PDA

View Full Version : سؤال بخصوص بونص المنتدى ، أتمنى التفاعل مع موضوعي

youness.alaoui
03-27-2016, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
أريد طرح موضوع للنقاش بسبب البونص الذي سأحرز عليه من طرف المنتدى وسأتداول به في شركة إنستافوركس .كم هي مدته؟ وهل سأتداول به لفترة طويلة وأبقى أسحب سوى الأرباح.
أريد من أصحاب الخبرة الرد على هذا الموضوع جزاكم الله خيرا وتقبلوا مروري.:)

ملاك الروح
03-30-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم البونص ليس له وقت محدد وهو غير متاح للسحب تستطيع سحب الارباح فقط
اتمنى لك التوفيق

doola2020
03-30-2016, 13:02
لو فرضنا انك عملت الشهر الحالي 100 دولار ، سيتم تحويلهم في اول شهر 4 وسيظل المائة دولار ممعك تتداول بهم طالما لم تخسرهم واي ربح ممكن تسحبه مالم يتم غلق حسابك

doaa sary
03-30-2016, 16:05
البونص مالوش مواعيد هيقعد معاك لحد ما تخسرة او
لحد ما تكسب ع طول وتحافظ علية
بس معظم المبتداين بيخسرو بسرعه بسبب اللوت العالى انصحك تعمل بونص كبير وتدخل بلوت صغير
موفق

mounir trader
03-30-2016, 17:00
لو فرضنا انك عملت الشهر الحالي 100 دولار ، سيتم تحويلهم في اول شهر 4 وسيظل المائة دولار ممعك تتداول بهم طالما لم تخسرهم واي ربح ممكن تسحبه مالم يتم غلق حسابك

The_Gahbaz
03-30-2016, 17:55
البونص اللي بتاخده من المنتدي مقابل الردود باقي في الحساب طول ما الحساب بتاعك شغال يعني ملوش مده محدده ومينفعش يتسحب
يعني انت ممكن تستغل البونص ده في التداول وتسحب ارباحه وبعد كده البونص هيفضل موجود برضه وممكن تتداول بيه تاني وتحقق ارباح تاني وهكذا

noureddineb
03-30-2016, 18:19
بسم الله الرحمان الرحيم
البونص يا أخي يبقى معك ، انت المسؤول اما تكسب في التدوال فيزداد مالك اما ان تخسر كل شيء ..ليس هناك وقت محدد
أسال الله لي ولكم التوفيق

nour83
03-31-2016, 18:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اتمنى تكون فى افضل صحه وحال دائما و اشكرك على هذا الطرح المميز و فى انتظار ما هو جديد و الاضافات من طرفكم الموقر

akram mohamed obaid
04-06-2016, 20:39
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
البونص الذي تحصل عليه من المنتدى ليس له وقت محدد ويبقى في سابك وبامكانك التداول به وسحب الارباح المتحققه منه ولايتم سحبه الا اذا قررت شركه انستا سحب البونص من الحسابات او الغاؤه بشكل نهائي

hamed mohamed
04-06-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،/////////////:p:yahoo:

abdellahaddi
04-06-2016, 21:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكورين أيها الأعضاء
أسال الله لي ولكم التوفيق

Eldiesel
04-06-2016, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. البونص ملهوش وقت محدد متاح معاك علي طول بيتم صرفه في اول اسبوع من كل شهر
تقريبا يوم 3 او 7 من كل شهر و بيتحول في حسابك علي انستا فوركس لكن مبتقدرش تسحبه لكن تقدر تتداول بيه عادي في سوق الفوركس و اللي تربحه منه هو ده اللي تقدر تسحبه باذن الله

رومانى
04-06-2016, 21:59
فعلا يا اخى البونص الذى تقوم بجمعه من خلال المنتدى هو ما تمتلكه ولكن لكى تتداول
به فى شركة انيستا فوركس ويتم التحويل اول كل شهر لذا لا يتوجب عليك التداول
بسرعة باموال قليلة ولكن انتظر ودرب نفسك جيدا لكى تربح

kadi hala
04-06-2016, 22:01
السلام عليكم,بالنسبة للبونص اخي ليس له وقت محدد و ممكن تتداول به في اي وقت و تربح منه و لكن لا تستطيع سحب البونص الخاص بالردود و لكن تستطيع سحب الاموال

daghouj
04-06-2016, 23:41
اخي الكريم البونص ليس لديه وقت محدد اي ليست له مدة صلاحية سوف تتمكن من الاستفادة منه
متى شئت و الله المستعان و بالتوفيق للجميع تقبل مروري

neversi5
04-08-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

belabied
04-09-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

Abughali
04-09-2016, 05:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
البونص اللي بتاخده من المنتدي مقابل الردود باقي في الحساب طول ما الحساب بتاعك شغال يعني ملوش مده محدده ومينفعش يتسحب
يعني انت ممكن تستغل البونص ده في التداول وتسحب ارباحه وبعد كده البونص هيفضل موجود برضه وممكن تتداول بيه تاني وتحقق ارباح تاني وهكذا
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

neversi5
04-10-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

يحيى
04-10-2016, 21:42
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
البونص بيفضل موجود وممكن تتداول علية وتسحب اى ارباح مالم تخسرة ولو عملت بونص اضافى تانى يتحولك على البونص الموجود مالم يغلق حسابك
بالتوفيق اخى

HaMaDa99
04-15-2016, 19:40
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

اكرم التميمي
04-15-2016, 20:35
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من المنتدى هو ثابت في حسابك ولا يلغى وبأمكانك سحب الارباح المتحققه منه لكن البونص يبقى في الحساب ولايمكن سحبه نهائيا من الحساب
تقبل مروري
موفقين

adamarwan
04-15-2016, 20:48
ابونص اخى تاريخ الصلاحية بتاعو فى ان تخسره ما دمة لم تخسره
فهو فى الحساب بتاعك ما عليك الى ان تحافظ عليه
وحظ سعيد

himaya
04-15-2016, 20:48
بس معظم المبتداين بيخسرو بسرعه بسبب اللوت العالى انصحك تعمل بونص كبير وتدخل بلوت صغير
موفق

youness.alaoui
04-15-2016, 20:52
كيف سيتم غلق حسابي ؟؟ أرجو الشرح.

رومانى
04-15-2016, 21:04
بالنسبة للبونص يمكنك ان تتداول به فى نهاية كل شهر لانه يتم تحويله من المنتدى
الى شركة انيستا وبعد ذلك يمكنك سحب الارباح من هذا الربح ولكن لا يتم
تحويل اكثر من 250 دولار شهريا من المنتدى الى انيستا.

zakariaguemi
04-15-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع أرائع وبعد :

أخي البونص لدي راح يعتهلك المنتدى يمكن أن تتداول عليه دأماً ويمكنك سحب الأرباح لتي هي فوق البونص

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

الماجيك
04-15-2016, 21:35
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل البونص اللي بتاخده من المنتدي مقابل الردود باقي في الحساب طول ما الحساب بتاعك شغال يعني ملوش مده محدده ومينفعش يتسحب
يعني انت ممكن تستغل البونص ده في التداول وتسحب ارباحه وبعد كده البونص هيفضل موجود برضه وممكن تتداول بيه تاني وتحقق ارباح تاني وهكذا وشكرا

mohamed2610
04-15-2016, 21:43
سال الله لي ولكم التوفيق سال الله لي ولكم التوفيق

latraaa
04-15-2016, 22:06
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الكبهرة و القيمة الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mhd99
04-23-2016, 22:17
لا توجد مدة صلاحية للبونص ويمكنك التداول به كما تريد وتسحب الارباح التي تحققها مهما كانت اخي وفي الوقت
الذي تريده حضرتك

forexman19790
04-23-2016, 22:25
اخى لا تقلق البونص الى بيتم احتسابه بيفضل معاك ع طووول المهم تحافظ عايه ومنخسرهوش اول ما يجيلك بس متقدرش تسحبه تسحب المكسب بس

drissou45
04-23-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، شكر ا على سؤوال ؛ كان لدي نفس السوال ؛ والحمد لله لقيت جواب هنا ؛ ربنا يحفضكم ؛ وتجاره موفقة

hosam1982
04-23-2016, 22:32
السلام عليكم
على حد علمي لا يوجد اي مدة محددة للبونص وانما يجب عليك عدم ترك حسابك لمدة 90 يوم بدون اجراء اي صفقات وإلا سوف يتم اعتباره حساب خامل وسوف يتم اغلاق و وضعه في ارشيف الحسابات لدى انستافوركس

Eldiesel
04-23-2016, 22:34
البونص ليس له موعد محدد و هو غير متاح للسحب
و لكن تقدر فقط تسحب الارباح اللي ممكن تجنيها من التداول بالبونص في سوق الفوركس

جمال صادق
04-23-2016, 23:38
اعتقد ان البونص هو برنامج ذكى جدا يهدف الى جذب العديد من الاشخاص و لنا ان نعلم انة من الممكن من يتم التعامل بة على اساس من الجدية

kymslye
04-29-2016, 16:50
يمكنك تداول بي لبونص لمدة شهر كامل وأي ربح تحققه يمكنك سحبه أخي بدون أي مشكل لحسابك في أحد لبنوك إلكترونيه وإدا خسرت من لبونص يجب تعويضه قبل سحب أرباحك من شركة إنستا

mohammedjehah
04-29-2016, 17:07
:happy::happy:السلام عليكم
موفق...........

جمال صادق
04-29-2016, 17:09
نظام العمل فى المنتدى واضح جدا و ممكن التعامل بة بمنتهى السهلة و انة من الممكنا ن نسحيب الارباح ما لا يحدث خسارة و فى داخل الشهر الحالى

samieh
05-13-2016, 01:42
والله يا اخى البونص مالهوش مدة صلاحية وينتهى فهو مفتوح معاك تقدر تكسب منه وتسحب على حسب خبرتك فى المتاجرة
يعنى لو قدرت ما تخسرش البونص لمدة سنة مثلا وكل مرة تقدر تعمل ارباح منه مش هينتهى ولا هيتوقف هيفضل البونص شغال معاك طالما الحساب نشيط وعليه شغل وصفقات باستمرار اما الحساب الذى مر عليه تقريبا 3 شهور بدون متاجرة فيتم ايقاف هذا الحساب

seifhd
05-13-2016, 13:20
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

forex all arabes
05-14-2016, 15:24
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف تاريخ الصلاحية بتاعو فى ان تخسره ما دمة لم تخسره
فهو فى الحساب بتاعك ما عليك الى ان تحافظ عليه و تقبل مروري اخي وشكرا

never
05-15-2016, 15:23

harimeche
05-15-2016, 15:27
إنيستــــا ليست هي الشركات الاخرى ود تفوقت على غيرهــــــا في هدا البـــــــاب كثيراااا

البــــــــــــــونص يبقــــــى دائمـــا ولا يوجد مدة صلاحيته وهدا من الأشيــــــاء الجميلة

شركتنا الجميلة

مع التحية ..

never1
05-16-2016, 06:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

xrif01
05-16-2016, 07:14
اخي الكريم صباحك سعيد طبعا البونص ليس له مدة زمنية هو ابدي ويمكنك سحب الارباح متى شئت فقط الارباح وليس البونص
تقبل مروري والله يوفقك

best39
05-16-2016, 20:24
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

latraaa
05-16-2016, 20:48
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيف يحققون الكثير من النتائج القيمة ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

never
05-17-2016, 18:10

golden1985
05-17-2016, 18:28
بس معظم المبتداين بيخسرو بسرعه بسبب اللوت العالى انصحك تعمل بونص كبير وتدخل بلوت صغير وشكرا لك تقبل مرورى...

sa3020
05-17-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الطرح والموضوع الهام
والذي ارجو ان يستفيد منه الجميع والذي يتعلق بالمطسب والخساره
واتمني للجميع التوفيق وشكرا

golden1985
05-17-2016, 19:03
:happy:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بس معظم المبتداين بيخسرو بسرعه بسبب اللوت العالى انصحك تعمل بونص كبير وتدخل بلوت صغير وشكرا لك تقبل مرورى..

ahmedhelmy1
05-17-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام ب
بالنسبة لموضوع البونص شرحناها كثيرا يا شباب انت لا تستطيع ان تفعل به اى شئ الحل الوحيد هو ان تتعلم جيدا حتى تستطيع ان تستخدمه فى شركة تنيستا فى هذة الحالة فقط تستطيع ان تستفيد فنصيحة لوجهه الله تعالى يجب ان تتعلم وتدرس جيدا وتجرب على التجريبي كثيرا جدا حتى تستطيع ان تنجح فى الحساب التجريبي

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
طبعا بكثرة المشاركات التى تقوم بها على المنتدى التى من خلالها فلابد من عمل مشاراكات كثيرة جدا تفيدك فى زيادة البونص وبالتالى تزدا القابك وخبرتك فى المنتدى
بس كل الاسئله على البونص مفيش جديد

sife100
05-17-2016, 20:23
السلام عليكم اخي لكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع
جزاك الله الف خير وسلام انه شرح رائع بارك الله فيك...

---------- Post added at 07:23 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

السلام عليكم اخي لكريم بارك الله فيك علي هذا الشرح الرائع
جزاك الله الف خير وسلام انه شرح رائع بارك الله فيك...
معلومات قيمة جدا

ahmedhelmy1
05-17-2016, 20:29
بصراحة الصبر والصبر على التداول
لانى بجد كل الاشخاص وكل المبتدئين عندهم احلام كبيرة وسريعة يريدون تحقيها وهى حلم الثراء الكبير والسريع
وللاسف نجدهم متهورين وعايزين فى لحظات يعملوا كل شئ
خذ وقتك تماما فى التعلم والدراسة
حتى تستطيع ان تفهم كل شئ
قبل التداول الحقيقى

---------- Post added at 05:29 PM ---------- Previous post was at 05:24 PM ----------

طبعا بكثرة المشاركات التى تقوم بها على المنتدى التى من خلالها فلابد من عمل مشاراكات كثيرة جدا تفيدك فى زيادة البونص وبالتالى تزدا القابك وخبرتك فى المنتدى
البونص لوحده لا يكفى

zaza0519
05-17-2016, 20:45
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:53
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 21:03

neverlityou
06-09-2016, 05:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

refata
06-09-2016, 05:29
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
البونص الذي تحصل عليه من المنتدى ليس له وقت محدد ويبقى في حسابك وبامكانك التداول به وسحب الارباح المتحققه منه ولايتم سحبه الا اذا قررت شركه انستا سحب البونص من الحسابات او الغاؤه بشكل نهائي

saddiki05
06-09-2016, 05:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
ان البونص الذي سوف تقوم بجمعه
سوف يحول لك في بداية كل شهر لحسابك عند الشركة
و بعد ذلك يمكنك التداول به و سحب الارباح .

magdy mahmud
06-09-2016, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل بارك الله فيك
طبعا البونص ليس لها وقت محدد بل هي معك الي ان يشاء الله
ولايجوز سحب البونص ولكن تستطيع سحب الارباح فقط

basbasok
06-09-2016, 06:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص الذي تتحصل عليه من المنتدى يحول الى حسابك ويبقى في الحساب وتتراكم عليه الأرباح ويمكنك سحب الأرباح فقط ويبقا البونص في الحساب طالما أنك لم تخسره في التداول أي نقص رصيد الحساب الى أق من قيمة البونص وبذلك فإن كل قرش تخسره يكون من البونص.

emad1995
06-09-2016, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم البونص ليس له وقت محدد وهو غير متاح للسحب تستطيع سحب الارباح فقط
اتمنى لك التوفيق

موفينج افريج
06-09-2016, 13:49
السلام عليكم شكر اخي الكريم لشرحك المميز جزاك الل الف خير وسلام اتمني لك التوفيق والنجاح
أتمني رؤيتك في مواضيه أخرى وسلام
جزاك الله الف خير وبارك الله فيك

emad1995
06-09-2016, 13:52
اتمنى لك التوفيق وتقبل مرورى...

mohamed shabana 26
06-09-2016, 14:43
اقصدى حد أدنى للبونص هو 250 دولار _ طالما بتكسب البونص هيفضل موجود _ لكن انا معلوماتف فى الجزء دا بسيطه
بالتوفيق لنا ولك وللجميع ان شاء الله

sife100
06-09-2016, 15:11
سلام
موفق
بالتوفيق

ahmedhathout
06-13-2016, 18:03
البونص ملوش مده معينه يعني لو مخسرتوش هيفضل البونص دا فحسابك علطول وبونص الشهر
اللي بعده بيضاف عليه كمان

الصبر
06-13-2016, 19:18
اشكرك على مجهودك وعلى تعاونك ام الستراتيجية فهي بسيطة جدا وليست معقدة
ساجربها على الدبمو ان شاء الله ولكن في نفس الوفت احس وكانها غير مكمولة
على العموم اسكالبينك اصعب من التداول على المدى البعيد

nonam
07-27-2016, 20:05
السلام عليكم ... من الموضوعات الكويسة اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقي الاهم في التعامل ومن المهم جدا ان يكون الادوات الهامة في التعامل مع الادوات الهامة وكمان التعامل الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

alasfarahmad
07-27-2016, 20:10
صديقنا العزيز البونص الذي تقدمه الشركة صالح للتداول فقط كما هو معروف، ولا يمكن سحبه وكأنه ربح بأي شكل من أشكال السحب، فإذا تم التداول به، وحقق المتداول مستويات محددة من الربح صار في مقدوره سحب الأرباح التي حققها، أما الفترة الزمنية ففي حدود المعلومات المتاحة إذا لم يتم التداول به طيلة شهرين كاملين فمن حق الشرك سحب البونص، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

golden19920
07-27-2016, 20:20
اخي العزيز البونس يتم احتساب لكل مشاركة في المنتدة 10 سنت من الدولار بعد ان تقوم بالمشاركات سييتم وضع لك ما قمت بتجميعه اخر الشهر في حساب انيستا فوركس ثم تقوم بالمداولة به والارباح الناتجة عن البونس يمكنك سحبها لكنك لا يمكنك سحب البونس

algoddam
07-27-2016, 21:38
ما دام البونص في حسابك ولميتعرض لاي خسارة فانت تسحب الارباح منه عادي ومن دون اي
مدة للصلاحية فالبونص من دون اي صلاحية من الزمن بل هو على الدوام

osama147
07-27-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبعد..
اخي بخصوص المنتدي والبونوص الذي يقدمه هوى لتداول بشكل عام فى سوق العملات
وهوى ايضاا اخي لايمكن سحبة كماا تتصور يمكن صحب الارباح فقط بشكل عام
شكرا لك على جهودك الجيدة.

salamat
07-30-2016, 12:45
طبعا يا اخي لا يمكن تسحب من البروكر الا الارباح لان الامر في القوانين هكذا والامر جيد ولا مشاكل فيه في رايي
ممكن فقط من خلال الارباح تحقق راس مال جيد وتوعلم ايداع وبالتالي لا تعمل على اساس البونص مستقبلا

bakdz
07-30-2016, 12:59
الـسـلام عليــكم و رحــمة الله تـــعالى و بــركاته
أخي الكريــم من خلال ردودك في المنتدى سوف تحصل على بونص و هذا البونص يتحول اوتوماتيكيا الى رصيدك في حساب انستا فوورطس حيث يمكنك التداول به و أي ربح تحققه يمكن سحبه .

Harmonic
08-05-2016, 03:41
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
البونص بيفضل موجود وممكن تتداول علية وتسحب اى ارباح مالم تخسرة ولو عملت بونص اضافى تانى يتحولك على البونص الموجود مالم يغلق حسابك
بالتوفيق اخى

النقراشى
08-05-2016, 05:36
كما تفضل الإخوة الأعضاء البونص الذى تحصل عليه من المنتدى ليس له تاريخ صلاحية
بمجرد أن يتم تحويله فى حسابك يمكنك التداول به و اسحب الارباح التى تاتى إليك من خلال التداول به
تقبل تحياتى

hamedibrahim
08-05-2016, 05:41
مفيش قوانين للحد من انتهاء البونص او حد ايام ليه
ولكن لشركه الحق في غلق الاحساب بدون اي اسباب
واتمني ان تستمر انستا في حملة البونص
وشكرا وتقبل مروري وتحياااتي لجميع

demo1
08-05-2016, 12:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكم وجازانا كل خير دمتم في صحة جيدة أما بعد فيما يخص سؤلك أخي عن بنص
فهو يتحول مباشرة إلى حسبك ف انست أوتوماتيكي وكل أرباح تحققها منه هي لك وتقدر تسحبها وعلى حسب علمي لايوجد تاريخ إنتهاء لل بنص
والله أعلم

antr
08-05-2016, 13:01
هو مش مشكلة الوقت هو المشكلة فى الربح وانا لم اسمع بحد اتسحب من البونص بسبب الوقت حاول ان يكون العمل بشكل مستمر وسحب للارباح بشكل يومى

ahmed070
08-05-2016, 13:23
يتم اضافه البونص عن الردود في الاسبوع الاول من كل شهر و لكن يجب ان تكون ردودك متوافقه مع شروط الحمله حتي يتم احتساب البونص
المتاح للسحب من حساب البونص هي الارباح التي قمت بتحقيقها و يجب ان يكون الحساب مفعل للمستويين الاول و الثاني

analyst
08-05-2016, 13:52
البونص اخي الكريم ليس له مدو معينة البونص يفضل في الحساب الى غاية ما انت تقرر البدأ في استخدامه لكن واظن انه كلما انظاف له بونص في الشهر الموالي كلما زادة مدة بقاءه لان هناك عمليات شحن تتك على الحساب والله اعلم

ابوفؤاد
08-05-2016, 14:54
هذا بالضبط لنظام العامل عليه المنتدى و الشركه من الجنى لارباحك دون النقص من مالك و ليس من وقت محدد و لا كميه محدده مشروطه لدى المنتدىاو انستا لبدء العمل وجنى الربح و دون ان تخاطر بمالك الفعلى

mohamed shabana 26
08-05-2016, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله
البونص التى تحصل عليها سواء كانت فى المنتدى او تم تحويلها لحسابك فى انستا لا يتغيرو مهما طال الزمن ومادام حسابك باقي
والجدير بالذكر انك تحصل كل شهر على 125$ كحد أدنى من المنتدى يتم تحوليهم كل اول شهر
شكراً ..تقبل مروري

ahmed1996
08-05-2016, 20:04
السلام عليكم اخى الكريم
البونص ال\ى تجمعه من المنتدى يتحول لانيستا و بعد \لك يمكنك التداول به و سحب الارباح ان شاء الله
و يا اخى نصيحه لا تدخل بلوت عالى عالى حتى لا تخسر الارباح

alym
08-10-2016, 13:58
البونص ليس له مدة محددة تستطيع فى اى وقت ان تبدل التداول بمجرد وصول البونص اليك فى اول كل شهر ولكن اتعلم اولا ختى لا تفقد البونص اللى تعبت فيه

محمد صلاح
08-10-2016, 14:39
اهلا بك اخى العزيز اولا البونص ليس له مدة محددة انت البونص بيفضل معاك على طول طالما انك لم ترتكب اى مخالفة

Samirghatas
09-19-2016, 19:52
يااخى الكريم على حسب خبرتك فى التداول يعنى لو تركت البونص بدون تداول لمدة طويلة
البونص هيتلغى لكن لو تاجرت وربحت اسحب الارباح بحرية بالتوفيق

pcsham74
09-19-2016, 22:52

hlamharaf
09-19-2016, 23:04
اتمنى ان تكون بالف خير اما بعد فالبونص ليس له وقت محدد وهو غير متاح للسحب تستطيع سحب الارباح فقط اتمنى لك التوفيق البونص
الارباح التي ستجني من البونص هي صافي ربحك يمكنك سحبه

كامل
09-19-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي العزيز يبقى لمدة طويلة وتستطيع التداول به وسحب الارباح هذا ماكان لدي تقبل مروري وشكرا مرة اخرى ..

بروفسير العرب
09-21-2016, 03:04
البونص الذى يحول من المنتدى الى شركه انيستا فوركس يكون
مع تتدول به فى اى وقت ولا ينتهى الى اذا خسرته ولا تستطيع ان تسحبه انما تسحب الارباح الناتجه من التدول به

mourada
09-21-2016, 10:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل البونص الذي تكسبه من المنتدى تستطيع ان تتاجر به مدى الحياة ما دمت لم تخسره و كل ما تكسب منه من ارباح تسحبها بدون اي قيود

Foreexx
09-21-2016, 11:16
الســـــــلام علــــــــــــيكم ورحمـــــــــه الله تعــــالى وبـــــــــــركاته
لبونص يمكنك ان تتداول به فى نهاية كل شهر لانه يتم تحويله من المنتدى الى شركة انيستا تم تسحب

hlamharaf
09-21-2016, 12:20
السلام عليكم
اول شيء اود ان اقول ان موضوعك جيد للنقاش اما فيما يتعلق بالاجابة عنه فاقول انا ان البونص متاح لمدة طويلة تتداول به وصافي الربح تقوم بسحبه يعتبر راسمال دائم

tiktik2020
09-21-2016, 12:25
يتم تحويل البونص اخي الكريم في حسابك شهريا تقوم بالمتاجرة علية وتسحب فقط الارباح المحققه من التداول

midouknight
09-21-2016, 12:35
أخي الغالي البونس المقدم من هذا المنتدى
ليس فيه مدة صلاحية وانما تستطيع المتاجرة عليه وجمع
بونس أخر ل تكبير راس المال

algendy
09-21-2016, 12:48
ماذا تقصد بمدة البونص فهذا مالك و ليس للشركة الحق فى الغاء البونص مهما طال عليها الزمن الا ان تفعل شئ مخالف لقواعد الشركة و بالتالى قد تعرض حسابك كله للايقاف و اعتقد ان الارباح هى المسموح بسحبها فقط و ليس اموال البونص

hlamharaf
09-21-2016, 14:32
السلام عليكم
بونص المنتدى يعتبر راسمال تتاجر به وصافي الارباح يمكنك سحبه هو متاح مدة طويلة
لكن قبل ذلك يجب ان تكون قد ربطت حسابك انستا مع المنتدى لكي يرسل البونص

imane22
09-21-2016, 14:35
البونص يتم تحويله في اول سبعة ايام من الشهر الى حسابك في الانستا فوركس
لا يمكنك سحب البونص بل عليك المتاجرة به وسحب الارباح
يبقى البونص في حسابك
اتمنى اكون افدتك

abdomj
09-21-2016, 21:41
بسم الله الرحمن الرحيم نعم اخى الكريم البونص هيفضل معاك دائما الذى جلبته من المنتدى فى حاله واحدة ان لم تخسر البونص بتاعك وتقبل مرورى

saleh05
09-26-2016, 23:26

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mariamrz
09-29-2016, 23:41
اخى الكريم يمكن ان تحصل على الكثر من البونص شهر تلو الاخر عن طريق الكومنتات او التعليقات فى المنتدى ولن يحدث لهذا البونص ضرر مالم تخسره
عند التداول فمثلا يمكنك ان تجمع هذا الشهر 50 دولار وتداول فتكسب 10 دولار وتاتى الشهر فتجمع من المنتدى 50 دولا اخر فيصبح رصيدك 110 دولار فان كنت تريد ان تسحب الارباح فلك ان تسحب فقط 10 دولا
بالتوفيق للجميع

ebn masr
10-17-2016, 16:51
البونص اخى الفاضل انت بتاخده نتيجة تفاعلك ومشاركاتك وردودك ولكن مسموح ليك بالتداول بهادة اولا ثم انه فترته مفتوحة

Gogoadnan200
10-17-2016, 17:07
يعني ملوش مده محدده ومينفعش يتسحب
يعني انت ممكن تستغل البونص ده في التداول وتسحب ارباحه وبعد كده البونص هيفضل موجود برضه وممكن تتداول بيه تاني وتحقق ارباح تاني

abdolaissaoui
10-17-2016, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم لا اقدر ان اعطيك جواب يا صديقي على سؤالك لاني متلك مازلت اتعلم و اول شهر لي في المنتدى و اتمنا ان اكسب البنوص

Gogoadnan200
10-17-2016, 17:27
مشاركاتك وردودك بالمنتدى والاستمرار عليها ولمعرفه كيف تزود ارباحك وتتداول جيدا فتعلم من المنتدى كل مايتعلق بالفوركس وتحترف فيه وتعرف تتداول جيد وتكون بارع جدا فى الفوركس

waiting
10-21-2016, 13:10
بالنسبة للارباح في المنتدى يا اخي هي عبارة عن بونص لا يمكن الا ان نتاجر بها في االبروكر لما يتم ارسالها هناك
بالتالي لازم السحب يكون للاباح التي تحققها من البونص في المنصة اي الربح الذي يزيد عن حجم البونص المحصل عليه

ba3bola
10-21-2016, 13:55
تمام يا اخى موضوعك شامل ومتميز وبالنسبالى انا اعتقد ان الفوركس مثلها مثل اى شئ اخر يجب ان تتعلمه قبل البدء فى ممارسته يعنى مثلا هل يستطيع احد مننا ان يرغب فى السباحة فيذهب الى البحر ليسبح بدون معرفة كيف يسبح اكيد طبعا لا يجب ان يتعلم اولا السباحة ويمارسها فى مناطق التامين ثم يبدا فى السباحة الحقيقة هكذا هى الفور

ayoubfc
10-21-2016, 16:48
لو فرضنا انك عملت الشهر الحالي 100 دولار ، سيتم تحويلهم في اول شهر 4
وسيظل المائة دولار ممعك تتداول بهم طالما لم تخسرهم واي ربح ممكن تسحبه

ahmedmca
10-23-2016, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل اعتقد ان البونص ليس له اي مدة صلاحية متى تداولت رح تذاول به و شكرا تقبل مروري

bianco
10-23-2016, 23:57
السلام عليكم
بالنسبة للبونص اخي ليس له وقت محدد و ممكن تتداول به في اي وقت و تربح منه
و لكن لا تستطيع سحب البونص الخاص بالردود و لكن تستطيع سحب الاموال

jaouad ouaiss
10-24-2016, 14:43
البونص اخي يمكنك التداول عليه وسحب الارباح الناتجة عنه فقط انا في حالة خسارة بعظ البونص فلابد عليك من التعويظ الا في حالة تعرظت للمرجنة الكلية اي انك لم تعد قادر على فتح اية صفقة

ahmedmca
10-24-2016, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل البونص ليس له وقت محدد اخي متى استعملته استعملته ايضا هو غير متاح للسحب

titotroy
10-24-2016, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا جدا
اخى البونص مستمر معك ويمكنك سحب الأرباح منه دون سحب البونص
تقبل تحياتى اخى الكريم شكرا جزيلا لك من القلب

EMPROR
10-24-2016, 15:08
اخي الكريم البونص ليس له وقت محدد وهو غير متاح للسحب تستطيع سحب الارباح فقط
اتمنى لك التوفيق

latraaa
10-24-2016, 18:25
يا اخي الكيرم البونيص ليس له مدة صلاحية معينة و إنما لما يتم تحويله على حسابك في الشركة فإنه يصبح بإسمك إن شاءالله و لك الحرية التصرف فيه غير أنه غير قابل للسحب أخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك

nabilps5
10-24-2016, 18:31
البونيص مالوش موعد اخي انا غبت عن فوركس سنتين ورجعت لقيت بونيص هو هو
لم يلمس فيه شي
فقط لا تخسره اخي الحبيب تقبل مروري

mahmoud552
03-23-2017, 13:24
اخى الكريم البونص لا يوجد له مدة لو فضل معاك بيضاف علية بونص الشهر اللى بعدة
والبونص للتداول فقط لا يمكن سحبة والارباح ممكن تسحبها بدون اى قيود

abdallah.2017
03-23-2017, 16:53
البونص ليس له وقت للتداول به بل يظل بحسابك الى متى تشاء وﻻكن عليك التداولىبه بالشكل اﻻفضل حتى ﻻ تفقدة وشكرا ...

nizar hidouri
03-23-2017, 17:13
و عليكم السلام و رحمة الله
اخي الكريم نعم يمكنك مع البونص
و يمكن سحب الارباح التي تتحصل عليها
و البونص يبقى مدام الحساب لزال يشتغل بالتوفيق

baker31
04-11-2017, 17:19
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

mrramy
04-11-2017, 22:51
اخي الفاضل البونص هذا مقدم منشركه انبستا وليس للسحب بل للتداول فقط اما بالنسبه للمده فهو ليس محدود بمده... تقبل مروووري

Mohammed Lajeen
04-11-2017, 22:57
السلام عليكم اخي الكريم البونص مالو موعيد بطال معك لحد ما تخسرة او
لحد ما تكسب وتحافظ علية
بس معظم المبتداين بيخسرو بسرعه بسبب اللوت

michael1
04-12-2017, 00:13
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا اعتقد يا صديقى العزيز ان اقصى حد للبونص من الممنتدى
فى الشهر هو 150 دولار وانا اعتقد انه يمكنك ان تتداول بهم وتسحب ارباحهم

ayouz
04-12-2017, 01:20
السلام عليكم كنصيحة اخي العشرين دولار في رصيدك بالبونص لن تربح الكثير اظن عليك ان تجمع اكثر اخي والارباح فوق البونص المحصل عليها هي المسموح بسخبها من الانستافركس اخي بالتوفيق

hamadasalama
04-12-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص الذي تقدمه شركة انستا غير قابل للسحب اما حضرتك تقدر تسحب اي ربح تحققه عليه والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه................ز

A.mustafa
04-12-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
البونص فقط للتداول به والسحب للارباح فقط.
هذه قوانين شركه انستا .....
واتمنا التوفيق لك
تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
04-12-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص ليس له محددة داخل الحساب تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم وارج المزيد من المشاركات

hosam2020
04-12-2017, 02:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اقصى بونص ممكن تحققه شهريا اخى الغالى هو 150 دولار
و البونص يتحول الى حسابك فى شركه الوساطه اوتوماتيك
اول كل شهر

ahmedmahmoud2017
04-12-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليس له اي مدة للتداول بالبونص ليس له صلاحية يمكنك تركه لفتره بالطبع شئ عاديي جدا

ebn masr
04-12-2017, 04:07
بونص المنتدى ياتى عندما تقوم باتباع القوانين المستخدمة فى المنتدى علشان كدة لازم انك تلتزم وتصل الى البونص ولو تاخر انتظر

fifi ghonem
04-12-2017, 04:14
تلبونص الذي تحصل عليه ليس له مده محدده فهو مستمر معك ويحول اليك كل اول شهر للتداول به وما يسحب هي الارباح فقط وليس البونص
تقبل مرورى

hamadasalama
04-12-2017, 04:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص ليس له مده ولو فقدته يا اخي المحترم ينزلك بونص جديد واذا لم تفقده سوف يضاف البونص الجديد الي البونص القديم والله الموفق والمستعان

abutalia
04-12-2017, 04:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص الذي يقدمه المنتدي للتداول فقط وهو حقيقي وتم تجربه السحب اكثر من مره ونشكر اداره المنتدي المحترمه وشركه انستا علي الدعم

m7med
04-12-2017, 04:56
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي لمعرفة كيفية التداول بالبونص و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

anas ahmed
04-12-2017, 08:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
البونص يا أخي يبقى معك ، انت المسؤول اما تكسب في التدوال فيزداد مالك اما ان تخسر كل شيء ..ليس هناك وقت محدد
و تقبل مروري

magedaly007
04-12-2017, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم ما يمكنك الاعتماد عليه هو التحليل والدراسة الجيده ومتابعة السوق كى تحصل على الربح المناسب وجميع الصفقات السابقه
كذلك لابد من متابعة جميع المؤشرات والصبر وانصحك اخى بفتح حساب تجريبى قبل الحساب الفعلى

Ahmedhumeda
04-12-2017, 14:10

yousee
04-12-2017, 14:24
البونص يصل إلى حسابك كل شهر نعم يمكنك أن أتداول به كما أن ادا ربحت أرباح تسمح لك الشركة بأن تسحب تلك الأرباح هدا لن تجده في أي شركة أخرى

ghost mastar
04-12-2017, 14:52
بس معظم المبتداين بيخسرو بسرعه بسبب اللوت العالى انصحك تعمل بونص كبير وتدخل بلوت صغير.

Hamza El36
04-12-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
البونص تتداول به فقط, ثم تقوم بسحب الأرباح التي حصلتها, إن أنت حصلت على أرباح....
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق بإذن الله.
وتقبلوا مروري..
تحياتي

mostafa ilsawi
04-12-2017, 15:28
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم البونص الذي تحصل عليه و تتداول به في شركه انستا فوركس ليس له وقت محدد كما انه لا يسحب ولكن الارباح هي التي تسحب
تقبل تحياتي

ghost mastar
04-12-2017, 15:57
أسال الله لي ولكم التوفيق.

saidassouik
04-12-2017, 16:01
موفق

freetrade
04-12-2017, 16:06
فعلا البونص مالوش تاريخ صلاحية بمعني طول ما حسابك مفعل وملتزم بالقوانين في التداول والمشاركة هنا عالمنتدي بيفضل البونص في حسابك ولا يتم الغاؤوه

Abu_Yassin
04-13-2017, 01:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مبلغ البونص بيظل معك فى حسابك تداول به وقت ما شئت ولا يوجد مدة معينة لحذفة وأيضا بيتحول لك تراكمى وبيزيد كل شهر وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Mo7a
04-13-2017, 10:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم انت تحصل على البونص من المنتدي كل شهر حسب ما تقوم به من ردود ولا ينتهي البونص من حساب انيستا فوريكس غير بالخساره فى التداول اما فى الربح تسحب ما يزيد عن البونص

midobols
04-13-2017, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
البونص الذي تحصل عليه من المنتدى ليس له وقت محدد ويبقى في سابك وبامكانك التداول به وسحب الارباح المتحققه منه ولايتم سحبه الا اذا قررت شركه انستا سحب البونص من الحسابات او الغاؤه بشكل نهائي

فهمى لاشين
04-13-2017, 12:29
حياك الله
البونص تراكمى اى يظل معك تتداول به من شهر الى اخر ويتراكم ايضا
من شهر الى اخر ولا يحق لك سحب شىء منه ولكن فقط يحق لك سحب الارباح التى
تزيد عن مجمل البونص المتركب

zunebha
04-13-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل يمكنك.التداول به متى شئت ولمدة طويلة.
فقط حاول الحفاظ عليه بالتوفيق تقبل مروري.

M0hsenalawady
04-14-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا البونص ليس محدد المده. تقبل تحياتي

hamadasalama
04-17-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم البونص ليس له مده محدده فانت تقدر تتداول علي البونص الي ان تتمرجن لا قدر الله غير ذلك البونص من حقك وهو تراكمي ..............

ابوعلى
04-17-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم البونص ده مش للسحب خالص ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

ahmedmahmoud2017
04-17-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الكريم او لحسن الحظ بانه لا يوجد اي صلاحيات لاي حساب او اي بونص بالطبع

nour3iny
04-17-2017, 02:47
البونص يظل معك للتداول به إلى أن يتم فقدانه أو خسراته تقبل مروري

Ahmedadg
04-17-2017, 03:23
يتم تحويل البونص في اول كل شهر . و يمكنك التداول و سحب الارباح التي تحققها دون اي قيود . لا يوجد صلاحية معينة للبونص و يمكن التداول به بدون قيود
يمكنك سحب الارباح طالما لم تخسر البونص

muhammad ismail
04-17-2017, 04:06
البونص اخى الكريم فى الشركه عبارة عن بونص تراكمى يعنى لو جمعت الشهر ده 100$ والشهر القادم 120$ يبقى
البونص الكلى فى حسابك 220$ ومش بيتسحبو منك

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم لا يوجد لة مدة بل هو تراكمى
والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Hassan DAOUDI
04-19-2017, 21:24
طبعا البونص سوف تحصل عليه بصفة شهرية وستسحب فقط الأرباح التي تجنيها من الصفقات موفق ان شاء الله

drahmedmagdy2
04-19-2017, 21:25
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
البونص يا اخى تحصل عالية من التهليق والدولار يتكون من عشرة بونص لكى يتحولوا على الحساب الخاص بك وتتداول بهم

alonsoo
04-24-2017, 06:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل البونص معك طوال العمر مالم تخسره فى السوق يعنى لو اشتغلت سنة ورا بعض وعملت 1500 دولار مثلا
هيكونوا فى حسابك عادى جدا طول الوقت تشتغل عليهم وتسحب ارباحك

rayzigar
04-25-2017, 12:25
البونص الي نتحصل عليه من المنتدى يا اخي لا يوجد له مدة صلاحية ايممكن نتاجر به على طول ما دمنا لم نخسره طبعا في التداولات
ايضا لا ننسى انه البونص تراكمي اي ممكن في كل شهر نضيف حجم بونص اخر الى الاول وبالتالي نكبر تدريجيا من حجم البونص

midouknight
04-25-2017, 12:55
أخي الغالي وجب التنويه أن البونس
الذي تقدمه شاركت إنستفريكس ليس فيه
تاريخ ومدة نهاية لذلك مدامك تربح منه فهو باقي

zakariacr07
04-25-2017, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي البونيص يحول على حسابك كل أول شهر و لا يلغى البونيص بل هو تراكمي و يمكنك سحب اي ربح تحققه منه

mr.khalled
04-29-2017, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....,
يا اخى الكريم البونص اللى بتحصل عليه من المنتدى دا للتداول واى ربح تحققه تسحبه فى اى وقت
واذا فضل معاك البونص فانه يبقى تراكمى مع بونص الشهر الجديد

Lante
04-29-2017, 12:53

tahar2015
05-07-2017, 08:06
السلام عليكم البونص بيفضل موجود وممكن تتداول علية وتسحب اى ارباح مالم تخسرة ولو عملت بونص
اضافى تانى يتحولك على البونص الموجود مالم يغلق حسابك
بالتوفيق اخى

مصطفي السيد
05-07-2017, 08:15
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
البونص ليس له تاريخ صلاحيه فهو يحول الي حسابك
بالشركه في بدايه الشهر الجديد لتقوم بالتداول عليه ويمكنك سحب ارباح التداول فقط علي ان تعوض ما تخسره من البونص قبل سحب الارباح

Raed_ahmed
05-07-2017, 08:19
اخي الفاضل البونص ليس له وقت معلوم او محدد يعني تستطيع ان تتداول به لفترة طويلة شرط ان لا تخسرة هذا كل ما اعلم و بانتظار اجوبة البقية حتى نتعلم أكثر و اكثر و اكثر

mrramy
05-08-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص ملوش اى مدة اخى الكريم وهو ايضا تراكمى بمعنى انه الشهر القادم يضاف لك علىا لشهر السابق وارباحك اللى فوقه بتاخدها

mohamed97
05-10-2017, 13:13
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم:happy::o

azzedine
05-11-2017, 02:13
اشكرك على المشاركة اخي الكريم البونص ليس لديه مدة محدودة طلما انك لم تخالف شروط الشركة انستا ف تستطيع السحب و تداول كما تريد

ahmedmahmoud2017
05-11-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول من خلال البونص بيكون من خلال منصة انستا فوركس والوصول الى ربط حسابك هناو البدء فى تجميع البونص

hany osman
05-11-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب البونص موجود معاك طول الوقت طالما لم تخسرة حتى لو سحبت الارباح منة يبقى البونص فى حسابك وكلما جمعت بونص اخر يضاف على القديم الا انك مطالب ان تعوض البونص فى حالة خسارتة وتبقى مبلغ ولو دولار اما فى حالة المرجنة فلا تعوضة وتقبل تحياتى اخى

waelmma
05-11-2017, 08:38
:)):)):)) نعم اخى الفاضل بارك الله فيك وفعلا تقدر تسحب ارباحك
بمنتهى السهولة من انستا وترجع تشتغل مرة ثانية بالبونص والله الموفق

MONNAS
05-11-2017, 13:26
البونص ليس له وقت محدد وهو غير متاح للسحب تستطيع سحب الارباح فقط
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب
وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

fouadar
05-11-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يمكن ان تربح البونص في هدا المنتدى من خلال التعليقات والمواضيع فقط
تقبل مروري جزاك الله خير

murad11
05-15-2017, 17:54
البونص بيفضل موجود وممكن تتداول علية وتسحب اى ارباح مالم تخسرة ولو عملت بونص اضافى تانى يتحولك على البونص الموجود

skylol
05-17-2017, 13:50

اخي الغالي البونص لا يوجد مدة محددة له يمكنك التداول اول ما تستلم البونص ويمكنك سحب الارباح في حال تحقيقها وبالتوفيق للجميع

mid0killer
05-17-2017, 14:58
اخي الفاضل البونص المقدم من المنتدي الى شركة انستا فوركس بسبب تفاعلك مع المشاركات بالردود هو دائم معاك الى ان تخسره بالتمرجن وايضا فقط ارباحه هيا التي تسحب وبالتوفيق للجيمع بالمنتدي والشركه

moha-star
05-17-2017, 15:03
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم ان البونص لما يكون عندك بالمنصة لا يؤخذ منك ابدا فقط يجب عليك الحفاظ عليه

وكسب ارباح معقولة حتى تتلقى البونص التالي وهكذا بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

Rozeta
05-17-2017, 15:43
اخي البونص لايوجده له مده زمنيه محدده فهو يستمر معك حتي لاقدر الله يتم خسارته ويمكنك التداول به طول الوقت

zakija
07-06-2017, 10:17
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

fathi22
07-06-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
البونص متاح لك على مدى العمر وتداول به متى شئت