PDA

View Full Version : كيف ابدا بالتداول

ابوصالح
03-28-2016, 04:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصحاب الخبرة كيف افتح حساب تجريبي في انيستا وكيف ابدا بالتداول ولكم جزيل الشكر

ملاك الروح
03-28-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لفتح حساب تجريب يجب ان تدخل الى الموقع ومن ثم اسفل الموقع فتح حساب تجريبي واملأ البيانات
اتمنى لك التوفيق

tfkamal
03-28-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
الكريم لفتح حساب تجريب يجب ان تدخل الى الموقع
ومن ثم اسفل الموقع فتح حساب تجريبي واملأ البيانات

Abughali
03-28-2016, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم بعد الدخول على موقع إنستا فوركس أنزل للأسفل أضغط على فتح حساب تجريبي بعد ذلك تملئ البينات المطلوبة و من ثم تحميل منصه الميتا تريد و الدخول من خلالها ألي سوق التداول
بالتوفيق للجميع إنشاء الله

doola2020
03-28-2016, 21:07
الحساب الحقيقي يفتح من خلال الضغط علي قائمة file ثم تقوم بالضغط علي **** an account ، ستأتي لك نافذة تكتب بها كل بيانات المطلوبة وفي النهاية تضغط علي finish

hamza215rix
03-28-2016, 21:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصحاب الخبرة كيف افتح حساب تجريبي في انيستا وكيف ابدا بالتداول ولكم جزيل الشكر
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
88

yousse
03-28-2016, 22:38
من أجل أن تبدأ التدول أولا عليك أن تبدأ تعلم التدول لأنه أي مجل إدا لم تكون تتعلمه جيدا لن تسطيع أن تتعلم شيأ أو أن طبح فيه حتى سنتيم

The_Gahbaz
03-29-2016, 21:16
الحساب التجريبي ممكن تفتحه باكتر من طريقه.
ممكن من خلال المنصه نفسها وممكن من الصفحه الرئيسية لموقع الشركه.. هتلاقي من تحت خالص مكتوب فتح حساب تجريبي.. اما بالنسبه لبدا التداول فانت شوفلك كورس كامل بيتكلم عن الفوركس في اليوتيوب واتعلم منه التداول

mourada
03-31-2016, 11:32
اخي الكريم انصحك بالدخول الى موقع شركة انستا ثم الى فتح الحساب و سيكون لك الاختيار بين الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي اختر هذا الاخير و نتمنى لك التوفيق

ahmed070
03-31-2016, 11:36
مرحبا بك اخي...قم بزياره موقع شركه انستا فوركس و سوف تجد ايقونه فتح الحساب التجريبي...اضغط عليها و من ثم املاء بياناتك و سوف تصل اليك تفاصيل الحساب من خلال الايميل المستخدم في التسجيل

فوزي
03-31-2016, 13:24
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم ان ارات ان تبدا فى الفوركس فعليك اولا ان تتحلى بالصبر
والممارسة االجادة وباذا اللة تعالى هتكون من خلال هذا العمل الجميل الجاد وشكرا

ابوفؤاد
03-31-2016, 13:39
لكى تتمكن من العمل بالفوركس لابد من التخصص بالمجال بمعنى ان تعرف ما هو الفوركس و كيف يعمل و متى يعمل و من هنا تبدء
و الحساب التجريبى من اسهل ما يكون فى دقيقه واحده تفتحه وو اول درس سيعلمك كيف تفتح لديمو باى شركه

kheireddine
03-31-2016, 14:00
_♣أن الاحتمالات التي يقدمها فوركس لا سابق لها في العالم المالي. فما هو المكان الآخر الذي يمكنك من التفاعل مع أكثر المؤسسات المالية تأثيراً في العالم، في نفس الوقت الذي تقوم فيه بالتداول بالعملات العالمية التي تحرك الأسواق المالية؟ ما هو المكان الآخر الذي يمكنك فيه القيام بعمليات بملايين الدولارات بوجود بضعة آلاف فقط في حسابك؟

لكن، كأي شيءٍ آخر في الحياة، فإن للعملة وجهان. سوق فوركس يعتبر أحد أكثر الأسواق تقلباً، حيث أن سعر العملة يتحرك باستمرار لدرجة أنه قد لا يستقر أبداً. و مع أن هذه الحقيقة قد تعني المزيد من الأرباح، إلا أنها تعني كذلك، و في كثير من الأحيان، المزيد من المخاطرة. بالإضافة إلى أن الشيء الذي يجذب الكثير من الناس إلى سوق فوركس، و هو التجارة بنظام الهامش، الذي قد يتحول في كثير من الأحيان إلى السبب في الفشل.

إذا لم تنجح في البداية....☻___

هناك طريقة واحدة فقط لتجنب أخطاء فوركس الخطرة، و تلك الطريقة هي الاستعداد لمواجهتها. عليك أن تجهز لنفسك لعملية التداول في فوركس، و هناك عدة طرق للقيام بذلك. أهم طريقتين تجعلانك متأكداً من أنك مستعد للمشاركة في ساحة التداول هذه، هما تعلم تجارة العملات و الممارسة.
♣_

عيسى
03-31-2016, 17:30
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mhmd.hmdy
03-31-2016, 17:35
انا هكلمك على نفسى ممكن افتحه من المنصه لكن مش بعمل كده
بفتح حسابات مسابقات واتاجر واكسب بونص
وهو برده فى الاصل دمو اكونت

doaa sary
03-31-2016, 21:22
اهلا بيك اخى
نورت منتدى فوركس العرب
ممكن تتعلم الفوركس عن طريق تعمل حساب تجريبى ف شركة انستا فوركس وتدرب وتشوف فيديو اسمو شرح الميتاتريدر للمبتدايين وطبق اللى تتعلمو وبعدها تقرا الكتب الالكترونية المتوفرة بالمنتدى

الحساب التجريبى
يعنى وهمى
ديمو
دة بتدرب علية
اما الحساب الحقيقى اللى هتستغل علية
وتعمل ردود ف المنتدى
ويوصلك البونص وتتاجر وتسحب ارباحك
بالتوفيق اخى

khadija elmoussaide
03-31-2016, 21:28
لم افهم ما تقول يا اخي العزيز هل هذة خاصية جديدة تمنحها شركة انستا
فوركس ام هي عبارة عن إي كل ما استوعبته من هذا الموضوع انك تريد ان تودع بمالغ من بنك قبل ان تتاجر بيها في الفوركس وفي شركة انستا

aminetns
03-31-2016, 22:30
يمكنك ان تدرس الشؤروحات والمواضيع في المنتدى للتتعلم كيف تبدا التداول شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

elm3lem
04-02-2016, 14:12
السلام عليكم اخي يمكنك الدخول الى موقع انستا فوركس والنزول الى اسفل ستجد حساب تجريبي او بالانجليزية demo account يمكنك الدخول منها والتسجيل وتنزل الميتا تريدر وبدء تجربة التداول

omaryat2
04-02-2016, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي عليك الدخول إلى موقع شركة انستا و هناك ستجد فتح حساب ديمو بعدها ستحمل
المنصة و من خلالها ستفتح حساب تجريبي أخي

angelzzz
04-02-2016, 15:37
اخي عندما تفتح البرنامج ستجد من فوق خانة افتح حساب ديمو او تجريبي من هناك واختار السيرفر والاسم والرافعة والعنوان الخ ...
ثم قم بالتداول التجريبي

ahmadinho100
04-02-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طريقة فتح حساب تجريبي هي سهلة فقط ادخل لموقع السركة و ستجد مكان فتح الحساب التجريبي و ايضا الحقيقي

Slimane.80
04-05-2016, 17:18
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على السؤال المهم
نتمى ان تجد ضالة في المنتدى.:woo:

sob81
04-05-2016, 17:33
البداية تكون من خلال القراءة الجيدة للفوركس ومعرفة كل شئ عن الفوركس ثم العمل على الحساب التجريبي فترة الى
ان تتمكن من تطبيق ما تعلمتة وتنتقل الى الحساب الحقيقي

eg.light
04-05-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ادخل اخي لكريم القسم التعليمي ستجد فيه ضالتك وبه العديد من الشرح لبدئ التداول اما بالنسبه لفتح حساب تجريبي
يمكنك فتح قائمه فايل في البرنامج ولوج اون وتسجيل حساب تجريبي ديمو

hamed mohamed
04-09-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق...-*/-*/-**/...

aboubakr el ayach
04-09-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة يجب عليك أن تبحث في القسم التعليمي الموجود في المنتدى فهو يتضمن العديد من المواضيع الرئيسية التي يحتاج اليها المبتدئ في الفوركس تحياتي وتقبل مروري

mohamedforex4
04-12-2016, 19:39
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم ان ارات ان تبدا فى الفوركس فعليك اولا ان تتحلى بالصبر
والممارسة االجادة وباذا اللة تعالى هتكون من خلال هذا العمل الجميل الجاد وربنا يكرمك يا رب

رومانى
04-12-2016, 20:07
يمكن ان تبدا التداول فور تسجيلك ولكن بفتح حساب تجريبى لانك لا يوجد لديك
اى رصيد ولكن بعد العمل فى المنتدى وتجميع اكبر عدد من البونص
ويتم تحويله الى حساب انيستا ويمكنك التداول الحقيقى .

islam bahnsawi
04-15-2016, 16:02
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

HaMaDa99
04-15-2016, 16:04
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 04:20
هناك فيدو تعليمى على اليوتيوب
لكيفية فتح حسابك تجريبى على اى شركة وساطة
ولكن انصح اولا بتعمل التداول وتعلم الفوركس حت تتمكن من التداول على الحساب التجريبى

latraaa
04-30-2016, 12:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و نصيحة مني لك لا تقم بالعمل على التداول قبل أن تحقق الكثير من الأمر و أولها التعلم الحقيقي إن شاء الله

ayoubfc
04-30-2016, 13:17
لفتح حساب تجريب يجب ان تدخل الى الموقع

helmi nsir
04-30-2016, 21:46
من أجل أن تبدأ التدول أولا عليك أن تبدأ تعلم التدول لأنه أي مجل إدا لم تكون تتعلمه جيدا
انصحك بالدخول الى موقع شركة انستا ثم الى فتح الحساب و سيكون لك الاختيار بين الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي

never1
05-05-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

seifhd
05-06-2016, 00:09
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

Imad-ox
05-06-2016, 00:39
الموضوع بقدر ماهو بسيط بقدر ماهو مهم عليك بالانضباط والله ولي التوفيق

Iheb1302
05-06-2016, 01:04
على موقع الشركة هناك اقيونة مكتوب عليها فتح حساب
تجريبي كل ما عليك فعله هو الضغط عليها و اتبع المراحل
تقبل مروري و فائق احترامي

nader
05-06-2016, 01:10
في البداية نصيحتي المتواضعة لك هي ان تطلع على بعض
الدروس والفيديوهات التعليمية قبل كل شيء ورويدا ستعرف كل شيء
وكيف تفتح الحساب التجريبي وتتاجر فيه وحتى الحقيقي بسهولة فقط بعض المجهود البسيط
في القسم التعليمي وستعرف الخطوات المناسبة
بالتوفيق

ghost.mastar
05-06-2016, 01:14
لو عايز تفتح حساب تجريبى هتنزل منصه التداول الخاصه بانستا فوركس وبعدين هتفتح البرنامج
وتختار next وتختار الاختيار الثانى create demo account وبعد كده next
وتنتظر شويه وهيتعمل حساب تجريبى فى ثوانى

mido224
05-06-2016, 01:28
السلام عليكم اخى العزيز
تقدر تفتح حساب تجريبى على شركة فوركس من خلال الدخول لموقع الشركه .ثم ملئ البيانات المطلوبه وبعد ذلك تبدأعملية التداول بنجاح.لن أقول لك شكراً على ما منحته ايانا من مساحاتٍ كبيرة خضراء طيبة كان لها أثرها الطيب في النفس
وشكرا صديقى

sabahnamous
05-06-2016, 12:15
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

bachir123
05-10-2016, 13:43
السلام عليكم اخي حمل برنام الميتاتريدر و أفتح حساب تجريبي وأختار المبلغ الذي ترده و تعلم و طبق في حسابك الحقيقي
و اجمع المل عن طريق البونص
اجمع مايقارب 100 دولار و أبء في التداول
و لا تيئس ان خسارة و أصبر إن الله مع الصابرين

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:11

golden1985
05-11-2016, 03:17
أخي الكريم بعد الدخول على موقع إنستا فوركس أنزل للأسفل أضغط على فتح حساب تجريبي بعد ذلك تملئ البينات المطلوبة و من ثم تحميل منصه الميتا تريد و الدخول من خلالها ألي سوق التداول
بالتوفيق للجميع إنشاء الله وشكرا لكم تقبل مرورى....

drissou45
05-11-2016, 03:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبلروك
تعلم الفوركس هو اساس اخي , تعلم اساسيات التداول من كتب توجد في المنتدى
تقبلو مروري الفاضل

nasro benz
05-11-2016, 03:44
السلام اخي
توجه الى القسم التعليمي ستجد موضوع يشرح كيفية فتح حساب تجريبي وكيفية فتح حساب حقيقي وكيفية اختيار استراتجة تناسب راس مالك
وفقك الله

never1
05-12-2016, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

joker7diaa
05-12-2016, 14:28
تستطيع فتح حساب تجريبي بعد ان تقوم بتحميل منصة انستا من خلال موقعها الرسمي
بعد ان تحمل الميتاتريدر قم بتسطيبها وبعد ان تنتهي سوف يسألك اذ كنت تريد فتح حساب تجريبي
كلما عليك ان تطبي البيانات .

samieh
05-13-2016, 01:25
لو انت محمل منصة انستا عندك تقدر تفتح حستاب تجريبى بسهولة يا اخى عن طريق file ثم **** an account ثم تتبع باقى الخطوات من اختيار نوع الحساب والرافعة ومبلغ التداول اما لو المنصة مش عندك اصلا بتسجل باسمك فى موقع انستا عن طريق فتح حساب تجريبى جديد
ثم سيتم ارسال بيانات الحساب لك على الايميل ثم تحمل المنصة وتعمل الخطوات السابقة

seifhd
05-13-2016, 14:00
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

1993
05-13-2016, 14:00
Content=من جهد و معلومات و اسئلة ساعدتني كمبتدأ و اتمنى منك مزيدا من التألق اخي

never1
05-14-2016, 16:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:54
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

abogoda
05-27-2016, 07:11
اخي الكريم يمكنك الدخول الى موقع انستا والنزول الى اسفل الصفحة ستجد فتح حساب تجريبي او بالانجليزية demo account يمكنك الدخول منها والتسجيل وكتابة المعلومات الخاصة بيك وتنزل الميتا تريدر وبدء تجربة التداول

zaza0519
05-27-2016, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

faycel12
05-27-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أنصحك اخي الكريم بإنشاء حساب تجريبي و الدخول و كتابة معلوماتك الشخصية
كما يمكنك اخي زيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى لكي تتعلم اكثر و تفهم كيفية التداول.

خالص التقدير و الإحترام تقبلا مروري

masr16
05-29-2016, 05:53

Bassem Hassani
05-29-2016, 06:00
فتح حساب تجريبى فى اى شركة فوركس يكون من خلال برنامج التداول الخاص بالشركة فيجب ان تحمله
اولا ومن ثم تختار من قائمة ملف فتح حساب جديد واختار نوعة تجريبى وإملاء البيانات المطلوبة .

SPRING55
05-29-2016, 06:33
مشكور أخي الكريم
ممكن تتعلم الفوركس عن طريق تعمل حساب تجريبى ف شركة انستا فوركس
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله
بالتوفيق للجميع

Foreexx
05-29-2016, 07:37
اخي عندما تفتح البرنامج ستجد من فوق خانة افتح حساب ديمو او تجريبي من هناك واختار السيرفر والاسم والرافعة والعنوان الخ ...
ثم قم بالتداول التجريبي

aminetns
05-31-2016, 17:59
اهلا بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهبارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

never
06-03-2016, 01:39
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nonam
07-30-2016, 15:01
السلام عليكم .... بالفعل انت ممكن تفتح حساب مع انيستا بالطريقة السليمة اللي من الممكن ان تتعامل معاها في المنتدي وتربط الحساب بتاعك في التعامل مع الادوات الاهم في التعامل ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التدوال

Ayman Abdellatif
07-30-2016, 16:45
ممكن من خلال المنصه نفسها وممكن من الصفحه الرئيسية لموقع الشركه.. هتلاقي من تحت خالص مكتوب فتح حساب تجريبي..اما لبدا التداول قم بفتح حساب حقيقى و تعامل بادارة راسمال صارمة

بروفسير العرب
07-30-2016, 17:21
لفتح حساب فى شركه انيستا فوركس ادخول على موقع الشركه
ثم سوف تراى فى الاسفل فتح حساب حقيقى او تجريبى افتح حساب تجريبى وابدا
بتعبئه البيانات مثل الاسم والعنوان وكل تلك المعلومات

Samirghatas
08-25-2016, 23:00
جمل المنصة على جهازك اخى الغالى من خلال الموقع وقم بفتح حساب
تجريبى جديد وضع البيانات وابدء بالتداول اتمنى لك كل التوفيق ياغالى

mohamed shabana 26
08-25-2016, 23:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم يمكنك التوجه الى القسم التعليمى
ورؤيه منشورات التعليم وتابعها بعمق
وابداء فى فتح حساب تجريبي
اتمنى من الله ان يوفقك شكراً ع الطرح والمشاركه
تقبل مروري

algendy
08-26-2016, 00:40
للعلم فقط فاموال البونص من المنتدى تحول الى حساب حقيقى فى شركة انستا فوركس و ليس الى حساب تجريبى و بالنسبه لفتح حساب تجريبى فلا يلزم فتح حساب حقيقى فى الشركة قبل ذلك ولا يحتاج مثل هذا النوع من الحسابات الى تفعيل

devloppman
08-26-2016, 00:46
فتح الحساب التجريبي من الواجهة الرئيسية للموقع (موقع أنستا فوركس طبعا)

لكن لا تضع رصيد كبير في الحساب التجريبي حاول التدرب على رصيد 1000 دولار على الأكثر

لكي لا تجد فرق كبير عند البدأ في الحساب الحقيقي فيما بعد

تقبل مروري

kymslye
08-30-2016, 20:35
لفتح حساب تجريبي سهل جدا يتطلب فقط بريد الكتروني وادا اردت فتح حساب حقيقي اخي يجب ان تقوم برفع بطاقة الهوية الخاصة بك وايضا احد فواتير الكهرباء او الانترنت او غيرها من اتباتتات انه عندك ملك خاص بك

Iheb1302
01-03-2017, 20:35
مرحبا أخي الكريم على موقع الشركة هناك اقيونة مكتوب عليها فتح حساب
تجريبي كل ما عليك فعله هو الضغط عليها و اتبع المراحل بالتوفيق و الارباح

jaouad ouaiss
01-03-2017, 21:30
يمكنك اخي التعلم اولا فا في اليوتوب والمنتدى ايظا توجد شروحات جد مفيدة يمكنك ان تتعلم من خلالها فقط التزم بالصبر في تعلم المفاهيم الخاص بالتداول لمدة عام على الاقل

سيد2017
01-03-2017, 23:01
الحساب التجريبي يا اخى يستخدم بعد ما تكون حضرتك اطلعت على الفيديوهات اللى بتشرح الفوركس وقرات الكتب الخاصة بالفوركس ناتى بعد ذلك الى التدريب على الحساب التجريبى وتجربه ما تعلمته والاستفادة منه وعمل استراتيجيتك الخاصة بك

m7med09090
01-04-2017, 01:17
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
يمكنك الدخول الى موقع انستا فوركس والنزول الى اسفل ستجد حساب تجريبي او بالانجليزية demo account يمكنك الدخول منها والتسجيل وتنزل الميتا تريدر وبدء تجربة التداول و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Samira shabban
01-04-2017, 01:19
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

alonsoo
01-04-2017, 05:48
اخى الفاضل الحساب التجريبى ليس هناك ما هو اسهل منه انت مجرد ما تدخل الشركة هتلاقى بالخط العريض افتح حساب تجريبى انت هتعمله وهتستلم بياناته على ايميلك
اللى سجلت بيه وبعدها اتعلم بالراحة عليه

csebai12
01-04-2017, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
خي هناك الكثير من المواضيه التي تشرح كيفية فتح حساب تجريبي و الافضل ان تكون هلى المنصة

