PDA

View Full Version : محاكي السوق

hussein.nu
03-27-2016, 21:52
مصمة بحیث تشابھ في حركتھا حركة سوق العملات - وھناك نسخة simulator تتوفر في السوق لعبة ھي عبارة عن محاكي
یمكنك الاستفادة من ھذه اللعبة المحاكي عن طریق القیام بصفقات وھمیة ومشاھدة Price Motion أخرى لسوق الأسھم - ھي
النتائج وكأنك تتعامل فعلیاً في سوق العملات میزة ھذه اللعبة تتمثل أساساً في أنھ یمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق
العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جھاز كمبیوترك كما أن وتیرة حركة السعر تكون
بشكل أسرع من وتیرة الحركة في السوق الفعلي یمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وھي بلاشك لیست لعبة الغرض منھا التسلیة
الغرض منھا التدریب على التعامل مع السوق الفعلي . simulator بل ھي محاكي
ولكن تذكر أن العمل على ھذا المحاكي لابد أن یكون كتدریب إضافي للعمل في الحساب الافتراضي فبتعاملك مع ھذا المحاكي فأنت
تتعامل مع جھاز الكمبیوتر وبشكل شبیھ بحركة السوق الفعلي أما في الحساب الإفتراضي فأنت تتعامل مع السوق الفعلي مباشرة
وھو ما یجب أن تركز علیھ وأن تترك العمل على المحاكي في الفترات التي لا یمكنك الاتصال بھا بالإنترنت مثلاً أو لتجربة بعد
أسالیب المتاجرة

ملاك الروح
03-28-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح موضوع محاكي السوق بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

aminetns
03-29-2016, 01:27
لم اسمع بمحاكي السوق من قبل شكرا لك أخي الكريم على الموضوع المميز بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 00:41
وانا اشهد ان كلامك صحيح فهذ ماكنت افعله ندما بدات في الحقيقي فكنت افتح صفقات بعقود صغيرة ةاتركها تمشي و اخيرا تربح وحتى ولو كان الربح بسيط ولكني كنت اربح ولا اخسر وبدا راس مالي يزيد فعلا ثم وعن طريق الخطأ فتحت صفقة بعد 1 دولار وهو كبير لمن راس ماله صغير مثلي فسببت لي هذه الصفقة خسارة الرصيد كله وانا الان اجمع البونص وساعود لأتبع هذه الخطة كما في السابق

elsuper
03-30-2016, 04:10
شكرا جزيلا على ما يقدم فى هذا
المنتدى الرائع من تحليلات واشارات

elm3lem
04-02-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى بارك الله فيك وجعله فى ميزان حسانتك فعلا انا مكنتش اعرف يعنى ايه محاكى السوق
واستفدت جدا من موضوعك القيم ده واشكرك جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله

ebn masr
04-03-2016, 07:56
ممكن من فضلك اخى الكريم تقوم بتوضيح موضوعك بشكل مفسر وواضح علشان وفدر نستوعب انت تقصد ايه من خلال موضوعك

joker7diaa
04-03-2016, 10:42
لا اعرف المنصة التي تتكلم عنها لاكن في مجال الفوركس الحساب الديمو
هو الحساب المحاكي للحساب الحقيقي وبيئة التداول الحقيقة

hoomid
04-04-2016, 15:03
السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي . فعلا محاكات السوق امر مهم للغاية لتدريب و وضع الاستراتيجيات
بالتوفيق للجميع

hamed mohamed
04-04-2016, 15:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق...

harimeche
04-04-2016, 15:47
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اهلا اخــــي لا احب مثل هده الربامج وننصح بالديمووو

لانه هو الأسلم من حيا احرك السوق

مع التحية وبالتوفيق

scorpion300
04-04-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله
أول مرة اسمع عن تلك المعلومة
ولكن اليس لحساب التجريبى يكون أوقع من تلك المحاكاة ؟ على الاقل سوف تقوم بتطبيق كل ما تعلمته على اسعار السوق لحظة بلحظة
وتقبل مرورى

neversi5
04-06-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

medcss
04-08-2016, 03:11
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه الموضوع،طريقة بسيطة وممكن تساعدنا نحن كمبتدئين

yahia1
04-08-2016, 11:28

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdelmadjid41
04-08-2016, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لمذا تذهب للمحاكي وهناك الحساب التجريبي على المنصات ومفيد جدا للتعلم وللمبتدا

