PDA

View Full Version : القاع المزدوج Double Bottoms

Elias Geox
03-27-2016, 23:55
باسم الله الرحمن الرحيم أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تستفيدوا من هذا الموضوع

القاع المزدوج Double Bottoms
هو نموذج انعكاسي يظهر في نهاية الاتجاه الهابط، ويتكون من قاعين في مستوى أفقي واحد أو في مستويات متقاربة تفصل بينهما قمة واضحة، وتكون الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر هذه القمة.

:accute::happy:

تقبلوا مروري , والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

mim0333
03-28-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الشرح ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

harimeche
03-28-2016, 01:39
باسم الله الرحمن الرحيم أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تستفيدوا من هذا الموضوع

القاع المزدوج Double Bottoms
هو نموذج انعكاسي يظهر في نهاية الاتجاه الهابط، ويتكون من قاعين في مستوى أفقي واحد أو في مستويات متقاربة تفصل بينهما قمة واضحة، وتكون الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر هذه القمة.

:accute::happy:

تقبلوا مروري , والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

-----------------------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اهلا اخــــي الفـــــــاضل وأشكرك على الموضوع

وعلى تعريفك لماهو القــــــاع المزدوج

مع التحية وبالتوفيق

محمد فاروق
03-28-2016, 09:34
القاع المزدوج Double Bottoms من النماذج المشهور فى عالم الفوركس والتى تساعد المتداولين باكملهم عى فتح صفقات شراء بعد التاكد من كسر السعر والاتجاه للاعلى

Slimane.80
03-28-2016, 10:12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
القاع المزدوج
مشكور اخي الحبيب على الجهد المبذول
دمت طيبا:bravo:

aymansaleh
03-28-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس, القمه المزدوجه هو نموذج سعري انعكاسي ويأتي في نهاية الاتجاه الصاعد ويشير الى احتماليه كبيره لبداية اتجاه هابط ويكون بالفعل دخول الصفقه عند كسر السعر لحد القاع
تقبل مروري

معتصم سباعنة
03-28-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيلالشكر اخي الكريم لتوضيح القاع المزدوج بانتضار المزيد المواضيع القيمة
بالتوفيق

aminetns
03-28-2016, 19:28
تحليل غير منطقي ابدا اخي الكريم عموما شكرا لك على الموضوع أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله تحياتي لك وللاخوة الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

o-m-a-r
03-28-2016, 19:46
شكرا اخي الكريم علي الموضوع حول نموذج القاع المذوج
وهو من النماذج الهامة في التحليل الفني وهو بالفعل نموذج جيد
ويعطي اشارة جيدة للدخول في صفقة شراء بالتوفيق

snnaky
02-18-2017, 21:50
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

ahmed megahed
02-18-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي لهذا الشرح الرائع لاحد الاشكال السعرية التي من الواضح انها فعلا نبراس للمتاجرة الصحيحة فاشكرك ثانية وثالثة عليها