحبة مع عدم مخالفة شروط انستا بالتوفيق

medben
09-23-2016, 18:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا
و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب

pcsham74
09-23-2016, 18:55
ما تحصل عليه من المنتدى هو بونص يخول لك التداول في شركة انستا في سوق الفوركس و ارباحك الفعلية ستون ناتجة عن هذا التداول

basher
09-23-2016, 21:27
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
الامر سهل تقوم بالردود فى المنتدى وتحصل على 0.10 على كل رد وفى نهاية الشهر يتم ارسال المال على حساب فى شركة وتقوم بالمتاجرة على المنصة به
وأرجوا لك التوفيق شكرا

adamarwan
09-24-2016, 00:36
فى لمنتدى اخى ممكن ان تحصل على البونص
فقط لكى تتمكن من ان تحول الى مال
لبد من ان تتداول به
فى السوق التداول
وحظ موفق

mhd99
09-28-2016, 18:03
البونس الذي تأخذه من المنتدى مقابل الردود التي تضعها غير قابل للسحب ويحول الى حسابك في انستا المربوط مع المنتدى
وهو فقط للتداول وتستطيع ان تسحب ارباحه

Iheb1302
09-28-2016, 18:20
البونص يتحول أوتوماتكيا الى حسابك في شركة انستا
ثم تقوم بالتداول و من ثم تسحب الأرباح

EMPROR
09-28-2016, 19:30
المنتدى لا يوجد بة اموال او مكاسب حقيقية الموضوع عبارة عن بونص مقابل المشاركة يعنى كل مشاركة ليك تاخد 10 سنت وتفضل تشارك وتجمع سنتات ودولارات طوال الشهر وبعيد الاجمالى يحول الى حسابك فى شركة انستا فوركس وساعتها تقدر تستثمرة فى التداول وتكسب وبعد المكسب ممكن تسحب المكسب اللى حققتة من التداول

Dr.Riyadh
09-28-2016, 19:34
السلام عليكم و رحمه من الله و بركاته , اخي الكريم البونص تقوم بالحصول عليه مقابل الردود و لكن بشروط يجب عليك قرائتها , , من ثم تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك في الانستا فوركس عن طريق وضع رقم حسابك في الملف الشخصي فالمنتدى و يتم تحويل المال تلقائيا نهايه كل شهر

Bouani
09-28-2016, 19:51
لما تربح البونص من المنتدى عليك المتاجرة به و الا رح يضيع
اقصد البونص غير قابل للسحب
و عليك تحقيق الربح لكي تسحب الربح

akram mohamed obaid
10-22-2016, 20:17
البونص او المال الذي تكسبه من المنتدى يتحول بشكل مباشر الى حسابك التداولي بدايه كل شهر جديد ويمكنك المتاجرة به في شركه انيستافوركس وسحب الأرباح التي تحققها من هذا البونص

mourada
10-23-2016, 11:33
اخي الفاضل انت ما عليك سوى الاجتهاد و جمع المال من المنتدى اما الحصول عليه فسها انت تربط حسابك في الشركة بالمنتدى و الشركة ستحول لك البونص تلقائيا الى حسابك اول ايام الشهر

rais02
10-23-2016, 11:36
اخي الفاضل هنا لا تتحصل على المال بل على البونص قابل للتداول اي انت تضع الردود وبالمقابل تاخذ البونص 0.1 دولار للرد الواحد وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.

MASTER TRADER
10-23-2016, 15:16
يا اخي الكرم كل البونص الدي تحمعه من المنتدى يحول لك بشكل شهري الي حسابك في المنص حينها يجب ان تتاجر وتحقق اراباح لكي يتم سحب الربح ،بالتوفيق لك ولكل الاعضاء الكرام .

latraaa
10-25-2016, 19:35
يا اخي الكريم هناط طريقتنان للحصول على المال من المنتدى و قم تم توصضيحهما من قبل و في العديد من الماوضيع الأولى يكون عبر العمل على تقديم الردرود و الثنية عن طريق دعوة الأشخاص للتسجيل تحتك أخي الكيرم

فوريكسي
10-26-2016, 00:11
لن تحصل على المال من المنتدى ،، البونص يرسل الى حساب اينستا من اجل التداول به والارباح تحصل عليها رشكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع اتمنى لك التوفيق تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 15:08
بص ياخى انت كل المطلوب منك انك تقوم بتجميع البونص من اضافع المواضيع
او كتابه الردود واول كل شهر سوف يتم تحويل الامول الى حسابك فى الحساب الى مرتبط
مع منتدى الفوركس

Iheb1302
01-12-2017, 08:28
مرحبا أخي الكريم البونص يتحول أوتوماتكيا الى حسابك في شركة انستا
ثم تقوم بالتداول و من ثم تسحب الأرباح بالتوفيق و الارباح

alonsoo
01-12-2017, 08:36
المال بيتحول تلقائى اليك اخى الفاضل على منصة انستا فوركس وبعدها انت تتداول به كاى شركة وهو مال حقيقى لك لكن لايمكنك سحبه
انما بكل سهولة تستطيع سحب الارباح منه مهما بلغت والله اعلم

waelmma
01-12-2017, 10:03
:accute::accute::accute: بارك الله فيك اخى الفاضل
والحقيقة انت بتعمل بونص طوال الشهر وتنتظر الى ان يتحول الى انستا ثم تقوم بالتجارة به

bakup28
01-12-2017, 11:18
طرق جمع البونص من المنتدى هى الردود وكتابتها
وفى كمان بونص ريفيرات عن دوعة الاصدقاء ورددودهم

tazi larbi
01-12-2017, 20:30
السلام عليكم المال سيحول اليك بطريه اليه في بدايه كل شهر الى حسابك في انيستا الذي تكون قد فتحته وربطته بالمنتدى في الحساب تتداول وتربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Saeed EL Sayed
01-12-2017, 20:54
قم بربط حسابك علي انستا فوركس بالمنتدي وقم بعمل الردود وكل اول شهر الرصيد هيتحولك تلقائي علي حسابك في انستا فوركس وتقدر تتاجر بيه وتسحب الارباح فقط اما البونص لا

bakmosta
01-12-2017, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أخي الفاضل الردود التي تشارك بها في منتديات فوركس مصر كلها تتحول الى بونص شهري في حسابك في شركة انتسا فوركس و يمكن التداول و سحب الارباح.

سيد2017
01-12-2017, 21:23
انت يا اخى تحصل على البونص من المنتدى وبعد كده يمكنك ان تتداول بهذا البونص فى حسابك فى شركة انستا فوركس وطبعا بعد ربطهما ببعض لكى يتم تحويل البونص وتتاجر بالبونص وتقدر تسحب الارباح من هذا البونص

alasfarahmad
01-12-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله
صديقتا الفاضل، في مقدورك الحصول على البونص من خلال طريقتين أساسيتين، الأولى المشاركات الكتابية في هذا المنتدى، من خلال طرح مواضيع جديد للحوار، أو مناقشة موضوعات سابقة، ويقدم المنتدى لكل مشارك 10 سنت مقابل كل مشاركة، أما الطريقة الثانية في دعوة أصدقاء للمشاركة في المنتدى، فكل عضو جديد يأتي عن طريق طريق عضو سابق، فالأخير يكسب من خلال بونص إضافي، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

Manoush
01-18-2017, 19:06
اخى الكريم يجب عليك اخد البنص والتداول بيها ومن خلالها تقدر تربح والربح ممكن تسحبه لكن البنص لا

Mr Fathy
01-18-2017, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم. احنا بناخد عشره سنت على كل رد متوافق مع الموضوع وخد بالك من كلمة متوافق دى كويس واخر الشهر بتلاقى نفسك عملت مبلغ كويس ان شاء الله

vipx25
01-18-2017, 19:26
موقعنا الجميل والموقر يعطيك فرصه للربح
وهى من ردود حضرتك على الموضوعات الظاهره لك
داخل الموقع وبعد تجميعها تتداول بها براحتك

tamermosa
01-18-2017, 19:28
بعد ربح البونص من المنتدى حيتم تحويله الى حسابك في انستا
لتداول بيه و الارباح المحققه هي لك تسحبها كيفما شئت

HadeerKamal1
01-18-2017, 19:42
اولا عليك بالتعلم والممارسه المستمره ومصاحبه اهل الخبره وعلي كل مشاركه يتم وضع ١٠ سنت علي كل مشاركه ويتم سحب البونص اول كل شهر من حسابك بشركه انيستا او الشركه اللي مفعل عليها حسابك.

wwwfox12348
01-18-2017, 19:47
السلام عليكم اخي الكريم عليك التعليق في المنتدي والاشتراك في انستا فوركس وهناك العديد من الاشياء ومن ثم بعدها يمكنك سحب المال

اتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

skylol
01-19-2017, 00:20

اخي الكريم اولا يجب عليك ربط حسابك بحساب الانستا لكي يصلك البونص اخر الشهر

لا تنسى ان كل رد يساوي 10 سنت اي انك لو قمت بالرد على 1000 مشاركة حتاخد 100 دولار ولكن لا تسوي كوبي بيست لان ذلك سيعرض للايقاف

Mony Ezzat
01-19-2017, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم
استاذي الفاضل حضرتك بتحصل على الربح من الانستا فوركس والمنتدى من خلال الرد على الموضوع في المنتدى

Samira shabban
01-19-2017, 00:39
اخى الكريم اهلا بك فى منتدى فوركس العرب...
والبونص لبس للسحب وانما هو التداول وتحقيق الارباح
وبعد ذلك يمكنك سحب الارباح من الشركه عن طريق اى بنك اللالكترونى .....

nourhan medhat
01-19-2017, 01:02
ألسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخى الكريم
تحصل على المال من المنتدى عن طريق كتابة الكومنتات و الكومنت ب 10 سنت و لك اقصى حد 50 كومنت باليوم

Shadyy
01-19-2017, 01:57
السلام عليكم و رحمه الله اخي للاسف لا يمكنك الحصول عليه بطريقه مباشره فيجب عليك المتاجره بالمال او ما يسمي البونص علي انستا فوركس و الربح يكون لك و تستكيع ان تحصل عليه عن طريق اي بنك الكتروني تربطه بحساب الانستا

WASEM DALLOUL
01-19-2017, 02:37
السلام عليكم
يا اخي الكريم لا يمكنك كسب المال من المنتدى ولكن يمكنك كسب بونص من خلال مشاركاتك وموضوعاتك في المنتدى وهذا البونص يحول الى حسابك الحقيقي في شركة انيستا فوركس وهناك يمكنك المتاجرة به وسحب كامل ارباحك
وبالتوفيق للجميع

Sofien
01-19-2017, 05:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،مرحباً بك أخي الكريم من فلسطين في منتدانا العزيز

البونيس يتم تحويله إلى حسابك بصفة الية إلى حسابك بصفة الية في الأسبوع الأول من كل شهر

ahmedmahmoud2017
01-19-2017, 06:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز يمكنك ذلك من خلال التعليقات على المواضيع والدخول بها الى موقع انستا والتداول والربح من خلالها

Manoush
01-19-2017, 19:42
الحصول على البونص من خلال ردودكم على الموضيع فى ردود ب 10 سنت وفى ردود ب 5 سنت ولك فى اليوم 50 رد
واتمنالك النجاح

عبد الرحيم رافا
01-19-2017, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله
مساء الفل للناس الكل اوجه تحيتي لكل الاعضاء الكرام المنتدى اخي الفاضل هو سهل جدا تجني المال من خلال الردود فقط

Samira shabban
01-20-2017, 01:00
طبعا البونص الذى تربحه من المنتدى ليس للسحب وانما يتم تحويله إلى حسابك تلقائيا اول اسبوع من كل شهر لكى تتداول به وتحقق الارباح...

مروه عصر
01-20-2017, 01:31
السلام عليكم
يمكن ان تحصل على من المنتدى عن طريق القيام بالتعليق على المواضيع وكل تعليق ب10 سنت ليك 50 تعليق فى اليوم فى الشهر ب1500 تعليق يعنى 150 دولار فى الشهر تحصل عليه كل اول شهر عن طريق عمل حساب بانستا فوركس وربطه بالمنتدى حتى تتمكن من الحصول على الارباح

Rozeta
01-20-2017, 01:34
اخي الفاضل بعد التحيه فااحب اقول لحضرتك ان لايوجد هنا الحصول ع المال هنا تقوم بالرد علي الاعضاء وتاخذ علي كل رد 10 سنت

Islamo
01-20-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم كل ما عليك هو التداول بالبونص وفق شروط انستافوركس ثم تستطيع سحب الأرباح فقط.
تقبل مروري.

ali gamal
01-20-2017, 01:54
نا لا تحصل على المال هنا تقوم بالتعليق على مواضيع الاخوة وتحاول ان تجد حل لهم وبالمقابل الادارة تعطيك 0.1 بونص

بروفسير العرب
01-28-2017, 00:03
يمكنك ان تحصل على البونص من منتدى فوركس مصر بطرق كثيرة
منها التعليقات والردود على الامشركات ودعوة الاصدقاء للتسجيل فى المنتدى
وايضا من وضع المواضيع او المشاركات

Rozeta
01-28-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحصل على المال من المنتدى من خلال ردودك ومشاركاتك وتاخد بونص فى المقابل حتى تتداول بهم وتربح

reyad george
01-28-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ال 100 دى هتوصلك ع حسابك بانستا كل اول شهر يوم 1 لو عملت 1000 رد لان كل رد ب 10 سنت بالتوفيق لك يا اخى ان شاء الله

a7medsedik
01-28-2017, 00:52
من خلال المنتدي تستطيع جمع بونص من خلال الردود علي المشاركات حيث تستطيع جمع 150 دولار.. البونص لا يسحب وانما تستطيع دخول التداول بهم وارباحهم تستطيع سحبها

zaheralwan
01-28-2017, 00:53
اخي تحصل البونص من الردود على المشاركات في المنتدى ويتم تحويل البونص اول كل شهر الى حسابك في انستا وهذا البونص لا يمكنك سحبه ويمكنك التدوال به وسحب الارباح عن طريق البنوك الالكترونية.
د

جمال صادق
01-28-2017, 01:37
المال من المنتدى لا يتم الحصول علية فى اوقات مختلفة و من المفهوم ان العمل على اساس منطقى يكون موجودا فى الكثير من الاليات المعرفوة و لابد من تنوع الاستراتيجيات المفهومة بكل تاكيد للعمل بة و الاستفادة منة

fares2alex
01-28-2017, 02:29
اخي الغالي انت لا تقوم باي عمليات سحب على الاطلاق من منتدى فوركس العرب الي

حسابك في شركة انيستا فوركس بل بيتم السخحب اوتوماتيكيا في اول عشرة ايام من اول كل شهر

tolin
01-28-2017, 02:37
المنتدى بيدى لك بونص على كل مشاركة ليك 10سنت بتجمعهم طول الشهر وبعد كدة بيتحولوا لحسابك فى شركة انستابعد ربط الحسابين تقدر تتداول بيهم وتسحب ارباحهم

zakariacr07
01-28-2017, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

البونيص لا تستطيع سحبه بل يحول تلقائيا على حسابك أنستا كل أول شهر للتداول به و يمكنك سحب الأرباح فقط

فوريكسي
01-28-2017, 18:42
البونصيرسل تلقائيا بداية الشهر ان شاء الله شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Rozeta
01-29-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......انت لاتحصل على المال من المنتدى وانما تحصل على بونص يمكنك التداول به فى شركة انستا فوركس وسحب ارباحه

librosang
01-29-2017, 01:21
وفقك الله

بدر اشطيبي
01-29-2017, 01:44
الحصول على المال من المنتى يتم ببساطة من خلال كتابة البونص او
الحصول على الريفرال من اجل اكتساب مزيد من فرص الحصول عليه

muhammad ismail
01-29-2017, 12:24
اهلا بك فى المنتدى اخى الكريم يمكنك سحب الارباح بعد التداول عن طريق التسجيل فى احد البنوك الالكترونيه
وبعدها يتم سحب الارباح عن طريق تحويلها الى حسابك البنكى

mohamedzizo
01-29-2017, 12:31
ب10 سنت
يعنى كل 1000 مشاركة
هتاخد 100 دولار

amine bajjou
01-29-2017, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل لجني البونصات من المنتدى تكتب مشاركات يوميا م يبلغ عدد المشاركات في اليوم 50 مشاركة و لكل مشاركة تربح مبلغ 10 سنتات اي تربح 5 دولارات في اليوم

drahmedmagdy
01-29-2017, 13:14
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
هذه من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش وانا ارى فيها ان هنا لا تحصل على المال هنا تقوم بالتعليق على مواضيع الاخوة وتحاول ان تجد حل لهم وبالمقابل الادارة تعطيك 0.1 بونص على كل تعليق وفي نهاية الشهر يتم تحويله الى حسابك في الشركة بعد ربطه بحساب المنتدى يعنى كل 1000 مشاركة
هتاخد 100 دولار

tolin
01-29-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....انت مابتربحش مال من المنتدى انت بتاخد بونص من المنتدى تتداول بيه فى شركة انستا وتسحب ارباحه لكن هولا

big.pharaoh
01-29-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... البونص يا غالي لا يمكن سحبه انما يمكنك المتاجره به ان شاء الله وسحب الارباح الناتجه عنه والبونص بيتحولك كل اول شهر على حسابك في انستا

ragab012
01-29-2017, 13:35
اخى الفاضل لكى تحص على المال عليك بالردود
كلما علقت الكثير ربحت الكثير
وبالتوفيق لك وللجميع ان شاءالله

mohamed mico
01-29-2017, 13:41
اولا اخي طريق الربح من المنتدي هو الرد علي الموضوعات
ثم يتم ارسال اموالك الي موقع انستا فوركس اول كل شهر وذلك عن طريق ربط حسابك في المنتدي بحسابك في انستا

rashford
01-29-2017, 13:50
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيزي يمكن الحصول على البونص من خلال مالمشارة في المنتدى بردود قيمة و فعالة وهادفة يا اخي و في صالح المنتدى .

medizem
01-29-2017, 17:21
هنا لا تحصل على المال هنا تقوم بالتعليق على مواضيع الاخوة وتحاول ان تجد حل لهم وبالمقابل الادارة تعطيك 0.1 بونص على كل تعليق :)
وفي نهاية الشهر يتم تحويله الى حسابك في الشركة بعد ربطه بحساب المنتدى !!

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 01:37 PM ----------

المال اللي بتاخده من المنتدي ده مش ربح... ده بونص بتاخده للتداول بيه مع انستا فوركس...
والمفترض انه بيتحول ا توماتيك لحسابك في انستا لو انت ضايف حسابك في الملف الشخصي بتاعك
بعذ كده بتتداول بالبونص ده وبتسحب الارباح اللي بتحققها :)

capoeira
01-29-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المنتدى يعتمد فى جذب زوار اليه
على دفع بونص مقابل الردود والمشاركات من اجل زيادة زوار المنتدى

ahmedhassan.forex
01-29-2017, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بك وبجميع اعضاء منتدانا العزيز
يجب اخي الكريم ان تربط حسابك من انستا فوركس المفعل بالمنتدي
وتعمل مشاركات كل يوم 50 مشاركة وسيتم تحويل البونص تلقائيا كل اول شهر

investtime
01-29-2017, 18:33
مرحبا بك اخي انك في المكان الصحيح للحصول على المال الشرط الأول هو تحويل البونص
الى شركة اينستافوريكس ثم تستغله في سوق الفوريكس ولكن يجب ان تكون تاجر فوريكس ناجح اولا

bilal0007
01-29-2017, 21:21
السلام اخي
وفقك الله

ebn masr
03-03-2017, 15:52
لكى تحصل على المال من المنتدى يجب ان تسعى وتجتهد وتعرف كويس ازاى انت تجمع بونص وبعد ماتحصل عليه يمكنك بعد كدة انك تقوم بالتداول

khaled212
03-03-2017, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
مرحبا بك أخي الكريم : عند وضع التعليق علي أحد الموضوعات تحصل علي بونص 0.10 سنت وبتجميع مبلغ كل شهر يذهب الي حسابك في شركة انستا
ويتم التداول والحصول علي مكسب تستطيع بعد ذلك سحبه علي أحد البنوك الالكترونية .
تقبل مروري ............

ayman samy
03-03-2017, 17:27
بسم الله اخي الكريم لايمكنك في اي حال من الأحوال الحصول علي المال من المنتدي ولكن يتم تحويله الي حسابك في شركة انستا ويمكنك بعد ذالك التداول من خلاله وبعد تحقيق الارباح يمكنك سحبها عن طريق بنك الكتروني

hakim kimo
03-03-2017, 17:51
سلام عليكم اخي و سلام على اهل فلسطين
اولا أخي المال الذي تحصل عليه من المنتدى ليس قابل للسحب بل للتذاول
و يمكن سحب ما تربحه من المتاجرة من البونص
سلام

Saeed EL Sayed
03-03-2017, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم يمكنك الربح من المنتدي عن طريق المشاركات و الردود علي المواضيع فكل موضوع يخص الفوركس وترد عليه رد ب 10سنت وبعد ذلك يتحول المال الذي ربحته طوال الشهر علي حسابك في انستا للتداول به بشرط ان تربط حسابك بالمنتدي بحسابك في انستا.

ابوفؤاد
03-03-2017, 18:05
الحصول هنا ليس على مال حقيقى نما هو مال لابد من تحويله الىالحقيقى بالتدوال عليه و الربح منه يتم التحويل لشركه انسستا على حسابك و تقوم بالعمل على زيادته و الربح منه

THEKINGALLHBI
03-03-2017, 18:14
اخي العزيز يمكنك الربح من المنتدى عن طريق الرد على مشاركات الاعضاء برد
لا يقل عن سطرين مثل ما نفعل الان مع مشاركتك وستحصل على 10 سنت لكل رد
وشكرا......

ilyestoumi
03-03-2017, 18:16
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
تحصل عليه من المنتدى هو بونص يخول
لك التداول في شركة انستا في سوق
الفوركس و ارباحك الفعلية ستون ناتجة عن
هذا التداول
بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

Mo7a
03-03-2017, 18:31
اخي الكريم انت لا تستطيع سحب البونص الذي تحصل عليه من الردود في المنتدى ولاكن يمكن تحويلها لحساب انيستافوريكس والمتاجرة بها وسحب الأرباح الناتجة منها

ebn masr
03-03-2017, 22:43
يمكنك ان تحصل على راس المال من خلال المشاركات والتعليقات فقط ويمكنك انك تتعامل من خلال المنتدى وتحصل على البونص وشكرا جدا ليك

ابوعلى
03-03-2017, 22:53
السلام عليكم ورحمه الل اخى الكريم عن طريق الردود وانت تكسب ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع

hamody
03-03-2017, 22:55
هنا لم تحصل على الدولارات سوف تحصل على بونص والبونص تتحول إلى دولارات لما تشتغل بيهم على المنصه وتسحبهم بعد ما تشتغل

emin14
03-03-2017, 22:59

LAMIA1976
03-05-2017, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل في القسم التعليمي للمنتدى مواضيع كثيره انت تختار الموضوع الي تحبه و ترد عليه راح يتحسبلك بونص 5 سنت و كل يوم 50 رد في الشهر 150 دولار بونص للتداول و انصحك ان تتعلم من المواضيع الي تقراها و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

freetrade
03-05-2017, 16:33
اهلا بيك كعضو جديد في المنتدي وبخصوص سؤالك فالبونص يتم ارساله الي حساب التداول المربوط به حسابك ولن تستطيع سحبه ولكن تتداول به والربح قابل للسحب

nerimen
03-05-2017, 20:27
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك أخي من فلسطين الشقيقة
هنا لا نجمع المال بل نجمع بونيص من الرد على المواضيع حبث كل رد ب 0.10 سنت ويمكنك كتابة 50 رد في اليوم
وهيك ربحك رح يكون تقريبا 5 دولار باليوم إن شاء الله
بالتوفيق لك وللجميع
والسلام :)

amer123
03-05-2017, 20:28
في القسم التعليمي للمنتدى مواضيع كثيره انت تختار الموضوع الي تحبه
و ترد عليه راح يتحسبلك بونص 5 سنت و كل يوم 50 رد في الشهر 150 دولار بونص للتداول و انصحك ان تتعلم من المواضيع الي تقراها

nour3iny
03-05-2017, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بعد الحصول على الربح من المنتدى يذهب الى حسابك بانستا فوركس لتبدء التدوال واى ربح تحققه من التدوال تستطيع سحبه

Samira shabban
03-06-2017, 20:19
طبعا بكتابه الردود على مواضيع المنتدى تاخذ البونص
والرد يكون ب 10 سنت وكل عضو مسموح له بخمسين رد فى اليوم يعنى 150 دولار بونص فى الشهر ..

nerimen
03-06-2017, 20:52
السلام عليكم
مقابل كل مشاركة أو رد تأخد 10 سنت وكل يوم 50 رد يعني 5 دولار
بالشهر ممكن تحقق تقريبا 150 دولار إن شاء الله
بالتوفيق للجميع في العمل و تحياتي
سلام

MOHAMED SAID ELSAYED
03-06-2017, 21:43
الـــــســـلام عـــليكم ورحــمــة الله وبــركــاتــه..........من خلال المشاركات ويتم تحويل البونص الى الشركه للتداول والارباح

mahmoudkhairy
03-06-2017, 22:06
الطريقة بسيطة جدا جدا جدا انك تعمل رد على كل موضوع ويكون الرد مختلف عن كل موضوع وتاخد البونص اول اسبوع من كل شهر[COLOR="Silver"]

ahmed megahed
03-06-2017, 22:13
اخي لا يمكنك الحصول على البونص الخاص بالمنتدى انما يمكنك فقط ان تتداول به حيث انك تفتح حساب بشركة انستا وتربطه بالمنتدى حيث يتم تحويل البونص اتوماتيكيا بداية كل شهر وبعد ذلكك تتداول بهذا البونص ويمكنك سحب الارباح الناتجة من خلال التداول والله الموفق للجميع

stethoscope
03-06-2017, 23:43
لابد من عمل ردود ومشتركات كتير فهتاخد بونص من المنتدى تتاجر بية بعد كده المفروص انم بتعرف تداول فتربح بس من حقك تسحب ارباح التداول بس اللى جت من البونص لكن البوتص نفسه مش بتخده

simowan
03-07-2017, 12:36
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
بالنسبة للمنتدى اخي الكريم فقد فتح لنا فرصه لا يمكن تتعوض من خلال شراكته مع شركة انستافوركس حيث يسمح لك بجمع مبلغ ٠.١٠ سنت عن كل تعليق تقوم به بالمنتدى و في اخر الشهر يتم تحويل المبلغ المجمع الى حسابك بانستا حتى تقوم بالتداول به و ارباحك من المبلغ ممكن تسحبها

bakup28
03-07-2017, 13:47
اهم طرق جمع البونص من المنتدى هى الردود وكتابتها
وفى كمان بونص ريفيرات عن دوعة الاصدقاء ورددودهم

romioromio
03-07-2017, 13:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحصل علي المال اخي المحترم من خلال من خلال المشاركات الفعاله التي تفعلها في المنتدي وبتاخذ عليها بونص

ziedncir
03-07-2017, 13:56
اخى
إنا مبتدئ في فوركس
كيف اعرف ان ردي مقبول

snnaky
03-07-2017, 14:38
بعد الحصول على المال من المنتدى اللى هو بيكون فى صورة بونص على المشاركات والمواضيع التى تكتبها فى المنتدى وفى اطار الشروط الصحيحة لقواعد الكتابة وكمما هو منصوص علية تحول اليك هذة البونص فى الأسبوع الأول من كل شهر وهندما تحول اليك تستقبلها على حساب متاجرة تقوم بفتحة من الشركة نفسها من موقع الشركة ثم تربط هذا الحساب بالمنتدى كما هو فى موضوع موجود هنا لربط المنتدى بحسابك بتاع المتاجر لتصل اليك البونص ثم تتاجر بها اولا ولايمكن السحب منها الا الزائد على البونص يعنى تسحب الربح فقط لا البونص نفسة

azzedine
05-01-2017, 02:28
اخي الكريم اشكرك على مشاركة معى الاسف هدا ليس مال تستطيع سحبه انه بونص لتداول به في الفوريكس بعد داك يمكن ان تسحاب الاراح

zunebha
05-01-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
المنتدى لا يقدم مال بل يحفر المتداول ببونص كل شهر.
اتمنى لك التوفيق اخي ومزيد من النجاحات تقبل مروري.

capoeira
05-01-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المال الذى يتم الحصول عليه من التفاعل فى المنتدى مخصص للدالو فى سوق الفوركس
لذلك من الافضل ان كنت لا تعرف كيفية التداول بسشوق العملات لديك اختيارين اما تعلم التداول بشكل صحيح او ترك المنتدى

number1
05-01-2017, 17:38
لا يمكنك ان تحصل على المال مباشره من الموقع لابد من كتابه الردود والتعليقات حتى يزيد نسبه البونص التي يمكن ان تتاجر بها في شركه انستا فوركس ومن خلال البونص يمكنك ان تفتح صفقات و اذا ربحت يمكنك تحويل الارباح ومن غير كدة لا يمكنك ان تجني المال مباشرة

freetrade
05-01-2017, 17:40
بعد ما تجمع بونص معقولمن المنتدي في كل شهر حيتم ارسال هذا البونص لحساب التداول الخاص بيك واللي مربوط بحسابك في المنتدي هنا ومن خلال التداول لو ربحت صفقات تقدر تسحب ارباحك لبنكك الالكتروني

Lante
05-01-2017, 17:43
هنا لا تحصل على المال هنا تقوم بالتعليق على مواضيع الاخوة وتحاول ان تجد حل لهم وبالمقابل الادارة تعطيك 0.1 بونص على كل تعليق وفي نهاية الشهر يتم تحويله الى حسابك في الشركة بعد ربطه بحساب المنتدى,,,,

ahmedmahmoud2017
05-01-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للحصول علي المال من المنتزي يجب الوصول الي مراحل متقدمه في الردود وجمع البونص وسحب الاموال الي انستا اول كل شهر

Hamza El36
05-02-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بواسطة عمل الردود التي تؤهلك لربح البونص...
والذي بدورم يمكنك من التداول في الفوركس على حساب الشركة إنيستا...
مع متمنياتي لك بالتوفيق والنجاح بإذن الله...
وتقبل مروري..
تحياتي

Ayobe
05-02-2017, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخي يمكن عمل ردود في المنتدي لتتحصل علي بونص كل راد بي 10 سنت وفقك لله في هذا المجال تحياتي
تقبلو مروري

AMR ELSISY
05-02-2017, 21:35
صديقى عندما تبدا بالتسجيل فى المنتدى فانك تحاول التعلم اولا ومن ثم تقوم بعمل ردود على المواضيع الموجوده بالمنتدى والتى تاخذ على كل رد منها 10 سنت ولك فى اليوم خمسه دولارات

fayadansakr
05-02-2017, 21:42
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انك تحصل علي المال من المنتدي عن
طريق الردود فتحصل علي 10 سنت مقابل كل رد

cladiator2007
05-05-2017, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا. كما اعجبني تفاعل الاخوة لايجابي لما فيه فاءدة للجميع .
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري و تحياتي

yousee
05-05-2017, 14:56
الحصول على المال و البونص من المنتدى يكون عن طريق التعليق على المواضيع كل تعليق تقوم به يكون ربحك عشرة سنت ولكن عليكن تكون لديك لنفس الطويل لكي تجمع الكتير من البنس لتبدأ التداول بشكل احترافي

murad11
05-07-2017, 13:56

Samira shabban
05-07-2017, 16:43
اخى الكريم اهلا بك فى المنتدى
ولكن الذى تقوم بجمعه من كتابه الردود يسمى بونص وهو ليس للسحب وانما للمتاجره به وتحقيق الارباح وهى ما يمكنك سحبه ..

brahim9955
05-07-2017, 16:57
هنا لا تحصل على المال هنا تقوم بالتعليق على مواضيع الاخوة
وتحاول ان تجد حل لهم وبالمقابل الادارة تعطيك 0.1 بونص على كل تعليق

fayadansakr
05-07-2017, 16:57
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم العزيز
انك لا تحصل عليه في يدك انما يتحول تلقائيا مع حسابك في الفوركس المربوط مع المنتدي

abutalia
05-07-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من خلال المشاركات الفعاله اللي بتعملها في المنتدي الكريم كل مشاركه فعاله يا اخي بتاخذ عليها 10 سنت لكل مشاركه والله يكرمنا ويوفقنا جميعا

maryam ahmed
05-12-2017, 20:56
البونص الذي تحصل عليه من المنتدى لا يمكنك سحبه و لكن يمكن تحويله الى حساب انستا لكي تقوم بالتداول و من ثم سحب الارباح التي تكونها على البونص
بالتوفيق و النجاح

asmaamagdy2
05-12-2017, 21:05
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
من قيامك بتعليقات تحصل على بونص وتتداول بيه والربح العائد هو ربحك من التداول

ali gamal
05-12-2017, 21:29
هنا تقوم بالتعليق على مواضيع الاخوة وتحاول ان تجد حل لهم وبالمقابل الادارة تعطيك 0.1 دولار

bakdz
05-12-2017, 21:45
أخي الكريـم المنتدى يقدم بونص شهري للاعضاء المستفيدين من ردودهم في المنتدى و البونص يتحول الى حسابهم في شركة انستا فوركس .

rayzigar
05-15-2017, 13:02
المنتدى يا اخي يقدم لك فرصة انك تعمل ردود ومواضيع وتربح بونص على كل عملك ويحول لك اول الشهر الجاي الى المنصة
في المنصة انت تقوم بالتداول بالبونص واي ربح ممكن تحققه ممكن تطلب السحب له الى اي طريقة من الطرق المتوفرة في الشركة

M0hsenalawady
05-17-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي الكريم البونص بيتحول أول كل شهر اوتوماتيك وانت تقوم باستخدامه في التداول ولايمكن سحب البونص

hany osman
05-17-2017, 02:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخى الكريم وباهل فلسطين تقبل تحياتى اخى الكريم ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب فانت محظوظ لكونك مبتدا واصبحت عضوا فى المنتدى اما عن سوالك وهو كيف تربح الاموال من المنتدى فذلك عن طريق ربط حسابك بالمنتدى ويحول الى حسابك اتوماتيكيا فى اول الشهر تقبل تحياتى اخى الكريم

ahmedmahmoud2017
05-17-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك اخي الكريم تجميع البونص من اجل ارساله اول الشسهر الى حسابم والتداول به تحياتي لك اخي الكريم

hosam161
05-17-2017, 02:57
السلام عليكم هنا لا تحصل على المال هنا تقوم بالتعليق على مواضيع الاخوة وتحاول ان تجد حل لهم وبالمقابل الادارة تعطيك 0.1 بونص على كل تعليق وفي نهاية الشهر يتم تحويله الى حسابك في الشركة بعد ربطه بحساب المنتدى

waelmma
05-17-2017, 06:47
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
يجب ان تنتظر تحويل البونص الى انستا اول الشهر وتتاجر به ثم تسحب الارباح ويمكن استعمال بنك اسكريل فى التحويل والرابط فى الاسفل

latraaa
05-17-2017, 12:29
يا اخي الكيرم لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع الراقية القيمة و التي من خلالها يمكنك أن تستفيد من الموضوع بالشكل الدي يجب ان يكون إن شاء الله أخي الكيرم و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم، نراك في مواضيع أخرى

mid0killer
05-17-2017, 12:48
اخي الفاضل انت الاول بعد التسجيل وربط الحسابين بتروح للردود اللى هيا بعشره سنت وتعمل خمسين رد باليوم والى ان ينتهي الشهر مثلا عملت 150 بيتم تحويلهم الى الشركه من قبل الاداره اتوماتيك وانت بتتداول عليهم وتسحب بقي الارباح

Mohamed elkafrawy
05-17-2017, 12:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم يتم تحويل المال الى حسابك هلى انستا بشكل تلقائى بعد ان تقوم بربط حسابك على المنتدى بحسابك على انستا وبعدها من الممكن ان تقوم بالمتاجره به

moha-star
05-17-2017, 12:55
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخوي الكريم بعد ربحك البونص من المنتدى فبامكانك التداول به عبر شركة انستا لجني الارباح

التي بامكانك سحبها بالتوفيق