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 22:52
بيع واسعة في وقت لاحق من الجلسة.
ولقد تلاشى الارتفاع الذي حققه ذهب ديسمبر في وقت مبكر من الجلسة مما يشير إلى أنه حتى بعد انخفاض بأكثر من 100 $ من مستواه المرتفع القياسي الأخير إلا أن المستثمرين ليسوا على استعداد

neverlit5
04-10-2016, 19:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aissaalg
05-27-2016, 19:48
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

helmi nsir
05-31-2016, 06:46
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
لم اسمع بمحاكي السوق من قبل شكرا لك أخي الكريم على الموضوع

bobo43
05-31-2016, 23:39
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

zakija
05-30-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

hoos
06-01-2017, 21:16
مجهود رائع بس محاكي سوق ايه ده وصفك هو هو عن الحسابات التجريبية الديمو
انا مش شايف ايه الفرق هي هي المميزات ارجو التوضيح اكتر لكي تعم الفائده

nour3iny
06-02-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد اخى الكريم انك تقصد بالمحاكاه الحساب التجريبى ان لم اسئ الفهم تقبل مرورى

Jordan forexyy
06-06-2017, 20:15
اشكرك اخي الكريم على على موضوعك محاكاه السوق اول مره اديني اتعرفت عليه وح اعمل سيرش ع جوجل وبالتوفيق يا رب لكن الفوريمس له تطبيق خاص الميتاتريدر فور مصثم خصيصا له لتجاره العملات الاجنبيه ف سو ق الفوريكس وليس لعبه كما يظنها البعض ويخطئ ويضيع اموله اي شخص ظن هذا الظن تقبل مروري

m7med
06-06-2017, 21:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الجريم فانا اول مره اسمع عن حاجه ذي كده و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mohsen massad 120
06-06-2017, 21:42
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذا الموضوع الجديد لبعض الاخوان
وانصح الجميع بتجربة المحاكى لانه مفيد
وشكرا

michael1
06-06-2017, 21:59
اخى العزيز فى المنتدى انا احب ان اشكرك على هذا الشرح
على محكاة الاسواق فى التداول على الفوركس
ولك كل الشكر

alihassib0
06-06-2017, 23:25
اشكرك اخي الكريم على مشاركتك لهذه المعلومات المفيدة جزاك الله خيراو و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير من الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

manal1
06-06-2017, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي ساعدتني كتيرا
مع تمنياتي لك ولجميع الاعضاء بالتوفيق

Mona Mohamed
06-06-2017, 23:46
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه العمل في محاكي السوق لابد ان يكون عامل تعلم تدريب اضافي الي جانب التدريب المستمر علي الحساب التجريبي وهي ميزه مهمه وانها تتشابه في حركتها واتمني التوفيق للجميع

omar2017
06-07-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا مبتدي بالمجا ل واود ان احييك على هذه المشاركه التي تعتبر مبمثابه اضاف لي تقبل تحياتي

tahar2015
06-07-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في النهايه مافي شي احسن من التعامل مع السوق الحقيقي
تقبل مروري وتحياتي للجميع

hamadasalama
06-07-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المضووع الهام عن محاكي السوق وموضوع افادني علي المستوي الشخصي بشكل كبير وان شاء الله نحقق ارباح من حساب البونص

abo.tali.wtalin
06-08-2017, 17:13
بسم الله الرحمن الرحيم قصدك يعني ان هذا المحاكي يشبه الحساب التجريبي و العمل والتدريب عليه برجاء التوضيح لكي نفهم والله الموفق والمستعان وبيرجاء تقبل مروري على مواضيعك

