PDA

View Full Version : تراجع في تعاملات أسواق الخليج

tomeo23
03-28-2016, 12:22
هيمن التراجع على أداء البورصات الخليجية في التعاملات المبكرة الأحد، وكان لافتا في التعاملات فقدان سهم "شعاع كابيتال" المدرجة في دبي الزخم الذي حققة الأسبوع الماضي.

وصعد سهم شعاع أكثر من سبعة بالمئة في الدقائق الأولي للتداولات، لكنه كان مستقرا بعد 75 دقيقة من بدء التعاملات. وارتفع السهم الخميس 15 بالمئة وهو الحد الأقصى للصعود يوميا مسجلا أكبر حجم تداول منذ عام 2002 على الأقل.

ونزل مؤشر أسهم دبي 0.9 بالمئة إلى 3288 نقطة مقتربا من مستوى الدعم الفني عند المستوى المتدني لمنتصف مارس البالغ 3253 نقطة، وفق ما أوردت وكالة "رويترز".

وهبط مؤشر قطر 0.1 بالمئة إلا أن سهم مسيعيد للبتروكيماوي تزاد 3.7 بالمئة والخليجي 1.8 بالمئة بعد أن قالت شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية إنها رفعت الحد الأقصى لملكية الأجانب للسهم إلى 49 بالمئة من رأس المال من 25 بالمئة.

وتراجعت مؤشرات البورصة الكويتية في مستهل تعاملات الأحد متأثرة بخسائر الأسهم القيادية في ظل غياب المحفزات الدافعة للصعود القوي.

ونزل مؤشر كويت 15 بنسبة 0.8 بالمئة إلى 834.3 نقطة فيما خسر المؤشر السعري 0.5 بالمئة إلى 5244 نقطة.

وقاد التراجعات سهم التجاري بخسائر 4.12 بالمئة.

forex3f
03-28-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

mohamedsonbol
04-16-2016, 07:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ohabaiba
04-16-2016, 19:55
موضوعك جميل اخي الكريم
فانااشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر الاخبار الاقتصاديه عن تراجع في تعاملات أسواق الخليج
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

Shado
04-16-2016, 20:59
موضوع مثمر ومفيد، بارك الله فيك
أتمنى أن تفيدنا تلك المعلومات الاقتصادية وتفيد الأخوة التريدرز في سوق الفوركس.

لك منا جزيل الشكر والتقدير والاحترام.
تقبل مروري :)

hamma
04-16-2016, 23:29
قد تكون خطط التخفيف الكمي و أي سياسة موضوعة من البنك المركزي الأوروبي مفيدة للاقتصاد من العديد من النواحي لكن مستوى البطالة الذي يرتفع في الاقتصاد الأوروبي قد لا يتحسن دون تدخل من قبل الحكومات الأوروبية عن طريق مشاريع و رفع الإنفاق الحكومي و هذا هو الأسلوب الأفضل لأن تنخفض مستويات البطالة في السرعة اللازمة إذ أن السياسات المالية و النقدية من المركزي الأوروبي سوف تأخذ وقتا ًطويلا ً للسيطرة على ارتفاع مستويات البطالة .

ibrahimxm
04-22-2016, 08:30
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
05-13-2016, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

sonaforex
05-15-2016, 05:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء