PDA

View Full Version : الصبر في المداوله

Pages : [1] 2

amrghe
03-28-2016, 17:08
ياريت حد يوضح الجزئه دي للمبتدئين

ملاك الروح
03-29-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الصبر هو من اهم القواعد الرائيسية لإدارة راس المال حيث يجب الصبر على الصفقات
اتمنى لك التوفيق

taoufik1992
03-29-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم الصبر هو من اهم القواعد الرائيسية

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

mhmd.hmdy
03-29-2016, 17:44
لازم تكون صبور متدخلش صفقه الاا لما تكون مثاليه
ومنطبق عليها شروط كتير اما الدخلو العشوائى نتيجته صفقه فاشلخ
وخساره شبه مكؤده

harimeche
03-29-2016, 18:10
إن كنت مبتدأ إسمع منـــــي جيداااا وإن لم تسمع فستخسر الكثير ومشاركتي هده إعتبرهـــا نصيحة وستختصر عليك الكثير من الوقت

أولا يجب ان تنعلم التحليل سواء فني أو أساسي

تانيا يجب ان تتعلم الإدارة المالية قواعها سهلة لكن الإلتزام بهــا صعب للغاية

ثالثا يجب ان تتعلم الإدارة النفسية

كل واحدة منهم تحتاج الكثير من الكتب ويلزمك وقت لا بأس به لا تحول ان تتسرع وإصبر وإن شاء الله جزاء كل ساعة

صبرتهـــا دولارات كثيرة

مع التحية وبالتوفيق

The_Gahbaz
03-29-2016, 21:22
توضيح ايه بالظبط.
الصبر في التداول هو انك تبقي محلل صفقتك كويس وعارف المدي الزمني اللي متوقع انها تحيب الهدف بتاعها ان شاء الله فيه ومتيتعجلش علي صفقتك وتقفلها قبل اوانها او انك متصيرش وتدخل الصفقه من مكان غلط وتضيع عليك ارباح كنت ممكن تاخدها لوصبرت شويه

mourada
03-29-2016, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الصبر ضروري في كل مجالات الحياة و ليس في المتاجرة فقط و انصح المبتدئين بالصبر على الربح و لا تصبر ابدا على الخسارة لانه هذا هو سبب المارجن

karbon
03-29-2016, 23:49
موضوعك رائع يا اخى وممتاز
الفوركس مجالة واسع جدا وكبير
لكن المهم ان نتعلم الفوركس جيدا
وشكرا لك وبالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

aminetns
03-30-2016, 00:24
الصبر واجب في كل شيء وليس في الفوركس فحسب شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamza215rix
03-30-2016, 00:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
73

kareem hany
03-30-2016, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الصبر هو من اهم القواعد الرائيسية لإدارة راس المال حيث يجب الصبر على الصفقات
اتمنى لك التوفيق

ebn masr
03-30-2016, 01:22
يعنى المقصود انك ماتكونش متسرع فى التداول وماتكونش تكون معتمد على الحظ لانه دة غلط جدا وبيعمل مشاكل كتيرة وربنا يجعلنا من الصبورين

doaa sary
03-30-2016, 21:52
الصبر كتيييييييييير
ف الفوركس
ممكن المقصود الصبر ع صفقه شغالة
يعنى مش تفتح صفقة ومن اول خسارة بسيطة تخاف وتقفل او ربح بسيط تقفل لازم تسيبها شغالة لو حتى ليوم يومين مفيش مشاكل
الصبر ممكن يقصدو بيةانك تاخد وقتك وتتعلم لو حتى هتاخد 5 شهور عادى اصبر

rawan shaban
03-30-2016, 22:30
اشكرك اخي الفاضل علي طرح مثل هذا السؤال لتعم الفائدة علي جميع الاعضاء الجدد واتمني لك التوفيق تقبل مروري

ynwa1892
03-30-2016, 22:39
السلام اخي يجب ان نصبر على الفقة التي دخلناها فمثلا انت عند فتح الصفقة لقد حددت الهدف والستوب لوز يجب الصبر حتى تلمس الصفقة الهدف او وقف الخسارة فلا نتدخل يدويا
وفقك الله

ali20
03-30-2016, 23:08
الصبر فى السوق طريق كويس جدا للربح ويب ممعرف كيف يكون في ربح كويس فى التلدالو لانه الصبر مفتاح كويس جدا. ويجب معرفة كيف نتتدالو على الصفقات التى تكون طويلة

joker7diaa
03-30-2016, 23:13
نعم اخي الكريم عندما يتحدث احد عن الصب في التدوال فهناك سبابان
الاول هو الصبر على بلوغ السعر الهدف المحدد
والثاني هو الصبر والانتظار وعدم الدخول قبل تأكيد الاتجاه

ahmed2521983
03-30-2016, 23:42
الصبر فى التداول يعنى انت بتفتح الصفقة وممكن مايكونش عندك فكرة عن خسارة أو مكسب لكن ممكن تحدد هتعمل اية بمتابعتك لمؤشر الزوج اللى انت شغال علية ومعظم الصفقات مع الصبر بتكون ناجحة يعنى ماتفتحش الصفقة وترضى بأى نتيجة وتقفلها سواء خسرانة أو كسبانه تابعها من المؤشر وقرر هتقفل ولا تصبر عليها

فوزي
03-30-2016, 23:43
بسم اللة الرحمن الرحيم اخوتى الاعزاىتذكرو ان الصبر فى كل الاحوال لة فوئد كثيرة
اخى الكريم ضع ديما امام نصب عينيك هذا الامر وانت فى التداول
يجب ان تتحلى بالصبر وشكرا

elm3lem
04-01-2016, 01:23
السلام عليكم اخر طبعا لازم تصبر على الصفقة اذا كسبانه او خسرانه بمعنى انك لو شغال باستراتيجية معينة والصفقه عكست معاك تقدر تعرف اذا كان السعر هيرجع تانى ولا لا واذا كانت رابحه تقدر تعرف اذا كان الربح بيزيد ولا هيقف على هذا الوضع
اتمنى اكون افدتك

latraaa
04-01-2016, 15:23
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم، بالتفويق

soltan
04-01-2016, 15:26
الصبر في التداول هو انك تبقي محلل صفقتك كويس وعارف المدي الزمني اللي متوقع انها تحيب الهدف بتاعها ان شاء الله فيه ومتيتعجلش علي صفقتك وتقفلها قبل اوانها او انك متصيرش وتدخل الصفقه من مكان غلط وتضيع عليك ارباح كنت ممكن تاخدها لوصبرت شويه

belabied
04-01-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

hamed mohamed
04-01-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم اولا" شكرا" لك على موضوعك
اخى ان الصبر لكى تدخل الصفقه فهو شئ من الضرورى
لكى تحلل السوق لكى تعرف متى تدخل الصفقه ولكن الصبر
فى وقت التداول ممكن ان يسبب للمرجنه لو كان الصبر فى الخساره
او يعكس عليك السعر اذا طمعت فى ربح اكثر

angelzzz
04-01-2016, 16:47
اخي الصبر هو انت تنتضر متى تدخل في صفقة سواء في البيع او في الشراء ولا تتدخل الا وانت متيقن من تحليلاتك ..
لانه من الممكن تطول المدة ولا تجد الفرصة المناسبة و تقع في فخ التسرع .

عيسى
04-01-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Islamo
04-01-2016, 20:59
السلام عليكم أخي الكريم، شكرا لك على هذا الشرح وهذه النصيحة المفيدة،ولكن لا يستطيع الجميع الصبر على الصفقة فقد يخسرون رأس المال الصغير.

eg.light
04-01-2016, 21:07
فعلا من اهم الاسباب للربح في الفوركس الصبر على الصفقات وان تثق في تحليلك وان تنتظر الوصول للهدف
وعدم الخروج من الصفقه بسبب ان الصفقه انعكست او مع اول ربح او خساره
ثق في تحليلك وانتظر تحقيق الاهداف

Mahmoudshow
04-01-2016, 22:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

Ayman ElSayed
04-01-2016, 23:50
السلام عليكم
التمهل والصبر في المداولة يجعل من العمل على الصفقات افضل واقل في الخسارة وايضا
العمل بلوت صغير يحمي من الخسارة والبعد عن الصفقات الخاسرة والضخمة

csebai12
04-02-2016, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وو بركاته مشكور اخي على الموضوع
يتلخص الصبر في التداول في التركيز جيدا قبل دخول او الخروج من اي صفقة و عدم التسرع و ان تصبر على الخسارة ان وقعت كونها من اساسيات السوق

taherup
04-02-2016, 13:29
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

ebn masr
04-02-2016, 14:14
يعنى المقصود بيه تانى ةالصبر وعدم الاستعجال فى العمليةالتداولية علشان ماتكونش مخطىء فى الحكم على العمليات التداولية

akram mohamed obaid
04-02-2016, 14:26
مساء الخير اعضاء منتدى فوركس العرب
اخي من اهم العوامل التي يمكن ان تصبح متداول ناجح هي الصبر في التداول وعدم الاستعجال في غلق وفتح الصفقات يجب ان تكون صبورا وان تمتلك ثقه كبيره في التداول

ahmadinho100
04-02-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لصبر في المداوله فهو سيف دو حدين قد تكبر الارباح وتجني الاكتر و قد ينقلب عليك السعر و خسر

فوزي
04-02-2016, 15:02
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم ان من مميزات العميل الزى يعمل فى التداول فى الفوركس
هو التحلى بالصبر والصبر لة فوئد كثيرة منها الانتظار وعدم المملل وشكرا

omaryat2
04-02-2016, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي هناك مت يسمى الصبر على الأرباح يعني أنت حددت كم ستربح في الصفقة و تجد أنها ذاهبة إلى الربح
فعليك الصبر لتحقيق الهدف يعني ليس التسرع من أجل غلق الصفقة

youness.alaoui
04-02-2016, 17:26
عليكم السلام أخي الكريم ، سؤالك جد جد مهم في هذا الميدان ، وسأتحدث عن تجربة شخصية ، إن كنت لا أحلل ولا أستعمل إستراتيجية في الدخول للصفقات أجد نفسي أتسرع وينفذ صبري وأشعر بالقلق الشديد ولكن أجد العكس حينما أدخل بتحليلي وبإتخاذ إستراتيجية جيدة للدخول في الصفقات ، أجد نفسي مرتاحإ لولا الصفقة خاسرة ولكن أعلم بءأنها سترتد وستضرب الهدف.تقبل ردي بالتوفيق للجميع.

ebn masr
04-18-2016, 05:34
يعنى لابد للمتداولين ان يكون عنده قدر من الصبر والتانى حتى لا يكون متسرع ويخسر كتير فلازم من الصبر ثم الصبر وشكرا

samasimo
04-18-2016, 08:13
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
يجب ان تتحلي،بروح الصبر والمثابره لكي تكون متاجر جيد

HaMaDa99
04-18-2016, 08:17
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Bassem Hassani
04-18-2016, 08:33
تقريبا مش محتاجة أى توضيح !!!
الصبر هو عدم التسرع على جنى الأرباح .. والحلم بالثراء السريع من سوق العملات الاجنبية
لذلك من الأفضل هو ممارسة التداول والصبر على نفسك فى التعلم حتى تكتسب المهارات الازمة للتعامل مع السوق .

abogoda
04-18-2016, 09:00
اخي الكريم الصبر هو من اهم القواعد الاساسية الرائيسية لإدارة راس المال حيث يجب الصبر على الصفقات وعدم الاستعجال
اتمنى لك التوفيق

majdifdf1
04-18-2016, 10:08
من المؤكد اخي العزيز ان الصبر في هذا المجال هو الاساس وهو بالتاكيد عكس الغضب والتريع في اتخاذ القرارات .
مع العلم ان الصبر ايضا مرتبط بالتحليلات الفنية الصحيحة للعملات مما يمكنك ان تكون مطمئنا عند اية عملية تداول تقوم بها .
مع تحياتي لك .....

aya80
04-18-2016, 10:55
الصبر والالتزام بادارة راس المال والتحكم في النفسية من اصعب الاشياء التى تواجه المتداولين في سوق الفوركس سواء كانوا مبتدائين او اصحاب خبرة ومهما سمع المتداول من نصائح لاتفيد الا اذا جرب بنفسه كيف التسرع وعدم الصبر يؤدي الى خسارته

dhmo
04-18-2016, 15:10
من المؤكد اخي العزيز ان الصبر في هذا المجال هو الاساس وهو بالتاكيد عكس الغضب والتريع في اتخاذ القرارات .
مع العلم ان الصبر ايضا مرتبط بالتحليلات الفنية الصحيحة للعملات مما يمكنك ان تكون مطمئنا عند اية عملية تداول تقوم بها .
مع تحياتي لك .....

الصبر مطلوب جدا وكمان علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

nora abd elaziz
04-18-2016, 15:27

latraaa
04-18-2016, 19:31
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و الراقي الدي قدمته و الدي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرا مإ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

dhmo
04-18-2016, 22:13

هو الاهم وانه لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

yousse
04-18-2016, 22:36
دائم أيجب أن يكون الصبر لنحو ادى لم يكون الصبر لن تصبير على إكتمال صفقاتك لهدا أخي أنا أريد منك أن تكون من الناس الدين يصبرون يأخي لأنه هدا سيسعدك دائما

Ayman ElSayed
04-19-2016, 17:35
السلام عليكم

dhmo
04-19-2016, 18:24
السلام عليكم

مهمين جدا لان لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

aboubakr el ayach
04-19-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر وثانيا الصبر عند او اثناء التداول هو يعني التحكم في العواطف اثناء فتح الصفقة وغلقها وأيضا اثناء التحليل تحياتي

Ibrahim gad
04-19-2016, 18:32
... المكذبين على مدار التاريخ ومداولة الأيام بين الناس والابتلاء لتمحيص السرائر وامتحان قوة الصبر على الشدائد واستحقاق النصر للصابرين والمحق للمكذبين وفي خلال ...

mohamedelsayed
04-19-2016, 18:36
السلام عليكم
والصير مهم جدا ملخص كلامى يعنى وبردوا ممكن تخسر بس مش زى مانت مستعجل يعنى

zakariaguemi
04-19-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع نعم أخي أدخل في صفقة وقم بغلق المنصة ولا ترى تحركات أزوج لكي لا تتسرع وتصبح خطء

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

متداول خسران
04-19-2016, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله
دور الصبر في التداول موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خير

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 05:48
الصبر هو مفتاح الفرج
مثلا انت تريد دخول صفقة ولكن ليس هناك نقطة دخول واضحة اذا يجب ان تصبر لحين وجود سلوك سعرى تدخل من خلالة
الصبر هو احد النقاط المهمه فى ادارة راس المال
الصبر على تحقيق الاهداف وعدم ترك الخسارة تكبر ةالاستعجال على جنى الارباح
الصبر على تحقيقك هدفك وحلمك من الفوركس وعدم الاستعجال على تحقيق الارباح والثراء

يحيى
04-27-2016, 12:48
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

mohcine amari
04-27-2016, 13:51
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
اخي نعم وضحو هده المسالة لنستفييييد جميعا هدا اهم موضوووووووع
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

aminetns
04-27-2016, 18:21
بالتاكيد لصبر واجب في التداول شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MohamedBZDK
04-27-2016, 19:05
الصبر عامل مهم جدا في ربح الصفقات و هناك العديد من متاجرين من يخرج من الصفقة اذا عكسة عليه قليلا و هو نوع من التصحيح فقط رغم ان الصفقة صحيحة لكنه لم يصبر الحل اعتقد هو وضع الستوب لوز و التيك بروفت و الخروج كليا من السق و العودة بعد مدة

متداول خسران
04-27-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص الصبر في التداول و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

kimolene
05-23-2016, 04:16
سم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب

---------- Post added at 01:16 AM ---------- Previous post was at 01:15 AM ----------

اخي الكريم الصبر ضروري في كل مجالات الحياة و ليس في المتاجرة فقط و انصح المبتدئين بالصبر على الربح و لا تصبر ابدا على الخسارة لانه هذا هو سبب المارجن
بالتوفيق للجميع

badr achkaif
05-23-2016, 04:19
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أخوتي الأعزاء
حتى تدخل في صفقة وتكون مرتاح نفسين عليك تعلم أصبر قبل دخول إلى هذا المجال

Mohammad shafik
05-23-2016, 04:29
حقيقا الصبر في هذا المجال عالعامود الفقري ولا نستطيع ان نمشي بدونه فيجب على المبتدئين الصبر ثم الصبر على الصفقات

ahmed helmy mahmoud
05-23-2016, 05:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ... وانا اقولها لك (( الصبر )) يجب عليك الصبر من حيث ان العمله ارتفعت وتأكدت انها ارتفعت قم ببيع العمله او ان العمله انخفضت وانتا متأكد ان انخفضت قم بشراء العمله ويجب عليك الصبر الى ان تكسب فى الصفقه وعندما تربح قم بأغلاق الصفقه وكل متداول له استراتجيه خاصه به .. لذلك انصحك ان تعمل على حساب ديمو فى الاول لكى تختبر نفسك ..

eslam farhat
05-23-2016, 09:22
السلام عليكم ورحمة اللة
يجب التحلى بصبر فى مجال الفوركس
لانة من اهم القوعد وتكون ترس الصفقة الى انت دخلةة

nadin22
05-23-2016, 09:45
الصبر مطلوب لانك هتواجه مواقف كتير صعبه فى الفوركس
والفتره الاولى بالذات هتحتاج تصبر لحد متتعلم وتفهم وبلاش تسرع فى التداول الحقيقى بدون تعليم جيد

saleh05
05-23-2016, 11:15

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmedahmed1
05-23-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المقصود الصبر على اقتناص الفرصه والربح ولا تجرى وراء الشراء والبيع السريع

dhmo
05-23-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة اللة
يجب التحلى بصبر فى مجال الفوركس
لانة من اهم القوعد وتكون ترس الصفقة الى انت دخلةة

القواعد اهم حاجه وعمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

saleh05
05-24-2016, 12:40

و تقبل مروري

dhmo
05-24-2016, 15:43

و تقبل مروري

تقريبا كده واصلا فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

xrif01
05-24-2016, 16:08
السلام عليكم اخي الفاضل حقيقتا الصبر هو كل شيئ في هذا السوق عليك دائما بتعلم كل ما يخص راس المال وادارته
كي تصل لمبتغاك وتهزم هاجس الطمع والى اخره من المؤثرات
لقد وافيت في تقديم طرحك اتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

messaoud43
05-27-2016, 18:38
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ebrahim mounir
05-27-2016, 19:12
الصبر في المداوله رائع ومبدع دائما من افضل الموضوعات
بارك الله فيك وتقبل مرورى وتحياتى للجميع

latraaa
05-27-2016, 19:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إن شاء الله

رومانى
05-27-2016, 20:10
اخى العزيز اكثر شئ يحتاج الى الصبر هو عالم وسوق والتداول فى الفوركس لانك تتداول على وقت معين وتجد المؤشر غير واخذ مسار عكس
ماتريد فتقلق وتغلق الصفقة فهنا تحتاج للصبر لان المؤشر سيعاود مرة اخرى فلا تتعجل واصبر .

mohamed ahmed mohamed 1
05-27-2016, 20:18
أحد اهم الأسباب المعروفة والرائجة لوضع أمر تحصيل الارباح تظهر في اننا دائما نتوقع أن يتحرك السوق بشكل وكأنه يعاكس الوضعية التي اخترناها في عملية التداول في نطاق معين. فعلى سبيل المثال تجد أن هناك مستوى مقاومة كبيرة أمام أمر شراء تستهدف فيه الوصول لمستوي سعر اعلي ويقاوم هذا المستوي من المقاومة تحرك السعر الي حيث تريد وتستهدف من العملية ، وهذا بالطبع من الممكن جدا أن يسبب لك المشاكل. لذلك ففي مثل هذه الحالات وهي كما قلنا ليست كثيرة في سوق الفوركس قد نجد انه من الافضل ان نقوم بوضع أمر تحصيل الأرباح في اطار استراتيجية التداول التي تستخدمها في المتاجرة.

helmi nsir
05-31-2016, 06:39
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
لازم تكون صبور متدخلش صفقه الآ لما تكون مثاليه
يجب ان تتعلم الإدارة المالية قواعها سهلة لكن الإلتزام بهــا صعب للغاية

bobo43
05-31-2016, 23:40
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

nonam
07-24-2016, 14:08
السلام عليكم ... من المهم جدا ان تتعامل مع التداول في الاوقات اللي فيها التداول الافضل ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم ومن المهم التعامل مع الادوات العادية اللي منها التحليل الفني والتحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-27-2016, 23:04
اذا اردنا التكلم عن الصبر في الفوركس هو ان نصبر على امر الربح اي لا نستعجل الربح
واكيد الاستعجال يكون في المخاطرة بكثير من الصفقات زهنا يكمن الخطر
شكرا اخي..

golden19920
07-27-2016, 23:34
بعد السلام عليكم انا ارى من اهم عوامل النجاح في مجال الفوركس التحلي بالصبر وعدم الطمع فانهم طريقكم للنجاح فبالصبر تحظة ما تريده من ربح وعدم الطمع يحفظ لك ما ربحته

محمد صلاح
07-28-2016, 00:31
اكيد اخى العزيز الصبر هو مفتاح الفرج واكيد التاجر لو تمسك بالصبر فى المتاجرة اكيد هيحقق ربح كبير والمشكلة اننا بنصبر على الخسارة ولا نصبر على الربح

Thunder
07-28-2016, 00:48
الصبر من اهم الحاجات اللى المتداول لازم ياخد بالو منها

علشان الشخص لو مصبرش على الربح او على الخسارة ممكن تحصل نتائج مش مرضية فى الحالتين

تقبل مرورى

Zakariaa
07-28-2016, 01:03
اخي الكريم الصبر هو من اهم القواعد الرائيسية

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

ahmed mohamed mansour
07-28-2016, 01:12
الصبر في التداول او المتاجرة شرط من شروط التداول في الفوركس
حيث انه لا يصح ان تخرج من الصفقة مثلا بعد فتحها بخمس دقائق
وانصح المبتدئن عدم المغامرة في راس الاموال
وشكرا لكم

mahmoud124
07-28-2016, 01:47

الصبر في الفوركس هو ان تصبر علي صفقاتك و الا تقبل باول ربح فقط احجز الربح ثم تابع , هذا هو رأيي

بروفسير العرب
07-28-2016, 01:48
الصبر فى الفوركس من اهم اسباب النجاح والاستمرار فى مجال الفوركس
خصوصا الصبر على الصفقات الخاسرة والناجحه حتى تدرب التك بروفت او الاستوب لوز الخاص بك

antr
07-28-2016, 01:54
الصبر نوعين هو الصبر على الاستوب وان لا تغلق الصفقة عندما تعكس معاك لان من الممكن ان ترجع للاتجاه قبل الاستوب بنقطة او نتقتين
النوع التانى الصبر على الهدف لا تغلق الصفقة بعد ربح قليل بل تصبر حتى تصل الى الهدف

smart vision
07-28-2016, 02:23
أنا ما بعرف ليش كل الردود سبام
فيدوا أو ابتعدوا
عوما الصبر يتجلى في اكتشاف الطريقة الخاصة بك في التجارة اما الباقي فأنت لست مضطرا لكي تنتظر كثيرا و كثيرا
وطبعا مادمت لم تستنتج استراتيجيتك فأنت لا تربح
اذن الربح يلزمه صبر

borhan
07-28-2016, 13:10
السلام عليكم اخي الصبر في الفوركس معناه لاتتسرع في الدخول في الصفقة دائما
اصبر و حلل جيدا وانتضر الفرصة المناسبة لدخول و الخروج من الصفقة هذا هو الصبر

emad1796
07-28-2016, 13:13
نعم ان الصبر مطلوب فى التداول وخاصة للمبتدئين لان هذا العمل ليس سهلا على الاطلاق فهو يعتمد على التعلم والتدريب ويستحسن للمبتدئين ان يتداولوا على حساب تجريبى اولا

mohamed helmy
07-28-2016, 14:53
السلام عليكم سيدى العزيز استفيد منك كثيرا ومن معلوماتك الشيقه ووالقيمه شخص محترم :( اشكرك جزيلا على تعبك من اجل توصيل المعلومات المفيده لنا منك الاستمرار لتعم الافاده للجميع .. ورمضانك كريم وعلى الجميع ان شاء الله

Harmonic
08-13-2016, 19:56
اخي الصبر هو انت تنتضر متى تدخل في صفقة سواء في البيع او في الشراء ولا تتدخل الا وانت متيقن من تحليلاتك ..
لانه من الممكن تطول المدة ولا تجد الفرصة المناسبة و تقع في فخ التسرع .

lionardodicaprio940
08-13-2016, 19:58
لم افهم اخي الكريم مادا تريد بالتحديد من هده المقالة
تقبل مروري وشكرااا

amedz
08-13-2016, 19:58
ياعمى الواحد مش عارف يعمل ايه نصر تلاقى السعر عكس علينا واتمرجنا ولو قفلنا الصفقة على خسارة تلاقى السعر صعد والصفقة فيها ربح لو كنا استمرينا الواحد مش عارف يعمل ايه

berserkern
08-13-2016, 20:00
الصبر في الفوركس بحد ذاته هو سر من اسرار النجاح و قد يكون الفارق بين النجاح والفشل ، بدون مبالغة انعدام الصبر يجعلك تكثر من الاخطاء دون ذكر الضغط النفسي والندم الذي سينجم عنه بعد ذلك

hunter_world
08-14-2016, 01:02
مهم جدا الصبر الصبر دا اخي لازم يكون في خسارتك او مكسبك تسيب الصفقه تخلص لوحدها الاستوب لوز والتيك بروفكت يكونو ثابتين بس

ben16
08-14-2016, 01:51
الصبر في التداول يعني اياك وان تتعجل غلق الصفقة قبل ان تصيب احد الهدفين
اما التايك بروفيت او اليتوب لوز كما عليك وبعد التحليل الجيد والمتزن الا تقوم بتحريك اي منهما لا الستةب ولا التايك بروفيت
تقبل مروري
شكرا وبالتوفيق للجميع

basssam.yusuf
08-14-2016, 01:52
شكرا عزيزى الغالى على الموضوع الاكثر من رائع طبعا الصبر عهلىالربح كما الصبر على الخسارة مهم جدا
تقبل مرورى

hehelibeb
08-14-2016, 02:23
الصبر على المداولة يعني الصبر على الخسارة
اما اذا كانت الارباح فالانسان لا يحس بالتعب اصلا
لانه يزداد نشاطا وقوة

