PDA

View Full Version : المركزي المصري يغلق شركتي صرافة نهائيا لتلاعبهما في أسعار بيع العملة الصعبة

tohamy7
03-27-2016, 22:35
قالت مصادر في قطاع الصرافة المصري لرويترز يوم الخميس إن البنك المركزي أغلق شركتي صرافة بشكل نهائي لتلاعبهما في أسعار بيع العملة الصعبة ومخالفات أخرى وذلك إثر القفزة الحادة للدولار في السوق السوداء مؤخرا.

وأكد مسؤول في البنك المركزي لرويترز صحة ما ذكرته المصادر.

ويأتي تحرك المركزي بعد أن تجاوز سعر الدولار في السوق السوداء 9.90 جنيه للدولار هذا الأسبوع للمرة الأولى وسط تهافت شديد على شرائه مع تفاقم شح العملة الصعبة وتراجع إيرادات مصر من السياحة والاستثمارات الأجنبية المباشرة.

forex3f
03-28-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

hamma
03-31-2016, 23:58
هذا وصرح السيد جيثنر أن العجز على المدى القصير سيكون ضروري لمواجهة الركود الاقتصادي الحالي في الاقتصاد الأمريكي والذي كلف الاقتصاد أكثر من 4.4 مليون وظيفة تم فقدها خلال العام الماضي بالإضافة إلى تدهور الأحوال المالية ، كما أشار جيثنر أيضا أن خطوات إنقاذ النظام البنكي في الولايات المتحدة قد يتكلف أكثر من 700 بليون دولار التي وافق عليها الكونجرس الأمريكي.

شهد يوم أمس تحركا إيجابيا في حركة الأسهم الأمريكية التي حققت أعلى ارتفاع لثلاثة أيام متتالية منذ شهر تشرين الثاني الماضي بعد أن صرحت شركة جينرال إليكتريك المالية أن التخفيض الائتماني من قبل شركة التصنيف الائتماني ستاندر آند بورز لن يضر الأعمال الخاصة بالشركة، حيث ارتفع سهم الشركة بأكثر من 13% بالرغم من تخفيض التصنيف الائتماني للشركة من aaa التي احتفظت بها الشركة طوال الفترة من عام 1956 .

mahfoudhamid
04-01-2016, 00:00
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

djabalitahar
04-01-2016, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

amal-taoufik
04-09-2016, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
مشكور أخي على تقديم

اللهم ربي لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى , اللهم ربي لك الحمد كما نقول ولك الحمد افضل مما نقول , اللهم ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك, الحمدلله اولاً وأخيراً

drsafaseefo
04-09-2016, 01:20
تتعرض مصر لأزمة اقتصادية خانقة وكبيرة بع قيام الثورة نتمنى أن تخرج منها على خير بإذن الله
شكرا لك أخي الكريم على هذه النوعية من الاخبار التي تعزز الافكار الاقتصادية في عقولنا وتثري معلوماتنا بكل تاكيد
تقبل مروري

gamal.mode
04-09-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رضوان
04-09-2016, 04:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جميل و مهم و قد استفدت منه كمبتدأ في عالم الفوركس اشكرك اخي و انا في انتظار كل جديد
تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق

AhmedSami2016
04-09-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
دى فى حد ذاتها مشكلة عندى ازاى اقدر اتحصل على الاخبار اللى ممكن تأثر على التداول ,ياريت ياجماعة اللى يقدر يفيدنا بحاجة يقولها.
تحياتى ,تقبلوا مرورى

mohamedgelge
04-09-2016, 19:24
قالت مصادر في قطاع الصرافة المصري لرويترز يوم الخميس إن البنك المركزي أغلق شركتي صرافة بشكل نهائي لتلاعبهما في أسعار بيع العملة الصعبة ومخالفات أخرى وذلك إثر القفزة الحادة للدولار في السوق السوداء مؤخرا.

وأكد مسؤول في البنك المركزي لرويترز صحة ما ذكرته المصادر.

forexmoor
05-15-2016, 06:44
تقبل مروري

sonaforex
05-16-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahmedx
05-29-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

redasaad
05-30-2016, 02:56
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

omaryat2
05-30-2016, 03:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري