PDA

View Full Version : النفط يواصل مكاسبه بفضل تراجع الأسهم الأمريكية

tomeo23
03-28-2016, 12:58
ارتفع النفط في التعاملات الأسيوية معززا مكاسبه في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات انخفاضا في مخزونات الخام الأمريكية لأول مرة منذ يناير كما ارتفعت أسعار السلع الأولية بشكل عام.

وارتفع الخام الأمريكي تسليم مايو وهو عقد أقرب استحقاق اعتبارا من اليوم 18 سنتا إلى 41.70 دولار للبرميل بعد ان أغلق مرتفعا 0.9 في المئة عند 41.52 دولار أمس الاثنين.

وأغلق عقد أقرب استحقاق السابق عند 39.91 بعد انتهاء التداول عليه أمس الاثنين. وزاد مزيج برنت خام القياس الأوروبي تسليم مايو أيار 17 سنتا إلى 41.71 دولار للبرميل بعد أن سجل زيادة 0.8 في المئة أمس الاثنين. وارتفع أكثر من 50 في المئة من أقل مستوى في 12 عاما في شهر يناير.

وقال ريك سبونر كبير محللي السوق في سي.ام.سي ماركتس في سيدني "وصل النفط وعدد من الأسواق الأخرى إلي مرحلة التقاط الأنفاس إلى حد ما." وتابع "سجل النفط موجة صعود كبيرة. وجزء كبير من هذا له طبيعة استباقية. استباق لخفض الإنتاج مدعوما بضعف الدولار."

ilyesov
03-28-2016, 16:07
السلام عليك بما انني مبتدا في هذا المجال فاود ان اعرف سبب تراجع الاسهم
الامريكية ولماذا ادى ذلك الى الى ارتفاع اسعار النفط

forex3f
03-28-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

mohamedsonbol
04-16-2016, 07:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ohabaiba
04-16-2016, 19:29
موضوعك جميل اخي الكريم
فانااشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر الاخبار الاقتصاديه عن النفط يواصل مكاسبه بفضل تراجع الأسهم الأمريكية
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

hamma
04-16-2016, 23:56
قبل يوم واحد يفصلنا عن اليوم المنشود حيث اجتماع لجنة السياسة النقدية لكل من البنك المركزي البريطاني و البنك المركزي الأوروبي وها هي البيانات لا تزال تعطي بصيص من الأمل في تحسن الأوضاع خلال الربع الثاني خاصة بعد أن أكدت القراءة النهائية عن تقلص انكماش قطاع الخدمات والذي يمثل ثلثي الناتج المحلي الأوروبي. إلا أن أكثر البيانات التي فاجأت الأسواق ودفعت بالتفاؤل هو نمو القطاع الخدمي البريطاني لأول مرة في شهر أيار منذ ما يقارب العام.

ibrahimxm
04-22-2016, 08:15
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

forexmoor
04-22-2016, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

ابو تريكة
04-22-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله ،
مساء الخير إلى جميع الأحباب
تحية خاصة لك أخي على هذا الموضوع الرائع بعنوان
النفط يواصل مكاسبه بفضل تراجع الأسهم الأمريكية
معلومات مفيدة و عرض جميل نرجوا المزيد من هاته المواضيع الهادفة
تقبلوا مروري