PDA

View Full Version : استقرار أسعار النفط في فترة العطلات

tomeo23
03-28-2016, 12:24
ارتفعت أسعار النفط بشكل طفيف في بداية التعاملات الآسيوية صباح الاثنين، عقب ثلاثة أيام من التراجع، لتدور حول حاجز 40 دولارا للبرميل. لكن التعاملات ظلت ضعيفة بسبب إغلاق معظم الأسواق في عطلة عيد الفصح المجيد.

وارتفع سعر خام برنت القياسي في التعاملات الآسيوية صباحا إلى 40.72 دولار للبرميل، بينما ارتفع الخام الأميركي الخفيف إلى 39.75 دولار للبرميل.

وكان ارتفاع سعر صرف الدولار وارتفاع حجم المخزونات في الدول الصناعية الرئيسية، خاصة المخزون التجاري الأميركي، هوى بأسعار النفط بعد استعادتها عافيتها في الشهر الأخير لترتفع بما يقارب النصف (من أقل من 30 إلى نحو 40 دولارا للبرميل).

وتنتظر الأسواق الاجتماع المرتقب للمنتجين من أوبك وخارجها منتصف أبريل واحتمال الاتفاق على "تجميد" مستويات الإنتاج الحالية لضبط السوق النفطية.

forex3f
03-28-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

mohamedsonbol
04-16-2016, 07:02
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ohabaiba
04-16-2016, 19:57
موضوعك جميل اخي الكريم
فانااشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر الاخبار الاقتصاديه عن استقرار أسعار النفط في فترة العطلات
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

Shado
04-16-2016, 20:57
موضوع مثمر ومفيد، بارك الله فيك
أتمنى أن تفيدنا تلك المعلومات الاقتصادية وتفيد الأخوة التريدرز في سوق الفوركس.

لك منا جزيل الشكر والتقدير والاحترام.
تقبل مروري :)

hamma
04-16-2016, 23:30
التوقعات تشير إلى احتمال أن ترتفع مستويات البطالة الإسبانية إلى مستويات فوق 20% لكن مع الخطط الحكومية و الإنفاق الحكومي قد يتم السيطرة على الارتفاع الكبير جدا ً في الدولة التي طالما اعتبرت محرّك الوظائف الأوروبية .

ibrahimxm
04-22-2016, 08:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

forexmoor
05-14-2016, 04:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

emma91
06-15-2016, 04:44
كان ارتفاع سعر صرف الدولار وارتفاع حجم المخزونات في الدول الصناعية الرئيسية، خاصة المخزون التجاري الأميركي، هوى بأسعار النفط بعد استعادتها عافيتها في الشهر الأخير لترتفع بما يقارب النصف (من أقل من 30 إلى نحو 40 دولارا للبرميل

kaka16
06-18-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه ... أخــي الغـالي ..أولا شكرا لك على هذا الموضــوع وعلـــى هــذا الشــرح الوافـى ..اعتقد انو هالبيانات مفيدة للخبراء الاقتصاديين اما بالنسبة لنا نحن كاعضاء مزلنا لا نستطيع تحليلها لنستفيد منها بالتداول ...

sonaforex
06-19-2016, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ebnmasr
06-19-2016, 12:29
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&763

---------- Post added at 09:29 AM ---------- Previous post was at 09:08 AM ----------

##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############54

جمال صادق
06-19-2016, 14:18
الكثير من اسعار العملات لا يمكن ان تستقر على حال معين من التاجد فى الاسواق و لكن لابد من مشاهدة الكثير من التبذبذات و التى لا تكون واضحة فى اتجاهها

omaryat2
06-19-2016, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

mesaty
06-19-2016, 20:01
شكرا لك اخي علي المعلومات المتعلقة بالنفط
ارتفاع سعر صرف الدولار وارتفاع حجم المخزونات في الدول الصناعية الرئيسية، خاصة المخزون التجاري الأميركي، هوى بأسعار النفط بعد استعادتها عافيتها في الشهر الأخير لترتفع بما يقارب النصف (من أقل من 30 إلى نحو 40 دولارا للبرميل).