PDA

View Full Version : مؤشر Parabolic SAR

Nizar Afailal
03-28-2016, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

مؤشر Parabolic SAR : هو مؤشر فني يستخدم من قبل العديد من التجار في سوق تجارة فوركس لتحديد اتجاه الزخم ووقت هذا الزخم الذي تزيد فيه احتمالية تحول اتجاهه أكثر من المعتاد. وتعرف أحيانا باسم "وقف وعكس النظام" وضع هذا المؤشر من قبل المحلل الفني الشهيرة يلز وايلدر، خالق مؤشر القوة النسبية، الذي يقدم سلسلة من النقاط توضع فوق أو تحت سعر العقار في المخطط. وواحد من أكثر الجوانب المهمة التي يجب علينا أخذها بعين الاعتبار هو تحديد المواقع توليد إشارات الزخم اعتمادا على نقطة اتصال في سعر العملات.

snnaky
06-11-2016, 01:50
كفاية كفاية حرام بجد انت بتعمل موضوعات متكررة كتير ومنقولة وبصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من اى موقع و ينسى حتى يحذف اسم الموقع من موضوعه -- و بعدين يضعه فى المنتدى بدون اعادة صياغة او تنسيق

csebai12
06-11-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حسب تجربيتي هو من اضعف المؤشرات التي استعملتها و لا افضل ان يكون موجد في استراتيجيتي

Mohamed1981
06-11-2016, 13:32
لنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير
ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها

mourada
06-11-2016, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مميزة حول مؤشر البارابوليك سار و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

INFOGAIN
06-11-2016, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الكريم وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول مؤشر-Parabolic-SAR
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

rawan shaban
06-11-2016, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 12:34 PM ---------- Previous post was at 12:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

Hassan Nor
06-11-2016, 19:21
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان مؤشر الباربولك سار هو فعلا من المؤشرات المهمة في التحليل الفني لسوق العملات الأجنبية