PDA

View Full Version : استفسار بخصوص بطاقات الدفع الالكتروني في مصر

drsafaseefo
03-27-2016, 17:38
السلام عليكم اخواني أعضاء المنتدى الكرام
أنا جديد في مجال الفوركس وعملت حساب في انستافوركس
وكنت عاوز اعرف ايه أفضل بطاقة أسحب عليها وتكون شغالة خصوصاً بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة بخصوص التعاملات على الانترنت
هل بطاقة نتلر تقبل السحب من أي ماكينة؟ ولا أعمل بطاقة مسبقة الدفع من أحد البنوك المصرية
ياريت اللي يرد يكون مجرب الطريقة ومتأكد ان السحب يكون من أي ماكينة صراف آلي
شكرا لكم

neverlit4
03-28-2016, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-12-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع ....و... على الطرح...
و على الراي و على المعلومات ....
القيمة التي تقدمت بها و... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام ...إن شاء الله،
كما أتمنى ....ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.......، بالتوفيق.--*--*--.

latraaa
04-12-2016, 19:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك أنه من الأفضل العمل على بطاققات بنك بيونر الإلكتروني القيم و التي تختزل لك كل المشاكل التي تواجهك، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

aboubakr el ayach
04-12-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر الجواب في الحقيقة هو أن في مصر هناك بنوك ارضية تقبل السحب حتى ولو كان المسحوب منه شركة الكترونية

البرنس ميدو
04-12-2016, 20:01
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك أنه من الأفضل العمل على بطاققات بنك بيونر الإلكتروني القيم و التي تختزل لك كل المشاكل التي تواجهك، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله وان تقبل مرورى

samir011
04-12-2016, 20:02
السلام عليكم اخى الحبيب افضل بطاقة تقوم بالسحب من خلالها من شركة انستا فوركس هى بطاقة انستا فوركس ومن ثم بنك نيتلر الشهير

islam bahnsawi
04-15-2016, 16:21
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 02:19 PM ----------

الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

HaMaDa99
04-15-2016, 16:22
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

فوزي
04-16-2016, 21:53
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول استفسار بخصوص بطاقات الدفع الالكتروني في مصر
اخى الكريم ان بطاقات الدفع الاكترونية هى بطاقات من خلالها تستطيع ان تتعامل مع الشركات وشكرا

zakariaguemi
04-16-2016, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع نعم أخي بطاقات نتلر تعمل في أي صراف ألي

تقبل مروري أخي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 13:28
بسم الله الرحمن الرحيم
ادخل الى صفحة العميل الخاصة بك
و اضغط على سحب الاوال
ستجد وسائل عيدة للسحب اختار منها المناسب لك

akram bahnsawi
05-25-2016, 06:49
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

slimane1
06-11-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
06-11-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن الاستفادة من بطاقة النتلر او البيونر او الايبايمنتس هي بطاقات مستر كارد تسمح بالسحب من اي ثصراف اليى

nadin22
06-11-2016, 18:20
للاسف انا مستخدمتهاش فمش هقدر افيدك
لكن انصحك باستخدام البنوك الالكترونيه خاصة لو حسابك صغير
السحب سريع وعموله صغيره

mohammadd
06-18-2016, 10:05
نعم اخي هذا هو التحليل الصائب و الذي يستعمله اغلبية المتاجرين و انصحك بالمواصلة عليه و المثابرة ضف الى ذلك الدعوم و المقاومات و الفيبوناتشي و بعض المؤشرات مثل الموفينغ افيدرج و البولينغر اتمنى لك ارباحا وفيره وبالتوفيييق

