PDA

View Full Version : نموذج القمة المستديرة Rounding Tops

Elias Geox
03-28-2016, 02:17
باسم الله الرحمن الرحيم أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تستفيدوا من هذا الموضوع

نموذج القمة المستديرة Rounding Tops
هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، ويشبه في تكوينه حرف (U) مقلوب، ويعتبر من النماذج طويلة المدى حيث يستغرق وقت كبير في تكونه ويشير إلى انعكاس للاتجاه الصاعد على المدى البعيد.

:accute::bravo:

تقبلوا مروري , والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

محمد فاروق
03-28-2016, 07:51
تستفاد من هذا النوذج الشركات والبنوك والمؤسسات الضخمة التى تعمل على المدى الطويل لان تكون هذا الشكل ياتى على المدى البيع وليس القريب .. ف نموذج القمة المستديرة Rounding Tops من النماذج الجيدة والمهمة

snnaky
06-10-2016, 15:49
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة وعلى فكرة انت بتكرر مواضيعك اكتر من مرة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

sob81
06-10-2016, 15:55
نموذج القمة الستدييرة من النماذج السعرية المهمة التى يمكن التداول علية وفتح الصفقات ولكن يجب التاكد من
ان النموذج متكون على الفريمات الكبيرة

rawan shaban
06-10-2016, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

yousse
06-10-2016, 20:29
نملدج الصما المستدير أو nam0dj الكوب رولعروة أكدلك الرأس الكتيفين هذي النمدج يجبموتجرة عليها في التريبي قبل أحصيصي لكي تعريف اليتها في التدول

harimeche
06-10-2016, 20:45
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخــــي الغــــالي على الموضوع

وعلى تعيفك لنمودج القمة المستديرة

لكن لو كانت صـــــوة لكان الموضوع

أفضل

مع التحية وبالتوفيق

kaaris
10-26-2016, 14:12
مشكو أخي الكريم على الموضوع نموذج القمة المستديرة الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله