PDA

View Full Version : هل من الممكن ان نعتمد علي النتدي فقط في جلب المال @

amrghe
03-28-2016, 16:53
انا شايف انه ممكن يكون بدايه كويسه

The_Gahbaz
03-29-2016, 21:19
ماهو علي حسب انت عايز تجلب المال لايه بالظبط.
لو انت عايز تحلب المال ده علشان تتداول بيه فالمنتدي كافي جدا للمهمه دي..
اما لو عايز تجمع المال علشان تسحبه وتستفيد بيه في شكل فلوس كاش مثلا تستخدمها بعيدا عن التداول.. فده مينفعش.
لان بونص المنتدي للتداول فقط

akram mohamed obaid
03-29-2016, 21:22
من خلال هذا المنتدى يمكن جمع البونص من خلال التعليقات والمشاركات والحصول عليه في بدايه كل شهر جديد ومن ثم التداول والمتاجره به في سوق الفوركس وتحقيق ارباح منه بالاعتماد على التعليم والمثابره فيه

mohamedforex4
03-30-2016, 23:34
لا معتقدش لان المنتدي اذا انت في مره من المرات خالفت الشروط الخاصه به . سوف يتم اغلاق حسابك
نهايئا . وبالتالي تستطيع ان تقول بان المنتدي لا يكفي فهمت . لجني الاموال . :) !!!

nour83
03-31-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز و مشكور على هذه المشاركه المميزه منتظرين مشاركات اخرى مميزه

elm3lem
04-01-2016, 01:25
انا زيك مبتدأ وان شاء الله يكون سبب لتحقيق الربح ممكن بالتعليم والمثابره وعدم خرق القوانين نوصل لبونص كويس ونربح منه ونقدر من البونص ده نتداول وان شاء الله يكون فى ربح كويس

latraaa
04-01-2016, 15:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

soltan
04-01-2016, 15:32
خلال هذا المنتدى يمكن جمع البونص من خلال التعليقات والمشاركات والحصول عليه في بدايه كل شهر جديد ومن ثم التداول والمتاجره به في سوق الفوركس وتحقيق ارباح منه بالاعتماد على التعليم والمثابره فيه

belabied
04-01-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

hamed mohamed
04-01-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى اولا" على موضوعك
ولكن اخى هذا المنتدى ليس لجمع البونص
لسحبهم وتحويلهم الى اى بنك ولكن بيتحول الى
حسابك فى انستا كل اول شهر لتداول به والارباح
ستكون لك اذا اردت ان تسحبهم

nan6jh1980
04-01-2016, 18:00
اما لو عايز تجمع المال علشان تسحبه وتستفيد بيه في شكل فلوس كاش مثلا تستخدمها بعيدا عن التداول.. فده مينفعش.

angelzzz
04-01-2016, 18:17
السلام عليكم اخي البونص المتحصل به عن طريق المنتدى هو من اجل التداول به وليس للسحب ..
ولذلك انصحك بالتعلم من الفيدوهات الموجودة على التحليل الفني والمؤشرات لتحقيق مرابيح كبيرة

Islamo
04-01-2016, 19:04
السلام عليكم أخي فاكيد أن بونص المنتدى للتداول فقط وهو شيئ رائع فأنت تتعلم وتستفيد من البونص أي عصفورين بحجر واحد.

Mahmoudshow
04-02-2016, 01:37
انا شايف انه ممكن يكون بدايه كويسه

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo: :p

---------- Post added at 10:37 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

فوزي
04-02-2016, 13:51
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الفاضل ان كنت تسال هل من الممكن ان تعتمد على المنتدا فقط فى جلب المال او الربح
كل شى طالب الزيادة كن اخى طموح بجانب المنتدا يوجد الفوركس التداول والاثتثمار وشكرا

neversi5
04-05-2016, 17:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
04-05-2016, 19:52
ممكن طبعا
بس تعمل خطة حلوة كدا
مثلاى تعمل بونص لمدة شهرين ب500دولار
وتدخل صفقه بلوت دولار ممكن تكسب 10 الى 20 دولار يوميا
بالتوفيق للكل

فوزي
04-06-2016, 00:46
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول هل من الممكن ان نعتمد علي النتدي فقط في جلب المال
ان كنت مكتفى بالمنتدا فى الفوركس فانت اكيد لديك اعمال اخرة وشكرا

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 01:02
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
يجب عليك اتباع هذه الدروس بالتفصيل من البداية الي النهاية اعتقد انه بعد تجميع كل هذا القدر من المعلومات الخسارة ستكون بنسبة قليلة

neverlit5
04-08-2016, 11:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abdelmadjid41
04-08-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم منتدى انستا فوركس يوفر لنا الكثير من المزايا وهي عمل راس مال فقط من تعبك

محمد مسعد
04-08-2016, 13:49
السلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله

belabied
04-08-2016, 17:20
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

samir011
04-08-2016, 17:22
نعم من الممكن الاعتماد على المنتدى فقط فى جمع البونص حتا تتعلم وتستفيد وتكون لديك خبرة ومن ثم الدخول فى التداول اخى الكريم لا تستعجل تعلم اولاً

احمد عبد الباسط
04-12-2016, 14:15
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
انا من راى دة فرصة ممتازة للبداية فى التداول
ممكن تجمع البونص وتشتغل بية وتكبر حسابك ودى فرصة ممتازة للتداول

algoddam
04-12-2016, 14:28
بالنسبة لي ارى المنتدى هو الفرصة الوحيدة في ايجاد مصدر مالي في شحن الحساب لان كما تعلمون
ان طرق الشحن قليلة عندنا في الوطن العربي و ان المنتدى لهو فرصة للجميع
شكرا اخي على الموضوع

hoomid
04-13-2016, 12:54
اسف اخي . لكن ما الاضافة التي استفدناها من موضوعك. فهدا الموضوع اصبح مستهلك جدا. المرجو طرح مواضيع مغيدة. عوض كتابة سطر
بالتوفيق للجميع

admiap
04-13-2016, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام

بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

neverlit6
04-15-2016, 01:46

Abughali
04-15-2016, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
خلال هذا المنتدى يمكن جمع البونص من خلال التعليقات والمشاركات والحصول عليه في بدايه كل شهر جديد ومن ثم التداول والمتاجره به في سوق الفوركس وتحقيق ارباح منه بالاعتماد على التعليم والمثابره فيه
بالتوفيق للجميع إنشاء الله

basem adel
04-15-2016, 01:51
بعد التحية والسلام لكل اعضاء المنتدى الافاضل طبعا بداية كويسة على الاقل لن تخاطر باموالك وسيتيح لك الفرصة باستثمار اموال حقيقية والحصول على ربح حقيقى و هى فرصة اكثر من ممتازة ولن تجد وسيط مثل انستا فوركس يوفر لك هذة الخدمة

ابوفؤاد
04-15-2016, 01:54
اكيد الكثير منا ليس له ناقه و لا بعير و المنتدى هو راس ماله و حياته ياخذ فلوس و يتاجر و يربح يحول الارباح
و يعمل راس مال محترم و ده هدف الجميع علشان العملييه مش ناقصه و الله خراب اكثر من اللى احنا فيه

devloppman
04-15-2016, 02:50
المنتدى لا يجلب لك المال أخي الغالي
المنتدى يتيح لك فرصة في التعلم أولا ويتيح لك فرصة في أخد بونص لتترجم ما تعلمته
البونص للتداول فقط وليس للسحب
تقبل مروري

Hazem hassan
04-15-2016, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو انت عايز تحلب المال ده علشان تتداول بيه فالمنتدي كافي جدا للمهمه دي..
اما لو عايز تجمع المال علشان تسحبه وتستفيد بيه في شكل فلوس كاش مثلا تستخدمها بعيدا عن التداول.. فده مينفعش

hosam1982
04-15-2016, 03:11
اخي الكريم لو كنت تقصد من جمع المال هو جمع البونص فلازم تعرف ان البونص هو خطوة في جني المال الحقيقي لو جمعت بونص من المنتدى وكنت متداول محترف فالبتاكيد ستحقق ارباح جيدة من تداولاتك وتقوم بسحبها بشكل شهري او حتى كل اسبوع انت وما تفضل .. لكن البونص من الردود لا يمكن ابدا ان تسحبه الى حسابك البنكي

rabah21
04-15-2016, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منتدى فوركس العرب يعطيك هدا المال كبونص لتداول به وليس لسحبه فهو منتدى تعليمي رائع

HaMaDa99
04-18-2016, 13:40
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mama de
04-18-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وببركاته اخى الكريم المال فى المنتدى هو البونص لكى تتاجر به ولا يجوز سحبه ولكنها فرصه للربح والله الموفق

ahmed5
04-30-2016, 08:35

dali riadh
04-30-2016, 08:53
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

never
05-05-2016, 13:54
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

seifhd
05-06-2016, 11:48
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

seifhd
05-08-2016, 12:25
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

joker7diaa
05-08-2016, 16:56
المنتدى لا يعطي اي اموال فقط يعطي بونص وهو بمثابت راس مال لك ي شركة انستا فوركس
وطبعاً يمكنك سحب اي ربح تحثثه من خلاله البونص .

nasseralkhbeer
05-08-2016, 18:27

ebrahimkalifa
05-08-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمني منك ان تضيف كل ماهو جديد في هذا المجال الشيق والسلام عليكم ورحمة الله.........

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع واتمني منك ان تضيف كل ماهو جديد في هذا المجال الشيق والسلام عليكم ورحمة الله...........

drsafaseefo
05-08-2016, 18:50
من الممكن الاعتماد على المنتدى في تجميع البونص فقط والبونص هو رأس مالك الذي تتاجر في الفوركس وبناء عليه تقدر تسحب من المكسب فقط ولا تستطيع سحب البونص
أتمنى أن تكون الامور أكثر ايضاحا الآن وأن تكون وجدت اجابة كافية لاستفسارك

mhran
05-08-2016, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... لا اخي الكريم لا يمكن الاعتماد على المنتدى فقط لجلب المال
المنتدى يساعدك فقط في جمع بونص من خلال مشاركاتك و تعليقاتك و هذا البونص يمكنك التداول فيه بشكل حقيقي و سحب الارباح الناتجة عنه فقط

mohcine amari
05-08-2016, 20:27
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
نعم اخي اعلم ان هناك ناس تعمل اخي لجلب المال يمكن التداول به للربح
*السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*

latraaa
05-08-2016, 20:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

never1
05-11-2016, 14:55

mohcine amari
05-11-2016, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي انظر هناك اعضاء تجاوو الالفين دولار
السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

never
05-12-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

allan55
05-12-2016, 19:09

sabahnamous
05-13-2016, 19:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

nouaman00
05-13-2016, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . براي المحترم ارى ان المنتدى كاف من ناحية لانه يعطيك بونص مقابل الردود و المشاركات . ودلك يعتمد على مجهودك داخل المنتدى . لكن من ناحية اخرى ارى ان تعدد مصادر المال لانه لا قدر الله خالفت قوانين المنتدى سيتم طردك و اغلاق حسابك . و بدلك لن تستفيد من البونص الدي تعبت عليه .

drissou45
05-13-2016, 21:13
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
هي فرصه جميله لناس التي ليس لها التمويل لهدا الحمد لله على هدا
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

aissaalg
05-26-2016, 15:47
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

eyad ghanem
05-26-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله
خلال هذا المنتدى يمكن جمع البونص من خلال التعليقات والمشاركات والحصول عليه في بدايه كل شهر جديد
ومن ثم التداول والمتاجره به في سوق الفوركس وتحقيق ارباح منه بالاعتماد على التعليم وشكرا

masr16
05-28-2016, 18:27

عرآقي
05-29-2016, 15:10
لا معتقدش لان المنتدي اذا انت في مره من المرات خالفت الشروط الخاصه به . سوف يتم اغلاق حسابك
نهايئا . وبالتالي تستطيع ان تقول بان المنتدي لا يكفي فهمت . لجني الاموال . !!!

haitham mostafa agwa
05-29-2016, 17:09
اولا لا يمكن باى شكل من الاشكال او اى حال من الاحوال ان
تعتمد على المنتدى فقط فى جلب الاموال فهذا غير منطقى
والمنتدى تجمع منه بونص فقط تتاجر به وما تربحه تاخذه

ghost.mastar
05-29-2016, 17:22
اعتقد انك مش الاهم انك تعتمد على امنتدى فى جلب المال لان المال الذى تحصل عليها هو عباره عن بونص يجب عليك ان تحول البونص ده الى ارباح يعنى تعمل منه ارباح علشان تقدر تسحب منه

nader
05-29-2016, 17:45
بالنسبة للمنتدى فهو فرصة حقيقية لنا جميعا اولا للتعلم وجلب بعض
البونصات للمتاجرة بها بشكل حي في السوق يتيح لك اختبار مشاعر حقيقية في السوق
وكذالك الفرصة لتحقيق بعض الدولارات اضافية او ارباح في حالة وجود خبرة
بالتوفيق

librosang
05-29-2016, 17:48
شكرا أخي على معلومات قيمة من موضوعك
ومن ردود متفاعل مع موضوع
بارك الله فيك

عرآقي
05-31-2016, 05:07
من خلال هذا المنتدى يمكن جمع البونص من خلال التعليقات والمشاركات والحصول عليه في بدايه كل شهر جديد ومن ثم التداول والمتاجره به في سوق الفوركس وتحقيق ارباح منه بالاعتماد على التعليم والمثابره فيه

AHMED NOLE
05-31-2016, 06:19
ممكن من خلال ان يكون هناك محافظة على البونص شهر ورا الاخر

ويكون هناك خبرة فى التعامل واستغلاله والله المستعان وبالتوفيق

bobo43
06-01-2016, 00:00
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

Foreexx
06-01-2016, 00:24
نعم من الممكن الاعتماد على المنتدى فقط فى جمع البونص حتا تتعلم وتستفيد وتكون لديك خبرة ومن ثم الدخول فى التداول اخى الكريم لا تستعجل تعلم اولاً

never
06-03-2016, 14:32

hayatto
06-04-2016, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

nonam
07-26-2016, 18:20
السلام عليكم ...اكيد من الممكن ان تتعامل مع المنتدي في التعامل مع الادوات اللي من الممكن ان تجلب منها راس المال ومن لمهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع الادوات اللي من
المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

analyst
07-27-2016, 12:25
نعم اخي الكريم المنتدى هو بالنسبة للبداية فهو فعلا بداية جيدة من اجل جمع مبلغ مالي يمكنك من دخول السوق بشكل مريح والمتاجرة بدون الحاجة للمتاجرة بمبلغ مالي خاص بك

elprince
07-27-2016, 12:29
لا يا اخي فالمنتدى يمنحك بونص وليس اموال،
لكن يمكنك ان تكسب الاموال من خلال التداول بالبونص الذي يمنحه لك المنتدى

simoomis
07-31-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
07-31-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا يوفر لنا المنتدى فرصة جيدة للتعلم و كسب راس مال يمكننا من البدا في التداول دون ايداع

titotroy
07-31-2016, 01:14
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

golden19920
07-31-2016, 01:23
اخي الحبيب انتا تكتب مشاركة ليست لها علاقة بالموضوع المطروح وهذا قد يعرضك لاغلاق حسابك اتمنا ان تنتبه وان تقرء الموضوع قبل ان تجيب وان تراجع شروط المشاركات في المنتدة
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

demo1
07-31-2016, 01:31
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....
أرجو توضيح أكثر سؤلك غير مفهوم صديقي نرجو كتابة موضوع كامل ومفهوم ليستفيد الجميع وكذلك حتى يتمكن الأعضاء من اجابتك بشكل واضح

بروفسير العرب
07-31-2016, 06:48
نعم المنتدى مع موقع انيستا فوركس مصر هما من افضل الطرق التى
تستطيع ان تربح منه اموال كبيرة مع الصبر والاحتراف فى هذا المجال مجال الفوركس

mawhoub5
07-31-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
المنتدى يفيدك جدا اخي
ولكن التوسع في المعارف شيء جميل
والاجمل منو انك تنورنا بالمعلومات الجديدة
وبالتوفيق لك وتقبل مرورى

aminovinsky
07-31-2016, 12:44
كما تريد أخي يمكنك الاعتماد على المنتدى، وإذا كنت تجيد التداول يمكنك التداول بمالك الخاص الذي اذا لم تكن تجيد التداول سوف تخسره في بضعة دقائق معدودات، بالتوفيق لك وللجميع.

berserkern
07-31-2016, 12:57
اذا كنت في وضع مالي ضعيف او حتى متوسط فالمنصوح ان تكتفي بالبونص كمصدر لتغذية راس مالك في الفوركس خصوصا في بداياتك فانت لا تريد ان تغامر بمالك و انت لا تمتلك ابسط مقومات التداول ، قد تفكر بذلك عند بلوغك مستوى معين في التداول

alym
08-06-2016, 15:06
انا جربت طرق كتير غير الفوركس لقيتها كلها نصب وفشل وتضييع وقت لكن هنا فى المنتدى فعلا لو تعبت هتلاقى ومش هضيع وفت على الفاضى

Khodz20
08-06-2016, 15:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى انني افدتك اخي الكريم بما اعرف
وسلام عليكم

fady 1888
08-06-2016, 15:38
السلام للاخ الكريم
حضرتك بتستخدم البونص اللى بتعمله فى المنتدى هنا علشان تتداول بيه على انستا فوركس
لكن مينفعش تسحبه اصلا
لذلك لازم تربط حسابك بالانستا فوركس مع حسابك هنا فى المنتدى
تقبل مرورى

ahmed2521983
08-06-2016, 15:42
بالطبع أخى الغالى المنتدى كافى جداً لتجميع الأموال وبدء التداول فأعتقد أنه مسموح لك ب 50 مشاركة فى اليوم وتجميع ما يزيد عن 100 دولار فى الشهر وهذا مبلغ جيد جداً لبدء التداول مع إدارة رأس مال حكيمة ستحقق أرباح جيدة جداً ان شاء الله

algendy
08-06-2016, 16:06
بصراحه لو الشخص عاطل و لا يجد اى عمل فى الوقت الحاضر يمكنه تعلم الفوركس فى خلال ايام و من بعدها اذا لم يجد رأس مال ليبدء فى الفوركس يمكنه الاستعانه بهذا المنتدى الجميل باضافه ردود محترمه و كسب مبلغ من المال سوف يساعده ان شاء الله فى البدايه فى تداول الفوركس

ayoubfc
08-06-2016, 16:12

analyst
08-13-2016, 13:18
ستكون لك اذا اردت ان تسحبهم الكثير من الاعضاء يمتلك فكرة مغلوطة يعتقدون انهم بامكانهم سحب البونص وهذا كما شرحت في ردك الجميل هذا انه غير ممكن الارباح التي ممكن ان تحققها من المتاجرة بالبونص هي التي من الممكن ان تسحب

snapping
08-13-2016, 17:05
أولا شكرا لك على الموضوع و على النشاط الواضح في المنتدى هذه الايام
لا أخي ليس ممكن يلزمك التنويع و دائما تعلم المزيد و المزيد
تقبل مروري
تحياتي

عبد اللطيف الجزائري
08-13-2016, 17:30
نعم يمكن جمع البونص من خلال الردود
موضوع مميز أخي واصل
أسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

Harmonic
08-13-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم منتدى انستا فوركس يوفر لنا الكثير من المزايا وهي عمل راس مال فقط من تعبك

dellos
08-13-2016, 23:32
نعم يمكن دلك ولكن البونص لا يمكنك سحبه بل يتم توحيل الى حسابك لكي تتداول به والارباح يمكنك سحبها فقط يجب عليك
قراءة شروط

mohamed elsyed
08-13-2016, 23:33
هل من الممكن ان نعتمد علي النتدي فقط في جلب المال @
Aug 29, 2015 - انشيء حساب على مستقل او خمسات حتى يتم إستلام الارباح .... تقريباً سحب المال عن طريق بايبال او بطاقة ائتمانية او كاش يو فقط ... المقالات انزل للاسفل خذ الرابط و احفظه و هكذا يكون اصبح عندك قائمة بافضل المواقع التي تستطيع جلب منها مواضيع و ترجمتها ..... ايضاً قم بقرائة التعليقات في الاعلى من الممكن ان تفيدك.

جمال صادق
08-14-2016, 00:38
قد يكون لالمنتدى من افضل الجهات التى تساعد فى جمع البونص و انة من الممكن ان نتعلم كيفية العل فى المنتدى من اجل عدم الوقوع فى اخطاء تحظر ن تواجدنا فى المنتدى

hunter_world
08-14-2016, 00:59
لا اخي لازم تتعلم الفوركس ويكون معاك حساب مربوط بي المنتدي بيتحولك عليه البونص وبكدا تقدر تتاجر وتشتغل وتسحب الربح بس

ben16
08-14-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ولركاته
لن اضيف على ردود الاخوة فوق ان كنت تريد المال للتداول فالمنتدى يكفي ويوفي
اما ان كنت تحتاج المال للاستعمال الفوري فهادا لن ينفع لان البونص للتداول فقط لكن ان كنت شاطر يمكنك السحب بعدها الارباح
شكرا وبالتوفيق للجميع

mikrotik123
08-14-2016, 01:35
السلام عاليكم اخى الكريم حياك الله وشكرا لك على على هذا الموضوع ولابد ان يكون لك حساب لكى تضيف الاموال له وشكرا

azizi bilel
09-06-2016, 18:31
السلام عاليكم اخى الكريم حياك الله
وشكرا لك على على هذا الموضوع ولابد ان يكون لك حساب لكى تضيف الاموال له وشكرا
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم

سيد2017
09-06-2016, 19:06
من وجهة نظري الشخصيه ان المنتدى يعطى راس المال الجيد للدخول الى عالم الفوركس من دون عناء ويشجع المبتدئين الي دخول الى عالم الفوركس الكبير

Amani Omar
09-06-2016, 19:11
اخي يمكن الاعتماد عليه كدخل اضافي وليس كدخل اساسي
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

y4x
09-06-2016, 20:09
انت ممكن من ردودك في المنتدي

تعمل منها بونص محترم

تقدر تتداول بيه ويكون عندك دخل ثابت

basma.seif
09-06-2016, 21:54
مرحبا
المنتدي فقط تقصد انك ماتشتغلش في الفوركس طبعا لا لأن المنتدي يعطي البونص لكي نتاجر به علي منصة شركة انستا لايستخدم استخدام غير ذلك و بالتوفيق للجميع

antr
09-06-2016, 23:45
لا طبعا الافضل ان يكون لك شىء او عمل يكون الدخل منه ثابت حتى تستطيع ان تصرف على بيتك منه ويكون الدخل من الفوركس هو للزيادة

amarflex22
09-06-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها تقبل مروري و شكرا

maryam1
01-20-2017, 00:23
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

a7medsedik
01-20-2017, 00:28
نعم من الممكن فبإمكانك ان تجمع البونص من خلال المشاركات والردود والريفرال بمتوسط شهري مائة وخمسون دولار والتداول بهم علي موقع انستا وتحقيق ربح اضافي

wwwfox12348
01-20-2017, 00:30
اخي الكريم البونص اللي بتجمعه من المنتدي متقدرش تسحبه لازم تتداول بيه في انستا فوركس واللي تربحه تقدر تسحبه اتمني لك التوفيق وشكرا

Mahmoud hesham
01-20-2017, 00:31
السلام عليكم
اخى الفاضل الموضوع مهم جدا ولكن يحتاج الي بعض التوضيح فطبعا الفوركس بداية جيدة لجمع النقود ويمكنك. ان تسحبها ولكن اذا اردت الاستفادة يمكنك تكوين راس مال جيد والمداولة به
وشكرا.

skylol
01-20-2017, 00:36

اعتقد ينفع ليش لا وممكن كل شهر يزيد البنوص بتاع وكدا يزيد معك التداول ولكن حاول انك تتعلم التداول بشكل صحيح عشان ما تخسر كتير تحياتي لك

alatn123
01-20-2017, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طبعا يمكنك ان تربح من المنتدى دون الحاجة للايداع , انا لم اقم ابدا بايداع اعتمد فقط على لبونص و الارباح موجودة و الحمد الله
بالتوفيق يا غالي

ahmadhamad
01-20-2017, 13:39
اخي الكريم من خلال المنتدى يمكنك جمع البونص والمتاجرة به وتحقيق الارباح
وبالتوفيق لك وللجميع

yasmeenaa
01-20-2017, 14:00
برأيي انت لا تخسر شيء هنا
فبالعكس تتعلم كيف تتداول وأيضا تجني بونص لاستخدامه في التداول
وهذا شيء عظيم

sob81
01-20-2017, 14:28
المنتدى يعطي البونص الذي نبداء بة التجارة فى الفوركس ولكن الارباح يتم الحصول عليه منن خلال التتداول بهذا البونص
ويتم سحب الارباح من شركة انستا فقط

hoos
01-20-2017, 17:49
الكلام ده في حالة ان حضرتك درست الفوركس وفاهم فيه كويس كده انت تقدر
تسحب البونص وتشتغل عليه وتسحب الارباح من فوق البونص من غير ما تودع مبالغ حقيقية

ahmed samaha
01-20-2017, 18:27
بالتاكيد يمكن الاعتماد على المنتدى فى تكوين رأس مال جيد جدا من خلال البونص الذى تقم بتجميعه نصيحه اعمل على المنتدى لمدة 3 شهور متتاليه وستحقق بونص جيد جدا يمكنك البدء بالمتاجرة به

wwwfox12348
01-20-2017, 18:42
اخي الكريم اذا كان في جلب المال فلا لانك لايمكن ان تحصل عليه الا علي هيئه بونص واذا كان في البونص ف اجل ولكن عليك عمل ال 50 تعليق يوميا والالتزام بالشروط اتمني لك التوفيق

Mastafa
01-20-2017, 18:45
ره من المرات خالفت الشروط الخاصه به . سوف يتم اغلاق حسابك
نهايئا . وبالتالي تستطيع ان تقول بان المنتدي لا يكفي

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:42 PM ----------

لان بونص المنتدي

ibr08
01-20-2017, 18:46
هذا المنتدى ليس لجمع البونص

Mastafa
01-20-2017, 18:49
تجمع المال علشان تسحبه وتستفيد بيه في شكل فلوس كاش مثلا تستخدمها بعيدا عن التداول.. فده مينفعش.
لان بونص المنتدي

emin14
01-20-2017, 19:16
من خلال هذا المنتدى يمكن جمع البونص من خلال التعليقات والمشاركات والحصول عليه في بدايه كل شهر جديد ومن ثم التداول والمتاجره به في سوق الفوركس مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي

123Hasnaa123
01-20-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يمكن الاعتماد عليه نعم كا مصدر ثان وليس اول حتي تصل لدرجه الاحترااف فالأمر بالبدايه ليس سهل كما تتوقع و يحتاج ألي دراسه عده شهور وسنوات ..... بالتوفيق

amine bajjou
01-20-2017, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في منظوري الخاص و المتواضع فان البونصات التي تربحها من المنتدى قد تعتمد عليها فقط في بداية مغامرتك في التجارة في سوق الفوركس و تقبلوا مروري

Rozeta
01-20-2017, 19:34
البونص تحصل عليه من المنتدي ومع اول الشهر يتحول الي حسابك وتتداول
اتمني اكون افادتك

aboeluosr
01-20-2017, 19:36
بسم الله الرحمن الرحيم المنتدى للتعلم واخذ الخبرة وللحصوزل على افضل الطرق للربح من الفوركس
لكن عليك ان لا تعتمد على المنتدى وحدة فمن يرغب بالتعلم عليةى بالبحث والتنقيب عن كل ما يريدة من معلومات

Mr Fathy
01-20-2017, 19:45
بسم الله الرحمن الرحيم. هو انت يا زعيم ممكن تعمل كدا ولقيت اكتر من حد بيتكلم انك ممكن تحوش البونص كل شهر واللى تربحه تسحبه عادى

tolin
01-20-2017, 21:46
لو تقصد البونص انه يكفيك للتداول اكيد ايوة فانت ممكن مع الوقت تقدر تحقق منه ارباح حلوة ودة يرجع لمدى خبرتك فى الفوركس

hala ramadan
01-20-2017, 21:53
اخي المنتدي هذا ليس لجمع البونص لسحبهم وتحويلهم الي اي بنك
بل يتم تحويل البونص الي حسابك في انستا
وفقك الله اخي :)

محمدفؤاد
01-21-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى نا زيك مبتدأ وان شاء الله يكون سبب
لتحقيق الربح ممكن بالتعليم والمثابره وعدم خرق القوانين

Samira shabban
01-21-2017, 00:37
طبعا المنتدى مكان لتجميع البونص لكى تتداول به اخر الشهر على حسابك فى الشركه ولكن لن بمكنك سحبه لانه للتداول فقط ......

mohammed hani
01-21-2017, 00:41
السلام عليكم اخي انا خسرت فلوس كثير في الفوركس الصراحة وبدأت الان العمل في المنتدي و ان شاء الله تكون بداية التعويض من الخسارة و الله ولي التوفيق
تقبل مروري

ayman samy
03-12-2017, 08:56
بسم الله اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من المنتدي هو البدايه حتي لاتخاطر بأموالك وأن رأيت انك ناجح وحققت خطوات جيده يمكنك ايداع اموال والمتاجره

مروه عصر
03-12-2017, 12:12
السلام عليكم
نعم ممكن انك تعتمد على المنتدى فى الحصول على الاموال انا ربحت من 92$ عن طريق التداول 113$بس اهم شئ انك تستطيع القدره على التداول ومعرفه كل شئ عنه..

yaseranwer
03-12-2017, 12:15
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

zakariacr07
03-12-2017, 16:46

المنتدى يمنحك البونيص فقط عن طريق الردود التي تقوم بها و لا يمكنك سحبه بل للتداول به و سحب الأرباح منه

yaseranwer
03-12-2017, 16:48
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

forexaly5
03-12-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
لا يمكن ذلك لأن لابد أن يكون لك رد موافق في معنى و إتجاه الموضوع لذلك إجعل منه ربح المال وكذلك التعلم

Zinou0008
03-12-2017, 17:26
اخي الكريم
طبعا يمكنك ان تربح من المنتدى دون الحاجة للايداع , انا لم اقم ابدا بايداع اعتمد فقط على لبونص و الارباح موجودة و الحمد الله
بالتوفيق يا غالي

bakup28
03-12-2017, 17:35
جمع البونص من خلال التعليقات والمشاركات والحصول عليه في
بدايه كل شهر جديد ومن ثم التداول والمتاجره به في سوق الفوركس
وتحقيق ارباح منه بالاعتماد على التعليم والمثابره فيه

medosytara
03-12-2017, 17:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

البونص فقط لتداول وسحب ارباحه بدون شروط اما غير ذلك فلايرجد

بالتوفيق للجميع

ahmedm
03-12-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا يا اخي 99 في المية من الناس اللي في المنتدي اعتمدت في البداية علي المنتدي فقط اقصد البونص طبعا ومن الربح فتحت حساب ايداع يضمن ليهم الاستمرار في المجال عشان في تضييقات في قوانين التداول من حساب البونص

ilyestoumi
03-12-2017, 18:20
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
لو انت عايز تحلب المال ده علشان
تتداول بيه فالمنتدي كافي جدا للمهمه دي

شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك اخي علــــــــــــــــــــى هذا الطرح

him
03-12-2017, 18:30
خلال هذا المنتدي يمكن جمع البونص من خلال التعليقات والمشاركات والحصول عليها في البدايه كل شهر جديد ومن ثم التداول والمتاجره به في سوق الفوركس وتحقيق ارباح منه بالاعتماد علي التعليم تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا

nour3iny
03-12-2017, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا شركه انستا بتديلك فرصه كويسه من خلال المنتدى لجمع راس المال لبدء التدوال بيه

zunebha
03-12-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم تستطيع ودالك بايداع مالك الهاص ولكن انصحم بالمنتدى لان تجمع البونص مجانا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

akkouche salah
03-12-2017, 19:53
لا يا أخي أنت مخطئ البونص أو المبلغ الذي تجمعه يكون صالح فقط
للتداول وليس للسحب يعني تستطيع سحب الأرباح الناتجة عنه فقط تقبل مروري أخي

fouadd19
03-13-2017, 17:04
بالنسبة لي ارى المنتدى هو الفرصة الوحيدة في ايجاد مصدر مالي في شحن الحساب لان كما تعلمون
شكرا اخي على الموضوع

mid0killer
03-13-2017, 17:22
ان شاء الله بامر الله تكون بدايه كويسه للكل من بالمنتدي هنا والربح من الشركه انستا فوركس من خلال الردود بامر الله فقط اجتهد وهتلاقي بامر الله

Abu_Yassin
03-13-2017, 17:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز المنتدى لا يعطى أموال. المنتدى بيقدم لك بونص مقابل مشاركتك بمواضيع المنتدى بحد اقصى 50 رد فى اليوم ب5 دولار ب150 دولار فى الشهر والبونص ده لا يمكنك سحبة أنت بتتداول به عن طريق شركة انستا فوركس والارباح تقدر تسحبها

khaled212
03-13-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يتم تجميع بونص 150 دولار كل شهر من المنتدي وأظن هذا يكون جيدا كل شهر كبداية للتداول .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

MOHAMED SAID ELSAYED
03-13-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام

bakup28
03-13-2017, 18:44
يمكن جمع البونص من خلال التعليقات والمشاركات والحصول
عليه في بدايه كل شهر جديد ومن ثم التداول والمتاجره به في سوق الفوركس
وتحقيق ارباح منه بالاعتماد على التعليم والمثابره فيه

hosam2020
03-13-2017, 18:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يمكنك الاعتماد على المنتدى فى تجميع البونص و زيادته
شهر بعد اخر حتى تصل الى بونص كبير تتاجر بيه

Forexaway
03-13-2017, 20:08
بالطبع لا يمكن الاعتماد علي ذلك فقط لكن لا مانع اذا تعلمت واجتهدت لتحقيق ربح وبالتوفيق.

latraaa
03-13-2017, 20:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك أخي الكيرم انه يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله من خلال المنتدى و العمل على تفس الوتر لتحقيق الربح القيم إن شاء الله

fadegogo22
03-13-2017, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك اخي الكريم نعم اعتقد انه كافى لاى مبتدىء لا يملك راس مال او خبرته قليله ولكن يجب المحافظه عليه

capoeira
03-13-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المنتدى و شركة انستا فوركس يوفران فرصة هائلة لجميع الافراد من اجل
ان يقوموا بالتداول بسوق العملات بالبونص وهى بداية رائعة من الممكن ان تدخر ارباحك و تقوم بفتح حساب
حقيقى او اى شئ اخر

muhammad ismail
03-13-2017, 21:00
من ناحيه المنتدى فهو صادق فى اعطاء البونص وايضا شركه الفوركس صادقه فى الارباح اما الاعتماد على
الفوركس كمصدر دخل دة بيعتمد على راس مالك وخبرتك فى السوق

Mostafa AbuSehly
03-13-2017, 21:33
السلام عليكم
هذا المنتدى خير ربح للمال اذا كنت تريد التداول وتعرف الفوركس اما اذا كنت تبحث عن مصدر دخل. كاش وليس بونص فهذا المنتدى ليس الذى تريده

Samira shabban
03-13-2017, 23:16
للاسف البونص فقط للتداول به وتحقيق الارباح
وليس من الممكن سحبه من المنتدى للك عليك بتعلم طريقه التداول لكى تحقق الارباح ...

adamarwan
03-13-2017, 23:18
هدا فرص اخى متاح
لكى تتمكن من ان تعلم فى سوق العملات
لكى من الافضل ان تتمكن من ان تستغلها افضل استغلال
فى هدا الموسم
وحظ موفق

latraaa
03-13-2017, 23:51
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و اقو للكأنه يمكن كأن تحقق الثكير من خلال المتدى إن شاء الله و يمكن كأن تقوم بجمع رأس مال كبير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

smartawi
03-14-2017, 00:08
انا شايف فعلا يا اخي انه ممكن الاعتماد ان شاء الله على البونص فقط من اجل عمل راس مال مستقبلا
من جهة اخرى لابذ من العمل على الربح بالقوانين التي تخص البونص ونصبر الى ان نجمع ربح جيد يشكل راس مال ونعمل ايداع في حساب جديد

ابوعلى
03-14-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله شكرا ليك اخى الكريم ربنا يوفق الجميع ان شاء الله قبل المرور اخى اكريم

ahmed abdelmomen
03-14-2017, 00:12
لا يا اخي الكريم لانك في المنتدى بتقدر تعمل بونص فقط والبونص طبعا مش بيتحسب
لكن انت ممكن تعمل بونص وتتاجر بيه وتحاول تكسب عن طريق التجارة في السوق

ashmawey
03-31-2017, 19:12
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Mohamed Youssef
04-09-2017, 20:55
بداية أكثر من جيدة وجميلة جدا جدا جدا بصراحة
موضوعك ده هيفيد ناس كتير جدأ فى المنتدى
ربنا يربحك ويوفقك يارب

فهمى لاشين
04-09-2017, 23:21
حياك الله
تسأل عن كون المنتدى فرصة لجمع المال ؟
هنا يجب ان تسميه البونص لانه يظل مجرد منحة تتداول بها
للحصول على المال اما البونص فانت لا تحصل عليه

mehdiradwan2
04-12-2017, 04:34
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــم السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب لو انت عايز تحلب المال ده علشان تتداول بيه فالمنتدي كافي جدا للمهمه دي ارباح وفيرة بــــــــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

anas ahmed
04-12-2017, 08:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

Mo7a
04-12-2017, 10:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
انا شايف ان المنتدي بيدينا فرصه فوق الممتازة للبدا فى سوق الفوريكس والتعلم كما انك ممكن تحقق ارباح من البونص باداره جيده لراس المال ويمكن زياده راس المال كل شهر

midobols
04-12-2017, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
المنتدى ليس لجمع البونص

alonsoo
04-12-2017, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى الفاضل تستطيع ان تقوم بجمع المال عن طريق المنتدى هنا والتداول عليه والربح منه

yousee
04-12-2017, 17:07
لا المنتدى فقط يساعدك عل جمع رأس المال ولا يساعد على جلب المال أي المال الدي تربحه من المنتدى مجرد مال إفتراضي يجب أن تتداول به لكي تربح المال الحقيقي

KARIM2017
04-12-2017, 17:39
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل لو انت عايز تعمل بونص يبقي الفوركس لوحده كفايه
اما لو انت عايز تحقق ربح يبقي الانيستا معاه علشان تعرف تحقق ربح وتستفاد منه
وشكرا اخي الفاضل

mohamed morshed
04-12-2017, 17:45
اشكرك يا صديقى على هدة المشاركة المهمة والاكثر من رائعه وننتظر منك مثل هذه المشاركات الهامة والله الموفق والمستعان

Samira shabban
04-12-2017, 18:51
البونص يا اخى الكريم انت فعلا بتحصل عليه من المنتدى من كتابه الردود
ولكن لن تستطيع سحبه لانع بيحول الى حسابك اول الشهر للتداول به وتحقيق ارباح ..

mido elshabrawy
04-12-2017, 19:01
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز ان للأسف الشديد المال الذي تستطيع الحصول عليه من المنتدي قابل فقط للتداول
و غير مسموح ان تقوم بسحبه نهائيا و لذلك يمكنك الاعتماد فقط علي المنتدي في جلب مال التداول
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

snnaky
07-19-2018, 22:51
انا شايف ان حضرتك محتاج تعمل موضوع لأنك معملتش اى موضوع ولا حتى جملة مفيدة تتفهم منها انت عاوز تقول اية من هذا الشبة موضوع؟
يعنى انا لا افهم ماذا تريد هل تريد الربح من المنتدى بدون تداول طب مهو انت متقدرش تسحب المال بدون تداول ؟ اذن كيف تستفيد من هذا المال مهما كثر او كان كبيرا ؟ انت فقط تستطيع سحب ما يمكن ان تربحة من هذة البونص فقط لذا انت فاهم غلط لابد ان تفهم سبب وجودك هنا

dalo3a
07-30-2018, 15:32
في الحقيقه المنتدي بيساعدنا على اننا نحصل على البونص الذي تستخدمه ليكون راس مال مال ومن الممكن استغلال اوقات الفراغ في قضاء بعض الوقت في جمع البونص و التداول به لكسب القليل من المال

benmezroua1
07-30-2018, 16:18
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
المنتدى يعطيك فرصة التداول من دون
أن تستعمل مالك الخاص و تقبلوا مروري

nihad
09-06-2018, 19:53
شكرا اخي على الموضوع

JISI90
09-08-2018, 02:53
نعم من الممكن الاعتماد على المنتدى فقط فى جمع البونص حتا تتعلم وتستفيد وتكون
لديك خبرة ومن ثم الدخول فى التداول اخى الكريم لا تستعجل تعلم اولاً

LeaderGladiateur
09-08-2018, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله
الإخوة الكرام كم يستغرق التحويل من حساب سكريل بالدينار التونسي إلى حساب بريدي جاري ؟؟
وماهي الرسوم بالنسبة لهاته المعاملة ؟؟
وهل يصل المبلغ دون مشاكل ..