جمال صادق
06-18-2016, 10:25
من افضل الوسل التى تستخدم لتعاملات الماتلية فى الحسابات المختلفة و انة يكون هناك تتابعات مختلفة لطرق العمل المناسبة من وقت لاخر

big.pharaoh
06-18-2016, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل علي هذا السؤال يوجد طريقتين للسحب الاولي فيزا فوزكس والثانية بطاقة نتلر

hmadaaa
06-19-2016, 07:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر الجواب في الحقيقة هو أن في مصر هناك بنوك ارضية تقبل السحب حتى ولو كان المسحوب منه شركة الكترونية وبالتوفيييق

mohammadd
06-20-2016, 09:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر الجواب في الحقيقة هو أن في مصر هناك بنوك ارضية تقبل السحب حتى ولو كان المسحوب منه شركة الكترونية وبالتوفيييق

forexfox
06-20-2016, 15:57

houarisat
06-20-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
أحسن كرت للإستخراج منها هي ككرت النتلر هي بنك إكترزوني حسب بعض الإخوة المصريين

khaled20
06-20-2016, 21:26
اخى الكريم يمكن التعامل و سحب الارباح و الاموال التى ترغب فيها بطرق عديدة و يمكن تحويل ما تود او الايداع
بكل سهولة باستخدام بطاقات الدفع و على ما اعتقد ان يمكنك السحب عادى جدا

forexfox
06-22-2016, 03:47

---------- Post added 06-22-2016 at 02:47 AM ---------- Previous post was 06-21-2016 at 10:55 PM ----------

houarisat
06-22-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بطاقة النتلر من أقوى وأشهر البطاقات المتوفر في السوق في مصر يا أخي وأنصح بها

ghost.mastar
06-22-2016, 17:24
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا

ahmed5
06-23-2016, 23:57
أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر الجواب في الحقيقة هو أن في مصر هناك بنوك ارضية تقبل السحب حتى ولو كان المسحوب منه شركة الكترونية

lionardodicaprio940
06-24-2016, 00:00
يا اخي في مصر للا ادري ما نوع البوك المزجودة هناك لكنني اعتقد انك تستطيع
السحب باي بطاقة ماستر او فيزا كارد
بالتوفيق للجميع

amd123
06-26-2016, 12:44
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـكمـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

lionardodicaprio940
06-26-2016, 12:49
يا اخي صراحة انا لا اعرف البنوك الخاصة بدولة مصر لكن الشيء الاكيد
هوانه يوجد بنوك مثل الماستر كارد
بالتوفيق للجميع وشكرااا

rehaiem2305
06-26-2016, 13:02
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

lionardodicaprio940
06-26-2016, 13:09
يا اخي انا لا اعلم ما هي البنوك الاستثمارية الموجودة في
مصر لكنني انصحك باعتماد على بطاقة فيزا او ماستر كارد

kourama
06-26-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء اللهالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

محمود حسن
06-26-2016, 15:16
السلام عليكم اخى الحبيب افضل بطاقة تقوم بالسحب من خلالها من شركة انستا فوركس هى بطاقة انستا فوركس ومن ثم بنك نيتلر الشهير

وبطاقه بنك بايونير

aboa_alm
06-26-2016, 15:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الفاضل
بارك الله فيك وشكرا على هذه المعلومات القيمه
تحياتى
مشكووووووووووور

0o0KaRiM0o0
06-26-2016, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
جميع البنوك الراضية المصرية سيئ الافضل هو نتلر
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Samirghatas
09-28-2016, 19:00
انا من مصر وبسحب على بنك نتللر وبشوف وسيط ابعتلك المبلغ وهو يحول لى المبلغ
على البريد لكن مفيش بنك فى مصر بيعمل فيزا وتسحب منها من الفوركس لانى سالت بنوك كتير

khaledforex
09-28-2016, 19:11
اسحب عن طريق وسيط اخى الحبيب ...ابحث عن وسيط ثقة فى المنتديات المعتمدة واقرأ ردود من تعامل معهم وستجد بإذن الله من هو اهل للثقة ...فترسل له نتلر ثم يحولك الفلوس عبر حوالة بريدية

doaa sary
09-28-2016, 19:48
ممكن تطلب بطاقة انستا من انستا فوركس
بس انا بسحب ع بنك الكترونى
نتلر
والبنوك الالكتروني افضل
لان سعرة عالى
ودة افضل من سعر البنك العادى والبطاقة

mahmoud552
03-20-2017, 14:08
حضرتك ممكن تعمل حساب وتحول علية من اى بنك الكترونى دى اسهل طريقة الصراحة
مع التمنيات بالتوفيق للجميع ومن ربح الى ربح ان شاء الله
تقبلو مرورى

mhd99
03-27-2017, 10:34
بصراحة لا اعرف معلومات كثيرة عن افضل طريقة لسحب الارباح ولكن اعتقد انه يمكنك استخدام بنك نتلر لكي تقوم
بالإيداع والسحب من الشركة

hams
03-27-2017, 10:38
اعتقد ان الموضع دا مهم جدا لان الوحد لازم يشوف الي خطا فيه الاخرين ويتفاديه علشان بكد يكون هو متفداي الاخطء ويكسب بشكل سهل
اول سبب لخسارة هو قلة الخبرة ثم ياتى بعد ذلك حركة السوق

مصطفي السيد
03-28-2017, 02:31
السلام عليكم اخواني أعضاء المنتدى الكرام
أنا جديد في مجال الفوركس وعملت حساب في انستافوركس
وكنت عاوز اعرف ايه أفضل بطاقة أسحب عليها وتكون شغالة خصوصاً بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة بخصوص التعاملات على الانترنت
هل بطاقة نتلر تقبل السحب من أي ماكينة؟ ولا أعمل بطاقة مسبقة الدفع من أحد البنوك المصرية
ياريت اللي يرد يكون مجرب الطريقة ومتأكد ان السحب يكون من أي ماكينة صراف آلي
شكرا لكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هناك بعض البنوك الاكترونيه ثبت نجاحها
في عمليات سحب الارباح مثل سكريل ونتلر
وهناك الكثير من اثباتات الدفع

mohammed2016
03-30-2017, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان اجد بالمنتدى قسم خاص بالؤشرات الاقتصادية والتحليل الاخبارى لما لهما من اهمية كبيرة والله الموفق للجميع

السلام عليم و رحمة الله
شكرا اخي الكريم على طرحك للموضوع المرجو منك مواصلة تألقك ولا تحرمنا من مزيدك

marwa94
03-30-2017, 13:01
السلام عليكم اخواني كيف يمكنك ان تنجح نجاحك رهين بنجاح الاخرين وإدا ساعدت اشخاص كتر سوف تنجح لامحالة الموقع جيد لاكن ان ساعدنا بعضنا وانضممنا الى صفحة على الفيس بوك لمساعت المحتاجين للمساعة متلي انا تسجلت اليوم لاكن احتاج لممن يرشدني حتى اتمكن من تحقيق اهداف جيدة بمساعدتكم الرجو ان ناسس صفحة وكل من قام بقرائة الموضوع ان يضيف حسابه على الفيس بوك حتى نجتمع فيه وشكرا

ahmadinho100
03-30-2017, 13:05
انا جد متؤسف يا اخي لا اقدر ان اجيبك على هادا التساؤل كوني شص اسكن بالمغرب و انت تسكن في مصر اتمنى ان تجد شص يساعدك باتوفيق لك

yousee
03-30-2017, 14:43
أنا لست مصري أنا مغربي لهدا هدا السؤال لا استطيع أن أجاوبك عليك لأناني لأعرف كيف هي الأوضاع في مصر الأخوا المصرين سيجاوبنك على تسألتك

The_Kuzaki
03-30-2017, 15:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اوك اخي الغالي استعمل السكريل احسن
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

Mr Fathy
03-30-2017, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا الصراحة يا زعيم متعاملتش قبل كدا على البطاقات دى خالص انما انت ممكن تشتغل فى السحب على البنوك الاليكترونية وهى كتيرة جدا جدا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-30-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .شركة انيستا فوركس تتوفر على طرق الدفع الإلكتروني المتنوعة. مثل نتلر او skrill ا فيزا كارد المدفوعة مسبقا حتى

flashytoty
03-30-2017, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي يعني من خبرتي الصغيره في البنوك الالكترونيه اختار اي واحد وليكن payza و بعدين المبلغ ممكن تبيعو قابل فودافون كاش في جروبات تبادل البنوك الالكترونيه على فيسبوك او اي جروبات متصله بذلك

