PDA

View Full Version : الانفراج

Elias Geox
03-28-2016, 03:56
باسم الله الرحمن الرحيم أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تستفيدوا من هذا الموضوع

الانفراج (Divergence)
هو اختلاف حركة السعر عن حركة المؤشر، وله نوعان إيجابي أو سلبي، ويحدث الإيجابي عندما يتحرك المؤشر للأعلى بينما ينخفض السعر، والعكس يحدث السلبي حينما يتحرك المؤشر للأسفل بينما يرتفع السعر

:accute::)

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

محمد فاروق
03-28-2016, 06:23
يحدث ما يسمى ب الانفراج (Divergence) عندما يختلف السعر عن حركة المؤشر وهذا طبيعى لان الموشر يعكس حركة السعر عن الفترة السابقة وليست القادمة فطبيعى اى اى انحراف قوى فى السعر لا يستطيع المؤشر مواصلته فيجب ان نبنى توقعاتنا على المزيد من المؤشرات المختلفة الى جانب ميل ودعم ومقاومة

aymansaleh
03-28-2016, 07:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس, بالفعل ان الدايفرجنس او الانفراج هي ظاهره معناها اختلاف اتجاه المؤشر المستخدم عن اتاجه حركة السعر نفسها ولها طريقه معينه في التداول واستراتيجياتها الخاصه
تقبل مروري

lalmidiba
03-28-2016, 07:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم لا يعلم المستقبل الى الله وحده
ف المخططات لا تكون مضمون 100% لهذا جاءت نضريةالانفراج يجب وضع المخطط الصحيح لتفادي الخسارة هناك شرحات كتير على المخططات
مشكور اخي الوضوع مفيد شكرا

snnaky
06-10-2016, 15:50
مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام ياباشا والله اكتر من مرة اقول واذكر حضرتك انة مينفعش نتكلم عن اى اداة فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة

rawan shaban
06-10-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

mourada
06-10-2016, 16:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي لمعنى الانفراج في سوق الفوركس و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

yousse
06-10-2016, 20:03
أنا سرحة للم أسم عبلئنفراج ولكن هادي فرص لكي أعر ماهوا وعوديفh إلى معلوماتي لأنه هاد السوق يطلب أن أيكون عندك معارف كير

Ramdan
06-19-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

harimeche
06-19-2016, 16:02
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخـــــي وشكراا لك على تعريفك

للدايفرجنس صراحة هو من الإشـــــارات

امهمة جداا فبحيث لا يمكن ان يكون الإنعكاس

بدون إنفراج

مع التحية / وبالتوفيق

salim77
06-19-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح ممتازفمزبد من تبادل الاراء والاستراتجات لنعم الفائدة لمن تراد ان يطور من مهراته واسلوبه في التداول فالانسان كل بوم يتعلم شىء جديد فالفوركس كمسار دراسي لامحدود مهما تعلمت منه تحتاج دائما للمزيد :rules:

zakiki51
06-20-2016, 20:52
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا