PDA

View Full Version : هل يمكنني التداول ؟

Pages : [1] 2

khaledbouiddouh
03-28-2016, 04:16
السلام عليكم اخواني الكرام
عندي سؤال و هو هل يمكنني التداول في موقع انيستا فوركس بدون تفعيل حسابي ؟
و شكرا مع تحياتي و تمنياتي للجميع بالتوفيق

ملاك الروح
03-28-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي الكريم تستطيع العمل وجني الارباح لكن لسحب الارباح يجب ان تفعل حسابك المستويين
اتمنى لك التوفيق

tfkamal
03-28-2016, 17:43
نعم اخي الكريم تستطيع العمل وجني الارباح
لكن لسحب الارباح يجب ان تفعل حسابك المستويين

Abughali
03-28-2016, 19:13
السام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم أخي الكريم يمكنك التداول و الربح أيضا ولاكن لا يمكنك تحويل أرباحك إلا بعد تفعيل احساب
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

khaledbouiddouh
03-28-2016, 23:45
السلام عليكم اخي محمد احمد السؤال واضح و اما بعد شكرا على الاجابة لقد استفدت من اجابة الجميع و بالتوفيق للجميع مع تحياتي

csebai12
03-29-2016, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم مكن استعمال حسابك العير مفعل بكل اريحية لكن لا تستطيع السحب منه حتى يتم التفعيل

aminetns
03-29-2016, 02:53
نعم اخي يمكنك التداول بكل تاكيد شكرا لك أخي الكريم على الموضوع المميز بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 12:53 AM ---------- Previous post was at 12:41 AM ----------

نعم اخي يمكنك التداول بكل تاكيد شكرا لك أخي الكريم على الموضوع المميز بالتوفيق لك إن شاء الله و لجميع الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

antonioforex
03-29-2016, 03:00
السلام عليكم
نعم اخي تستطيع التداول في انستا من غير تفعيل حسابك و لكن عند تفعيل حسابك تستطيع سحب
ارباحك لانه من غير دلك لن تستطيع الحصول على ارباحك و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

Mohamed Ahmed Metawea
03-29-2016, 08:09
موضوع جميل
يمكنك تحويل أرباحك إلا بعد تفعيل الحساب
جزالك الله خيرا
وشكرا

The_Gahbaz
03-29-2016, 16:29
انت ممكن جدا تتداول بدون ما تفعل حسابك ومش هتواجه اي مشاكل في تداولاتك بسبب عدم تفعيلك للحساب..
لكن خلي بالك ان تفعيل الحساب شيء مطلوب لسحب الارباح يعني ممكت تتداول براحتك من غير تفعيل بس لازم تكون مفعل علشان تسحب ارباحك

mhmd.hmdy
03-29-2016, 16:37
ممكن فعلا تشتغل بدون ما تكون مفعل الحساب
وتكسب كمان لكن سحب اموال مش هيحصل الا لو فعلت الحساب مستوى اول وثانى كمان غير كده لا

doaa sary
03-29-2016, 16:41
اخى الكريم
ممكن طبعا تتاجر بدون تفعيل الحساب
لكن
سحب الارباح يلزم ان يكون الحساب مفعل
غير كدا مش هتعرف تسحب
فعل حسابك بوصل النور وبطاقة سكانر
بالتوفيق للكل

ahmed070
03-29-2016, 16:46
بالطبع يمكن لك التداول علي الحساب غير المفعل و لكن لا تستطيع ان تقوم باي عمليه سحب بدون ان يكون حسابك مفعل للمستويين الاول و الثاني ...لذلك انصحك ان تقوم بتفعيل حسابك بالكامل قبل التداول من حسابك..و يتم تفعيل المستوي الاول عن طريق البطاقه الشخصيه و المستوي الثاني بواسطه ايصال كهرباء او غاز

doola2020
03-30-2016, 06:44
نعم اخي الكريم يمكنك التداول بشكل طبيعي حتي يتم تفعيل حسابك ، ولكن أهم شيئ أنك تقوم بتفعيل المستوى الاول والثاني لكي تقوم بالسحب

HaMaDa99
03-30-2016, 06:47
لا تستطيع التداول فى الفورس بدون اللجوء لشركة من شركات الوساطة , حيث أن هذه الشركات تقوم بتوصيلك بالأسعار الحية التى تصدر من البنوك مباشرة , وسوف لن تستطيع الوصول لهذه الأسعار بشكل كباشر وحى إلا عن طريق شركة من شركات الوساطة .

joker7diaa
03-30-2016, 07:07
سلام عليكم
يمكنك التداول على المنصة من دون تفعيل حسابك في شركة انستا فوركس
لاكن الافضل تفعل الحساب لانه لا يمكنك سحب الارباح دون تفعيل

Carlos
03-30-2016, 09:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز يمكنك المتاجرة بشكل طبيعى ولكن لا يمكنك سحب ارباحك بدون تفعيل المستوى الاول والثانى ولا تقلق بيتفعل بسهولة مفيش مشاكل وبلتوفيق

belabied
04-12-2016, 11:07
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yousse
04-12-2016, 11:30
يمكنك التدول مع انيستا دون تفعيل حسابك ولكن اليمكنك أن تخرج المل وحسبك ليس مفعل ضروري أن تفعل حسابك من أجل أن يكون كل شيء كامل

yansane
04-12-2016, 16:52
نعم اخي الكريم تستطيع العمل وجني الارباح لكن لسحب الارباح يجب ان تفعل حسابك المستويين ارباحك لانه من غير دلك لن تستطيع الحصول على ارباحك و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.
اتمنى لك التوفيق

dhmo
04-12-2016, 18:08
نعم اخي الكريم تستطيع العمل وجني الارباح لكن لسحب الارباح يجب ان تفعل حسابك المستويين ارباحك لانه من غير دلك لن تستطيع الحصول على ارباحك و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.
اتمنى لك التوفيق

تستطيع السحب عادي وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

latraaa
04-12-2016, 20:48
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة المفيدة و التي أرى أنها يمكنك أن تفيد الكثير إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجمي عإن شاء الله يا اخي الكريم

neversi5
04-14-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ebn masr
04-14-2016, 18:59
ممكن طبعا بس تفعيل الحساب مهم جدا عند قيامك بعمل اى اجراء زى السحب والايداع وعوامل وامور اخرى فبالتالى لازم تفعيل الححساب

ahmadinho100
04-14-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكن و لاكن لايمكنك ان تسحب الارباح و مع مرور الوقت سيتم قفل حسابك لانه غيرمفعل بكل بصاطة

رومانى
04-14-2016, 19:11
بالنسبة لعمل حساب حقيقى فى شركة انيستا قبل تفعيل حسابك طبعا يمكنك فعل ذلك
ولكن بعد ان تكون جمعت اكبر عدد من البونص من خلال مشاركاتك فى المنتدى
لان البونص القليل غير مجدى فى الفوركس .

Ibtisam Khalaf 1200
04-14-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي ممكن التداول في شركة انستا فوركس بدون تفعيل بس لامه تيجي تسحب الارباح لا يمكن سحبها ايلا لامه يكون حسابك مفعل المرحلتين

abdelmadjid41
04-14-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم يمكن ذلك لكن للاسف لا يمكنك ان تسحب الارباح الا بعد التفعل على المستويين

hossam123
04-14-2016, 20:27
ممكن جدا تتداول بدون ما تفعل حسابك ومش هتواجه اي مشاكل في تداولاتك بسبب عدم تفعيلك للحساب..
لكن خلي بالك ان تفعيل الحساب شيء مطلوب لسحب الارباح

bahoma310
04-14-2016, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
و لكن عند السحب لا تستطيع
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

FOREX7
04-14-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
04-14-2016, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
و لكن عند السحب لا تستطيع
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

اخي يمكن سحب الارباح فوق البونص وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

youbixx
04-14-2016, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الفاضل
نعم اخي تستطيع ان تتاجر و تجني الارباح لكن لسحب الارباح يجب عليك تفعيل حسابك
بالتوفيق عزيزي الكريم ووفقنا الله لما يرضاه

jaouad ouaiss
04-14-2016, 23:43
نعم يااخي انت ممكن ان تتداول و حسابك غيلا مفعل
لكن لا يمكنك الايداع او السحب ان لم يكن الحساب مفعل في المستويين تفعيل كامل .

midou277
04-15-2016, 00:04
السلام عليك و رحمة الله و بركاته....
اخي الكريم هذه الفقرة مكتوبة في حسابك عندما تريد تفعيل الحساب و هي توضح لك كل شيء وهي كالتالي ...
من أجل الاستفادة من العروض الخاصة لشركة إنستافوركس, يجب عليك تفعيل حسابك التجارى. وفقاً لاتفاقية العرض العام لشركة إنستافوركس, فإن تفعيل الحساب التجارى هو اجراء اختيارى لا يشترط فعله مع كل من يفتح حساب فى الشركة. إذا واجهتك مشكلة فى التحقق من الحساب التجارى اثناء تفعيل بعض خدمات إنستافوركس، أو اذا كنت ترغب فى تعزيز مستوى حسابك التجارى ليصبح حساب مفعل، يمكنك تحميل المستندات الخاصة من خلال هذه الصفحة. فى خلال 72 ساعة عمل سوف يتم فحص المستندات المرسلة; فإما يتم تفعيل حسابك وتغيير حالته إلى حساب مفعل، أو قد يتم طلب مستندات إضافية لتفعيل الحساب.

Batto777
04-15-2016, 00:06
السلتم عليكم ورحمة اللة وبركاتة علي هذا الموضوع الجميل وطبعا التداول مفتوح للجميع وفي اي وقت تشاء وبالتوفيق للجميع ان شاء اللة والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Cold Fire
04-15-2016, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نعم يمكنك ذلك اخي الكريم .. لكن سيتوجب عليك تفعيله في حال اردت سحب الارباح .. بالتوفيق لك

اكرم التميمي
04-15-2016, 17:01
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اكيد يمكنك التداول في سوق الفوركس بدون تفعيل حسابك لكن لايمكنك سحب الارباح المتحققه من البونص مالم يتم تفعيل الحساب للمستوى الاول والثاني
تحياتي لك
جمعه مباركه

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 04:08
نعم اخى الكريم يمكنك التداول فى انستا بدون تفعيل الحساب
ولكن عند تحقيق ارباح من التداول فلن تستطيع سحب تلك الارباح
الا بعد تفعيل المستووين والا لن تحصل عليها ابدا
فمن الافضل تفعيل الحساب اولا

ebn masr
04-30-2016, 15:20
ايوة ممكن تتداولةعادى بدون تفعيل حسابك وللكن تفعيل الحساب مهم جداومطلوب انك تفعله قبل اى حاجة علشان هو مطلوب

samieh
05-13-2016, 01:28
نعم يا اخى تقدر تتداول فى حسابك بانستا بدون تفعيل الحساب ولكن التفعيل مهم جدا حتى تستطيع سحب الارباح اللى عملتها
ومن غير التفعيل لن تستطيع سحب اى سنت من حسابك

seifhd
05-13-2016, 14:02
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

never
05-14-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

drissou45
05-14-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم سعيد
التفعيل ولبد منه اخي الكريم للسحب بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل وتحياتي

الاصيل
05-14-2016, 17:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وما فائدة التداول والتعب بدون التاكد من ان حسابك مفعل حتى تستطيع الاستفاده منه
فعل حسابك بطريقه سليمه واربطه مع المنتدى بطريقه صحيحه حتى تستفيد من المنتدى
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق

best39
05-15-2016, 21:54
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
يمكنك التدول مع انيستا دون تفعيل حسابك ولكن اليمكنك أن تخرج المل وحسبك ليس مفعل ضروري أن تفعل حسابك من أجل أن يكون كل شيء كامل

zaza0519
05-17-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

monylaser
05-17-2016, 23:29
نعم مكن استعمال حسابك العير مفعل بكل اريحية لكن لا تستطيع السحب منه حتى يتم التفعيل
تستطيع الحصول على ارباحك و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

مبتدئ و لكن...
05-17-2016, 23:36
+++++نبحث عن الربح السريع مما يؤدي الي الوقوع في اخطاء
الإفراط في التداول توقعات غير واقعية عدم اتباع المبادئ التوجيهية للتجارة
الأخطاء لها مع السوق، من فقدان السيطرة وتجارة عاطفيا

ma2250
05-17-2016, 23:41
اعتقد ذلك فالتداول يمكن ان يتم فور ربط حسابك الشخصي وتحويل البونص عليه
ولكن من غير الممكن سحب النقود البونص قبل التداول بها ودخولها صفقات وتحقيق ارباح للسحب منها

esraa33
05-17-2016, 23:56
لا لابد من تفعيل الحساب قبل ان تبدا بالعمل لابد من ربط حسابك فى المنتدى بحسابك
مع الشركه لانك اصلا هتشتغل من خلال الشركه وعشان تقدر الشركه تحولك الفلوس بتعتك لازم
يردو عليك ويفعلولك الحساب

alasfarahmad
05-17-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله، مشكور صديقنا العزيز، اعتقد أنه في مقدورك ممارسة عمليات التداول دون تفعيل الحساب، ولكني اتصور أنه ليس في مقدورك الاستفادة من العروض التي تقدمها الشركة، ما في ذلك عروض البونص التي تقدمها الشركة، سواء البونص المتعلق بالإيداع، أو البونص المتعلق المنتديات، وكذلك المسابقات وغير ذلك من العروض، اتمنى لك التوفيق، وتحقيق الربح الوفير بإذن الله.

kheireddine
05-18-2016, 01:45
♦♦♣♦♦♦│.\-♣__الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) فهي أسواق يتم فيها بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال والكمبيوتر (عن طريق الاتصال التلفوني__ والإنترنت بالحاسوب__ في ☼وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم). وهذا هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل بضع ثوان. وبورصات العملات تتميز أيضاً__♣_ بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.__
وبالرغم من أن بعض المحللين منقسمين فالبعض ينظر فقط إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه إلى جانب القنوات الاستثمارية الأخرى من أسواق مال ومعادن وعقارات وسلع آجلة وغيرها_☼♣│_♣_│•♦♦♣♦♣

NAbIL33
05-18-2016, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع

ahmed95
05-18-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , نعم أخي الكريم يمكنك التداول بدون تفعيل حسابك و يمكنك أيضا سحب الأرباح لاكن أنصحك بتفعيله حتى تتمتع بعروض الشركة

ahmed95
05-18-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , نعم أخي الكريم يمكنك التداول بدون تفعيل حسابك و يمكنك أيضا سحب الأرباح لاكن أنصحك بتفعيله حتى تتمتع بعروض الشركة

ahmed95
05-18-2016, 02:41

KHARBOUCHESALAH
05-18-2016, 05:00
سلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انني مستجد لذا اطلب توجيهي الى كتب بخصوص شرح تفعبل الحساب
شكرا

hamzalahlali001
05-18-2016, 05:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير............ بالتوفيق ان شاء الله

nassim126
05-18-2016, 08:08
السلام عليكم اخي زان نفترض انك تتداول دون تفعيل الحساب بالنستا فلن تستطيع سحب ارباحك الا بعد التفعيل الاول والتاني معهم

mohamedmohsen
05-20-2016, 05:18
جزالك الله خيرا
وشكرا

messaoud43
05-26-2016, 14:48
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 02:06
يعتبر التداول من أخطر أنواع الإستثمار، وبعكس ما يعتقد، إذا لم تعمّق معرفتك في هذا القطاع ولم تنمّي ثقافتك، من الممكن أن تخسر كلّ رأسمالك. وفي الحقيقة، فإنّ الكثير من الأفراد خسروا أموالهم فعلاً، وذلك بسبب قلّة الخبرة واتّخاذ القرارات فكيف يمكنك إذاً التداول بطريقة سليمة وتجنّب الخسائر؟ قبل الدخول في أي عمليّة تداول، عليك أوّلاً تحديد أهدافك من التداول ودراسة أوضاع الأسواق. للتوضيح، عليك تحليل أوضاع الأسواق ومن ثمّ دراسة الأهداف الماليّة الخاصّة بك وتقييمها قبل البدء بالتداول. وعند الإنتهاء من ذلك الخطوة، تقوم بوضع خطّة محدّدة

ahmedahmed1
05-28-2016, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
التداول موجود باستمرا 24 ساعة الفوركس شغال باستمرار وتقبل مرورى لك

masr16
05-29-2016, 13:43

himaya
05-29-2016, 13:46
مشكور جدا صديقي الغالى ع موضوعك المهم جدا لجميع الاعضاء
واتمنى الاستفاده للجميع والربح الوفير والتقدم لمنتدانا الغالى
وجزاك الله عنا كل خير دمت لنا تقبل مرورى

harimeche
05-29-2016, 17:56
عندي سؤال و هو هل يمكنني التداول في موقع انيستا فوركس بدون تفعيل حسابي ؟
و شكرا مع تحياتي و تمنياتي للجميع بالتوفيق

----

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بك اخــــي معنا في المنتدى

ممكن تتاجر وتفعل ماشئا في الحساب بدون

تفعيل لكن لن تستطيع سحب الأرباح

لهدا فمسألة التفعيل مسألة ضرورية

مع التحية وبالتوفيق

zineb01
05-29-2016, 18:44
اتمنى لك التوفيق

mostafa905
05-29-2016, 18:48
اخى العزيز المحترم نعم ينفع ان تتداول فى انستا بدون تفعيل الحساب ولاكن لايمكن السحب الا بالتفيل وشكر

abdo momen
05-29-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى العزيز الكريم من الممكن أن تقوم بجني الارباح من الموقع لكن لن تستطيع سحبها ياصديقي

golden1985
05-29-2016, 19:51
نعم اخي تستطيع التداول في انستا من غير تفعيل حسابك و لكن عند تفعيل حسابك تستطيع سحب
ارباحك لانه من غير دلك لن تستطيع الحصول على ارباحك و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام وشكرا لك تقبل مرورى..

---------- Post added at 04:51 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

ارباحك لانه من غير دلك لن تستطيع الحصول على ارباحك و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام وشكرا لك تقبل مرورى..

nader
05-29-2016, 20:19
تستطيع ان تتداول من الميتاترايدر التابع لانستا
حتى بدون تفعيل حسابك ولكن لن تستطيع ان تسحب اي ينت بدون تفعيل اول وثاني
وهما مستويين اساسيان لاجل سحب الارباح اخي
بالتوفيق

golden1985
05-29-2016, 20:24
لكن لسحب الارباح يجب ان تفعل حسابك المستويين وشكرا لك تقبل مرورى..

latraaa
05-29-2016, 21:12
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك وللجميع إن شاء الله

kamalrajab
05-29-2016, 21:13
مربحا صديقي
نعم يمكنك التداول وجني الكثير من الارباح ولكن لن تستطيع فعل اي شيئ الا بتفعيل الحسابات
شكرا لك

abdomj
05-29-2016, 22:28
نعم اخى يمكنك التداول فى انستا فوركس بدون تفعيل حسابك ولكن يجب ان تفعيل حسابك فى انستا فوركس لكى تقدر تسحب الارباح الخاصه بك منه وشكرا اخى الكريم

eyad ghanem
05-30-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله
تستطيع التداول في انستا من غير تفعيل حسابك و لكن عند تفعيل حسابك تستطيع سحب
ارباحك لانه من غير دلك لن تستطيع الحصول على ارباحك وشكرا

جمال صادق
05-31-2016, 00:17
بالنسبة للوقت الاول فى التداول اعتقد انة من المكن ان نتداول بدون تفعيل و لكن السحب غير ممكن لانة شرط اساسى لسحب اى اموال من الحساب ان يكون مفعلا

hayatto
05-31-2016, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

aminetns
05-31-2016, 01:46
نعم يمكنك الت
داول شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed elshaer
05-31-2016, 01:48
نعم اخى فى حد علمى انك تستطيع فعل ذلك وشكرا لطرحك الموضوع

hayatto
05-31-2016, 01:59
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

ali gamal ali
06-01-2016, 04:35
التفعيل يعنى التحقق من العميل. ذلك يحمى حسابك التجارى عند استعادة كلمة المرور أو اى بيانات هامة آخرى. وفقاً لاتفاقية العرض العام لشركة إنستافوركس، تفعيل الحساب التجارى هو شئ اختيارى للعميل. ومع ذلك، بعض من العروض الخاصة لإنستافوركس متاحة فقط للعملاء اصحاب الحسابات المفعلة. اجراءات تفعيل الحساب لا تؤثر على استثماراتك. يمكنك تفعيل حسابك فى أى وقت. لتفعيل الحساب، يرجى زيارة هذه الصفحة وارسال اى صورة ممسوحة ضوئياً من اى مستند يثبت هويتك.

yousse
06-01-2016, 10:21
أي كخ يمكنه التدول ولكن اليومكنك الربح من الأصل يجب أن تمر منمرحل كتير لكي تسطيع الربح ولكن مع الوقت ستفهم هدا

devloppman
06-01-2016, 15:00
القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الإستفسارات

توجه إلى قسم الإستفسارات وضع استفساراتك فيه لكي تجد ردود مفيدة

لنرتقي بمنتدانا يا إخوان ونحاول تنظيم أنفسنا

تقبل مروري، بالتوفيق

tenon
06-01-2016, 16:39
القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الإستفسارات

توجه إلى قسم الإستفسارات وضع استفساراتك فيه لكي تجد ردود مفيدة

لنرتقي بمنتدانا يا إخوان ونحاول تنظيم أنفسنا

تقبل مروري، بالتوفيق

وهيا بالفعل كتير ومفيده جدا واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

raedreda
06-01-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

masr16
06-03-2016, 15:37

tenon
06-03-2016, 20:30

ده بيكون بعد الخبره طبعا وعلشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد هنا

hayatto
06-04-2016, 03:12

saddiki05
06-04-2016, 03:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بامكانك اخي الكريم التداول كما تريد
لكنك ستواجه مشكلا في اهم شيء
وهو سحب الارباح من الموقع،حيث لا يمكنك ذلك الا بعد تفعيل حسابك تفعيلا كاملا.

ahmedhathout
06-13-2016, 15:57
عادي تقدر تتداول بدون أي مشاكل لكن لو حققت ارباح مش هتقدر تسحبها الا لما تفعل
حسابك لان دا شرط السحب من حساب البونص

bahoma310
06-13-2016, 16:02
يمكنك و لكن عند السحب لا تستطيع
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

nonam
07-14-2016, 14:50
السلام عليكم ... التداول الحقيقي من المهم ان يكون لديك راس مال ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات الفنية اللي نن اهمها الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakariaguemi
07-16-2016, 14:47
نعم أخي لاتوجد أي مشكل أدى لم تفعل حسابك ويمكنك أن تتداول بأريحية لكن أدى كنت تريد أن تستفيد من البونص

فيجب عليك تفعيل الحساب بمستويين المستوى الأول والمستوى التاني ودلك من أجل سحب الأرباح التي تحصل عليها

raoufbhl
07-16-2016, 17:14
اتمنى لك التوفيق

akram mohamed obaid
07-18-2016, 21:32
نعم اخي الفاضل يمكن ان تقوم بالتداول وفتح الصفقات وتحقيق الارباح حتى وان لم يتم تفعيل الحساب لكن الارباح لايمكن ان تسحبها الا بعد تفعيل حسابك على المستوى الاول والثاني

algoddam
07-26-2016, 20:30
يمكن ذلك ان تتداول بكل راحة وحرية لكن لعلمك يوجد مشكل في حال ما اردت انتسحب الربح
هنا يكون التفعيل الزاميا في الحساب من اجل سحب الربح ومنه ان تتنبه الى هذا

simoomis
07-30-2016, 17:17

mronei
07-30-2016, 17:51
يمكن ذلك ان تتداول بكل راحة وحرية لكن لعلمك يوجد مشكل في حال ما اردت انتسحب الربح
هنا يكون التفعيل الزاميا في الحساب من اجل سحب الربح ومنه ان تتنبه الى هذا

لازم نعرف ايه النظام الاول ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

golden19920
07-30-2016, 18:22
اخي المتداول يمكنك الرد طالاما انتا لن تقم باي مخالفات تخالف سياسة المنتدة او انك لن تقم باجراء اي مخالفات ارجو ان اكون قد افدتك

basma.seif
07-30-2016, 20:42
مرحبا
تقصد تفعيل الحساب بالمستندات يعنى ممكن طبعاً عادى خالص و لو هاتسحب على بنك الكترونى خاص بالايميل المسجل في الموقع بتاع شركة انستا هايتم السحب عادى خالص و لكن الافضل بالاوراق

michael1
07-30-2016, 21:33
من الممكن اخى الكريم التداول ولكن لن تعرفان تسحب الارباح دون
ان تفعل حسابك من المستويين
اشكرك على السوال:bravo::bravo:

abolo
07-30-2016, 21:45
اعزاء الاعضاء اعتقد ان تستطيع ان تتداول من الميتاترايدر التابع لانستا حتى بدون تفعيل حسابك ولكن لن تستطيع ان تسحب اي ينت بدون تفعيل اول وثاني وهما مستويين اساسيان لاجل سحب الارباح اخي بالتوفيق ان شاء الله

saadelasrg
07-30-2016, 22:04
ارباحك لانه من غير دلك لن تستطيع الحصول على ارباحك و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

---------- Post added at 09:04 PM ---------- Previous post was at 08:56 PM ----------

فوزي
07-31-2016, 01:30
احد الاعضاء بيقول هل يمكنني التداول في موقع انيستا فوركس بدون تفعيل حسابي
اخى الكريم طبعا نعم يمكنك التداول بدون تفعيم الهدف من التفعيل هو السحب من الشركة

alym
08-06-2016, 15:12
استطيع التداول بدون التفعيل ولكن التفعيل لازم تعمله علشان تسحب ارباحك لانك مش هتفدر تسخبها بدون تفعيل حسابك على كلا المستوييين الاول والتانى

fady 1888
08-06-2016, 15:30
مساء اخير الاخ الكريم
عند تفعيل حسابك تستطيع جنى ارباح العمل الذى قمت به
والا لماذا تعمل اذا لم تكن تريد جنى ما تعبت لاجله
لذلك بالطبع لازم تفعل حسابك
تقبل مرورى

Khodz20
08-06-2016, 15:35
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن طبعا بس تفعيل الحساب مهم جدا عند قيامك بعمل اى اجراء زى السحب والايداع وعوامل وامور اخرى فبالتالى لازم تفعيل الححساب
اتمنى انني افدتك اخي الكريم بما اعرف
وسلام عليكم

zezo3
08-06-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....اخى الفاضل الحبيب... طبعا يمكنك التداول فى انستا او اى شركه تانى بدون تفعسل حسابك بس طبعا مش هتقدر تسحب اى ارباح

algendy
08-06-2016, 16:28
اذا اراد العميل لدى شركة انستا فوركس ايداع اموال او الاستعانه بالبونص من المنتدى كرأس مال فكل ما عليه هو البدء بالمتاجره فى الفوركس بدون انتظار تفعيل حسابه على موقع الشركه لان التفعيل المراد منه تأمين عمليه سحب الاموال من الموقع ليس اكثر

كامل
08-17-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز يمكنك التداول ولكن دون جدوى لأنك اذا ربحت ستحتاج الى تحويل الأرباح .

raamoo
08-17-2016, 20:15
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
حاول ان تعرف مشكلة الخسارة اين تكمن فيك و حاول تحلها حساب
نسبة خسارة ضعيفة دوما يجب عمل شيء بديل بحيث لو خسرت كل مالك
لا تخسرة كلة يجب عمل احتياطى للمال بيحث
لا تفقده كلة يجب جمع من المال على انفراد حتى تعوض الخسائر

golgman
08-17-2016, 21:02
مشكله التفعيل تلك مشكله رائجه فى جميع شركات الفوركس والهدف منها التاكد من الشخص والتاكد من شخصيته واهليته لمدى اداره حساب يحتوى على كم كبير من المخاطر والتى قد تؤدى الى الافلاس وقد يطلب منك الكثير من اوراق الثبوتيه التى تبين هل انت فعلا صاحب هذا الحساب والبيانات التى كتبتها مظبوطه ام خطا

محمد صلاح
08-17-2016, 21:40
اهلا بك اخى العزيز طبعا يمكنك التداول من غير تفعيل الحساب وكمان البونص هيتحول على الحساب بس الشمكلة انك مش هتعرف تسحب اى ارباح

NANOF
08-17-2016, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخني من البديهي تفعيل حسابك قبل سحب الارباح اما فيما يخص
التداول فهذا متاح بدون قيود ولا شروط يمكنك التداول متى شئت باي عملة تريد اتمنى اني قد اجبت عن سؤالك
بالتوفيق للجميع

bakdz
08-17-2016, 22:52
الســلام عليـــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركــاته
لا لا يا أخي لا يمكنك أخي الكريــم ان تسحب أرباح كم من شركة انستا فووركس الا بعد تفعيل خحساابك و التفعيل سهل يا أخي لذاا ننصحك بتفعيله احسن.

titotroy
08-17-2016, 23:09
اخى الفاضل الإجابة نعم يمكنك ان تتداول فى حسابك بشركة انستا
عن طريق البونص بدون تفعيل الحساب
تقبل مرورى

rapeaezzat
08-18-2016, 01:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم يمكن ان تتداول بدون تفعيل حساب ولكن اذا ارت
ان تسحاب فعليك بتفعيل الحسابين وبالتوفيق ان شاء الله

ahmadinho100
08-18-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اضن يا اخي يمكنك ان تتداول دون تفعيل الحساب ختى لو سمحوا لك ان تتداول في مرحلت السحب من الضروري ان تكون مفعل الحساب يا اخي

abdulrahman999
08-18-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....وبعد

نعم يمكنك التدوال.............عبر انستا فوركس

mohamed321
08-18-2016, 01:35
السلام عليكم
ان اصعب ما يواجهك في شركة انستافوركس هو تفعيل الحساب وهو امر صعب جدا انا احاول من سنة ولم يتفعل حسابي مع اني محقق ربح كويس في الحساب ولكن كل ما اقدم وثائق بتم الرفض
ولكن لم استسلم وان شاء الله مع الوقت بفعل الحساب ولا يمكن ان تقوم بسحب الارباح الا بعد تفعيل حسابك

hunter_world
08-18-2016, 01:42
لا يمكن ان تتاجر الا لما تفاعل حسابك لان الربح بتتاعك مش هتقدر تسحبه اخي الا لما تكون مفعل حسابك ويكون مصدق من الشركه اتمنالك التوفيق

hosam2020
08-18-2016, 01:46
التداول فى البرصه هو حق مكفول للجميع دون الحظر على فئه معينه او اشخاص ممعنين طالما انه يتمتع بكامل الاهليه التى ينص عليها القانون
ولكم جزيل الشكر

abrakadabra
08-22-2016, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .......
انت ممكن جدا تتداول بدون ما تفعل حسابك ومش هتواجه اي مشاكل في تداولاتك بسبب عدم تفعيلك للحساب....
لكن خلي بالك ان تفعيل الحساب شيء مطلوب لسحب الارباح يعني ممكت تتداول براحتك من غير تفعيل بس لازم تكون مفعل علشان تسحب ارباحك .....

mohyedal
08-22-2016, 15:03
يمكن التداول بدون تفعيل الحساب. و لكن تفعيل الحساب يكون ذو اهمية قصوى حينما يرغب الفرد في سحب الارباح من حسابه. التفعيل له دوره في الشركة الوسيطة و لم يكن الا لانه ذو اهمية. لاباس من تفعيل الحساب قبل البدء في الرغبة في سحب الارباح .

bodamj
08-22-2016, 15:15
نعم اخى يمكنك التداول فى انستا فوركس بدون تفعيل حسابك لكن لاسف لا يمكنك سحب ارباحك بدون تفعيل حسابك المستويين الاول والثانى

Khalid mostafa
08-22-2016, 15:19
لسلام عليكم ورحمة الله
اللي انا عرفته بما اني مبتدئ ان حضرتك تقدر تتداول وتتاجر في انستا وتقدر تكسب من غير تفعيل الحساب بس للاسف مش هتقدر تسحب الربح وتستفاد بيه واعتقد كده مش هيبقي ليه لازمه

ebn masr
08-22-2016, 15:26
يمكنك عادى جدا التداول ولكن لايسمح لك ايدا باجراء اى عمليات سحب او مالية الا عن طريق. التفعيل واتمنا للجميع التوفيق وشكرا

Caspirinou
08-22-2016, 15:40
يمكنك التداول عادي . لكن حبيبي عند تريد سحب المال يجب عليك تفعيل الحساب.... و لكن ان انت متأكد من رغبتك من التداول في الفوركس.يمكنك تفعيله هذا الاخير قبل كل شيء.....
و السلام

kirollos.budggie
08-22-2016, 16:45
زميلنا العزيز
نعم من الممكن ان تداول في حسابك في شركه انستا فوركس بدون تفعيل
ولكن عند سحب الارباح لابد ان تفعل حسابك بالمرحلتين الولي والثانيه
تقبل احترامي و مروري

chlor
08-22-2016, 16:53
اخي الكريم نعم تستطيع التداول في شركة انستا فوركس بدون تفعيل حسابك ولكن للاسف لا تستطيع سحب ارباحك بدون تفعيل الحساب. لذلك فما الجدوى من تحقيق الارباح بدون سحبها؟ تقبل مروري

adamarwan
08-22-2016, 17:09
نعم با اخى ممكن ان تتداول فى الشركة
بدون اى تفعيل ولك الامر الى يجب ان تنتبه اليه هو انه لا يمكن ان تسحب
الارابح الى من بعد ما تفعل الحساب
وحظ موفق

lionardodicaprio940
08-22-2016, 17:10
نعم سا اخس يمكنك التداول من دون تفعيل حسابك
لكن لا يمكنك سحب الارباح الا بعد تفعيل حسابك
بالتوفيق للجميع

Cappomid
السلام عليكم ورحمة الله
كما قال الإخوان تستطيع العمل وجني الارباح
لكن لسحب الارباح يجب ان تفعل لحسابك المستويين
اخى الكريم لك جزيل الشكر على هذا الموضوع

Gmal Elden
نعميا اخي يمكنك العمل علي حسابك في انستا فوركس بدون تفعيل الحساب
لكن الافضل لك ان تفعل الحساب حتى تضمن سحب اموالك عن المكسب باذن الله
تقبل مروري

antr
08-22-2016, 17:36
سوف تتدوال لكن لا تسحب ارباح حاول ان تفعل الحساب مهما اخذ منك هذا من وقت لانه الافضل على الاطلاق بين الوسطاء يصراحة

lionardodicaprio940
08-22-2016, 17:56

---------- Post added at 04:56 PM ---------- Previous post was at 04:56 PM ----------

نعم يمكنك التداول من دون تفعيل حسابك لكن يجب تفعيله
عند السحب وشكراا

amarflex22
08-22-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله نعم اخي الكريم تستطيع العمل وجني الارباح لكن لسحب الارباح يجب ان تفعل حسابك المستويين و التفعيل سهل جدا انا فعلته ببطاقه هوية و شهادة اقامة...

zizoo99
08-22-2016, 19:02
اخى العزيز
يمكنك طبعا التدوال و استلام البونص من شركة انستا و لكنك لن يمكنك سحب الارباح الا اذا فعلت المستويين الاول و الثانى فلماذا التعب و الارهاق قم بتفعيل المستويين اولا ثم قم بالتدوال

str-pro
08-29-2016, 17:55
وعليكم السلام يمكنك اخي البدء بالتداول بدون تفعيل الحساب ولكن لايمكنك سحب الارباح الا بعد تفعيل الحساب وهذا ليس فط مع انستافوركس وانما مع جميع شركات الفوركس ، وهذا شي جيد يحسب للشركة لانها حريصة على اموال المتاجر..

بدر اشطيبي
08-30-2016, 01:15
حاولت العمل دون تفعيل الحساب لكن لم يفتح معي الشارت اليوم
تفعل الحساب و الشهر المقبل سابدا التدول تحياتي للجميع
بالتوفيقو الارباح

monya0
08-30-2016, 01:30
مرحبا اخي هذا المصطلح تم اختراعه والتداول به فى ورشه القناه الثالثهوهى نتائجها مثل ما تقوله تماما,ولكن ليس دائما وليس علىكل العملات ,ولكن نائجها تكون واضحه وقويه تحياتي اخي او تقبل مروري

body2
08-30-2016, 01:31
نعك يا اخي يمكن التدول في موقع انستا دون تفعيل الحساب بدون مشاكل
لكان عندما تريد ان تسحب يجب عليك تفعيل الحساب

medo mohamed
08-30-2016, 01:37
اخى مشكور على مشاركتك وسؤالك
أكيد تقدر تتداول فى انستا بدون تفعيل
ولكن لا تقدر ان تسحب الاربلاح من انستا
الا بتفعيل المستويين الاول والثانى
والله الموفق

abdozzam
08-30-2016, 02:14
اخى العزيز يمكنك العمل والجنى والمتاجرة فى كل حاجة ولكن لا يمكنك السحب الا بعد ان تفعل حسابك الخاص بك وشكرا

kamelamin
08-30-2016, 14:59
مرحبا السلام عليكم اخواني الكرام
لكن لسحب الارباح يجب ان تفعل حسابك المستويين وبالتوفيق للجميع

pacMAN
08-30-2016, 15:07
بدون تفعيل الحساب لا يمكنك التداول بكل بساطة
إن شاء الله بالأرباح الوفيرة و شكرا جزيلا لك صديقي

midouknight
08-30-2016, 15:41
أكيد أخي الحبيب يمكن المتاجرة في شركة إنستفريكس
بدون تفعيل الحساب لكن المشكل لا يمكن أن تشب الأرباح
إلا بعد أن تفعل الحساب على مرحلتين وهذا ضروري ل الغاية

king master
08-30-2016, 16:12
من الممكن اخى الكريم التداول ولكن اعتقد لازم التفعيل عن سحب الارباح
يعنى لازم ترفع المستندات المطلوبة لسحب ارباحك على اى بنك تريده
بالتوفيق لك

بروفسير العرب
08-30-2016, 16:16
نعم يمكنك التدول فى حسابك بدون تقعيل المستويين فى حسابك ولكن
التفعيل شرط اساسا عند طلب السحب وا عند عمليه الايداع لن تتم الى بعد
تفعيل المتوى الاول والمستوى الثانى فى انيستا فوركس

youssf
08-30-2016, 16:37
مرحبا يا اخي الكريم مشكور على هدا السؤال الذي يطرح مسألة يعاني منها الكثير من المتداواين في انستا نعم يمكنك التداول بشكل عادي ولكن المشكلة في تعقيدات سحب الارباح

tahar2015
08-30-2016, 19:27
اضن الاخوه كفو ووفو في الجابات واتمنى ان تكون وجدت ضالتك
لاكن انصحك تتعلم باكبر قدر ممكن اولا على الديمو ولا تهتم لأي شي ممكن تسال من حين لأخر عن امور التداول الحقيقي لاكن ركز على وضع طريقة عمل جيده ومربحه لك اولا

Majedd
08-30-2016, 20:17
نعم تستطيع التداول بما تريد لكن في عملية اجباري عليك ان تفعل حسابك على مستوى اول و ثاني

youssf
08-30-2016, 21:37
مرحبا يا اخي الكريم مشكور على هدا السؤال الذي يطرح مسألة يعاني منها الكثير من المتداواين في انستا نعم يمكنك التداول بشكل عادي ولكن المشكلة في تعقيدات سحب الارب

reyad george
08-31-2016, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته تستطيع التداول في انستا من غير تفعيل حسابك و لكن عند تفعيل حسابك تستطيع سحب الارباح التى تم تحقيقها و هذا اكيد ما نسعى له بالتوفيق لك يا اخى ان شاء الله

satmou
08-31-2016, 15:36
نعم أخي يمكنك التداول بشكل عادي
تحتاج التفعيل فقط عندما يتريد السحب

Samirghatas
08-31-2016, 16:15
اخى الكريم بالفعل يمكن التداول بدون تفعيل الحساب لكن للاسف مش هتعرف تسحب
ارباحك وحسابك مش متفعل حاول ان تقوم بالتفعيل فى اقرب وقت بالتوفيق

NANOF
08-31-2016, 17:21
سلام الله عليكم ايها الاعضاء الكرام اخي بكل تاكيد يمكنك التداول بدون اي قيود فقط يكون حسابك فيه رصيد كافي للتداول اما السحب يجب ان
يكون الحساب مفعل وهذا ضروري جدا للسحب والله ولي التوفيق
تحياتي و السلام

metoza
08-31-2016, 17:25
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
اخي يمكن فعل هذا بتفعيل المستوي الاول هذا مهم جدا قبل المتاجرة

tahar2015
08-31-2016, 21:47
نعم كتداول لا كسحب
تحتاج الى تفعيل حسابك باوراق سليمة حتى تتتمكن من سحب الارباح بالتوفيق اخي الكريم وان شاء الله نشوفكم جميعا من الرابحين الساحبين هههه

mamdouh.adil
08-31-2016, 23:01
نعم اخى الكريم يمكنك التداول بدون تفعيل الحساب والعمل فى انستا ولكن لابد لسحب الاموال ان يكون حسابك مفعل
فى المستويين الاول والثانى لكى تتمكن من سحب الاموال بخلاف هذا لا يوجد

kymslye
08-31-2016, 23:17
نعم اخي يمكنك التداول دون تفعيل حسابك لكن المشكلة في السحب لانه حتى لو لم تفعل حسابك يمكنك جمع البونص و تحويله و البدا في المتاجرة و تحقق ربح لكن يجب تفعيل المستوى التاني من اجل السحب

hussein1985
08-31-2016, 23:35
نعم اخى الكريم يمكن التداول كما تشاء فى انستا فوركس
لكن المشكلة الاكبر انك لا تستطيع السحب فمن الافضل محاولة التفعيل اولا قبل التداول لان
الموقع صارم جدا فبدلا من التداول و تضييع الوقت و عدم معرفتك التفعيل فيما بعد

shsho.mys
08-31-2016, 23:39
اولا انت ينفع تتداول براحتك بس مش هيوصلط بونص من المنتدي منتدي فوركس العرب
ثانيا مش هتقدر تسحب فلوسك اللى هي ارباحك ده لو خلوك تتداول ةوتعمل ايداع اصلا

yansane
09-01-2016, 00:08
نعم اخي الكريم تستطيع العمل وجني الارباح لكن لسحب الارباح يجب ان تفعل حسابك المستويين نعم اخي تستطيع التداول في انستا من غير تفعيل حسابك و لكن عند تفعيل حسابك تستطيع سحب
ارباحك لانه من غير دلك لن تستطيع الحصول على ارباحك و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام. اتمنى لك التوفيق

medben
09-01-2016, 00:09
تستطيع التداول في انستا من غير تفعيل حسابك و لكن عند تفعيل حسابك تستطيع سحب الارباح التى تم تحقيقها و هذا اكيد ما نسعى له كلنا طبعا

BOYAFAR
09-01-2016, 00:14
سلام الله عليكم جميعا اخوتي في الله اخي طبعا بكل سهولة يمكن التداول بدون تفعيل الحساب لكن
للسحب من الحساب يلزم انداك تفعيل الحساب
و تقبلو مروري

michael1
09-01-2016, 00:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من الممكن لك اخى العزيز التداول عادى جدا ولكن ان ربحت لن تستطيع انتسحب الارباح للاسف

tahbounanasse
09-01-2016, 20:33
نعم يمكنك التداول على انستا لكن لن تستطيع سحب الاموال الا بعد تفعيل حسابك
بالتوفيق

amarflex22
09-01-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تستطيع العمل وجني الارباح لكن لسحب الارباح يجب ان تفعل حسابك المستويين تقبل مروري..

Hammad1971
09-01-2016, 22:54
حسب ما ذكر الاخوة ممكن تربح ولكن سحب ارباحك بعد التفعيل طبعا وفي هذه المناسبة كنت اتمنى ذكر كيفية التفعيل الاول والتفعيل الثانى عشان تكمل المعرفة وانا شخصيا للحين ما عملت التفعيل الاول ولا التفعيل الثانى وانشاء الله لما يكون لدى رصيد يؤهلنى للربح حفعل حسابي التفعيلين بعد معرفتهما بالتاكيد من اخوانى ذوى الخبرة
وشكرا على طرح الموضوع ويشهد الله انى انا وانتم بالتاكيد قاعدين نحصل على خبرة من كل اخواننا الادارة والاعضاء
وربنا يجزيكم عنا خير الجزاء ودمتم سالمين .

بدر اشطيبي
09-01-2016, 23:02
اعتقد صديقي لا يمكن لاني حاولت ان اتداول قبل تفعيل الحساب
لكن المنصة لم تنفتح تحياتي للجميع و شكرا على المعلومات

gamalali
09-01-2016, 23:26
جزالك الله خيرا
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

ebn masr
09-21-2016, 12:15
ايوة يمكنك عادى جدا انك تتداول وتفتح صفقات بسهولة جدا ولكن اذا ربحت لا يمكنك سحب الارباح الا بعد تفعيل حسابك وهى دى القوانين

choroukdz
09-21-2016, 13:47
بارك الله فيك وهذا هو آخر مفيدة حقا ولكن شخصيا اعتقد لكسب مبلغ جيد من الأرباح من التداول نحن بحاجة إلى استثمار مبلغ جيد من المال. من خلال الاستثمار كمية لا بأس بها القليل من رأس المال ما اذا كنا نستطيع المتاجرة يجري بشكل صحيح الصبر من أننا سوف تكون قادرة على الحصول كبيرة. استثمار فوز كبير كبير. وليس من الممكن لفوز كبير عن طريق الاستثمار قليلا............

mronei
09-21-2016, 14:58
بارك الله فيك وهذا هو آخر مفيدة حقا ولكن شخصيا اعتقد لكسب مبلغ جيد من الأرباح من التداول نحن بحاجة إلى استثمار مبلغ جيد من المال. من خلال الاستثمار كمية لا بأس بها القليل من رأس المال ما اذا كنا نستطيع المتاجرة يجري بشكل صحيح الصبر من أننا سوف تكون قادرة على الحصول كبيرة. استثمار فوز كبير كبير. وليس من الممكن لفوز كبير عن طريق الاستثمار قليلا............

كل لما يكون راس المال كبير افضل اكيد وهنا هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم ده

Bouani
10-06-2016, 23:25
التداول بدون التفعيل ممكن و ممكن تحقيق الأرباح
بس لسحب الأرباح لا بد من التفعيل حتى المستوى الثاني
و ان لم يتم التفعيل جيدا لا يتم السحب

freetrade
10-06-2016, 23:27
التداول مافيهوش مشكلة ولا يلزمك تفعيل الحساب ولكن التفعيل مهم جدا اذا كنت تريد سحب اي ارباح اكتسبتها بالتداول بالبونص الخاص بيك ... وبالتالي تقدر تتاجر عادي جدا حتي تفعل حسابك وبعدها تسحب ارباحك

imaginesina
10-06-2016, 23:57

ادعوك لتفعيل حسابك و تاكد من ذلك ثم ابدا مداولة بعد ان تتعلم و تتدرب قليلا
لا تتعجل في بدا مداولة

goodjob
10-07-2016, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
نعم ممكن ولكن التفعيل عند سحب الارباح فقط

eng19
10-07-2016, 00:42
نعم اخى يمكن العمل والتداول على الحساب من غير تفعيل
لكن عند الحسب يطلب التفعيل

gracula
10-12-2016, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله و مرحبا بك اخي معنا في هذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع
نعم اخي يمكنك التداول وجني الارباح لاكن لايمكنك السحب حتى يتفعل الحساب

ياسر المصرى
10-12-2016, 00:10
مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع اولا عليك ربط حسابك فى الشركه بالمندى فوركس العرب ثم عليك بتفعيل المستوى الاول
وبعدها تفعيل المستوى الثانى واثناء ذلك تستطيع التداول وجمع البونص من الردود بحريه تامه فلابد التفعيل من اجل السحب

morgan12
10-12-2016, 16:23
سحب الأرباح فقط هو ما يحتاج إلى تفعيل الحساب .
التداول يمكنك البدء فيه عند فتحه ولا مشكلة في ذلك .لكني أنصحك لا تبدأ التداول قبل تفعيل الحساب حتى تكون متأكد أنك تستطيع سحب الأرباح ربما تحدث مشكلة في التفعيل .

mronei
10-12-2016, 18:11
مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع اولا عليك ربط حسابك فى الشركه بالمندى فوركس العرب ثم عليك بتفعيل المستوى الاول
وبعدها تفعيل المستوى الثانى واثناء ذلك تستطيع التداول وجمع البونص من الردود بحريه تامه فلابد التفعيل من اجل السحب

تفعيل الحساب شرط اساسي لسحب الارباح والاهم هنا التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

mhd99
10-15-2016, 11:48
بالنسبة للتداول بدون تفعيل الحساب تستطيع ذلك اخي ولكن التفعيل ضروري عندما تريد ان تسحب الارباح التي
حققتها من خلال التداول بالبونس

mourada
10-16-2016, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اكيد اخي الفاضل يمكنك ان تتداول في سوق الفوركس بدون تفعيلك للحساب لكن اذا كنت دائم الربح و اردت ان تسحب هذه الارباح فاكيد ستحتاج الى تفعيل الحساب اولا

creatorman1978
10-16-2016, 11:45
نعم اخى يمكنك ان تداول بدون اى مشكلة فى حالة كان حسابك لازال غير مفعل ....
ولكن عند سحب الارباح ستحتاج الى تفعيل حسابك .. لذلك هى خطوة مهمة

jaouad ouaiss
10-16-2016, 11:50
نعم اخي يمكنك بدا التداول في شركة انستا فوركس دون ان تفعل حسابك لاكن في حالة الربح وتريد سحب ارباحك ينبغي ان تفعله في المستوى الاول والتاني ارجو انني وفقت في مساعدتك

basher
10-16-2016, 12:20
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
نعم أخى الكريم تستطيع تتدوال وعلى ما أظن تستطيع سحب حتى ارباحك
وأرجوا لك التوفيق شكرا

---------- Post added at 09:20 AM ---------- Previous post was at 09:03 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
نعم أخى الكريم تستطيع تتدوال وعلى ما أظن تستطيع سحب حتى ارباحك
وأرجوا لك التوفيق شكرا

Magico Haggag
10-16-2016, 12:29
تحية طيبة بعد
اخي الفاضل
بخصوص سؤالك : نعم يمكنك التداول وجني الارباح لكن لا يمكن سحبها الا بعد تفعيل حسابك وذلك للتاكد من ملكيتك للحساب وايضا المعلومات البنكية وهكذا وهذا في كل الشركات مش انيستا بس وربنا معاك
ولك جزيل الشكر

houmaminos
10-16-2016, 12:39
السلام عليكم و رحمة الله اضن انه شيئ عادي ان تتدوال بدون تفعبل لان التفعيل يخص فقط عملية السحب بالتوفيق لك و لجميع الاخوة الافاضل

rokym15
10-23-2016, 23:58
السلام عليكم أخي الكريم, أكيد ممكن تداول و تجني أرباح لكن لن تحصل عليها اٍلا حين تفعيل حسابك
بالتوفيق اٍن شاء الله.

فوريكسي
10-27-2016, 00:38
نعم اخي الكريم يمكنك التداول لكن السحب لا تستطيع حتى تنهي التفهعيل بشكل كامل شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-04-2016, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل تستطيع العمل لكن لسحب الارباح يجب ان تفعل حسابك المستويين

morgan12
11-04-2016, 01:07
يمكنك ذلك ولكن لن تسحب الأرباح بدون تفعيل الحساب لذلك يجب ان تفعل حسابك قبل البدء في التداول . وهذا شرط أساسي في كل الشركات وليس إنستا فقط وتفعيل الحساب سهل كل ما عليك رفع البطاقة الشخصية وبعد ذلك مستند به عنوانك .

rapeaezzat
11-04-2016, 01:57
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتاكيد يا اخى الكريم يمكنك ان تتداول بدون تفعيل الحساب ولكن اذا
ارت ان تسحب فالا بد من تفعيل الحسابين حتى تقدار تسحب اموالك وبالتوفيق للجميع

waelmma
11-04-2016, 09:12
:)):o:)) نعم اخى الكريم يمكن التداول بدون تفعيل الحساب
لكن الارباح يجب ان تكون حسابك مفعل حتى تسحبها :))

alym
11-04-2016, 09:47
يمنكك ان تتداول بدون تفعيل خسابك ولكن عن سحب اى ربح اخى سوف يطلب منك ان يكون حسابك مفعل على كلا المستويين الاول والتانى

Foreexx
11-04-2016, 23:36
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
يمكنك أخي التداول بدون اي مشاكل لكن وجب التنبيه انك لو اردت ان تسحب فعليك بتفعيل الحساب لكلا المستووين

bahija
11-05-2016, 00:03
بامكانك التداول في انستا فوركس و جني الارباح دون ان تفعل حسابك فيه
لكن المشكل هو انك لن تستطيع سحب ارباحك الا بعد ان تقوم بتفعيل حسابك فيه بالمستويين

soltanarab
11-06-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على طرحك لهدا السؤال تستطيع التداول ولاكن يجب عليك اخي تفعيل الحساب... سوف تجد مشاكل في الايداع و السحب ان لم تقم بتفعيله...بالتوفيق للجميع

Mustafa gamal
11-30-2016, 19:16
يمكنك ا، تتداول مع شركة أنستا فوركس من دون ان تفعل حسابك و لكن يجب عليك أن تفعله لسحب الأرباح ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

rashford
11-30-2016, 20:45
الــسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
نعم أخي الكريـم يمكن الداول و لكن يجب عليك التعلم اولا و متابع ةالدروس الفوركسية الخاصة بالبتداول و من ثم التجريب في حساب ديمو يا غالي .

tazi larbi
12-06-2016, 02:38
السلام عليكم نعم اخي ممكن التداول دون تفعيل لكن التفعيل ضروري للايداع والسحب لانها تعاملات ماليه وهي في صالح التاجر اكثر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بشير حمدان
12-06-2016, 02:40
السلام عليكم
اخى التداول ليس فيه مشكله فى تفعيل الحساب ولكن ستواجهك المشكله عند وجود ارباح فلابد من تفعيل الحساب عند السحب والا فلن يتم السحب .....

bakup28
12-06-2016, 07:24
تستطيع التداول في انستا من غير تفعيل
حسابك و لكن عند تفعيل حسابك تستطيع سحب
ارباحك لانه من غير دلك لن تستطيع الحصول
على ارباحك و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

magic777
12-06-2016, 13:31
هو فعلا حسابك هيكون شغال عادي وهتقدر تستلم البونص بردو بس انت مش هتقدر تسحب الارباح هنا الا مع التفعيل الشامل للحساب اخي
وده هيكون مطلوب اساسي لاي عمليه سحب

fares2alex
01-09-2017, 22:49
طبعا اخي الغالي من الممكن ان تبدا التداول في شركة انيستا فوركس بدون ان تتم التفعيل

لكن اخي الغالي للاسف لا تستطيع سحب ارباحك ان لم تقوم بتفعيل المستوى الثاني للاسف

Saeed EL Sayed
01-09-2017, 23:38
يمكنك التداول وتحويل البونص وكل حاجه انت عاوز تعملها اعملها لكن ما عدا سحب الارباح ودي طبعا اعم حاجه علشان كده نصيحه قبل ما تبدا فعل حسابك الاول المستويين علشان تشتغل وانت مطمن مش بعد مجهودك دا كله يضيع عليك

big.pharaoh
01-09-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مفيش مشكله ي التداول. لكن مشكلتك كلها في السحب. مش هتعرف تسحب بدون ما تفعل حسابك

bakup28
01-10-2017, 07:13
التداول في انستا من غير تفعيل حسابك و لكن
عند تفعيل حسابك تستطيع سحب ارباحك لانه من غير دلك
لن تستطيع الحصول على ارباحك و بالتوفيق لك

wwwfox12348
01-10-2017, 07:20
اخي انت ستاخذ علي الانستا الارباح تمام وهتعمل كل حاجه وهتيجي ف الاخر وانت جاي تسحب
هيقولك لازم تفعلوالحساب ولو مقدرتش يبقا ضيعت علي نفسك كل اللي جمعته

123Hasnaa123
01-10-2017, 07:22
نعم اخي الكريم يمكنك المضاربه علي حسابك في شركة انستا وبدون تفعيله
لكن لكي تسحب الاموال يجب عليك تفعيل الحساب وهذه هي العقبه التي ستواجهها
بالتوفيق

waelmma
01-10-2017, 08:07
:yahoo::yahoo::yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان التداول والتجارة
فى انستا ممكن ان يحدث بدون تفعيل حساب لكن عند سحب الارباح هيقوللك لابد من التفعيل

abdallah.2017
01-10-2017, 08:14
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل على كﻻم احد الزمﻻء والمعرفة انه يمكنك الرد والمشاركة وتحويل اﻻموال من المنتدى اى موقع انستا وﻻكن يتوقف عند السحب اﻻ بالتفعيل

alonsoo
01-10-2017, 08:37
هل يمكنك التداول فى انستا بدون تفعيل الحساب الاجابة نعم . ولكن لكى تسحب اى مليم واحد من الموقع انت يجب عليك ان تفعل الحساب بالفعل

zezo3
01-20-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل بالطبع يمكنك التداول وعمل الصفقات وعمل الارباح التى تريدها ولكن هناك عقبه وحيده وهى انك لن تستطيع ان تسحب اى ارباح .

zakariacr07
01-22-2017, 09:35

نعم أخي تستطيع التداول و التفعيل مهم لكي تستطيع سحب الأرباح

aboeluosr
01-22-2017, 10:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم اخى يمكنك التداول بمجرد جمعك للبونص من المنتدى ويمكنك
جنى الارباح ايضا لكن لا يمكنك السحب بدون ان تفعل حسابك لذلك عليك بتفعيل حسابك يصديقى

Hanaasnaa
01-22-2017, 11:10
نعم المنتدى وفوركس هويسمح للجميع لكل فرد اذا كان صاحب راس مال صغير او كبير أن يتداول اهم شيء التحلي بالصبر والذكاء والالتزام بالتعليمات

a7medsedik
01-22-2017, 11:31
اخي في المنتدي يجب عليك جمع البونص ولا يتطلب منك ذلك اي تفعيل لكن لكي ينتقل اليك البونص يجب عليك ان تسجل موقع انستا وتقوم بتفعيله

Sofien
01-22-2017, 11:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،من ناحية التداول بدون تفعيل الحساب فذلك ممكن في الإنستفريكس

ولكن عليك أن تفعل حسابك إن كنت تريد سحب ارباحك فيما بعد

mohammed hani
01-22-2017, 11:37
السلام عليكم اخي يمكنك التداول علي حسابك فبل التفعيل و لكن لا يمكنك السحب عليك تفعيل المستوايان الخاصين بالتفعيل
تقبل مروري

amine bajjou
01-22-2017, 11:39
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله طبعا يمكنك اهي الكريم التداول فالعبرة ليست في راس المال و قيمته بل العبرة بطريقة العمل الاستراتيجيات التي تستعملها لتنمي راس مالك

magic777
01-22-2017, 12:25
يمكنك ان تتداول بعد ما تتعلم طبعا اخي لكن قبل كده هيكون صعب وهتلاقي انك بتحقق خسائر وليس ارباح فلا تتسرع ابدا اخي في الطريق ده لان
البدايه الصحيحه بتوفر علينا كتير

ebn masr
01-22-2017, 23:27
ايوة انت ممكن تتداول عادى جدا بدون تفعيل عادى جدا انمالو حسابك مش متفعل يبقا ماتقدرش تجرى اى عمليات مالية ابدا

zakariacr07
01-23-2017, 16:27

نعم أخي الكريم يمكنك التداول بدون تفعيل حسابك في انيستا لكن عند سحب الأرباح يجب التفعيل

ماعنديش الزهر
01-23-2017, 16:34
نعم اخي الغالي متأكدا جعل الموضوع على المضاربة وخيالك مهما كنت تعتقد أنك تستيقظ في الصباح وجزيرة كريت من جديد موضوع هنا هذه ليست وسيلة جيدة لجعل موضوع جديد هنا في هذا المنتدى الرجلينتصا

tamermosa
01-23-2017, 16:59
ايوه اخى الفاضل يمكنك التداول في شركة انستا بدون تفعيل حسابك
بس للأسف لا يمكنك سحب اي ارباح حققتها بدون تفعيل حسابك تفعيل كامل

ahmedmahmoud2017
01-23-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا يمكنك سحب البونص من المنتدى الى انستا لكن لا تستطيع سحب ارباحك الا من خلال تفعيل حسيابك

mid0killer
01-23-2017, 18:36
اخي الكريم نعم بعد فتح حساب فى شركة انستا يمكنك ان تتداول به بدون ان تقوم بتفعيل المستويين ولكن السحب يرفض الا بعد التفعيل

ayoubfc
01-23-2017, 19:06

Mr Fathy
01-23-2017, 19:07
بسم الله الرحمن الرحيم. اه فعلا ممكن تشتغل عادى على المنصة بالبونص فى شركة انستا لكن لما هتيجى تسحب لازم تفعل الحساب كله

Ahmedadg
01-23-2017, 19:11
السلام عليكم . يمكنك التداول كما تشاء و لكن لا يمكن سحب الارباح الا بعد تفعيل الحساب
و يفضل الا تبدا التداول الا بعد تحقيق حجم كافي من البونص لان التداول علي حساب صغير يكون صعب
لذا الافضل ان تنتظر حتي يكون حسابك اكبر و ان تفعل الحساب حتي تسحب الارباح من الحساب

salwa010
01-23-2017, 19:14
يمكنك التداول اكيد ولكن لن تكون متاح لك سحب اي ربح تحققه من عملية التداول غير بتفعيل المستوين لتصل الي اعلي درجة تاكيد
مشكووور علي المشاركة

shehab90
01-23-2017, 20:29
نعم يا صديقي يمكنك التداول علي حسابك في انستا فوركس من غير ماتفعل الحساب
لكن مش هتفرف تسحب سنت واحد لازم تفعل الحساب عشان تعرف تسحب ارباحك
هو متقسم علي مرحلتين ومش صعب للدرجة دي

fares2alex
01-23-2017, 21:48
نعم اخي الغالي يمكنك ان تداول على موقع انيستا فوركس بدون ان تفعل حسابك

ولكن اخي للاسف لا يمكنك ان تسحب ارباحك من شركة انيستا فوركس في حالة الحساب الغير مفعل للاسف

Samira shabban
01-23-2017, 21:50
يمكنك فعلا التداول بدون تفعيل حسابك ولكن لن تستطيع سحب الارباح بعد ذلك لذلك يتوجب عليك تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر او رخصه قياده...
وشكرا لك

zakariacr07
02-02-2017, 17:50

نعم أخي الكريم يمكنك التداول بدون تفعيل الحساب لكن من الضروري التفيعل لكي تستطيع سحب أرباحك

bassem forex
02-16-2017, 17:40
نعم يمكنك التداول دون تفعيل حسابك لكن لايمكنك السحب دون تفعيل حسابك

---------- Post added at 03:40 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

نعم يمكنك التداول دون تفعيل حسابك لكن لايمكنك السحب دون تفعيل حسابك...

mhd99
02-19-2017, 00:29
طبعا تستطيع بدون ان تفعل حسابك في انستا ان تتداول وتتاجر بالبونس ولكن عليك ان تفعل الحساب الى المستويين عندما
تريد سحب الارباح

zaheralwan
02-19-2017, 00:46
اخي الكريم يمكنك ان تجمع البونص ويتحول الى حسابك في انستا ويمكنك ان تقوم بالتداول بدون تفعيل ويكون التفعيل ضروريا عندما تقوم بسحب الارباح.

asmaamagdy
02-19-2017, 00:49
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى تعميم الخير والسعادة
نعم يا اخى يمكنك التداول وان تقوم بعملية الشراء والبيع لكن لابد ان تقوم بالدراسة الواسعة لهذا العلم الواسع عن طريق الفيديوهات الخاصة بة والكتب الذى تشرحه

Samira shabban
02-19-2017, 00:50
الحقيقه أنه يمكنك التداول وسيصل اليك البونص فى حسابك اول الشهر
ولكن اذا حققت ارباح لن يمكنك سحبها بدون التفعيل .......

ahmedm
02-19-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي تستطيع ان تداول في موقع انيستا فوركس من خلال المنصة من دون تفعيل حسابك لكن يتوجب عليك تفعيل المستويين الاول واثاني حتي تستطيع ان تسحب الارباح تحياتي لك أخي الكريم

lbebulk
02-26-2017, 13:05
بالطبع يمكنك التداول
وتحويل البونص من المنتدى الى الحساب الخاص بك
ويمكنك التداول وتحقيق الأرباح
ولكن لا يمكنك سحب الأرباح الا بعد تفعيل الحساب
وشكرا

LAMIA1976
02-26-2017, 13:15
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم يمكنك التداول في شركة انيستا فوركس بعد تحويل البونص حتى لو لم يفعل الحساب لاكن لازم تعرف انك لو حققت ارباح مستحيل تسحبها بدون تفعيل اي ان التفعيل ضروري لسحب الارباح و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته