PDA

View Full Version : الذهب ينخفض لأدنى مستوى مع صعود الدولار

tomeo23
03-28-2016, 12:59
هبط الذهب لأدنى مستوياته في أسبوع متأثرا بقوة الدولار التي تغلبت على زيادة طفيفة في جاذبية المعدن الثمين كملاذ آمن بعد الهجمات التي استهدفت مطارا ومحطة مترو في ساعة الذروة بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

وخلال الليل دعمت أنباء هجمات بلجيكا والتعليقات المتشددة من مسؤول بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الدولار في حين ثبط مسار رفع أسعر الفائدة الأمريكية الميل لاستثمارات الذهب.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية واحدا بالمئة إلى 1235.36 دولار للأوقية (الأونصة). وانخفضت الأسعار في وقت سابق إلى أدنى مستوى منذ 16 مارس إلى 1231.60 دولار وسط بيع لجني الأرباح قبل بدء عطلة عيد القيامة يوم الجمعة.

وانخفض الذهب في العقود الأمريكية الآجلة واحدا بالمئة إلى 1235.80 دولار للأوقية. وانخفض السعر الفوري للبلاتين واحدا بالمئة أيضا إلى 981.2 دولار للأوقية وهبط البلاديوم 1.5 بالمئة إلى 594 دولارا للأوقية.

forex3f
03-28-2016, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

mohamedsonbol
04-16-2016, 07:19
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

ohabaiba
04-16-2016, 19:27
موضوعك جميل اخي الكريم
فانااشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه و نشر الاخبار الاقتصاديه عن الذهب ينخفض لأدنى مستوى مع صعود الدولار
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

hamma
04-16-2016, 23:54
بالطبع فإن جهود البنك المركزي البريطاني الحثيثة لدعم الاقتصاد قد بدأت بالفعل في أن تظهر نتائج طيبة, ويرجع ذلك قبل كل شيء إلى سرعة تدخل البنك البريطاني في الأسواق منذ أن بدأت الآثار السلبية في إلقاء ظلالها على البلاد.

ibrahimxm
04-22-2016, 08:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

forexmoor
04-22-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ابو تريكة
04-22-2016, 22:28