Sofien
01-05-2017, 06:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أقل ما عليك فعله هو تحميل منصة التداول من موقع الرسمي

وتنصيبه على جهازك ومن ثم إنشاء حساب تجريبي عن طريق المنصة

freetrade
01-05-2017, 06:16
فتح حساب تجريبي بمنتهي السهولة من خلال منصة التداول يا اخي تقدر تفتح الحساب التجريبي بايميلك الشخصي قط ولا يتطلب اي تفعيل او اواراق وتقدر تتداول بعد ان تتعلم فحاول ان تقرا في القسم التعليمي وبالتوفيق لك

waelmma
01-05-2017, 07:38
:o:yahoo::o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة علشان تفتح
حساب تجريبى من منصة التداول الميتاتريدر من قائمة فيل ثم اوبن اكونت

bakup28
01-05-2017, 07:54
موقع شركه انستا فوركس و سوف تجد ايقونه فتح الحساب التجريبي
اضغط عليها و من ثم املاء بياناتك و سوف تصل اليك تفاصيل
الحساب من خلال الايميل المستخدم في التسجيل

AHMED NOLE
01-05-2017, 11:01
منخ لالا التعلم الحساب التجريبى موجود من اجل ان يكون هناك تعامل فى السوق مع اى مبتدئ
التجربه مهمه والممارسه لو قت طويل الصبرفى التعلم بيفرق كتير فى السوق والله المستعان

ebn masr
01-16-2017, 15:33
علشان تبداء التداول بحساب تجريبى سهل مش صعب انت بتعمل بيانات وبتاخد حساب للتجريب والتدريب عليه علشان تتدرب وتتعلم

Mr Fathy
01-16-2017, 15:34
بسم الله الرحمن الرحيم. انت يا زعيم ممكن تدخل على الصفحة بتاعت الشركة وتكلم الدعم وعرفهم انك عايز حساب تجريبى هيدوك اللينك بتاعه

amine33
01-16-2017, 16:13
لكى تتمكن من العمل بالفوركس لابد من التخصص بالمجال بمعنى ان تعرف ما هو الفوركس و كيف يعمل و متى يعمل و من هنا تبدء
و الحساب التجريبى من اسهل ما يكون فى دقيقه واحده تفتحه وو اول درس سيعلمك كيف تفتح لديمو باى شركه

edisoninfo5
01-16-2017, 17:56
مرحبا اخي كل ما عليك هو النزول الي الاسفل وتضغط افتح حساب تجريبي وتملي البيانات الخاص بك ومبروك عليك الحساب وشكرا

amine bajjou
01-16-2017, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انصح نفسي و انصحك اخي الكريم بالاطلاع على القسم التعليمي من المنتدى لان فيه الشيء الكثييير

abdallah.2017
01-16-2017, 18:57
عندما تفتح موقع انستا تلاحظ انك مخير بين حسابين تجريبى وحقيقى وعندما تبدا بالتسجيل وتلقى بالبيانات وتفعل الحساب فمن حقك ان تفتح حساب تجريبى او حساب حقيقى وتبد بالتداول على المنصة العالمية بالفوركس والبروصة

big.pharaoh
01-24-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تقدر تفتح حساب تجريبي من خلال الدخول الى www.instaforex.com وانصحك انك تتعلم الفوركس عن طريق فيديوهات. لانها هتوصلك المعلومه افضل من الشرح النظري

فوريكسي
01-26-2017, 02:33
تدالو اخي كما تعلمتن من خلال المنتدى شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

muhammad ismail
01-26-2017, 07:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقدر تفتح الحساب التجريبى انك تدخل على الموقع وتضغط على الحساب التجريبى وتسجل بياناتك
وتبدا التداول فيه وتكتسب الخبرات عشان تقجر تتداول فى الحساب الحقيقى

فوريكسي
01-27-2017, 21:57
تبدا من هنا تتعلم وتاخذ بونص وتجرب به بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

kirollos.budggie
01-27-2017, 23:21
اخي العزيز
عليك بالدخول الي موقع شركه انستافوركس واختيار فتح حساب تجريبي
واملا البيانات جيدا خاصه عنوانك لانه سيتم الرجوع اليه عند
البدا في تفعيل الحساب...موفق انشاء الله
تقبل مروري

zakariacr07
02-15-2017, 20:32

أخي الكريم يمكنك متابعة الشرح في اليوتيوب أو المواضيع الموجودة في القسم التعليمي

skylol
02-15-2017, 20:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي كل ما عليك فعله هو عندما تفتح المنصة سيخيرك بين خيارين انت تفتح حساب تجريبي او انك تدخل حسابك الحقيقي انت اختار التجريبي وبالتوفيق للجميع

grow
02-15-2017, 20:49
حمل المنصه يا اخي الفاضل
وابدء بالتداول واختار الحسااب التجريبي
انت فكرت كويس جداا ادرب الاول
بعد كدا اما تبقا ع خبره عاليه افتح حساب حقيقي
بالتوووفيق للجميع

emin14
02-15-2017, 23:28
بالتوفيق للجميع إنشاء الله

adamarwan
02-16-2017, 02:12
ما عليك اخى الغالى الى ان تدخل الى موقع
الشركة لكى تتمكن من ان تختار الحساب
الدى تريد ان تفهم وان تتداول من خلال
وهدا الامر كل سهل
وحظ موفق اخى الغالى

---------- Post added at 11:12 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

الخطوت الاولى بالطبع ان تتعلم لبد
ن ان تتعلم اخى وان تتمكن من ان تفهم الابجديات التى فى هدا المجال
وان تفسر كل واحد على حدى الى الاتعلم
وحظ موفق اخى

ابوعلى
02-16-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم ادخل على النت واعرف بتفتح حسا تجريبى الزاى علشان انت تقدر تتعلم عليه ان شاء الله وربنا يوفق الجمنيع وتقبل المرور اخى الكريم

ahmedmahmoud2017
02-16-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب على التداولب الدخول الى اليوعتيوب والوصول الى كل الافيديوهات الخاصة بالتداولب

bakup28
02-16-2017, 06:04
ه موقع شركه انستا فوركس و سوف تجد ايقونه فتح الحساب التجريبي
اضغط عليها و من ثم املاء بياناتك و سوف تصل اليك تفاصيل
الحساب من خلال الايميل المستخدم في التسجيل

waelmma
02-16-2017, 06:23
:)):o:o اخى الفاضل عملية فتح حساب تجريبى عملية سهلة جدا انت كل اللى مطلوب منك
انك تفتح المنصة ومن قائمة فيل اختار نيو اكونت وضع معلوماتك وبكدة تبقى فتحت الحساب التجريبى

kariim18
02-16-2017, 21:01
في البداية نصيحتي المتواضعة لك هي ان تطلع على بعض
الدروس والفيديوهات التعليمية قبل كل شيء ورويدا ستعرف كل شيء
وكيف تفتح الحساب التجريبي وتتاجر فيه وحتى الحقيقي بسهولة فقط بعض المجهود البسيط

bassem forex
02-21-2017, 00:24
السلام عليكم قم بزياره موقع شركه انستا فوركس و سوف تجد ايقونه فتح الحساب التجريبي اضغط عليها و املاء بياناتك و سوف تصل اليك تفاصيل الحساب من خلال الايميل المستخدم في التسجيل

mid0killer
02-21-2017, 00:34
الافضل يا غالي ان تبحث فى محرك البحث قوقل عن نفس عنوان المشاركه وستجد فديو يشرح لك الطريقه وبالتوفيق بامر الله

capoeira
02-21-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الافضل ان تتواصل مع الدعم الفنى لشركة
آنستا فوركس حتى تحصل على معلومات صحيحة من المصدر

nader12
02-21-2017, 01:05
الموضوع ابسط ما يمكن حضرتك هتلاقي علامة في اسفل الموقع مكتوب عليها افتح حساب تداول ثم بعد ذلك اختار فتح حساب تجريبي وسيحدث

zaheralwan
02-21-2017, 01:23
اذا عايز تفتح حساب تجريبي اذا الى حسابك في انستا واختار فتح حساب حججيلك الحساب التجربيبى ةالحقيقي اضغط على فتح الحساب التجريبي وملا البينات وتجيلك بينات الحساب على ايميلك وفي القسم التعلمي كثير من المعلومات عن كيفية التداول

hamadasalama
02-21-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبي سهل يا اخي بتنزل المنصه وتتداول عليها وتضع تحليلاتك الفنية والاساسية والله يوفقنا جميعا .....................ز

tolin
02-23-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......بتعمل حساب ببياناتك والاميل الخاص بك وتضغط على الحساب التجريبى وتبدء تتعلم عليه

nour3iny
02-23-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لفتح حساب تجريبى اذهب الى موقع الشركه وقم بعمل حساب ديمو لكن تعلم جيدا من الموضوعات بالمنتدى حتى تطبق ما تعلمته على هذا الحساب

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك التعلم الجيد والصحيح من القسم التعليمي بموقع فوركس مصر بالطبع تقبل مرورى اخي الكريم وتحياتي

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب فتح حساب تجريبي بالطبع من اجل الوصول الى مثل هذه الحسابات المفيدة داخل الفوركس

nader12
02-23-2017, 02:39
الفوركس سهل جدا وفي نفس الوقت صعب جدا بمعني ان السهولة في التعليم وفهم اليات السوق والتطبيق والصعوبة في الربخ من الفوركس

ali gamal
02-23-2017, 02:54
اخي الكريم لفتح حساب تجريب يجب ان تدخل الى الموقع ومن ثم اسفل الموقع فتح حساب تجريبي
انصحك بالدخول الى موقع شركة انستا ثم الى فتح الحساب

Abu_Yassin
02-23-2017, 02:56
ووعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الغالى أدخل على موقع شركة انستا فوركس وهتلاقى امكانية التسجيل لعمل حساب تجريبى وعلية هتتعلم الكثير عن تداول الفوركس وبعدها تقدر تفتح حساب حقيقى وتبدأ التداول وبالتوفيق لك وللجميع

samir123
02-23-2017, 03:03
انا لسه ممبتدا وارجو افتدى بانشاء الحسابات للتداول
وطرح المعلومات الى وشكرا بالتوفيق

bakup28
02-23-2017, 08:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
.قم بزياره موقع شركه انستا فوركس و سوف تجد ايقونه
فتح الحساب التجريبي اضغط عليها و من ثم املاء بياناتك و سوف
تصل اليك تفاصيل الحساب من خلال الايميل المستخدم في التسجيل

ابرا
02-23-2017, 14:29
السلام عليكم..
تحية طيبة لك أخي وللجميع بمنتدى فوركس العرب..
سوف تجد ايقونة مكتوب عليها demo بالانجليزي أو فتح حساب تجريبي بالعربي..
ومن ثم عليك اتباع التعليمات التي تظهر أمامك..
والله ولي التوفيق..

magic777
02-23-2017, 14:41
لازم انت الي تتعلم كيف وطبعا بيكون الاول مهم هنا انك تتعلم ده على الديمو ولازم يكون قبل التدريب هنا خبره جيده ومتابعه
ومعلومات حتى تصل للخبره والاحتراف

مروه عصر
02-23-2017, 14:49
السلام عليكم
حتى تستطيع فتح حساب تجريبى تقوم بالدخول على الصفحه الرئيسيه لانستا وتقوم باختيار فتح حساب تجريبى ومن خلاله تقوم بالتعلم والتدريب على العمل بالفوركس..

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب التعلم الجيد للتداول من خلالدحساب تجريبي بالطبع لمعرفه الطرق الصحيحة للتداول الجيد تقبل مروري

tamermosa
02-23-2017, 16:10
روح للقسم التعليمي و حتلاقي فيه موضوعات كتير عن الفوركس . حتلاقي فيها كل اللي انت عايزه. بجد لازم نكر المنتدي علي هذا القسم الرهيب الممتاز

ahmedmahmoud2017
02-23-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لبدء التداول يجب ان تكون علي درابه خاصه بالدخول والخروج من الصفقات

amer123
02-23-2017, 17:46
فماذا تتوقع مستقبلاً؟!
برأيي ليس شيء سلبي إتباع التوصيات وليس خطأً أبداً, ولكن الشيء الغير منطقي والغير جيد والذي يسبب الإفلاس لمعظم المتداولين
وهو من وراء التوصية وعدم معرفة كيفية تعامله معها فقد تتغير ظروف السوق اثناء التوصية ويخرج أو يغير بالوقف,
وفي المقابل أنت ممن دخلت معه لا تعلم بما يحدث ويتم الخسارة إثرها

جابر1979
02-23-2017, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
يجب على العضو ان يعي أهمية المجال و ذلك من اجل بدل الجهد و التركيز على تعلم و دراسة المجال و الا .. كان التهور و الطمع .

ahmedm
02-23-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من خلال الموقع الخاص بشركة انيستا فوركس تقدر تفتح حساب تجريبي تتعلم عليه وتطبق عليه الاستراتيجيات والي تنجح معاك طبقها علي حسابك الاساسي تحياتي لك أخي وتقبل مروري

snnaky
09-30-2017, 17:12
مرحب اخونا الكريم بالنسبة لموضوع كيفية التداول فهو امر ليس بسيط ويحتاج الى شرح ويمكنك ان تعرفة من خلال الموضوعات السابقة فى المنتدى بمجرد عمل خاصية السيرش او البحث عن كل المواضيع التى هى مماثلة
اما عن كيفية فتح حساب تجريبى فيمكنك ان تفتح الحساب التجريبى من خلال صفحة شركة انستا وسوف تجد اختيارات لنوع البرنامج المطبق هل على الحاسب المكتبى ام على الهاتف الذكى

abo.tali.wtalin
10-02-2017, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم
ببدية الناجة دايما فى تلك مجال الفوركس هى البداية التعليمية والدخول الى الاقسام التعليمية والفيديوهات على اليوتيوب
والله الموفق المستعان للجميع

magic10
10-02-2017, 00:43
بسم الله الرحمن الرحيم

الخطوات بسيطة قم بالدخول الى الموقع واضغط على تسجيل للحساب التجريبى واملأ البيانات

A.mustafa
03-20-2018, 13:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تستطيع فتح حساب تجريبي بعد ان تقوم بتحميل منصة انستا من خلال موقعها الرسمي
بعد ان تحمل الميتاتريدر قم بتسطيبها وبعد ان تنتهي سوف يسألك اذ كنت تريد فتح حساب تجريبي ..

hafnaoui72
03-20-2018, 14:07
ان التداول يحتاج الى تدريب كبير وبذل مجهود بعد التسجيل في الفوركس يجب التدعلم عن طريق الدورات ودروس الفيديو والكتب وهذه متوفرة في القسم التعليمي بالمنتدى
بعد تعلم اساسيات المتاجرة من تقوم بفتح حساب تجريبي للتدرب على التداول لمدة شهرين او ثلاثة على الاقل من خلال ما تعلمته في فترة التدريب
بعد ذلك تستطيع فتح حساب حقيقي وبدء التداول

riadhweb
03-20-2018, 14:18
لا تسقط في فخ الاعتقاد بأنه بإمكانك التداول على الأطر الزمنية (التايم فريم) الأقصر واستخدام أوامر وقف الخسارة الأقرب، فبالتأكيد كلما تحسن مستوى أدائك تمكنت من اغتنام فرص دخول الصفقات على إطار الرسوم البيانية للأربع ساعات أو للساعة اللذين لا يتطلبان أمر وقف خسارة أبعد، إلا أنك لن تقوى على فعل ذلك بشكل ناجح لفترة طويلة من الوقت إذا لم تكن تعرف بالفعل كيفية التداول بشكل مربح على الرسوم البيانية (الشارت) اليومية وتقهم طريقة وضع أمر وقف الخسارة بشكل صحيح على ذلك الإطار الزمني.
و بالتوفيق للجميع

sirwan jamil ali
03-20-2018, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ..... اخي الكريم فتح حساب تجريبي في شركة انستافوريكس سهل جدااا فكل ماعليك فعله هو التوجه الى صفحة الويب الخاصة بالشركة وتختار من الواجهة خيار فتح حساب تجريبي وفتح الحسابات التجريبية مجانية دائمااا تعبئة البيانات سهلة وبسيطة وبعدها ستقوم الشركة بارسال ارقام ومعلومات الحساب على ايميلك وبعدها قم بتحميل منصة الميتاتريدر وابدء التعلم . ملاحضة هناك شرؤحات كثيرة على اليوتيوب خطوة بخطوة كيف تفتح حساب في الشركة

emadomda
03-20-2018, 16:31
العملات الاكثر تداولا في فوركس :
العملات الاكثر تداولا في فوركس :

الدولار

يبدأ تاريخ الدولار من عام 1913 وقد تم اقراره من قبل الاحتاطي الفيدرالي الامريكي، ويعتبر من اقوى العملات العالمية في الوقت الحاضر وقد تم ربط جميع العملات بالدولار في عام 1944 وتم ربط الدولار بمعيار الذهب ولكن سرعان ما تم تعويم اسعار الصرف.
ان تحركات الدولار محكومة بشكل كبير بالبيانات الاساسية التي تصدرها الحكومة الامريكية مثل بيانات الناتج المحلي الاجمالي، ولهذا نرى تأثير معدل البطالة والتغير في الوظائف بشكل واضح على اسعار العملات الاخرى كاليورو والاسترليني مقابل الدولار.

اليورو
ان تاريخ اليورو حديث جدا، فقد تم اعتماده كعملة رسمية في الاول من يناير من عام 1999. ان البنك المركزي الاوروبي الذي مركزه في فرنكفورت في المانيا هو المكان الذي يتم فيه التحكم بالقرارات الرئيسية بشأن عملة اليورو، تلك العملة التي تستخدمها حوالي 17 دولة اوروبية كعملة رسمية لبلادها. ويضغ البنك المركزي الاوروبي السياسة النقدية المتبعة في اوروبا. ان الناتج المحلي الاجمالي في اوروبا يعتبر من اهم البيانات التي تتحكم بسعر اليورو.

ان الزوج الاكثر تداولا في سوق فوركس هو زوج اليورو دولار، حيث يتهافت التجار عليه بشكل كبير ويعتبر الفرق من سعر البيع وسعر الشراء لهذا الزوج اقل بشكل واضح عن غيره من الازواج المتداولة في سوق تجارة العملات

manotripleewry
03-20-2018, 17:09
السلام عليكم
البدء في التداول يحتاج تعلم اساسيات دخول الصفقه مثل
1- الزوج الذي ستدخل عليه ايهما ستبيعه وايهما ستشتريه الزوج الاول دائما هو الذي يتم تنفيذ العمليه عليه
2- تحديد طريقه دخولك هل انت سكالبر ( يعني متداول تخطف كام نقطه وتخرج ) ام سوينجي ( يعني متداول بتحلل فريمات كبيره ع عدد نقط محترم اكتر من 100 نقطه )
3- الاسبريد يجب اخذه في الاعتبار اذا كنت متداول سكالبنج
4- تحديد استراتيجيه تقوم ع فهمك الجيد للمؤشرات التي تقوم باستعمالها
وبالنسبه لفتح حساب تجريبي شركه انستافوركس ع الفصحه الرئيسيه تجد بيانات فتح الحساب في اسفل الصفحه

nady lord
03-20-2018, 17:13
لا تسقط في فخ الاعتقاد بأنه بإمكانك التداول على الأطر الزمنية (التايم فريم) الأقصر واستخدام أوامر وقف الخسارة الأقرب، فبالتأكيد كلما تحسن مستوى أدائك تمكنت من اغتنام فرص دخول الصفقات على إطار الرسوم البيانية للأربع ساعات أو للساعة اللذين لا يتطلبان أمر وقف خسارة أبعد، إلا أنك لن تقوى على فعل ذلك بشكل ناجح لفترة طويلة من الوقت إذا لم تكن تعرف بالفعل كيفية التداول بشكل مربح على الرسوم البيانية (الشارت) اليومية وتقهم طريقة وضع أمر وقف الخسارة بشكل صحيح على ذلك الإطار الزمني