PDA

View Full Version : بشأن تفعيل الحساب في انستا

muhammed.abdo
03-28-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سوري الجنسية و لاجئ في تركيا قدمت بطاقة اللجوء المستخرجة من سجلات الهجرة التركية وتم رفضها للتفعيل
بطاقتي الشخصية السورية باللغة العربية هل تقبل للتفعيل
وبالنسبة للتفعيل الثاني كيف سأثبت مكان السكن الخاص بي في تركيا في حال قبول بطاقتي السورية
علماً ان لدي وثيقة قبض راتب معلم من بنك حكومي تثبت وجودي في المدينة التي وضعتها عنواناً لي في حسابي لدى شركة انستا فوركس

وفي حال لم يتم تفعيل الحساب هل استطيع سحب الارباح من حسابي
وفي حال لم يسمح بالسحب ماهوالحل

ahmed elsawaf
03-29-2016, 19:28
لاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص التفعيل فى انستا فانا ايضا اواجه نفس المشكله حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثرتحياتى تقبل مرورى اخى الكريم

asmaa mahmod
03-29-2016, 19:39
اه انا مصريه ومقدمه البطاقه باللغه العربيه وقبلوها عادى ده فى المستوى الاول اما المستوى التانى فتقبل اى وثيقه تانىه غير البطاقه فيها العنوان المثبت فى بياناتك فى الحساب ممكن الوثيقه الى معاك الى خارجه من البنك الحكومى انا مقدمه كشف حساب بنكى واتقبل بس لازم يكون مختوم بختم البنك

akram mohamed obaid
03-29-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي تواجه مشاكل كبيره اعتقد انك لو تتواصل مع الدعم وتشرح لهم مشكلتك افضل بكثير لكن حاول ان تعمل حساب بنكي في تركيا مثبت عليه عنوانك السكني وترسله الى الشركه وانشاء الله يتم التفعيل

اكرم التميمي
04-29-2016, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي عندك مشاكل كبيره ومتعدده فيما يخص التفعيل لحسابك في شركه انستافوركس فيما يخص الاثبات السكني لان التفعيل للمستوى الاول يمكنك تجاوزه بارسال البطاقه الوطنيه المشكله في الاثبات السكني حاول ان تتصل بالدعم وتشرح لهم المشكله وانشاء الله تتوصل الى الحل

chlor
07-11-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم كان الله في عونكم. بالنسبة لاثبات الهوية وتفعيل المستوى الاول ارفع ورة لبطاقة التعريف الخاصة بك مترجمة الى الانجليزية. للاسف لا تستطيع سحب الارباح من دون تفعيل الحساب

ابوفؤاد
08-11-2016, 23:39
هذا الامر لابد من التوصل مع الشركه لانى ارى ان تلك جاله خاصه و يمكن التفهم مع الشركه بهذا الخصوص و لعل لديهم من حل لمشكلتك و اما ان تسجب ببيانات شخص يثق فيك و تثق به و تقوم انت بالعمل