kalimiro0
04-26-2017, 20:55
حضرتك ممكن تعمل حساب وتحول علية من اى بنك الكترونى دى اسهل طريقة الصراحة
مع التمنيات بالتوفيق للجميع ومن ربح الى ربح ان شاء الله
تقبلو مرورى

michael1
04-27-2017, 00:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز من مصر انا اعتقد ان افضل البنوك الالكترونية فى التعامل
على السحب والايداع فى الانترنت هى الافضل

ali gamal
04-27-2017, 00:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى الطرح...
و على الراي و على المعلومات
ان بطاقات الدفع الاكترونية هى بطاقات من خلالها تستطيع ان تتعامل مع الشركات وشكرا

M0hsenalawady
04-27-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز احسن بطاقه ممكن تستخدمها في هذا المجال هي بطاقه انستا فوركس وكذلك البنوك الالكترونية سكريل ونتلر وبايزا

AMR ELSISY
04-27-2017, 02:30
مشكور اخى على طرح مثل هذه المواضيع لشركة تعمل على توفير طرق اسهل للدفع والتحصيل لتحقيق الثقة المستدامة
تقبل مرورى

mido elshabrawy
04-27-2017, 02:37
السلام علكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان بكاقه نيتللر بالفعل تفي بالغرض و يمكنك سحب اي مبلغ تريده من خلالها بكل سهوله
من خلال اي ماكينه صراف الي بمصر بدون اي مشكله و هي تأخذ عموله 6 دولار علي السحب ما كان مبلغ السحب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

m7med
04-27-2017, 02:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي ابكرسم بطلب بطاقة الماستر حارد الخاص بانستا فوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mohamed elkafrawy
04-27-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم كان فيه اخ عرض السحب عن طريق ويسترن يونيون اتمنى ان تصل هذه الفكره للاداره

Mony Ezzat
04-27-2017, 02:43
بسم الله الرحمن الرحيم
انا معايا فيزا عاديه ولكن مش جربت بصراحه استخدمها على الانترنت ومش عارفه اذا كانت تنفع ولا لا

ilyestoumi
04-27-2017, 02:47
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك بعض المشاكل التي تواجه مقل هذه الخدمات داخل مصر يجب الوعي والفهم وتخطي تلك المشاكل صديبق العويز

muhammad ismail
04-27-2017, 07:24
بطاقات السحب اخى الكريم تقبل السحب من البنوك المصريه وتقدر انك تسحب عليها والسحب من خلال نتلر او سكريل متوفر
من الشركه وتقدر تسحب على انهى واحد من دول

Amine adidou
04-27-2017, 08:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس

zunebha
04-27-2017, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هناك عدة واسائل يمكنك الاعتماد عليها هناك بنوك الكترونية.
وهناك بنوك ارضبدية كما يمكنك الاستعانة بوسيط بالتوفيق .

alonsoo
04-27-2017, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمع ان فى ناس كتير جدا بتحب تشتغل ببطاقة البايونيرز او الماستر كارد انا عن نفسى بشتغل باسكريل اونلاين وبريح دماغى

midobols
04-27-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
افضل بطاقة تقوم بالسحب من خلالها من شركة انستا فوركس هى بطاقة انستا فوركس ومن ثم بنك نيتلر الشهير

el7agga
04-27-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الاستفسار الخاص ببطاقات الدفع الالكتروني في مصر وانا بصراحه بتعامل مع وسطاء بنوك الكترونية نتيلر وسكريل

cladiator2007
04-27-2017, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله اعالى و بركاته .
موضوع مهم . اشكر صاحب الموضوع لتطرقه لهذا نظرا اما له مت اهمية و فاءدة على الجميع .
كما احب ان انوه بالتفاعل الايجابي للاخوة التي يزيد من الاستفادة .
تقبل مروري و تحياتي

mid0killer
04-27-2017, 15:18
اخي الفاضل طلما انت دخلت مجال الفوركس يبقي تنسي التحويلات من البنوك المصريه خالص او حتي الكروت لان البنوك المصريه مش بتدعم الفوركس ابدا ودي حماقه منهم ولكن الافضل لك ان تجد وسيط فوركس

Ayobe
05-04-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
يا ريت الاخوه الاعضاء يقدمون أجابات واضحة للأخ وشكرا موفقين تحياتي
تقبلو مروري

el7agga
05-06-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز عن الدفع عبر بطاقات الدفع الالكتروني بمصر ولكني بصراحه اتعامل مع البنوك الاكترونيةمن خلال وسطاء تداول

ladharimohamed
05-06-2017, 21:29
بسم الله الرحمان الرحيم
أنا تونسي أخي و لكن أظن انك قادر على استعمال بطاقة انستا او اي بطاقة بنك الكتروني
و مع الشكر أخي الكريم

ابوفؤاد
05-06-2017, 23:25
انا الان لا اعلم صراحه و خاصه ان هناك من الوانين التتم العمل بها مؤخرا على البنووك و منها البيابالو التى باتن الامر صعب التعامل مع المال من خلال الانترنت و ربنا يسهل و نرجع تانى زى الاول

skylol
05-06-2017, 23:37

اخي الغالي لو قصدك عشان سحب الارباح يفضل سحبها عن طريق البنوك الالكترونية اسهل واسرع وبالتوفيق للجميع

zakariacr07
05-06-2017, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم على حسب علمي أن أغلب المصريين يقومون بالسحب على بنك سكريل

Mona Mohamed
05-06-2017, 23:43
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي وشكرا علي طرحك سؤالك جديد ومفيد لجيع الاعضاء واحب اقول رأي الخاص من وجهه نظري متاح ليك سحب الارباح من بنوك ارضيه وهي لبها بطاقات تسمح بهذا مثل بنك الاهلي المصري وبنك العربي الافريقي وبنك الاماراتي دبي ابو ظبي دول تقدر من خلالهم تتعامل معاهم مش شرط بنوك الكترونيه وبالتوفيق ليك ولكل اعضاء المنتدي

hany osman
05-06-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع بخصوص السحب من مصر لو مافيش عندك مشاكل جرب البنوك الالكترونية فهى اضمن واحسن ولو حابب فيزا تسحب بيها من ماكينة صراف يبقى عليك ببطاقة انستا ونتمنى التوفيق لنا جميعا

AMR ELSISY
05-06-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته هناك الكثير من البنوك الالكترونيه ولكن احلاها وأفضلها حسب تعامل الكثير من أصدقاءنا هى اسكريل والعموله بها ليست كبيره

cladiator2007
05-07-2017, 12:49
اخي الفاضل اشكرك على طرحك لهدا الموضوع الهام المفيد . كما احب ان اشكر الاخوة الاعضاء على تفاعلهم الايجابي
و الدي يزيد من الافادة بطبيعة الحال . بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
تقبل مروري والسلام بالتوفيق

murad11
05-10-2017, 14:36
يمكن التعامل و سحب الارباح و الاموال التى ترغب فيها بطرق عديدة و يمكن تحويل ما تود او الايداع بكل سهولة باستخدام بطاقات الدفع

latraaa
05-10-2017, 16:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم أخي الكريم و ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم القيم و الراقي و الدي من خلاله أخي الكريم يمكنك أن تحق الكثير من الناتئج الراقية القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم

mahmoud552
05-10-2017, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله
لا يوجد بطاقة الان يمكن السحب عليها غير الحساب البنكى
اخى اعمل حساب على اى بنك الكترونى واربطة بالفيزا
نتمنى التوفيق للجميع والنجاح فى السوق
تحياتى

nour3iny
05-10-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
افضل طريقه لسحب ارباحك من الفوركس بمصر عن طريق البنوك الالكترونيه سكريل او نيتلر ومنها الى وسيط مالى تقبل مرورى

dias40
05-10-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر الجواب في الحقيقة هو أن في مصر هناك بنوك ارضية تقبل السحب حتى ولو كان المسحوب منه شركة الكترونية وبالتوفيييق

americanaguid
05-10-2017, 23:28
مرحبا بجميع اعضاء منتدى فوركس العرب المحترمين
افضل بطاقة تقوم بالسحب من خلالها من شركة انستا فوركس هى بطاقة انستا فوركس ومن ثم بنك نيتلر الشهير ثم بنك سكريل الالكتروني تقبلو مرورى وتقديري للجميع

mostafa1995
05-10-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... استعمل بنك سكريل يا محترم فهو جيد جدا وقليل العمولة وسريع السحب والرائج ايضا ويا محترم اربط البنك بالفيزا الخاصة بك اي بنك ارضي واسحب الفلوس علسهم

سيد2017
05-10-2017, 23:44
بصراحة يا اخى انا لم اقم بعملية ايداع فى حسابي لانى اعتمد على البونص الذي يقدمه المنتدى واتداول عليه واحقق منه الربح ولم اقم ابدا بعمل ايداع فى شركة انستا وياريت اصحاب الخبرة يفيدوا حضرتك

elmister
05-26-2017, 08:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل شكري ليك وبعد من الأفضل العمل على بطاققات بنك بيونر الإلكتروني القيم واتمني لكم دوام التوفيق

abo.tali.wtalin
05-29-2017, 18:16
بسم الله الرحمن الرحيم انصحك بعمل حساب في بنك اليكتروني و افضل بنك الكتروني هو سكرين هو افضل بنك يتم التعامل معها والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك القوى

cladiator2007
05-30-2017, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

hamadasalama
06-09-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي انا ليست لدي الخبره الكافيه لافادتك في هذا الشان ولكنك ممكن تسال الدعم الفني لانستا علي الموقع الخاص بهم ...............ز

yousee
06-09-2017, 02:52
أن لست من مصر أنا من دولة المغرب الحبيب لهدا لا أستطيع أن أعطيك معلومات عن هدا السؤال هنا في المنتدى الكتير من المصريين ألدين يمكنهم أن يفيدوك بهدا السؤال

ilyess
06-09-2017, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة

thewaytosucsess
06-09-2017, 05:55
والله يا اخى انا كمان عاوز الاقى اجابة واضحة وصريحة لهذا الموضوع المهم جدا
معظم الردود غير مفيدة وغير مقنعه للاسف واصلا بعيدة عن الموضوع
من فضلكم يا جماعة اللى عنده معلومة واضحة يقدر يفيدنا بيها يتفضل مشكورا

hussien_naguib
06-09-2017, 07:15
اجل انه حثقا لمن الافضل السحححببب من افضل ما يكون من بنك و او بطاقة انيستا فوركس و من بعد كدا نتيلر و من ثم سكرررريلللللل و ربنا يوفك لا تتررددد باتصابا بالدعم الغني

---------- Post added at 06:15 AM ---------- Previous post was at 04:58 AM ----------

انت حقا ولا بانتوجار بطاقه الخاصه المعتمده من انستا فوركس و اذا كان ليس لديك امكانيات تنصح كما انها تعمل حساب او اكونت على ال او ان يطلع وهما من افضل البنوك الالكترونيه او يمكنك ان تفعل ما تشاء ربنا يسهلك الحال اخي ان شاء الله بالتوفيق والنجاح

elsaied
06-09-2017, 07:27
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكر.

waelmma
06-09-2017, 08:28
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انت لو فى مصر اصبح الحصول على بطاقات
الالكترونية الخاصة بالنوك الالكترونية صعب جدا ولكن الافضل الاشتراك فى بنك اسكريل لانه البنك الوحيد الذى يمكن ربطه بالبنك الارضى زى بنك مصر او الاهلى
وهتجد رابط تحت يمكن الاشتراك عن طريقه

shr
06-09-2017, 11:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...السحب من خلال اي بطاقه اي تي ام تقدر تسحب عن طريق اي ماكينه اي تيم ام متواجده ف بلدك بدون مشاكل...تقبل مروري وشكرا

Mahmed.a
06-09-2017, 11:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع ....و... على الطرح...
و على الراي و على المعلومات ....
القيمة التي تقدمت بها و... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام ...إن شاء الله،
كما أتمنى ....ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.......، بالتوفيق.