Ayobe
06-08-2017, 18:22
شكرا أخي الفاضل على الموضوع بس في الكثير من الشركة الوسطاء لا أظن العبة له دور أحسن من الشركات الوسطاء وفقكم لله
تقبلو مروري

settouti
06-08-2017, 18:47
محاكي السوق
مبهر هذا الموضوع في طريقة القائه , و المبهر اكثر تعليقات المشاركين اللتي زادت في فهم القراء و خاصة البسطاء
أمثالي انا , لهذا ارجو الاكثار من التعليقات اللتي تزيد من قيمة هذا الموضوع الهام جدا لكل متداول و السلام عليكم يا اخوتي

hooda
06-09-2017, 06:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
ھي عبارة عن محاكي
یمكنك الاستفادة من ھذه اللعبة المحاكي عن طریق القیام بصفقات وھمیة ومشاھدة Price Motion أخرى لسوق الأسھم - ھي
النتائج وكأنك تتعامل فعلیاً في سوق العملات میزة ھذه اللعبة تتمثل أساساً في أنھ یمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق,تقبل مروري

Mhd nour
06-09-2017, 13:48
تحياتي اخي ان العمل في محاكي السوق لابد ان يكون عامل تعلم تدريب اضافي الي جانب التدريب المستمر علي الحساب التجريبي وهي ميزه مهمه وانها تتشابه في حركتها وبالتوفيق

fouadar
06-09-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
يمكنك الاستفادة من هذه اللعبة المحاكي عن طريق القيام بصفقات وهمية ومشاهدة النتائج وكأنك تتعامل فعلياً في سوق العملات
تقبل مروري جزاك الله خير

abutalia
06-09-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المحترم عن محاكي سوق الفوركس والله يوفقنا دائما في محاكاته تحقيق ارباح من التداول عليه باذن الله

mostafa ilsawi
06-09-2017, 14:51
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لااعتقد ان هذا المحاكي في قوه الحساب التجريبي ولا يضاهيه في الاستفاده فما هي الفئده المرجوه من هذا المحاكي
تقبل تحياتي

fathi22
06-09-2017, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لا انصح ابدا بالتعامل مع هذا المحاكي للتدريب بل عليك بالحساب التجريبي لتعيش احداث السوق الفعلي

فهمى لاشين
06-09-2017, 15:26
بسم الله
احسنت بالله بما قدمت لما من معلومات عن المحاكى كلعبة كمبيوتريةتتصل بسوق الفوركس
واظن انها ستكون مفيدة لاراحة الاعصاب من الضغط المستمر للتجارة الحقيقية للفوركس
تقبل تحياتى

سليم الحمادي
06-09-2017, 15:31
السلام عليكم
شكرا جزيلا على شرحك القيم ومشاركتك الهامه
عن المحاكاه او نا يسمى السيموليشين في عالم الفوركس والبورصة
تقبل مروري

cladiator2007
06-12-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
اشكرك اخي على طرحك و تطرقك لهدا الموضوع . لقد استفدت كثيرا لا سيما تفاعل الاخوة الاعضاء الايجابي مع الموضوع . الى الامام جميعا و بالتوفيق ان شاء الله .
تقبلوا مروري و تحياتي .
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

haitham salama
06-13-2017, 01:45
لم أسمع اخى الكريم على ذلك الموضوع من قبل ، ولكن الشبيه لكلامك فى سوق الفوركس هو الحساب الديمو والذى يمكن أن تضارب من خلاله وتربح وتخسر مثل الحساب الحقيقى تماما، ويمكن من خلاله التعلم من خلال رأس مال وهمى

mahmoudtaha33
06-13-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي موضوعك اخي الكريم
وفي تقدم مستمر في تقديم المواضيع
لان كثير منا يحتاج فهم السوق اكتر
بالتوفيق لك

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع على كل مبتدئ يجب الوصول الى طرق تداول سليمه جدا من اجل النجاح بالفوركس تقبل تحياتي

settouti
06-13-2017, 02:19
محاكي السوق
موضوع يستحق القراءة عكس الكثير من المواضيع اللتي يتم نشرها في المنتدى و هي دون المستوى
ولاكن ارجو التعمق اكثر في الشرح و التبسيط في طريقة الالقاء حتى تعم الفائدة الجميع و تحية للجميع