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 01:23
السبر على المداولة يعني ان تتعلم جيدا و تعمل حساب في شركة فوركس حساب تجريبي لعمل فيه و اخد صفقات
جرب مرة و اتنان و تلاتة التداول و حدد استراتيجيتك الخاصة و اعمل بها مدة طويلة لما
تحس انك حققت صفقات الناجحة اكتر من الخاسرة
ادخل على الحساب الحقيقي

Cappomid
09-12-2016, 01:26
اخي الكريم الصبر هو من اهم القواعد الرائيسية لإدارة راس المال.. فالصبر واجب في كل شيء وليس في الفوركس فحسب
وشكرا لك

laksis
09-19-2016, 00:02
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزي

---------- Post added at 10:02 PM ---------- Previous post was at 10:00 PM ----------

موضوع رائع وجميل وننتظر المزي

morgan12
10-08-2016, 17:17
يجب أن يكون المتداول في الفوركس صبور لأن السوق متقلب ومتذبذب ويمكن أن تكون الصفقة خاسرة وبعد ذلك يصحح السعر أتجاهه وتكسب الصفقة وكثير من المتداولين يستعجلون ويغلقون صفقات وبعد ذلك تحقق الهدف . المهم أن تكون متأكد من التحليل الخاص بك وتكون نقطة الدخول صحيحة وتصبر حتى تحقق الهدف مع تأمين نفسك ايضاً من الخسارة بوضع ستوب لوز .

tiktik2020
10-08-2016, 17:39
يجب عليك الصبر على الصفقات لتحقق اهدافها وتصل الى التيك بروفيت او الاستوب لوز لا تتعجل بفتح وقفل الصفقات دون خبرة سابقة

abdomj
10-08-2016, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم احب اقول للناس ان الصبر مهم جدا فى كل حاجه خصوصا فى المداوله يجب ان يكون فى صبر لان به مخاطر عاليه ممكن حسابك يطير

zakou15
10-08-2016, 17:58
أشكرك على هذا الموضوع القيم لكن
أنى مبتدأ ولن أستطيع مساعدتك في هذا الموضوع

Hammad1971
10-08-2016, 18:01
الصبر مفتاح الفرج وان الله مه الصابرين ولابد من الصبر لانه الامور في الفوركس والمداولة يحتاج الصبر ضرورى بس اياك تفتح صفقات كثيرة وتطمع وعلى قدر رصيدك اشتغل بعشرة بالمية وتمشي الامور باتجاهك انشاءالله تعالى

Samirghatas
10-08-2016, 19:53
السلام عليكم اكيد لازم يكون فى صبر فى التداول ولا تستعجل زى ما بتصبر
على الخسارة اصبر ايضا على الربح ولا تغلق الصفقة عشان بالسالب بالتوفيق

bakup28
10-17-2016, 00:16
الصبر في كل مجالات الحياة و ليس في المتاجرة فقط
و انصح المبتدئين بالصبر على الربح و لا تصبر ابدا
على الخسارة لانه هذا هو سبب المارجن

aboubakeur_m12
10-17-2016, 00:18
النجاح في الفوركس يعتمد بالاساس على خصائص قد تتوفر في متداول و يجهلها المتداول الاخر و من هاته الخصائص نذكر الجانب النفسي الذي يمكن تلخيصه في الاصرار على النجاح و تجاوز العقبات التي تواجه المتاجر و العامل الثاني و هو الذي ذكرته و هو الصبر على النجاح فبدايات المتداول عادة ما تكون فيها نشبة الخسائر مرتفعة و الحل هو الصبرر على التعلم

Ayman ElSayed
11-07-2016, 12:21

بدر اشطيبي
11-07-2016, 14:44
فعلا اخي لا يوجد سبب اكبر من عدم الصبر يؤدي بالمتداول الى تكبد الخسائر
المهولة تحياتي للجميع شكرا على المشاركة في انتظار الجديد تقبل مروري

sob81
11-07-2016, 16:10
الصبر فى التتداول من الطبيعي اخى ان تصبر فى التتداول وان تختار التوقيت المناسب لكلا من الدخول فى الصفقات
والخروج من الصفقات

bakup28
11-07-2016, 17:13
الصبر ضروري في كل مجالات الحياة و ليس في المتاجرة
فقط و انصح المبتدئين بالصبر على الربح و لا تصبر
ابدا على الخسارة لانه هذا هو سبب المارجن

ahmedhathout
11-07-2016, 17:20
الصبر اثناء التداول هو انك تصبر على الهدف اللي انت حاطه او تصبر على تكون
فرصه معينه في السوق

barakat0599
11-07-2016, 17:28
السلام عليكم اخى الكريم عليك فى الصبر فى النسبه للصفقات التى تقوم بها سواء الصبر على صفقات الرابحه وايضا الصبر على صفقات الخاسرة وفى اقل لوت ممكن لحمايه الحساب من اى انعكاسات مفاجئه والحرص الشيدي ايضا ع اخبار فيه مهمه جدا فى التداول فى العملات والسلع وشكرا

alym
11-07-2016, 17:32
اكيد الصبر فى الفوركس بالتحديد من اهم عوامل النجاح لاى متداول لان ممكن تغلق صفقة خاسرة ولا تصبر عليها ولعد ذلك تجد الصفقة ةرابحة فتندم على اغلاق الصفقة

latraaa
11-07-2016, 18:20
نعم اخي الكريم لابد من وجود الصبر لأن الصبر هو مفتاح الفرج و عليه لابد من العمل على تعلم الصبر الكبير في هدا المجال الواسع و السوق الكبيرة و التي ارى أنه من دون صبر لا يمكننا أن نستمر فيها، بالتفويق لك

boukahil amine
11-07-2016, 21:13
الــســلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله و بــركــاتــه
نعم أخي العزيز فالصبر مفتاح كل شيء و من يتحلى بالصبر يمكن أن يحقق العجائب ومن يغلبه الطمع يجد نفسه في الأخير مفلسا مهما نجح من قبل

bakdz
11-07-2016, 23:26
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
على المتداول الحكيــم و الذي يريد النجاح في الهذا المجال ان يكون صبووراا منذ البداية و يحترم الطريقة و الاستراتيجية التي يتداول بها .

tazi larbi
11-08-2016, 01:05
السلام عليكم الصبر في الفوركس مطلوب في التعلم ةالصبر عللى الربح بان لا تسرع مادامت الصفقه معك والصبر على الخسارة ان كان حسابك يسمح بان تنتظر العوده هذا هو الصبر في التداول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed shabana 26
11-08-2016, 06:57
السلام عليكم ورحمة الله
يقصد بالصبر فى المداوله اخى الكريم هو تحديد على اي فريم ستقوم بالتحليل وستفتح الصفقة نفترض انك تعمل على الفريم الاسبوعي يجب عليك الانتظار حتى الاسبوع القادم
لتحقق النتائج من ارباحك. حتى ولو وجد السوق ينعكس فى منتصف الاسبوع .. اذا كنت واثق فى تحليلاتك أكمل ولا تخف عليك الصبر
حتى النهايه

waelmma
11-08-2016, 07:49
:o:o:o اخى الكريم بارك الله فيك انت تدخل على قسم المبتدئين
وهتجد فيديوهات كثيرة بتتكلم عن الموضوع ده وربنا يبارك فيك اخى

zizoo99
11-08-2016, 09:41
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى لا يمكن اجبار اى متداول على الصبر فالصبر صفة مكتسبه او طبيعة موجوده داخل الانسان نفسة فالمتداول المبتدئ هو الذى يجبر نفسه على الصبر اذا اراد ان ينجح بالفوركس

latraaa
11-09-2016, 18:19
لابد من العمل على الصبر لأن الصبر هو مفتاح الفرج أخي اليكرم و من دون اي صبر لا يمكنك أن تحقق ما تريد و لدا ارى أن الصبر هو الأساس في سوق الفوركس الكبيرة، بالتفويق لك و للجميع غ نشاء الله يا اخي الكريم

mahmoudmekawy
11-09-2016, 18:26
اخى الكريم
الصبر من اهم الصفات اللازمه كى تنجح فى هذا المجال
حيث يجب عليك ان تصبر فمثلا اذا كانت هناك ثفقه وربحت بعض الشئ اصبر ولا تنهى الثفقه فقد يزيد الربح اكر
واذا كانت فى حاله الخصاره اصبر فقد تنعكس الامور وتصبح ربح

ابوفؤاد
11-09-2016, 20:46
ان الصب يعنى ان تكن محلل جيدا للصفقه و من ثم حدث ز ان اختل السوق و اختلا توزانه و انت متاكد من انك حللت جيدا دع الصفقه و لو لعام كامل و سستاكد ان الصبر له المثير من الفوائد اولها ان المال لن يضيع و انت بالفعل ناجح مع الصبر

bakup28
11-09-2016, 23:20
التداول هو انك تبقي محلل صفقتك كويس وعارف المدي الزمني
اللي متوقع انها تحيب الهدف بتاعها ان شاء الله فيه ومتيتعجلش علي صفقتك
وتقفلها قبل اوانها او انك متصيرش وتدخل الصفقه من مكان غلط
وتضيع عليك ارباح كنت ممكن تاخدها لوصبرت شويه

Ayman ElSayed
11-09-2016, 23:46
السلام عليكم أخي الكريم
اصبر في عمية التداول هو ان تنتظر حصاد قراراتك ولا تكون متسرع في اغلاق الصفقة
ومنه يكون الرغبه في اتمام الصفقة للنهاية حتى يكون هناك احترافية وممارسة

waelmma
11-10-2016, 08:20
:(:)):o اخى الكريم كلنا بنفتح صفقات ونفاجأ بان السعر قد عكس وبدانا
نخسر فلا يجب التسرع باغلاق الصفقات ولكن الصبر عليها هو الافضل اخى

yeslam
11-10-2016, 08:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصبر هو المفتاح الوحيد لكل شي فبالصبر تستطيع الوصول الى اعلم مراتب العلم
فبالصبر تستطيع دراسة الفوركس وتصير محترف فبالصبر تتانى في عقد الصفقات وتصير رابح

rahigrib
11-10-2016, 13:59
الصبر في التداول وهو الا تترك الطمع يتسلل الى قبلك و تدور في خاطرك وتقول انه لو عملت صفقة
كببيرا اكيد اني اربح كذا وكذا حتى تنجر وراء هذا وقد تخسر كل شيئ اي عليك بالصبر وطرق مثل هذه الوسواسات

latraaa
11-10-2016, 14:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و الحقيقة تقال أنه يمكن كأن تقوم بالعمل على التعلم و العمل على التداول إن شاء الله و لكن الدي أقوله لك هو أن الصبر هو أساس كل شيء و لابد من العمل على الصبر فمن دون أي صبر لا يمكنك أن تستمر في العمل

ahmadhamad
11-10-2016, 14:36
نعم اخي الكريم اهم شي الصبر بالمتداولة ولا تخرج بربح بسيط او بخسارة بسيطة اصبر على صفقتك واتركها للنهاية
وبالتوفيق لك وللجميع

magdy mahmud
11-10-2016, 15:23
عند حق اخي الحبيب الكثير من الاخوة اذا كان المبتدئين او بعض المحترفين عندهم عدم صبر اذا كان صبر علي انهم يتعلموا او الصبر علي الصفقات الخاسر الصبر هو مفتاح النجاح في اي مجال اذا كان بيزنس او في مجال الفوركس لذلك لابد ان تصبر علي الفوركس حتي تنجح فيه

ahmadinho100
11-10-2016, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لصبر في الفوركس فهو سيف دو حدين يا اخي قد تسبر على الخسارة و لا تقدر ان تسبر على الربح

alym
11-11-2016, 10:50
الصبر هو اهم ميزة يجب ان يتميز بها المتداول لان هناك صفقات تكون فى بدايتها خاسرة ويتسرع المتداولين فى اغلاقها على خسارة وهذا اكبر خطا يجب الصبر

tamermosa
11-17-2016, 16:31
الصبر مفتاح الفرج ، فعلا جمله مظبوطه 100% ، الصبر في التداول هو انك تبقي محلل صفقتك كويس و حققت نقطة مكسبك و نقطة الخسارة لا قدر الله ، و بعدها سيبها لله و اتفرج من بدون تدخل ، و ان شاء الله خير للكل

ziko7
11-17-2016, 16:35
اخي الكريم الصبر هو من اهم القواعد الاساسية الرائيسية لإدارة راس المال حيث يجب الصبر على الصفقات وعدم الاستعجال اتمنى لك التوفيق

rais02
11-17-2016, 16:47
شكرا اخي الفاضل على الموضوع الرائع وطبعا الصبر هو من اهم القواعد في التداول وفي كل المجالات وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

chiheb316
11-17-2016, 19:41
بسم الله الرحمان الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الصبر من الصفات التي يجب ان تتوفر في اي متداول في سوق الفوركس كونه تجنبنا الطمع

بدر اشطيبي
11-17-2016, 20:35
اخي الصبر يكون على الصفقة اذا كنت فاتحها و قبل الدخول
في الصفقة يعني بلاش التسرع بالتوفيق للجميع شكرا على المرور

rashford
11-17-2016, 21:08
الصبر في التداول مهم جدا و خاصة عند الخساارة فيجب على المتداول ان يعرف كيف يتعامل مع الخساارة و تكون ردة فعله جيدة و في صالحه.

maryam1
11-17-2016, 21:39
الصبر من اهم الاشياء اثناء التداول و لادارة رأس المال بشكل صحيح حتى لا تتحول الربح الى خسارة
بالتوفيق للجميع بإذن الله

magic777
11-21-2016, 20:30
مما لا شك فيه ان اول عوامل النجاح في المتاجره هيا الصبر ولكن لازم ايضا يكون فيه اداره راس مال سليمه واستوب قوي يحمي المتاجر
وايضا يكون فيه مرونه لو السعر عكس علينا نطلع بدري ولا ننتظر

kymslye
11-22-2016, 00:06
اتفق معاك الصبر هوا اهم شئ في التداول وان عن تجربتي كنت خاسر كتيرا في صفقة و صبرت عليها اكتر من 3 اسابيع وفي الاخير رجع السعر وخرجت منها ولو انني لم اصبر عليها كنت سوف اخرج خاسر

Mosab Morsy
11-22-2016, 00:11
اخي العزيز الصبر هو من اهم القواعد و الاسس للاستراتيجية الصحيحة و الناجحة في الفوركس فيجب ان تصبر علي صففاتك و اذا خسرت ان تصبر علي خسارتك و تنهض و تعود للمداولة

aber
11-22-2016, 08:32
السلام عليكم اخي الكريم الخي الكريم ابدا بالتدريب والتعليم على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقةلمعرفة التداول بالعملات الاجنبية شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
11-22-2016, 08:33
مرحبا اخي ل وبركاتهاهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركملا اعرف من هو اول متدوال في الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
11-22-2016, 08:34
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليك اخى الكريم انه سؤال يصعب الاجابة عليه فكثيرون لايعلموا عن الفوركس كثيرا اغلبنا تعلم من الكتب وشرح اليوتيوب ولكن لانعلم اول من بدء بالتداول نرجو ان يجاوب من لديه معلومة صحيحة للاستفادة تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
11-22-2016, 08:43
مرحبا اخي حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكركتحياتي .... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

bakup28
11-22-2016, 09:59
ليس في الفوركس فحسب شكرا لك أخي الكريم على الموضوع
بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ayh
11-22-2016, 11:23
السلام عليكم اخي الكريم .. ماهو المهم برضو انك تعرف ازاى هتتاجر في الوقات دى وعلى انهى عملات.. عموما موضوعك جميل وتقييمى 5 نجوم تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
11-22-2016, 13:11
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل اختيار النقطة المناسبة للدخول مهمة جدا في سوق الفوركس و يمكن تحديدها بالتحليل الفنياضافة الي دلك الزمن مهم جدا في هاته المسالة لاني السعر مرتبط بالزمن مع خالص تحياتيلكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mona22
11-22-2016, 13:40
مرحبا اخي ســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعنالفوركـــس وموضـــوع القواعد التى يمكن مراعاتها فى الفوركس يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

magic777
11-22-2016, 14:18
لازم المتاجر يتعود على الصبر في العمل خصوصا في البدايه انت هتحتاج وقت متواصل بالفعل علشان تتابع الاسعار وتعرف السوق وتفهمه وتفهم ازاي
تتعامل معه كل ده لو مش فيه صبر مش هتعرف تواصل

nader6
11-22-2016, 14:30
تحياتي لكم الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه انا ما افضل هي الاكسبرتات انا افضل التداول يديوي اخي الكريم لاني اريد احتراف الفوركس بطريقتي الخاصة اتمني اني اكون فيدتك اخي

thewaytosucsess
11-22-2016, 14:35
الصبر مفتاح الفرج وهو اهم قاعدة واساس للحياة بصفة عامة
الصبر يجعلك متزن نفسيا اثناء التداول لا تجرى وراء العواطف والانفعالات الشخصية
كن صبورا حكيما تكن اسعد الناس

monya0
11-22-2016, 15:03
تحياتي لكم أعتقد يجب أن يكون واثقا الفوركس كفاءة تحليل السوق. أشعر ثقة جيدة على الرغم من المبالغة في الثقة بالنفس هي أيضا جيدة. أنا أؤمن كل تاجر يجب محاولة لفهم السبب الرئيسي النقد الأجنبي حركة الزوج السوق. ثم بناء ثقة بك لمساعدتك على النجاح عملك تجارة النقد الاجنبى. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
11-22-2016, 15:40
السلام عليكم اخي الكريم احنا توكلنا على اللهوانشالله تجارتنا تسلكطريق الحلال والرافعةالمالية تعلمنا من كثير مواضيع انها حلال اتمني اني اكون فيدتك اخي

sob81
11-22-2016, 15:44
الصبر فىالمداولة من المواضيع المهمة فى التتداول التى يجب على المتاج ران يدرب نفسة عليها حيث عملية الصبر تكون على
كلا من الصفقات سواء فى حالة البيع او فى حالة الشراء

hoodhood700
11-22-2016, 16:30
تحياتي الحارة للجميع وبعد ، انا اشكرك كثيرا على هذا الموضوع الشيق الخاص بسلسلة المؤشرات الفنية المجانية الخاصة بمنصة الميتاتريدر ومنها هذا المؤشر الرائع والذي جاري تحميله من المرفقات ، تقبل مروري وحظ سعيد

simowan
11-22-2016, 18:49
غالبا ما تجد العديد من الاخوة ذوي التجربة القصيرة بالفوركس و قليلي الخبرة و التكوين يتسرعون في اقفال صفقاتهم سواء كانت خاسرة او رابحة و لكن ربح قليل. يعني ما بيخلي صفقته تستوي على نار هادية. اعمل تيك بروفت و ستوب لوز تقدر على خسارته و روح خلي صفقتك تشتغل على راحتها

بدر اشطيبي
11-23-2016, 00:44
السلام عليكم الصبر عملة ضرورية بالنسبة للمتداول فبه يستطيع اختيار
الصفقات المناسبة في التداول شكرا على الموضوع بالتوفيق للجميع

ayh
11-23-2016, 01:43
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم بليل افصل تداول على استرالي والنيوز لندي والين لان بتكون الاسيويه مفتوحه والنهار اكيد الامريكيه مع الاوربيه يعني اليورو دولار واللاسترليني تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
11-23-2016, 02:44
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم شكرا لطرحك لهذا الموضوع المفيد عن علاقات الأسواق في ما بينهما ولكن كيف سنستفيد من هذه العلاقات من ناحية الربح!وهل هذا الموضوع سيفيد المتداولين لمعرفة اتجاه السوق اتمنى الأجابه على استفساراتي واتمنى لك التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
11-23-2016, 02:50
تحياتي لكم الذهب يحتاج الى الخبره لا ن المتاجره عليه تحتاج الى راس المال الكبير الذىيؤهل للربح من خلاله وعليك ان تعمل على العملات افضل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
11-23-2016, 02:55
تحياتي لكم وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف ...تقبل مروري و شكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

Yahia Hesham
11-23-2016, 03:18
الصبر فى تداول العملات فى سوق الفوركس
هو من اهم سماتك كتاجر مميز،وذلك لان
التسرع فى اتخاذ قرارات البيع و الشراء
لن يحقق الربح المرجو ،عليك أن تراقب
و تصبر و تتخذ القرار السليم فى موعده.

Omar Morad
11-23-2016, 20:53
أسوأ شئ في الفوركس هو التسرع
فان التسرع هو اول طرقك للفشل
التسرع خطأ يقع به كلا من المبتدئين و المحترفين
فالمبتدئ في بداية تداوله يدفعه حماسه نحو تجربة الصفقات في السوق الحقيقية
فيقوم بعمليات خطأ
و المحترف اذا خسر عملية قد يهرع لفعل عملية اخرى ليعوض خسارته
فلابد يا اخواني من الصبر و التريث قليلا
فالأرباح لا تجنى بسهولة ولا بسرعة
بل الأرباح هي نتاج صبر و رزانة

sherouk88
11-25-2016, 15:40
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم بليل افصل تداول على استرالي والنيوز لندي والين لان بتكون الاسيويه مفتوحه والنهار اكيد الامريكيه مع الاوربيه يعني اليورو دولار واللاسترليني تحياتي اخي او تقبل مروري

magic777
11-25-2016, 15:54
مطلوب منها بالفعل الصبر وخصوصا لما ندخل صفقه ونكون درسناها كويس من المتوقع ان السعر هيعكس هو في الغالب بيعمل كده
وهنا مطلوب منا الصبر او الدخول بتعزيز او تبريد

big.pharaoh
11-25-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الصبر له عدة انواع.
هناك الصبر على الربح
والصبر على التعلم
والصبر على عدم الدخول في صفقات كثيره

ahmedhanafy
11-25-2016, 16:57
السلام عليكم اخي الكريم الصبر اساس نجاح كل شئ لكن لابد انا تصبر علي التداول في حين وجود أولا يجب ان تنعلم التحليل سواء فني أو أساسي

ويجب ان تتعلم الإدارة المالية قواعها سهلة لكن الإلتزام بهــا صعب للغاية يجب ان تتعلم الإدارة النفسية عن طريق الصبر والتامل في حال السوق

houarisat
11-25-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الصبر أمام الشارت أمر لا يستطيع أي أحد القيام به أهم شيئ إذا كنت تريد الصبر أن تغلق الكمبيوتر ثم تذهب وتعود بعد مدة

thewaytosucsess
11-25-2016, 18:50
الصبر اثناء التداول يعنى ان تتحكم فى انفعالاتك وتلغى العاطفة اثناء قيامك بالتداول
فذا كنت تقوم بالتداول كالالة او الاسكربت المبرمج الذى ينفذا الصفقات عند سعر الافتتاح والاغلاق كما تعطيهم له بكل دقة
فستكون من الرابحين بنسبة كبيرة باذن الله اما اذا حكمت العاطفة فالتداول وتدخل الطمع والخوف من الخسارة فالامر فانك خاسر لا محالة

makbob96
11-25-2016, 18:52
السلام عليكم
الصبر في التداول هو أن تتحكم في نفسيتك أولا و أن تكون لديك الاستراتيجة الافضل لتجنب الخسارة ولتفادي الصدمة عند الخسارة
بالتوفيق للجميع

sherouk88
11-29-2016, 16:15
مرحبا اخي الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالصالصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اماالطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
11-29-2016, 16:23
مرحبا اخي بــعد التحية اخواانى الكراااماتوجه بالشكر الى اخى صاحب الموضوعجعــله الله فى ميزان حسناتكارجو من الجميع العمل على اقوي النقااااطتقبل مروري ???••?? تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
11-29-2016, 18:25
مرحبا اخي الفوركس عمل كان موجود منذ زمن طويلبس الفركس انتشر عبر وسائل الانترنتلذلك الكل عرفة اول من تداول لا اعرفة تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
11-29-2016, 18:41
بطريقة مماثلة فان الاحتفاظ بأحد العملات التي يتراجع سعرها لفترة طويلة قد يصبح معوقا ماليا في النهاية . فهم سوق الفوركس والإيمان بقدرتك علي الحكم علي الترند سوف يؤتي ثماره إذا حافظت علي جرأتك, فيما مواصلة الإصرار في الأوقات الخاطئة قد يقود إلي أخطاء كارثية

عبد الرحيم رافا
11-29-2016, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله
الصبر اخي ايضا هو سلاح دو حدين المهم كل ما تربح احجز لك ارباح و اسمر في صفقتك الى الامام

omario-blade
11-29-2016, 19:14
السلام عليكم
يأخي الصبر سر الفوز في جميع الميادين الربحية و في حياتنا اليومية
الصبر هو مفتاح الفجر و عدم تسرع ايضا
خد هده معلومة من عندي ليس هناك الربح سريع الا في النصب

azifek
11-29-2016, 19:41
أخي الكريم
الصبر من عوامل النجاح في الفوركس، فلو كنت صبور يمكنك أن تصبر حتى تحقق الصفقة هدفها ولا تغلقها بمجرد تحقيقك بضعة نقاط
وبالمقابل تصير على الصفقات التي تكون خسارة أملا في عودة السعر الى نقطة الدخول إلى ان تصل الصفقة لخسائر كبيرة
تقبل تحياتي

Samira shabban
11-29-2016, 19:44
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه وطبعا عدم التسرع والصبر على المداوله مع وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مفاتيح نجاح لأى متداول مبتدئ
وشكرا لك

Fadi Malak
11-29-2016, 19:47
نعم اخي عندك حق في هذا فيجب الصبر وعدم التسرع في المداوله والا اذ نتعرض للخسائر الفادحه
واتمني للجميع التوفيق بأذن الله

mahmoud552
11-29-2016, 20:38
يقصد الصبر فى التداول اخى هو ان الشخص يصبر على الخسارة وفقا لتحلية
اذا كان واثق فى تحليلة لان الكثير من الناس يصبرون على الخسارة ولا يصبرون على المكسب

ayh
11-30-2016, 07:42
تحياتي لكم اخى الكريماشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العملاتمني لك التوفيق و تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
11-30-2016, 07:42
السلام عليكم اخي الكريم اخى العزيز وممكن من خلال منطقة الاختراق ان تكون فرصة مناسبة للدخولفى تجارة الاسكالبينج وجزاك الله خيرا اخى الكريم وبارك الله فيك اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
11-30-2016, 07:44
السلام عليكم اخي الكريم انا لااعرف من هو اول من تداول على الفوركس يمكن احد المحترفين ان يكون لديه الاجابه وعلى ذلك انا اقوم بالتداول والاعتماد على استراتيجيات وخطط للتداول لتحقيق الربح واتمنى ان اعرف اول متداول هل حقق ربح ام تعرض للخساره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mona22
11-30-2016, 07:55
مرحبا اخي انا قريت كتير في موضوع الفيبو والترندات يمكن الاستفادة منها كثيرا اخيولكن النصيحة هي استخدامها فقط مع السلوك السعري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
11-30-2016, 08:54
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم لنصايحك ..انا متفقه معاك جدا بالنسبه لاي حد مبتدئ مفروض حاسبه يكون مابين 200ل 500دولار وانا لاافضل اكثر من ذلك ف البدايه فقطوان يتبع استرتيجيه جيده لحد مايكتسب خبره كافيه اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
11-30-2016, 11:34
السلام عليكم اخي الكريم الطمع من اقوى الاسباب التى تؤدى الى الفشل فى تجارة الغوركساو تؤدى الى الخسارة لراس المال او حجم الصفقة يعنى مثلاممكن تلاقى واحد فتح صفقة عادى وخسرها لا مايقتنعشى لا وكمانيتفح صفقة تانية وتالتة فيروح خسران فلوسه كلها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
11-30-2016, 11:38
السلام عليكم اخي الكريم المتاجره وقت الاخبار بالفعل ممكن تسبب خسائر كبيره وبالعكس ممكن تحقق ارباح كبيره ودا مش صعب ولا مستحيل العمليه ببساطه التزم حط استوب لوز لو هتدخل وقت الاخبار وبكده مش هيكون عليك اى ضغوط او خوف من خساره كبيره اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
11-30-2016, 11:43
تحياتي لكم اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركملا اعرف من هو اول متدوال في الفوركسوبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
11-30-2016, 11:49
تحياتي لكم الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضلشكرا على المصطلحات القيمة امل ان تعود ب المنفعة لل الاخوة ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
11-30-2016, 12:06
السلام عليكم اخي الكريم الطمع من اقوى الاسباب التى تؤدى الى الفشل فى تجارة الغوركساو تؤدى الى الخسارة لراس المال او حجم الصفقة يعنى مثلاممكن تلاقى واحد فتح صفقة عادى وخسرها لا مايقتنعشى لا وكمانيتفح صفقة تانية وتالتة فيروح خسران فلوسه كلها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mostafa Omar
11-30-2016, 12:27
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الصبر من الاسباب الاساسية في الربح او في الخساره فعلك ان تصبر علي الصفقه لانها قد تطول لاكثر من ساعه اذا كنت مبتدئ ويجب ان تكون دارس ومحلل الصفقه التي ستدخلها جيداً وتحدد لنفسك هدف ولا تتركها فهذا كله بدون الصبر لن يحدث
دوام التوفيق لك وللجميع

myaer
11-30-2016, 13:05
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم وشكرا على الموضوع فعلا هناك انواع عدة من التحليلات الاقتصاديةومن المهم ان يكون المضارب مطلع على كلها او اهمها وانا ما يتيرني هو التحليل الاساسي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

فوريكسي
11-30-2016, 17:37
بطبيعة الحال الصبر مهم جدا ومطلوب شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

drnadaelsayed
11-30-2016, 18:06
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم
اشكرك اخي لتوضيح هذا المصطلح الهام فى اساسيات الفوركس
اخي الكريم الصبر هو من اهم القواعد الرائيسية لإدارة راس المال حيث يجب الصبر على الصفقات
كما ان الصبر واجب في كل شيء وليس في الفوركس فحسب شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Fadi Malak
11-30-2016, 18:15
صحيح اخي عندك حق اهم شئ الصبر في المداوله فالاستعجال يؤدي الي الهلاك والخسائر الفادحه والتعامل من التجريبه بانه الحقيقي والاهتمام به بحرص حتي نتمكن من الاحرتاف

Ahmedadg
11-30-2016, 18:23
السلام عليكم اخي الكريم . اريد ان اقول ان الصبر في الفوركس ليس مقصود به فقط الصبر علي الصفقات
بل ايضا الصبر في تعلم الفوركس و اخذ الخبره لانك قد تحتاج الي وقت . حتي تتعلم الفوركس و تاخذ الخبرات
اللازمه لتحقيق الارباح

Mustafa gamal
11-30-2016, 18:31
الصبر و الألتزام هما الصفتان اللتان تميزان التجار الناجحين عن التجار الفاشلين ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Omar Kamal
11-30-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنصح بأن تتحلى الصبر فى بعض الأحيان سوف يرتفع سعر العمله وبيع العمله عندما يرتفع سعرها أتمنى لك التوفيق دائما

makhlof
11-30-2016, 18:53
الصبر هو عنصر اساسي للربح من الفركس بدون الصبر لايمكن الربح من الفوركس يجب التحكم في المشاعر

nader6
11-30-2016, 23:15
السلام عليكم اخي الكريم ... الختراقات انواع منها الكا>ب ومنها الحقيقي لان التعمل مع الاختراقات لابد ان تغلق علي فريم الاربع ساعاتاعلي او اسفل السغر سواء كان دعم او مقاومةبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
11-30-2016, 23:17
أحد الاهداف التي تسعى لها الحكومات لتحقيقه هو الاستقرار الاقتصادي مثل خفض نسبة البطاله, السيطره على التضخم وتحقيق التوازن في الانفاقات. وتقوم الحكومات بذلك من خلال التلاعب في السياسات النقديه والماليه. تتعلق السياسه الماليه بالضرائب والنفقات, في حين أن السياسه النقديه تتعلق بالاسواق الماليه وتوفير الائتمانات, المال والسندات الماليه الاخرى.

menaa
11-30-2016, 23:32
تحياتي لكم السلام.عليكم ورحمة الله وبركاتهاللهم صل وسلم على نبينا محمد .موضوعك جيد وجميل وافادنا كثير وافادنا أيضا ردود الاعضاء الكرام......و بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedhanafy
12-01-2016, 00:08
السلام عليكم اخي الفاضل الصبر واجب في كل شيء وليس في الفوركس فحسب ولكن صبرك علي التداول والدخول في الصفقات ام بالشراء او البيع يرجع لتحليلك وصبرك علي تقلب الاسعار في السوق

ayh
12-01-2016, 00:25
متداولي الفوركس يمكنهم ان يحققوا أرباح سواء في حالة السوق الصاعد أو الهابط فيما متداولي أسواق الأسهم لا يمكنهم الربح سوى مع ارتفاع أسعار الأسهم . متداولي الفوركس ايضا يمكنهم تحقيق أرباح سواء في الاتجاهات الصاعدة أو الهابطة. تجارة الفوركس قد تتسم بالخطورة , ولكن مع القدرة علي تكوين نظام ناجح يتم إتباعه بدقة فضلا عن تطبيق سياسات إدارة رأس المال والحفاظ علي الانضباط الذاتي , فان تجارة الفوركس قد تعد استثمار قليل المخاطرة نسبيا.

monya0
12-01-2016, 01:33
السلام عليكم اخي الكريم هذه المبادئ كثير من المبتدئين يغفلون عنها و يعتبرونها شيئ بسيط مفروغ منه و لكن في الحقيقة المصطلحات هذه و تعريفها و فهمها جيدا هي الاساس في تجارة الفوركس.. بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
12-01-2016, 01:45
تحياتي لكم اخي اولا واخيرا تعلم علي حساب تجريبي ثم قم بالعمل في التداول علي حساب تجريبي اي ان مهم جدا ان تبقي فترة كبيرة تتدربعلي حساب تجريبي اولا وقبل البدا بحساب حقيقي لان ان لم تتدرب اولا علي حساب تجريبي لن تتعلم وستخسر كل اموالك في الحساب الحقيقيتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
12-01-2016, 02:29
مرحبا اخي أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
12-01-2016, 02:54
تحياتي لكم شكرا اخى على هذا الموضوع والشرح القيم و اتمنى لك التوفيق والنجاحتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
12-01-2016, 07:40
:)):(:)) الصبر يعنى ممكن ان تصبر على صفقاتك الخاسرة وكمان
تصبر على صفقاتك الرابحة ولاتستعجل فى اغلاقها اخى العزيز

latraaa
12-01-2016, 13:11
نعم اخي الكريم لابد من العمل على الثصبر و الصبر هو مفتاح الفرج أخي الكريم و من دون اي ضبر فلا يمكنك أن تحقق ما تريد، لن السوق كبيرة و سوف تخسر الكثير إن شلم تعرف كيفية التعامل معها، بالتوفيق لك

karinho91
12-03-2016, 13:18
ف الفوركس
يعنى مش تفتح صفقة ومن اول خسارة بسيطة تخاف وتقفل او ربح بسيط تقفل لازم تسيبها شغالة لو حتى ليوم يومين مفيش مشاكل

big.pharaoh
12-03-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الصبر في التداول يعني تصبر على الربح يعني متقفلش صفقتك وانت متأكد انها رايحه للهدف . يعني متصبرش على الخساره وانت شايف السعر عاكس عليك كتير

Samira shabban
12-04-2016, 02:35
السلام عليكم اخى الفاضل شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان الصب يكون من اول الطريق اذا اردت ان تبدأ فى مجال الفوركس يكون اولا بالدراسه والتعلم وايجاد الاستراتيجيه الجيده التى تناسب ظروفك واستخدام حساب الديمو لاخذ الخبره فى للتداول وبعد ذلك الصبر على اتخاذ القرار السليم بدخول صفقات ناجحه
وشكرا لك

bakup28
12-04-2016, 06:54
الفوركس مجالة واسع جدا وكبير
وشكرا لك وبالتوفيق

waelmma
12-04-2016, 07:14
:)):(:)) الصبر فى المداولة اخى الكريم بمعنى الاتتعجل فى فتح الصفقات الا بعد ان تتكون
الفرصة المناسبة للدخول فى الصفقة وكذلك الصبر لى الصفقة المفتوحة خاصة اذا كانت خاسرة

karinho91
12-09-2016, 16:47

AHMED NOLE
12-09-2016, 18:40
الصبر مهم جدا فى التداول فى الفوركس

كلنا ممكن يكون بلا اسثناء عاني من الطمع والتسرع فى هذا لسوق

بالتوفيق للجميع فى التعلم والتحكم فى العواطف فى التداول

محمدفؤاد
12-09-2016, 18:44
وعليكم السلام الصبر في التداول هو انك تبقي محلل صفقتك كويس وعارف المدي الزمني اللي متوقع انها تحيب الهدف بتاعها ان شاء الله فيه
وتصبر علي صفقتك وتقفلها قبل اوانها او انك متصيرش وتدخل الصفقه من مكان غلط وتضيع عليك ارباح

latraaa
12-10-2016, 15:18
نعم اخي الكيرم لابد من العمل على الصبر في هدا المجال الكبير و لابد من التريث لكي نحقق الكثير إ نشاء الله، و لكن أخي الكريم ارى ان الموضوع لا يرقى لهدا المستوى بهده الطريقة اخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ayoubfc
12-10-2016, 15:28
الصبر في التداول هو انك تبقي محلل صفقتك كويس وعارف المدي الزمني اللي متوقع انها تحيب
الهدف بتاعها ان شاء الله فيه ومتيتعجلش علي صفقتك وتقفلها قبل اوانها او انك متصيرش وتدخل
الصفقه من مكان غلط وتضيع عليك ارباح كنت ممكن تاخدها لوصبرت شويه

Samira shabban
12-11-2016, 14:55
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان وجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل نجاح فى الفوركس

محمدفؤاد
12-12-2016, 20:45
وعليكم السلام الصبر في التداول هو انك تبقي محلل صفقتك كويس وعارف المدي الزمني اللي متوقع انها تحيب
الهدف بتاعها ان شاء الله فيه علي صفقتك وتقفلها قبل اوانها او انك متصيرش وتدخل الصفقه من مكان غلط وتضيع
عليك ارباح كنت ممكن تاخدها لوصبرت شويها بالتوفيق يا كبير....1

hipo7
12-12-2016, 20:56
كلام جميل جدا فيجب علينا عدم التفكير بالحظ في هذا المجال فهو يحتاج الى خبرة للتعامل معه وليس هناك انسان لايخسر ويجب ان نجعل الخسارة درس لنا

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:55 PM ----------

السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mirooo91
12-12-2016, 21:02
اسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على المعلومة لكن الصبر هو نصف الفوركس .
لمن لا يصبر انصحة بعمل جولة ومساج حتى يرتاح نفسيا .

kadi hala
12-12-2016, 21:07
لازم تصبر في مجال الفوركس و هذا من ناحية التعلم أو من ناحية التداول لذا يجب على كل متداول أن يتحلى بالتأني و أن يمسي خطوة خطوة في هذا المجال

m7med09090
12-12-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Samira shabban
12-13-2016, 01:06
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المشاركه. طبعا الصبر من بدايه طريقك الى الفوركس يعنى الصبر على الدراسه والتعلم والعمل على حساب الديمو ثم الصبر وعدم التسرع والطمع عند الدخول للمنصه والمتاجره الحقيقه .....

شبه منحرف
12-13-2016, 01:36
الصبر هو اهم شئ فى الفوركس وهو مفتاح الربح الرئيسى بحيث يجب ان تصبر على صفقتك فى الربح او الخساره وايضا لاتطمع بربح المال الكبير جدا لكن يجب عليك الالتزام بادارة رأس المال الصارمه للمال الذى تتداول به

big.pharaoh
12-13-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... هناك نوعان في الصبر على التداول اخي الكريم. هناك صبر على الربح وصبر على الخساره. طبعا الصبر على الخساره يخسرك حسابك كله

amine10
12-13-2016, 02:37
السلام عليكم الصبر على الأرباح و الخسائر يعتبر عاملا مهما للنجاح في سوق الفوركس و شكرا

bakup28
12-13-2016, 07:37
الصبر ضروري في كل مجالات الحياة و ليس في المتاجرة فقط
و انصح المبتدئين بالصبر على الربح و لا تصبر ابدا
على الخسارة لانه هذا هو سبب المارجن

waelmma
12-13-2016, 07:52
:)):o:)) الصبر فى المداولة اخى العزيز يعنى لازم يبقى عندك صبر على دراسة صفقتك قبل فتحها
وانتظار الفرصة المناسبة لفتح الصفقة ولاتتعجل فى الفتح بدون دراسة جيدة اخى الكريم

drnadaelsayed
12-13-2016, 12:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
لعل من اهم نقاط الفوركس هى النقطة المطروة للنقاش وانا ارى فيها إن كنت مبتدأ إسمع منـــــي جيداااا وإن لم تسمع فستخسر الكثير ومشاركتي هده إعتبرهـــا نصيحة وستختصر عليك الكثير من الوقت
أولا يجب ان تنعلم التحليل سواء فني أو أساسي
تانيا يجب ان تتعلم الإدارة المالية قواعها سهلة لكن الإلتزام بهــا صعب للغاية
ثالثا يجب ان تتعلم الإدارة النفسية
الصبر واجب في كل شيء وليس في الفوركس فحسب شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل واحدة منهم تحتاج الكثير من الكتب ويلزمك وقت لا بأس به لا تحول ان تتسرع وإصبر وإن شاء الله جزاء كل ساعة
صبرتهـــا دولارات كثيرة

ebn masr
12-19-2016, 16:54
الصبر مفتاح الفرج والصابرين على خير ومسالة الصبر وعدم التسرع مش قايمة فقط على المتداولين المبتدئين ولكن المحترفين ايضا

Ayman Abdellatif
12-19-2016, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهلا بك اخى الفاضل نورت المنتدى المقصود بالصبر هو عدم التعجل و بالتالى يجب عليك الا تتعجل بالتداول على حساب حقيقى و تداول على الحساب التجريبى لفترة طويلة ولا تمل من ذلك كذلك يجب ان تتحلى بالصبر على انتظار صفقتك حتى تصل لهدفها ، ارجو ان تتقبل مرورى

alatn123
12-23-2016, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الصبر في المداولة شيء لابد من التحلي به ,, يجب ان تصبر على التعلم و تصبر على الربح و تصبر على الخسارة
بالتوفيق يا غالي

Samira shabban
12-23-2016, 20:37
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا الصبر من اول يوم تقررفيه أن تدخل هذا المجال ان تصبر على دراسته وتعلم مهاراته وايضا الصبر عند التمرن على الحساب التجريبى ثم الصبر على فتح الصفقات فى الحساب الحقيقى..
وشكرا لك..

bakmosta
12-23-2016, 21:50
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي الفاضل على المتداول ان يكون صبوور لكي ينجح في هدا المجال السبر في تجارته و الصبر في تعلمه للتداول و كما ان الصبر هو احد صفات المتداولين المحترفين.