PDA

View Full Version : أرامكو: أسعار النفط ستعود للارتفاع بنهاية العام الحالي

tomeo23
03-28-2016, 12:52
ذكرت تقارير إخبارية أن شركة النفط السعودية أرامكو تتوقع ارتفاع أسعار النفط العالمية بنهاية العام الحالي لكنها لن تعود إلى المستويات القياسية المرتفعة التي كانت قد سجلتها في 2013 و2014.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء الاقتصادية عن المهندس أمين حسن الناصر الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو قوله خلال حضوره مؤتمرا في العاصمة الصينية بكين القول إن الأسعار سترتفع على خلفية تراجع الفجوة الواسعة بين المعروض والطلب في السوق.

وأضاف الناصر أن أرامكو وهي أكبر شركة منتجة للنفط في العالم تتطلع إلى زيادة استثماراتها في قطاع الطاقة الصيني.

وقال الناصر إن شركته تستحوذ على حوالي 20% من واردات الصين من النفط الخام بما يعادل حوالي مليون برميل يوميا، مع وجود فجوة كبيرة بين ما تصدره الشركة بالفعل حاليا وما يمكنها تصديره، مشيرا إلى أن استثمارات أرامكو في الصين تشمل مختلف قطاعات صناعة الطاقة والنفط من الإمدادات إلى التكرير والكيماويات والتوزيع والتسويق.

forex3f
03-28-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

mohamedsonbol
04-16-2016, 07:16
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

ohabaiba
04-16-2016, 19:32
موضوعك جميل اخي الكريم
فانااشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر الاخبار الاقتصاديه عن أرامكو: أسعار النفط ستعود للارتفاع بنهاية العام الحالي
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

hamma
04-16-2016, 23:41
انخفض الدولار يوم أمس إلى أدنى مستوى له أمام اليورو وصولا إلى المستوى 1.0331 ويسجل الأدنى له في سبعة أشهر أمام الجنيه الإسترليني ليخالف بهذا التوقعات التي أشارت أن الفترة القادمة ستشهد عودة الدولار إلى الارتفاع مجددا.

ibrahimxm
04-22-2016, 08:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

forexmoor
04-22-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

ابو تريكة
04-23-2016, 21:25
بسم الله الرحمان الرحيم ،
كل التقدير و الإحترام لك أخي على المجهود المقدم
حقيقة موضوع جميل و رائع ومعلومات ثمينة حـــول
أرامكو: أسعار النفط ستعود للارتفاع بنهاية العام الحالي
بالتوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى في هدا السوق
تقبلوا مروري

Islamo
04-19-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

احمد حمدي عرفة
04-19-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخي
شكرا لك اخي على نشر هذا الموضوع المهم جدا جدا جدا من الناحية الاقتصادي وارجو من رفع السعوديه سعر النفط على الدو الاجنبية فقط وتعاونها مع الدول العربي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو قبول مروري

ahmed_sawalhy
04-19-2017, 06:43
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز