PDA

View Full Version : ما هي ساعات التداول في السوق؟

tohamy7
03-27-2016, 22:03
عادة خلال فصل الشتاء في أوروبا وأمريكا الشمالية، يبدأ النشاط الأسبوعي يوم الأحد في الساعة 22:05 GMT ويستمر حتى يوم الجمعة 21:00 GMT. خلال التوقيت الصيفي في هذه المناطق، يبدأ نشاط السوق الأسبوعي يوم الأحد في الساعة 21:05 GMT ويستمر حتى يوم الجمعة في الساعة 20:00 GMT. قد تختلف ساعات النشاط في السوق بسبب العطلات الرسمية أو بسبب ظروف السيولة الغير عادية التي قد تنجم عن الأحداث العالمية الاستثنائية. كما يمكن تغيير مواعيد فتح أو إغلاق من قبل شركة iFOREX نظراً لاعتبارات السيولة وإدارة المخاطر.يرجى العلم أنه في حين يتم تداول معظم الصكوك على أساس 24 ساعة دون انقطاع، هناك بعض الأدوات، بالأخص الأسهم والمؤشرات لها ساعات التداول الخاصة بها.

snnaky
06-09-2016, 22:11
موضوع ساعات التداول دة من الأمور اللى تترك لكل بلد وكل بلد او كل متاجر بيحسبها على حسب توقيت بلدة يعنى الحكاية مش صعبة لكن الحكاية محتاجة معرفة بالتوقيت الأساسى وهو التوقيت العالمى وهو توقيت جرينتش فهذا التوقيت هو التوقيت العالمى وعموما انا بصراحة يهمنى اكتر انى احسب على توقيت بلدى

mourada
06-09-2016, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل هلى هذا الشرح الوافي و الكافي لساعات التداول الفعلية و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

csebai12
06-10-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
رغم ان السوق يعمل على مدار ال24 ساعة الا اني افضل التداول 3 سعات يوميا في الفترة التي تتداخل فيها البورصة الاوروربية مع البورصة الامركية

kaaris
10-26-2016, 01:38
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي ما هي ساعات التداول في السوق الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

waelmma
10-26-2016, 09:20
:)):)):)) انا بعتبر ان اهم اوقات التداول هى الاوقات التى بيكون
اسواق امريكا واليابان مفتوحة فيها وعادة بتكون بعد الثالثة

doaa sary
10-28-2016, 02:26
سوق الفوركس
يعمل 24 ساعه
يعنى تقدر تشتغل اى وقت وتفتح صفقات براتك
من الاحد 11ليلا ليوم الجمعه 11ليلا