Morocco
06-13-2017, 02:26
اشكرك على المعلومات التي قدمتها في هذا الموضوع كما الاعضاء الذين لم يبخلو بالمشاركة،لكن اود ان اقول لكم ان لا تغامرو في عالم الفوركس حيث يوجد فيه العديد من المخاطر وانا خسرت الكثير من المال

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب التعامل مع المحاكي لتعلم التداول السليم والبناء داخل الفوركس تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

mohamed ashmawey
06-13-2017, 18:31
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على على موضوعك محاكاه السوق اول مره اديني اتعرفت عليه وح اعمل سيرش ع جوجل وبالتوفيق يا رب لكن الفوريمس له تطبيق خاص الميتاتريدر فور مصثم خصيصا له لتجاره العملات الاجنبيه ف سو ق الفوريكس وليس لعبه كما يظنها البعض ويخطئ ويضيع اموله اي شخص ظن هذا الظن تقبل مروري

one12
07-03-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف ويحتوي على كل ماهو جديد بالنسبه لي جزاك الله خير الجزاء مع تقبل مروري اخي الفاضل

migoo
07-03-2017, 18:33
اخي الفاضل موضوع مهم جداا لجميع الاعضاء
عن اهميه محاكي السوق الفوركس
وشكرا.

محمد حافظ 120
07-03-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم... فعلا اخي معرفه كل شيء عن محاكي السوق امر مهم.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تقبل مروري

Abu_Yassin
07-05-2017, 04:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز محاكى السوق هذا يذكرنى بالحساب الأفتراضى للتدريب فقط ولا يمكن أخذه كمقياس للحساب الحقيقى

zunebha
07-05-2017, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته السوق كله يعتمد على المتاجرة بالعملات واساس هذا متابعة سعر العملة صعودا ونزولا لذالك واجب دراسة هذه الحركة جيدا عن طريق استراتجيات محكمة.

sonson
07-08-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المميز عن محاكي السوق واعتقد اننا استفدنا كلنا من الموضوع وباذن الله نصير كلنا محققين ارباح من البونص

skylol
07-10-2017, 19:56

اخي الغالي المحاكي يجعلك تتدرب على التداول وتجربة الاستراتجيات اتمنى التوفيق للجميع

cladiator2007
07-10-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لمذا تذهب للمحاكي وهناك الحساب التجريبي على المنصات ومفيد جدا للتعلم وللمبتدا .
مع التحية وبالتوفيق

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-07-2017, 00:04
السلام الله عليكم يمكن أن تقوم بالبحث في اليوتيوب على دروس خاصة بعملية المحاكاة هذه في تجارة الأسهم و العمولات و السندات و المؤشرات الاقتصادية خاصة الدولار الأمريكي

adamarwan
10-07-2017, 17:17
طبعا فى العديد من المنصات
او الحساب التجريى الدى به تتمكن من ان تجرب وان تفهم السوق
على العديد من المعطيات المهمة التى منها ممكن ان تنطلق
وحظ موفق

ahmed moh
10-07-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة وبعد اخي الكريم ان محاكي السوق : برامج محاكاة السوق للمتاجرة في سوق الفوركس (للمبتدأين) اعمال واموالادارة الاموال محاكي السوق : برامج محاكاة السوق للمتاجرة في سوق الفوركس (للمبتدأين) وهذا الموضوع رائع جدا وشيق للغاية

moh007
10-07-2017, 19:44
نعم ياخي فهو مفيد جدا للمبتدئين دون الحاجة الى فتح حساب حقيقي واداع اموال حقيقية
ولكن يجب التعلم به وعمل فيه مثل الحقيقي لي اكتساب المعرفة وتعلم

magic10
10-07-2017, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم

المحاكى مهم ومفيد فى تجربة الأستراتيجيات او الاكسبيرتات لترى نتائجها بدل التجربة لوقت طويل على السوق

algendy
10-07-2017, 23:40
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم خاصية الباك تست توفرها انستا فوركس فى المنصة الخاصة بها و سوف تستفيد من تجربة استراتيجيتك او مؤشر معين او متداول ألى باستخدام هذه الخاصية و ذلك بدلا من انتظار نتائج استراتيجيتك لمدة طويلة على الحساب التجريبى

waelmma
10-16-2017, 11:54
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
المحاكاة من الامور الهامة التى يجب ان تتاجر عليه مدة طويلة لاتقل عن 6 شهور متواصلة

ehabbob
11-22-2017, 01:37
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح عن محاكى السوق لتفيد وتزيد بها معرفتنا
والله ولى التوفيق

bassoumy
11-25-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي الفاضل علي المووضع الخاص بمحاكي السوق وهو بالفعل موضوع محترم وان شاء الله تعالي تقدملنا مزيدمن المواضيع والتحليلت الفنيه المفيده ...........

Najmi
12-29-2017, 00:17
مرحبا أخي الكريم
ممتازة هذه المحاكيات فقد استطعت من خلاله أن أجرب طريقتي في التداول مدة ستة أشهر في ساعات
أنصح جميع المبتدئين بالإستفادة منه
تقبل مروري

Sofien
12-29-2017, 06:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لم أسمع من قبل عن هذا المحاكي الذي تتحدث عنه ، أخي الكريم إن كما لديك

رابط يوضح الأمر ويسمح للأعضاء بالمشاركة في هذه العبة فلا تبخل علينا و مشكور على الموضوع

A.mustafa
04-28-2018, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
لم اسمع بمحاكي السوق من قبل أو ربما انت تقصد الحساب التجريبي؟

Abu Ahmed
04-28-2018, 20:39
وانا اشهد ان كلامك صحيح فهذ ماكنت افعله ندما بدات في الحقيقي فكنت افتح صفقات بعقود صغيرة ةاتركها تمشي و اخيرا تربح وحتى ولو كان الربح بسيط ولكني كنت اربح ولا اخسر وبدا راس مالي يزيد فعلا ثم وعن طريق الخطأ فتحت صفقة بعد 1 دولار وهو كبير لمن راس ماله صغير مثلي فسببت لي هذه الصفقة خسارة الرصيد كله وانا الان اجمع البونص وساعود لأتبع هذه الخطة كما في السابق

zndo910
04-28-2018, 23:40
نعتبرها في تجارة وتداول العملات “الفوركس” مهمة وتستحق الانتباه لها والتركيز عليها واستغلالها فهي اخبار التضخم الذي يصدر عن الحكومة الامريكية, وكل اخبار البنك الفيدرالي الامريكي المركزي, والبنوك المركزية في الدول العظمى مثل اليابان وانجلترا والبنك المركزي الاوروبي. بالاضافة الي اخبار الكوارث الطبيعية الكبيرة والحروب والتوترات السياسية الكبيرة, واخبار وتطورات اسواق الاسهم والسندات “البورصات العالمية”. ومن اهم الاخبار ايضا تقارير الاتحاد الاوروبي والمفوضية الاوروبية, وتقارير الاداء الاقتصادي للدول الاوروبية والولايات المتحدة واليابان واستراليا. وتقارير التبادل التجاري والازمات التجارية الكبيرة, ومن المهم جدا ايضا متابعة تقارير معدل البطالة ومعدلات الفائدة وبيانات الوظائف الجديدة

salijiji0
07-28-2018, 02:26
شكرا جزيلا علي المضووع الهام عن محاكي السوق وموضوع افادني علي
المستوي الشخصي بشكل كبير وان شاء الله نحقق ارباح من حساب البونص

dalo3a
08-05-2018, 20:42
اعتقد ان محاكي بيسوقوا الميتاتريدر بانها عباره عن برنامج يحاكي السوق اوضاعه ويظهر لنا كل تفاصيل السوق من تحركاته تحليلات وخلافه و في بعض من الظابط يتم اظهار الاخبار ايضا ونتائجها وايضا هناك من يظهر التوقعات