number1
06-09-2017, 11:55
يمكنك استخدام اي بطاقه من بطاقات الخاصه بالبنوك الالكترونيه و تستطيع ان تسحبها من اي مكان تشرف في اي بلد من البلاد الموجوده لان هذه البطاقات في السحب لجميع الدول وليس دوله واحده واذا سهل وبسيط جدا يمكنك ان تفعله بنفسك

Mhd nour
06-09-2017, 13:33
في الحقيق انا ليست لدي الخبره الكافيه لافادتك في هذا الشان ولكنك ممكن تسال الدعم الفني لانستا علي الموقع الخاص بهم بالتوفيق ان شاء الله

bassoumy
06-15-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي المحترم انا ليست لدي الخبره الكبيره لافيدك في هذا الامر بخصوص بطاقات الدفع الالكتروني لاني بسحب عبر بنك سريل فقط

one12
07-04-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب في الحقيقة هو أن في مصر هناك بنوك ارضية تقبل السحب حتى ولو كان المسحوب منه شركة إلكترونية مع تقبل مروري

Ahmedsai
07-04-2017, 20:54
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم
انصحك بالتسجيل في نتلر و لاستلام بطاقة الكترونية انصحك ب بيونير
تداول موفق

number1
07-04-2017, 21:00
يمكنك استخدام بطاقات الدفع الالكترونيه الموجوده في مصر للسحب كما يمكنك استخراج بطاقه شركه انستا فوركس و هذه البطاقه مهمه جدا ان تستعملها وتعمل عليها فهي مهمه على الاطلاق و يجب عليك معرفه استخدامها بطريقه صحيحه جدا

Doaa hassan
07-04-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
هناك بطاقات سحب كتير كويسه الشركة بتدعمها الشركة منها اسكريل وده انا افضلها شخصيا
ومنها بطاقة انيستا نفسها ومنها بطاقة نتلر شوف الى يناسبك واستخدمه

M.R
07-04-2017, 23:54
توجد الكثير من بطاقات الدفع والسحب الالكترونى وخاصة توجد الكثير من شركات الفوركس توفر الخيارات الكثيرة والطرق المتنوعة للايداع والسحب ولكن الى حد الان يفضل البعض التعامل مع سكريل او نتلر وعليك الاختيار

mrmrmrmr
07-05-2017, 00:06
حاليا صعب السحب على اى بطاقة او فيزا والاسهل السحب على بنك الكترونى مثل بنك نتلر او سكريل وبعد ذلك تسحب عن طريق وسيط يكون موثوق فيه

اسلام مجدي عباس
07-05-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اعتقد الاحسن اخي اني من اي بنك واسهلم هو بنك سكريل وبنك نتلر في ناس كتير في مصر
تقدر تعملهم وتحولهم وهو يبعتهملك احسن كاش باي وسيله افضل بكتير

mohamed kamal fadel
07-05-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله
تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب في الحقيقة هو أن في مصر هناك بنوك ارضية تقبل السحب حتى ولو كان المسحوب منه شركة إلكترونية مع تقبل مروري

adamo92
07-05-2017, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي على هذه المشاركة الممنازة أتمنى أن تتم إفادتك من طرف الأعضاء الكرام
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

omar2017
07-05-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف لن تستطيع التعامل بهذه البطايق من دتحل مصر دائما تمنع هذه الاشياء تقبل تحياتي ومرورى

اسلام الجندى
07-05-2017, 01:14
السلام عليكم
اخى العزيز
شكررررررررررررؤؤؤؤا لك على هذا الموضوع المهم وعلى هذا التنظيم والتدقيق واهميه الموضوع واظن ان الكثيييييييييسر من الناس سوف يستفيدوووووووا من هذا الموضوع

A.mustafa
08-06-2018, 11:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخي بالفعل يمكن التعامل و سحب الارباح و الاموال التى ترغب فيها بطرق عديدة و يمكن تحويل ما تود او الايداع بكل سهولة باستخدام بطاقات الدفع...