PDA

View Full Version : انصحوني من فضلكم.

bassem99
03-28-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخواني اريد ان انسخ المتداولين بنظام كوبي forex copy ولدي 10دولار من البونص .
هل يجوز في هذه الحالة ان ابدا بالنسخ.
وكيف يتم ذلك وهل من نصائح للبدء بالنسخ وشكرا.

The_Gahbaz
03-29-2016, 21:34
هو الحد الأدنى للاشتراك 10 دولار لكن مع الاسف مش هتقدر تشترك في الخدمه دي بالبونص.
لازم يكود عندك 10 دولار كرصيد قابل للسحب يعني يا اما تعمل ايداع بقيمه 10 دولار او يكون عندك ارباح قيمتها 10 دولار علي الاقل

korabikayoussef
03-30-2016, 01:56
السلام ورحمة الله أخي الغالي لا يمكنك الاشتراك بهذه الخدة بـ 10 دولار بنوص بل تحتاج الى أن تربح 10 دولار من التداول
لكي تستطيع الدخول في هذه الخاصية أنصحك بالدخول في GBPUSD لكي تربح فهو متدني أدخل بــ By
وبعد ربحك ل10 دولار يمكنك استخدام الخاصية التي ذكرت
موفق أخي الغالي

ali20
03-30-2016, 03:04
يجب انه يكون فية فرص كويسة جدا للتداول فى الفوركس
والفوركس كوبى ليس طرقة سهلة بس اهم شى فى الفوركس ازاى نحقق نتائج كويسة وافضل شى فى الفورك الحصول على خبرة

doola2020
03-30-2016, 06:41
أخي الكريم يجب ان يكون لديك في حسابك عشرة دولارات ربح وليس بونص ، بمعني انك تكون كسبت فوق البونص اللي معاك عشرة دولار

joker7diaa
03-30-2016, 07:22
اخي الكريم من اجل الاسترالك بخدمة الفوركس كوبي يجب ان تودع في الشركة على 10 دولار على الاقل
ويجب ان يكون في حسابك رصيد كافي او على حسب الخبير الذي سوف تربط معه

Carlos
03-30-2016, 09:22
للاشتراك فى خدمة اسنتا كوبى لابد من ان يكون لديك رصيد من ربحك وليس من البونص فقط انت لن تكون قادر على ربط حسابك غير وانت معاك من ربحك 10 دولار غير ال10 دولار بتاعت البونص بلتوفيق

عيسى
03-30-2016, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmed070
03-30-2016, 12:25
لقد سبقني العديد من الاصدقاء في الايجابه عن سؤالك وهي ان يكون في حسابك علي الاقل 10 دولار كارباح وليس رصيد حساب البونص..لذلك استمر في جمع البونص و التعلم في نفس الوقت حتي يصبح البونص لديك كبير و عندها تستطيع ان تقوم بالعمل لوحدك دون الفوركس كوبي

salfe
03-30-2016, 12:32
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

thewaytosucsess
03-30-2016, 12:39
اعتقد اخى الكريم انه لكى تدخل بنظام الفوركس كوبى يجب ان يكون لديك الحد الادنى وهو 10 دولار رصيد قابل للسحب
سواء كان هذا الرصيد من ارباحك من الصفقات التى قمت بها من البونص او عن طريق الايداع المباشر بحسابك
ولكن ليس عن طريق البونص نفسه على ما اعتقد اى الفاضل

mhmd.hmdy
03-30-2016, 12:51
اناانصحك بلاش الفوركس كوبى هيخليك تنسخ صفقات وتقلد الغير مش هتتعلم
ولا هيكون له مردود ايجابى معاك وعلى صفقاتك
انتا فى غنى عن كل ده

ahmadinho100
03-30-2016, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يجوز دالك ولاكن يجب ان تعرف الشخص الديتكون صفقاته جيدة ولاكن مشكلتك ان تتور على رسيد ضعيف

kheireddine
03-30-2016, 13:49
☼♣☺♣☼5السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ☼♣♣السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو╣55↕╣◘-☺ التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها ☼السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول♣♣ أو التعامل☼ مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة ▬▬2☻☻☻السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول☼♣♣♣♣ أو التعام☼♣♣♣♣ل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيالالتى بها ☼السلام عليكم ☼♣♣5ورحمة الله وبركاتة
انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس☺5♣♣♣♣ حتى تعرفت على☼♣☼♣♣ هذه الشركة وتعرفت على ☼♣♣♣الانطمة التى بها
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن☼♣ النصب أو الاحتيال ف________________☼
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن☼ النصب أو الاحتيال
ووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب◘.85. أو الاحتيال☼☺5♣♣♣♣♣♣◄◘

omar azam
03-30-2016, 13:51
لسلام عليكم بارك الله فيك على الموضوع الصراحه افدتنا كثيرا
ارجو من الجميع الاخذ بالمعلومه للجانب الايجابي اكثر من السلبي

ynwa1892
03-30-2016, 13:55
السلام اخي ارجو الاعتماد على نفسك في فتح الصفقات لانه سياتي اليوم الذي لا تجد فيه احد يجب ان تتعلم بالبونص الخاص بالشركة
وفقك الله

harimeche
03-30-2016, 14:00
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

رغم أنــــــي أشجع دائمـــا على الإعتمــــاد على النفس

فوركس كوبي يلزمك 10 دولار من غير بونص لكي

تستطيع النسخ

مع التحية وبالتوفيق

latraaa
03-30-2016, 14:10
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

HaMaDa99
03-30-2016, 14:13
اخي الكريم انصحك بالتأكد دائما من ترخيص الشركة ومصداقيتها انا مريت في هذه التجربة والحمدلله الاخوان نصحوني هنا

eg.light
03-30-2016, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
لابد لاستخدام خاصية الفوركس كوبي ان يكون معك 10 دولار بعيدا عن البونص
ممكن تقوم بايداع على الاقل 10 دولار لاستخدام الميزة[COLOR="Silver"]

doaa sary
03-30-2016, 15:35
اخى الكريم
المبلغ ضئيل جدا
10 دولار
هتكسب منها 5 ف الشهر بالكتير يعنى اقل من 50 ج
انصحك تعمل 250 دولار وساعتها هتلاقى تجار كتير تديرلك الحساب
موفق

ahmed2521983
03-30-2016, 23:31
عشلان تشترك فى الفوركس كوبى لازم يكون المبلغ المتوفر فى رصيد اما أرباح من البونص او مبلغ ايداع ,يعنى مش هتقدر تعمل كوبى فوركس بمبلغ البونص اللى معاك حاول تكبر البونص بتاعك وتتداول بية الأول وبعد كدة شغل الكوبى

hamza215rix
03-30-2016, 23:32
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
89

asmaa mahmod
03-30-2016, 23:44
لا يمكنك الاشتراك فى هذه الخدمه مقابل البونص ولكن يجب ان يكون راس مالك على الاقل 10 دولار قوم بالتداول حتى تحقق 10 دولار ثم قوم بالاشتراك

mourada
03-31-2016, 12:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل يمكنك ان تدخل بعشر دولارات لكن يجب ان تكون من الايداع باموالك و ليس بالبونص و يمكنك ان تتاجر بهذا البونص و عندما تكسب تسحب الارباح و تشارك بها

الاصيل
03-31-2016, 12:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذا المبلغ صغير جدا للحصول على فائده منه
بالنسبة لى لا افضل الفوركس كوبى ونسخ الصفقات افضل ان اتاجر بما اره انا من تحركات السوق
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

nan6jh1980
03-31-2016, 12:09
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي ولك مني جزيل الشكر
على هذه الموسوعة
من الكتب الهامة والمفيدة للمبتدأين جزاك الله خير
تقبل مروري

hellelali3
03-31-2016, 12:38
يجب عليك اخي الكريم التعلم والعمل وفق استراتجية جيدة لتداول وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابة والله الموفق
وانا اعتقد ان التداول وفق استراتجية تعتمد علي التداول وفق منطق الدخول السليم

عيسى
03-31-2016, 17:35
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

elm3lem
04-01-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي لابد ان يكون معك 10 دولار بحد ادني فى حسابك بعيدا عن حساب البونص من الايداع او من الارباح
وان شاء الله توفق وتربح ارباح كويسه

AYYOUB100
04-01-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله
أخي حاول أن تربح من البونص على الأقل 10 أو 15 دولار وافتح حساب حقيقي جديد
غير مرتبط بأي منتدى لكي تستطيع أن تدخل في نظام نسخ الصفقات وبالتوفيق لك.

mohamed ahmed mohamed 1
04-03-2016, 16:42
في بعض الأحيان تعتقد أنك الشخص الذي لا يقهر إذا تمكنت من تحقيق أرباح متتالية , هذا الأمر قد يؤدي إلي اتخاذ قرارات تتسم بالتهور والتسرع . لهذا فانه يجب ان تتذكر دائما وأنت تتداول الفوركس بأنك سمكة صغيرة في بركة كبيرة.

hamed mohamed
04-06-2016, 03:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ..........بالتوفيق....... لك...............

mohamedforex4
04-14-2016, 22:47
لقد سبقني العديد من الاصدقاء في الايجابه عن سؤالك وهي ان يكون في حسابك علي الاقل 10 دولار كارباح وليس رصيد حساب البونص
لذلك استمر في جمع البونص و التعلم في نفس الوقت حتي يصبح البونص لديك كبير و عندها تستطيع ان تقوم بالعمل لوحدك دون الفوركس كوبي وشكرا

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 17:25
الخدمة دى لايتم الاشتراك فيها بالبونص لازم يكون ليك يا اما ايداع من جيبك الخاص
او انك استخدمت البونص الخاص بك فى التداول وحققت من خلالة ارباح يمكنك الاشتراك بهذة الارباح فى الخدمة
قيمة الاشتراك هى 10 دولار

hosam1982
04-30-2016, 17:33

السلام عليكم
اخي الكريم وكل من يريد نسخ صفقاته بنظام الفوركس كوبي في البداية يجب ان يكون في حسابك رصيد 10 دولار قابل للسحب ومن ثم تبدء عملية بحثك عن المتداول الذي تناسبك طريقة اداؤه ونتائجه واستمراريته ودرجة المخاطرة التي يستعملها واخيرا نسبته من الارباح

FOREX7
04-30-2016, 19:31

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ayoub321
04-30-2016, 20:47
أداة مالية تشتق قيمتها من سعر أو معدل عقد أو مؤشر مالي، وهذا السعر أو المعدل الأساس يمكن أن يكون سعر ورقة مالية محدده أو سعر صرف اجنبي أو سعر سلعة أو معدل فائدة أو مؤشر أسعار أو معدلات.

aminetns
04-30-2016, 20:57
انصحك ان تتعلنم جيدا اساسيات الفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abughali
04-30-2016, 21:49
لقد سبقني العديد من الاصدقاء في الايجابه عن سؤالك وهي ان يكون في حسابك علي الاقل 10 دولار كارباح وليس رصيد حساب البونص..لذلك استمر في جمع البونص و التعلم في نفس الوقت حتي يصبح البونص لديك كبير و عندها تستطيع ان تقوم بالعمل لوحدك دون الفوركس كوبي
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

never1
05-05-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Mr-alialkhbeer
05-05-2016, 20:35
السلام ورحمة الله أخي الغالي لا يمكنك الاشتراك بهذه الخدة بـ 10 دولار بنوص بل تحتاج الى أن تربح 10 دولار من التداول
لكي تستطيع الدخول في هذه الخاصية أنصحك بالدخول في GBPUSD لكي تربح فهو متدني أدخل بــ By
موفق أخي الغالي

forex all arabes
05-15-2016, 10:42
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك هذا المبلغ صغير جدا للحصول على فائده منه
بالنسبة لى لا افضل الفوركس كوبى ونسخ الصفقات افضل ان اتاجر بما اره انا من تحركات السوقيارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

zaza0519
05-15-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-16-2016, 07:57
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

best39
05-16-2016, 21:57
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
لابد لاستخدام خاصية الفوركس كوبي ان يكون معك 10 دولار بعيدا عن البونص ممكن تقوم بايداع على الاقل 10 دولار لاستخدام الميزة

abdelmadjid41
05-16-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم للاسف ضخصيا لا يمكن ان افيدك اتمنى ان تجد من يفيدك وعليك بالتعلم

never1
05-17-2016, 17:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
05-19-2016, 19:29
لابد لاستخدام خاصية الفوركس كوبي ان يكون معك 10 دولار بعيدا عن البونص ممكن تقوم بايداع على الاقل 10 دولار لاستخدام الميزة

غالبا المفروض المبلغ يكون اكبر شويه و ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

saleh05
05-19-2016, 22:34

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 22:43
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

best39
05-24-2016, 21:22

tenon
06-02-2016, 18:06

حتى مع التعلم اخي المهم انه يكون اقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

ssesko42
06-02-2016, 18:38
اخي الفاضل انا اعتقد انه يمكنك ان تدخل بعشر دولارات لكن يجب ان تكون من الايداع باموالك وليس بالبونص
وايضا يمكنك ان تتاجر بهذا البونص وعندما تكسب تسحب الارباح و تشارك بها.

ladharimohamed
06-02-2016, 20:02
بسم الله الرحمان الرحيم
لازم يكونو من الرصيد الذي قمت بإداعه و ليس من البونص أخي العزيز
مع الشّكر أخي الكريم

csebai12
06-02-2016, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يجب ان يكون في الحساب على الاقل 10 دولار ارباح او ايداع كي تتمكن من الاستفادة من النضام

ahmedhathout
06-19-2016, 19:00
لا اخي الكريم لا يمكنك الاشتراك في هذه الخدمه باموال البونص يجب ان تكون ايداع
حقيقي او ارباح حتى تستطيع الاشتراك في هذه الخدمه

zarour soufyane
06-19-2016, 19:32
اخي الكريم اظن ان 10 دولار لا تمكنك من نسخ المتادولين في الفوركس كوبي عليك التجريب او مراسلة الدعم الفني لكي تجد الكثير من التوضيحات

بالتوفيق

y4x
06-19-2016, 22:20
كثير من الأمريكيين باتوا مهتمين بالانخراط في مجال تجارة الفوركس . قبل القيام بذلك , يجب ان تحصل علي تعليم في تجارة الفوركس . لا يجب أبدا ان تدخل عالم الفوركس دون تعليم جيد حول التجارة في هذا المجال . الحصول علي التعليم المناسب في تجارة الفوركس سوف يضعك علي الطريق نحو تحقيق ارباح مستمرة

---------- Post added at 11:24 PM ---------- Previous post was at 09:33 PM ----------

الشئ الأساسي للنجاح في هذا السوق ليس حجم المال الذي تدخل به السوق بقدر ما هوالتركيز الدائم عل دراسة السوق، وفهم ميكانيكياته ورغبات المشاركين وتعلمه الفورلكس بشكل جيدقوياً لأحد الإتجاهات .

---------- Post added 06-20-2016 at 12:20 AM ---------- Previous post was 06-19-2016 at 11:24 PM ----------

لتحليل الاساسي في الفوركس يسعى لتنبؤ قيمة سعر العمله واتجاهها في السوق من خلال تحليل الظروف الاقتصاديه الحاليه, سياسة الحكومه والعوامل الاجتماعيه ضمن اطار دورة الاعمال التجاريه. يقوم متداولو العمله الاجنبيه بقياس الحاله الاقتصاديه للدوله من خلال دراسة المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو

drissou45
06-19-2016, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . مساءكم مبروك ولجميع الاعضاء
اخي الكريم لا انصحك بهدا الامر , اعتمد على نفسك , بارك الله فيك وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

y4x
06-20-2016, 04:51
من الهام جداً أن يعلم مستثمر الفوركس بأن المتاجرة ليست بالأمر السهل، ولا يجب عليه أن يتراجع عن المتاجرة إذا ما شعر بالرغبة في بذلك، وقد لا يحالفه الحظ من المرة الأولى. كما ويجب متابعة تحليلات الأسواق واكتساب الخبرة، والتي من الممكن أن تدفع بالصفقات الى مزيد من الأرباح، وبالتالي تداول مريح وآمن في نفس الوقت

امل الحياه
06-20-2016, 04:53
النسخ اكتر من كده حول تكبر المبلغ

y4x
06-20-2016, 07:45
سوق الفوركس ليس سوقاُ بألمعني الحرفي للكلمة، إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة. إن المتاجرة تمارس عن طريق الإتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم. مئات المليونات من الدولارات تباع و تشتري كل بضع ثوان، وهو من اكبر الاسواق الموجوده على الانترنت

Ahmed Mansour
06-20-2016, 09:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله للاسف مش هاقدر انصح حضرتك خاصه انا لا افضل ان اعمل بنظم النسخ وافضل انا اعمل بطريقتى انا

zee1996
06-20-2016, 09:47
اخي الفاضل للأسف الشديد بلا يمكن ان تنسخ المتداولين الآخرين على انستا بالبونص لذلك عليك اما تحقيق عشرة دولارات من الأرباح اة القيام بإيداع في حسابك قبل ان تتاح لك هته الخدمة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

abosaif2016
06-20-2016, 11:17
جزاك اله خيرا اخي العزيزتحياتي لك

y4x
06-22-2016, 13:19
يمكنك بكل حرية تنزيل مؤشرات الفوركس الخاصة بمنصات تداول mt4 و mt5 من خلال هذه الصفحة . المؤشرات المذكورة يمكن تحميلها إلي منصة تداول الميتاتريدر لدعم أداء تداولاتك في الفوركس . يمكنك إما تطوير إستراتيجية الفوركس الخاصة بك باستخدام هذه المؤشرات أو يمكنك ببساطة إتباعها كإشارات للتداول . لا تتردد في المزج بين أيا من هذه المؤشرات المعروضة وتضمينها في المتاجر الآلي للميتاتريدر الخاص بك . يمكنك تعديل الكود في المؤشرات المقدمة ليتم تخصيصها وفقا لاحتياجاتك . سوف تكون بحاجة إلي حساب تداول مع احد وسطاء الفوركس mt4 أو mt5 حتى تتمكن من استخدام هذه المؤشرات.

analyst
06-22-2016, 13:37
من الافضل اخي الكريم ان لا تبدا في ذلك قبل جمع بونص محترم في تلك الحالة اكيد العائد من وراء ذلك سوف يكون لا بأس به لهذا لا تتعجل في البحث عن الارباح

ramzi77
06-22-2016, 15:57
لســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

nonam
07-26-2016, 18:31
السلام عليكم ...لا يمكن التعامل مع الحساب اللي في 10 دولار من المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية الحقيقية ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية اللي لابد التعامل معاها
في الحساب الحقيق
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

abrakadabra
07-26-2016, 20:18
هو الحد الأدنى للاشتراك 10 دولار لكن مع الاسف مش هتقدر تشترك في الخدمه دي بالبونص.
لازم يكود عندك 10 دولار كرصيد قابل للسحب يعني يا اما تعمل ايداع بقيمه 10 دولار او يكون عندك ارباح قيمتها 10 دولار علي الاقل

alasfarahmad
07-26-2016, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز الاشتراك في خاصية فوركس كوبي متاجة كما اتصور للحسابات التي يكون فيها مصدر التمويل هو الايداع المباشر، أما في حسابات البونص فينبغي أن يكون في حسابك رصيدا ماليا يزيد على حجم البونص الذي تم تحويله بنحو عشرة دولارات على الأقل، هذه هي معلوماتي عن نظام الفوركس كوبي، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

magid01
07-26-2016, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لابد ان تربح 10 دولار او تودع من حسابك الخاص 10 دولار حتى تدخل في هذه الخدمة لكن بصراحة انا ا انصح بها و خاصة 10 دولار لأأنك راح تدخل بصفقة صغيرة جدا و الربح راح يتقسم الى ثلاثة اقسام قسم لك و قسم للشرة و قسم للمتاجر تقبل مروري

رومانى
07-26-2016, 21:53
اخى الفاضل ماذا يفعل مثل هذا المبلغ لا يجدى مع التداول وايضا ماذا يستفيد المتداول الذى ياخذ نسبة
من الارباح اعتقد عليك الصبر حتى تربح لكى تستطيع استخدام مثل تلك الطرق.

aklm14
07-26-2016, 21:56
شكرا اخي نستفيد معك نحن في المتابعة

ghost mastar
07-26-2016, 23:51
السلام عليكم اخى الفاضل الحد الأدنى للاشتراك 10 دولار لكن مع الاسف مش هتقدر تشترك في الخدمه دي بالبونص.
لازم يكود عندك 10 دولار كرصيد قابل للسحب يعني يا اما تعمل ايداع بقيمه 10 دولار او يكون . تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

bodamj
07-27-2016, 01:56
لا انصحك بالنسخ الكوبى من المتداولين وخصوصا انك لديك 10 دولار فقط وهوا مبلغ قليل للغايه للتداول
والربح من خلاله ادخل بمبلغ اكبر

batch
07-27-2016, 02:34
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

simoomis
07-30-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bakdz
07-30-2016, 23:07
الســــلام عليـــــكم ورحمة الله تــعالى وبــركاتــه
أظن أنه لا يمكن تفعيل خاصية الكوبي كوولي على حساب البوونص يا أخي الكريــم وأعتقد أنه يجب عليك ايداع مبلغ معين لكي تستطيع ربك حسابك بأحد المتداولين.

جمال صادق
07-30-2016, 23:13
اعتقد ان افضل الاسليب التى تكن مناسبة للعمل بها هى التى تكون نابعة من نفسية المتداول و ان نعمل على تعلم المزيد منه طرق العمل الاخرى فى السوق

maher25
07-31-2016, 00:00
السلام عليكم اخي الكريم
انصحك دائما بتحلي الصبر في التداول في الفوركس والتعلم من الانترنت حتي لا تخطي في العمل
وشكراا وبالتوفيق

محمد صلاح
07-31-2016, 00:25
اهلا بك اخى العزيز لو 10 دولار من البونص شم هينفع تشترك فى نظام انستا بام لانه غير جائز الاشتراك بمبلغ البونص لازم تعمل ايداع

big.pharaoh
12-29-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لازم يكون عندك رصيد ١٠$ مش بونص ١٠$ ولو في مشكله قابلتك تواصل مع الدعم الفنى لانستا

alonsoo
02-25-2017, 08:22
الفوركس كوبى جيد جدا على ما اعتقد فى السوق اخى الفاضل وان شاء الله سهل ايضا انك تقوم بعمل هذا الامر بكل سهولة فقط راسل الدعم فى الشركة

ayoubfc
02-25-2017, 11:14
الحد الأدنى للاشتراك 10 دولار لكن مع الاسف مش هتقدر تشترك في الخدمه دي بالبونص.
لازم يكود عندك 10 دولار كرصيد قابل للسحب يعني يا اما تعمل ايداع بقيمه 10 دولار او
يكون عندك ارباح قيمتها 10 دولار علي الاقل.

مروه عصر
02-25-2017, 14:55
السلام عليكم
حتى تستطيع ان تستخدم خدمه الفوركس كوبى عليك ان يكون لديك رصيد 10$ حتى تتمكن من ربط الحسابا وتصبح اتوماتيكيه فانت معك الرصيد عليك الدخول الى حسابك واختار الفوركس كوبى اذى تريد العمل من خلاله

romioromio
02-25-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي المحترم لا انصحك تماما بعمل كوبي حتي لو رصيدك كبير لان فروق راس المل سوف تؤثر علي حسابك بالسلب

benisafcom
02-25-2017, 17:43
اولا شكرا على الموضوع المتعلق بالسيطرة على النفس في الفوركس
لكن لا نادرا ما يحدث دلك لدلك لابد من فتخ الصفقة واغلاق المياترتريدر وعدم العودة اليه
تقبل تحياتي ومروري
اخوك خالد

mid0killer
02-25-2017, 18:02
لا انصحك ابدا بهذا وانصحك دائما وابدا ان تسجل فى دوره تعليميه مع محجلل محترف له خبره واسعه بالسوق حوالي 10 سنوات وتتعلم منه

Abu_Yassin
02-25-2017, 18:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم لا يمكنك النسخ من نظام فوركس كوبى ألا بعد تحقيق 10 دولار ربح وليس 10 دولار بونص لازم تتداول بنفسك الاول وتحقق 10 دولار على الاقل وبعدها تقدر تنسخ الصفقات عن طريق برنامج فوركس كوبى وبالتوفيق لك وللجميع

Samira shabban
02-25-2017, 18:27
اخى الكريم يجب ان يكون عندك رصيد من الارباح فى رصيد لكى تستطيع نسخ الصفقات ..
وانصحك بان تتعلم وتقوم بالتداول لوحدك لانه الافضل لك ....

fouado12
02-25-2017, 18:33
السلام عليكم عليك اخي كما قال الاخوة أن تحصل على ربح لكي تنسخ ادن عليك التداول باختيار أحسن زوج للتداول نتمنى لك التوفيق أخي الكريم والسلام تقبل مروري اخي الكريم

tamermosa
02-25-2017, 18:38
ما ينفعشي اخي الفاضل تشترك في نظام نسخ الصفقات بفلوس بونص. يجب ان تكون محقق ارباح علي الاقل 10$ . عموما لما تحقق ارباح و يتوفر لك هذا المبلغ ابقي اشترك في تلك الخدمه

ilyestoumi
02-25-2017, 18:48
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
...........................
أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
خدمة اسنتا كوبى لابد من ان يكون لديك
رصيد من ربحك وليس من البونص
بالتوفيق للجميع

MOHAMED SAID ELSAYED
02-25-2017, 19:54
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين......علشان تقدر تشترك فى خدمه فوركس كوبى يجب ان يكون ربحك 10 دولار حتى تقدر تشترك

hosaeen
02-25-2017, 20:16
اعتقد انه لا يمكنك النسخ من البونص اخي الفاضل يجب ان يكون لك رصيد غي البونص لكي تتم عملية الكوبي

Saeed EL Sayed
02-25-2017, 20:17
البونص لازم يكون مبلغ كبير جدا او كبير الي حد ما علشان تقدر ويسمحلك انك تفتح وتقفل الصفقات بدون مخاطره ولازم يكون في 10 دولار ربح مش بونص بالتوفيق للجميع

BeBeto86
02-25-2017, 20:20
الحد الادنى لعمل كوبى للمتاجرين هو 10 دولار و لكن بشرط ان تكون من ايداعك او من ارباحك من المتاجرة و لا تكون من البونص المحول من المنتدى لذلك انصحك بالبدء فى التداول و عندما تصل ارباحك الى 10 دولار يمكن البدء فى عمل كوبى .. و لكن رأيى الشخصى لكى تحصل على ربح معقول من المتاجرين لا تقوم بعمل كوبى الا عندما يصل راس المال الخاص بك الى 100 دولار على الاقل .

Ahmedhumeda
02-25-2017, 20:22

عبد الرحيم رافا
02-25-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله
الصراحة اخي هذا لا يمكن ان انصح به اي شخص لانه مضيعة للوقت في اي حال من الاحوال هو من ليس لديهم خبرة

creatorman1978
02-25-2017, 20:45
غالبا البونص مينفعش تشترك بيه فى خدمة الفوركس كوبى ... لذلك امامك حلين اما ان تعمل ايداع من مالك او تحقق ربح من تداولك بالبونص ... وانا ارى الحل الثانى الاقرب والاسهل ... بالتوفيق ان شاء الله

skylol
02-25-2017, 20:54

اخي الغالي انا لدي طريقة لكي تستكيع ان تستخدم نظام الكوبي تداول وحقق ربح 10 دولار ثم قم بتفعيل الكوبي وبالتوفيق للجميع

tazi larbi
02-25-2017, 21:03
السلام عليكم نعم اخي يمكنك دلك لكن نصيحه تعلم وتداول بمالك بنفسك افضل لان تعلم صيد السمك خير من تعلم اكله وتبقى نصيحه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

abdelrazek elshafaay
02-25-2017, 21:16
هو طبعا بالنسبه ليا موضوعك ف غايه الاهميه لاني كنت فاكر ان ممكن تعمل كوبي ف اي وقت لكن اتضح انه لازم يكون رصيد اكتر من 10 دولارات قابله للسحب

loay.elessawy
02-25-2017, 21:27
اخى الكريم السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
لازم اخى تودع على الاقل 10 دولار فى شركه انستا و لا يمكنك اخذهم من البونص بتاعك
و انصحك بزياره القسم التعليمى حيث تجد بيه الكثير عن هذا الموضوع
تقبل مرورى خوى و شكراا لك

mohamed achraf
02-25-2017, 21:31
لا أنصحك بهذا ، المتداولين الذين يسمح بنسخهم عادة ما يكون حسابهم كبير ، لذلك 10 دولار لن تصمد أمام صفقاتهم وستخسر لا محالة

Ahmedadg
02-25-2017, 21:40
من الصعب جدا ان تحقق النجاح بهذه الطريقة . الرصيد 10 دولار . هو مبلغ قليل جدا . و يجب ان يقارب رصيد من تنسخ تداولاتة
من رصيدك . يجب ان يكون رصيدك مقارب له . و يفضل ان تنتظر حتي يكون البونص اكبر من هذا

Mr Fathy
02-25-2017, 23:04
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة انا يا زعيم جديد هنا فى المنتدى ومعرفش اى معلومات عن الفوركس كوبى ده لسه للاسف

emin14
02-25-2017, 23:28

hamadasalama
02-26-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا كنت تريد عمل نسخ يا اخي المحترم لابد ان يكون راس المال الشخص هو نفس راس مالك حتي لا تتمرجن

tolin
02-26-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......لازم يكون عندك يا 10دولار ربح او ايداع عشان تقدر تشترك فى الفوركس كوبى

faycel12
02-27-2017, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله ، اخي الكريم
اشكرك على المعلومات المفيدة التي قدمتها لنا كما ان شرحــــــك متقــــن و في القمة بارك الله فيك و جزاك الله خيرا لعلنا تستفيـــد انشاء الله
تقبلوا مروري

zakariacr07
02-27-2017, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يا أخي يجب عليك تحقيق ربح 10 دولار من البونيص لكي تستطيع إستخدام الفوركس كوبي

MohamedMoamen
02-27-2017, 20:24
بخصوص نظام نسخ الصفقات بنظام كوبي (الفوركس كوبي) فلا يمكنك دخوله بالبونص فقط
وإنما يجب أن تقوم بإيداع 10 دولار على الأقل لكي تتمكن من المتاجرة بنظام الفوركس كوبي

grow
02-27-2017, 20:33
10 دولار طبعا يا اخي مبلغ قليل جدا
ممكن جدا يعرض للخساره لازم تفهم ان كل
ما راس مالك يكون كبير كل ما فرصتك ف الربح يكون اكبر
تقبل مروري تحيااتي لك بالتوزوفيق للجميع

salimo6754
02-27-2017, 20:33

ebn masr
03-02-2017, 17:11
انا اعرف انه الفوركس كوبى متواجد وممكن انك تنفذه ولكن الاهم واللى انا معرفهوش بصراحة هل ممكن انك تدفع المبلغ دة ولا لا وشكرا

freetrade
03-02-2017, 17:13
انا معنديش خبرة بنسخ الصفقات لكن الموضوع فيه مخاطرة وعاوز خبرة وتحدد انت نسبة مخاطرتك اد ايه اللي حتنسخ بيها صفقاتك وربنا يوفقك بس ادرس الموضوع كويس

capoeira
03-02-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان حسابك صغير للغاية على التداول الافضل ان تنتظر حتى
يصبح حسابك كبير بما يكفى من اجل ان تتداول فى سوق العملات بأريحية

Mony Ezzat
03-03-2017, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه بصراحه ايه مضووع النسخ ده انا قريت عنه ولكن مش فهمته اوي اتمنى حد يفيد حضرتك

ahmedm
03-03-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مش هينفع طبعا لانك اصلا في البداية المفروض تعمل ربح 10 دولار عشان اتقدر تربط حسابك مع واحد من المحترفين وتتنسخلك الصفقات وتحقيق 10 دولار من راس مال 10 دولار ده معناه انك عايز تحقق ربح 100%

mirinda
03-03-2017, 02:24
اخي هذه الخاصيه غير متوفره الا بايداع او تحقيق أرباح حقيقه من الصفقات ب١٠ دولار اما البونص خاص بالتداول فقط غير متاح سحبه او شراء خصائص به
بالتوفيق لك وتقبل مروري

hamadasalama
03-03-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان الكوبي لابد ان يكون مدروس ولابد ان يكون بمارجن نفس مارجن الشخص الذي عملت وراءه كوبي .............

محمدفؤاد
03-03-2017, 09:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لابد من ان يكون لديك رصيد من ربحك
وليس من البونص فقط انت لن تكون قادر على ربط حسابك غير وانت معاك من ربحك

اسلام رضوان عبد القادر
03-07-2017, 07:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لابد ان يكون برصيدك 10$ وليس بونص تداول بالبونص ومن ربحه تدخل هذه الخاصيه مع تمنياتي لك بالتوفيق اخي الكريم

محمدفؤاد
03-07-2017, 10:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لابد من ان يكون لديك رصيد من ربحك وليس من البونص
فقط انت لن تكون قادر على ربط حسابك غير وانت معاك من ربحك 10 دولار غير ال10 دولار بتاعت البونص

Zinou0008
03-07-2017, 11:02
الحد الأدنى للاشتراك 10 دولار لكن مع الاسف مش هتقدر تشترك في الخدمه دي بالبونص.
لازم يكود عندك 10 دولار كرصيد قابل للسحب يعني يا اما تعمل ايداع بقيمه 10 دولار او
يكون عندك ارباح قيمتها 10 دولار علي الاقل.

smartawi
03-07-2017, 11:10
الفوركس كوبي لم اجربها صراحة انما كان لدي صديق كان يعتمد عليها انما بمال مودع لا البونص
انما انا اعرف انه ممكن تعتمد على الفوركس كوبي حتى بالبونص ولكن اقل شيء 100 دولار على حد علمي المتواضع

احمد فرحان منصور
03-07-2017, 11:20
اقل رصيد 10$ فقط؟؟

midobols
03-07-2017, 11:40
أخي الكريم لا يمكنك استخدام البونس في هذا النظام
لاكن يمكن أن تستعمل الارباح من البونس عندما تصل الى 10$

remon2010
03-07-2017, 13:04
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز لابد ان تقوم بايداع فى شركه انستا
لكى تستطيع الاشتراك فى خدمه فوركس كوبى ولن تستطيع الاشتراك بالبونص
تقبل مرورى

aki
03-07-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمة الل هتعالى وبركاته.
بالصراحة انا ليست لدي اي خبرة في الموضوع اتمنى ان يساعدك الاصدقاء ذوي الخبرة في هذا المجال.
حظ موفق

drahmedmagdy
03-07-2017, 13:14
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا هو الحد الأدنى للاشتراك 10 دولار لكن مع الاسف مش هتقدر تشترك في الخدمه دي بالبونص.
لازم يكود عندك 10 دولار كرصيد قابل للسحب يعني يا اما تعمل ايداع بقيمه 10 دولار او يكون عندك ارباح قيمتها 10 دولار علي الاقل .لذلك استمر في جمع البونص و التعلم في نفس الوقت حتي يصبح البونص لديك كبير و عندها تستطيع ان تقوم بالعمل لوحدك دون الفوركس كوبي

bakup28
03-07-2017, 13:45
سبقني العديد من الاصدقاء في الايجابه عن سؤالك وهي ان يكون في حسابك
علي الاقل 10 دولار كارباح وليس رصيد حساب البونص..لذلك استمر
في جمع البونص و التعلم في نفس الوقت حتي يصبح البونص لديك كبير

romioromio
03-07-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد ان يكون شخص محترف ومصدر ثقه ويعمل باستراتيجيات ثابته ويكون راس ماله مثل راس مالك وهذه مهمه جدا

snnaky
03-07-2017, 14:20
انصحك تتعلم انت وتتاجر بنفسك والا ماهى فائدة انك تكون بتاجر فى الفوركس نفسة يعنى اسمحلى اسألك لو انت مش بتعرف تتداول ولو مش عاوز تتعلم لية عاوز تتاجر عن طريق حد تانى فى الفوركس لية مش اى حاجة تانية طالما انت كدة كدة متعرفش فى الحاجة اللى حتاجر فيها وحتخلى حد تانى هو اللى يتاجرلك يبقى اية الداعى اظن الأفضل انك تتعلم بنفسك لأن اكتر واحد حريص على مالة مش اى حد تانى وكمان انت اللى تقدر تقدر ظروفك اكتر ثم ان مش معنى انك تتاجر مع حد تانى انك تربح 100% ماهو ممكن تخسر بردة

hamadasalama
03-10-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 10 دولار مبلغ قليل جدا جدا ولكي تنسخ من حد لازم يكون شخص محترف موثوق به ويعمل بنفس الرافعه ونفس راس المال

latraaa
03-10-2017, 15:05
يا اخي الكريم البوينص الدي لديك لا يساوي أي شيء في عالم الفوركس و عليه اقو للك و للجميع أخي الكريم انه من الأفضل العمل على تكيون رأس مال كبير يمكنك من العمل على التداول من دون أي مشكل غ نشاء الله

m7med
03-10-2017, 15:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالبداء ب100دولار افضل لك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hosam2020
03-10-2017, 16:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فى الفوركس انصحك اخى الكريم بالبدء على حساب تجريبى
اولا ثم البدء بالمتاجره على حسابك الحقيقى

ayman samy
03-10-2017, 16:18
بسم الله اخي الكريم الفوركس كوبي هو نسخ لصفقات متداول محترف ولايمكنك القيام بذالك ان كانت العشر دولار من البونص ويمكنك ايداع عشرة دولار او تحقيق ربح عشره دولار حتي تتمكن من القيام بالفوركس كوبي

bakup28
03-10-2017, 16:49
لقد سبقني العديد من الاصدقاء في الايجابه عن سؤالك
وهي ان يكون في حسابك علي الاقل 10 دولار
كارباح وليس رصيد حساب البونص

capoeira
03-10-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان خاصية فوركس كوبى لا يمكن لحسابات البونص ان تشترك فيها
لابد ان يكون فى حسابك ارباح قابلة للسحب لتتمكن من الاشتراك

khaled212
03-10-2017, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
هذا يعتبر مبلغ صغير ويجب عليك في البداية هو تكبير هذا المبلغ حتي تستطيع أن تنفذ ما تريد مع العلم أن التعلم والتداول من خلال صفقات بسيطة هو الافضل .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

zunebha
03-10-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
لازم تبدا بحساب تحريبي تتعود بيه على عقد الصفقات.
بالتوفيق لك اخي الكريم ومزيد من النجاحات تقبل مروري.

المهم
03-10-2017, 20:01
صديقي العزيز شروط البونص واضحة جدااا و منها انها لا يمكنك ان تعمل بنظامفوركس كوبي و لكن ان شحنت رصيدك ممكن تشارك و لكن يجب ان تعرف اولا مبلغ الشارتاك
لانه لا يوجد شئ مجاني ابداااا

hakim kimo
03-10-2017, 20:27
سلام عليكم
اخي الكريم خدمة النسخ متوفرة بحساب الحقيقي و الايداع و ليس البونص
فيجب عليك اخي الكريم ايداع المبلغ المناسب اخي
و لكني انصحك بتعلم و حدك و ليس الاعتماد على الناس
تحياتي

ابوعلى
03-10-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت اما تجيبهم من البونص ابقى اربط ان شاء الله تقبل المروؤر اخى الكريم

muhammad ismail
03-10-2017, 22:59
انا بردو كنت عايز اعمل الفوركس كوبى لكن اكتشفت فى النهايه انك لازم يكون فى حسابك
10$ ربح وبعدها تقدر تفعل خدمه الفوركس كوبى

tolin
03-11-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....لازم يكون عندك 10دولار ربح او ايداع عشان تقدر تشترك فى الفوركس كوبى وبدل عندك تقدر تشترك

ahmed abdelmomen
03-11-2017, 00:17
اعتقد اخي الكريم ان المبلغ صغير جدا عشان تبدأ بيه ممكن تحاول تزوده في البداية
لحد ما توصل لمبلغ كويس تقدر تبتدي بيه وانا اعتقد ان مبلغ 100 دولار كويس كبداية

ماجدة اسحق سعد
03-11-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز لا تستطيع الاشتراك بالبونص تحتاج
للتداول وربح 10 دولارات او ان تقوم بايداع 10 دولارات للاشتراك في الكوبي

drahmedmagdy
03-11-2017, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا هو الحد الأدنى للاشتراك 10 دولار لكن مع الاسف مش هتقدر تشترك في الخدمه دي بالبونص.
لازم يكود عندك 10 دولار كرصيد قابل للسحب يعني يا اما تعمل ايداع بقيمه 10 دولار او يكون عندك ارباح قيمتها 10 دولار علي الاقل لقد سبقني العديد من الاصدقاء في الايجابه عن سؤالك وهي ان يكون في حسابك علي الاقل 10 دولار كارباح وليس رصيد حساب البونص..لذلك استمر في جمع البونص و التعلم في نفس الوقت حتي يصبح البونص لديك كبير و عندها تستطيع ان تقوم بالعمل لوحدك دون الفوركس كوبي

fouadd19
03-11-2017, 15:06
اخى الكريم
المبلغ ضئيل جدا
10 دولار
هتكسب منها 5 ف الشهر بالكتير يعنى اقل من 50 ج
انصحك تعمل 150 دولار وساعتها هتلاقى تجار كتير تديرلك الحساب
موفق

sob81
03-11-2017, 15:08
اخى يتم العمل فى الفوركس كوبي من خلال يكون فى مبالغ فى الحساب الخاص بيك غير البونص اى يتم ايداع البملغ اولا او يكون
فى ارباح تم ربحها من البونص

ashmawey
03-26-2017, 20:54
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ايضا لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ايضا لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

adamarwan
03-26-2017, 21:55
نعم اخى ممكن ان تختار المتداولين الاعلى تداول
وان تنسخ التداول عليهم لكن فى نصيحة اخى
لبد منا ن تتعلم انت وان تيتمكن من ان تدخل فى السوق
من خلال الوجهية بتاعك
وحظ موفق

hamadasalama
03-27-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا شخصيا لا افضل الفوركس كوبي ولكن هناك بعض الاشخاص ذات سمعه وثقه يعملون فوركس كوبي ويحققون ارباح لا بئس بها

zeze2017
03-27-2017, 01:55
https://www.youtube.com/watch?v=qPur9yuxYUY

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------كيفيه التداول بسهوله وتحقيق ربح كبيرعلى مؤشر stochastik طريقه مضمونه----- تقبلوووو مرورى ----

abo.tali.wtalin
04-02-2017, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم
لا يمكنك الاشتراك فى هذة الخدمة بالبونض والحد الادنى 10دولار ممكن تشترك بالارباح برجاء تقبل مرورى على موضوعك

nour3iny
04-02-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للاشتراك فى التدوال الالى يجب ان يكون لديك 10$ ربح وليس بونص وانصحك بالتعلم افضل

Hamza El36
04-08-2017, 18:08
يجب أن تضيف هذا المبلغ إلى حسابك..
لأن هذه الخدمة لا يمكن أن تتم بالبونص..
مع متمنياتي لك بالتوفيق..
وتقبل مروري..
تحياتي

sheka2017
04-08-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخى الكريم الاستراتيجية جيده ولكن لابد من الحفاظ على راس المال وادارة رأس المال بطريقة صحيحة والصبر وعدم الطمع ولابد من استخدام رافعه ماليه بسيطة للاستمرار في هذا المجال تقبلو مرورى وتحياتى

abd elhamed
04-08-2017, 18:14
موفق أخي الغالي

mido elshabrawy
04-08-2017, 18:20
اخي الفاضل اعتقد انه لا يمكنك الدخول الي نظام فوركس كوبي من خلال اموال البونص فقط
فيجب ان يكون لديك اموال من حسابك الشخصي او اموال قد ربحتها من خلال التداول بالبونص
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mohamed Youssef
04-12-2017, 20:13
ممكن تنسخ وتشوف الدنيا بعد كده ماشية ازاى
اشكرك على عرض هذا الموضوع الجيد حقيقة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Ayman Abdellatif
04-12-2017, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم انصحك بالتعلم بنفسك افضل من ان تعتمد على نظام النسخ فهو به مخاطرة فقد تفتح صفقات و ينعكس عليها السعر الى ان تحقق هدفها و لا يتحمل حسابك هذا الانعكاس ف الافضل ان تتعلم التحليل بنفسك و تتداول بناء على تحليلاتك و بالتوفيق لك

sinaa
04-12-2017, 22:14
السلام ورحمة الله أخي الغالي لا يمكنك الاشتراك بهذه الخدمة بـ 10 دولار بنوص بل تحتاج الى أن تربح 10 دولار من التداول
موفق أخي الغالي

michael1
04-12-2017, 23:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخواتى الكرام فى المنتدى انا اعتقد انه
يجب عليك ان تزود الكثير من المال فى التداول على الفوركس

anas ahmed
04-13-2017, 00:25
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

mostafa1995
04-13-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................ لا اعلم الصراحة اخي سيتم قرائة الردود لاستفيد كوني جديد كليا في هذا المجال تحيااايتي لك يا ططيب ......... انا ساتابع الردود وانت تابع لانه الكثير من الخبراء بيساعدوك :)

fouadd19
04-20-2017, 15:37
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك هذا المبلغ صغير جدا للحصول على فائده منه
بالنسبة لى لا افضل الفوركس كوبى ونسخ الصفقات افضل ان اتاجر بما اره انا من تحركات السوق

rayzigar
04-23-2017, 13:16
لا يمكن في رايي يا اخي العمل في الفوركس كوبي من خلال راس مال عشر دولارات وحتى بالبونص هي اقل شيء ربما مية دولار
من جهة اخرى ارباح الراس مال عشرة دولارات لا يمكن تكون مناسبة ومرضية لك بالتالي في الغالب لواحد يميل للمخاطرات في سيولة جد جد قليلة

yousee
04-23-2017, 13:59
سأنصحك كما ينصحك أبوك أو أخ عزيز عليك نصيحتي هي أنه إدا أردت أن تكون محترفا في مجال الفريكس عليك أن تعمل فيه بجدية و إلا ستصيبك الكتير من المشاكل

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-23-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله. لا أنصحك أخي الكريم بهذه الطريقة عليك تعلم التداول في سوق العملات الأجنبية. . أفضل من التكأ على الغير فعالين

fifi ghonem
04-23-2017, 15:08
لايجوز اخي الفاضل الاشتراك في خاصية انستا كوبي يجب ان يكون بحسابك 10 دولار ارباح غير البونص
بالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
04-23-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز أشكرك على طرح هذا الموضوع وانصحك بالايداع على الاقل ١٠دولار لكي تقوم بهذه العمليه لانها لاتنفع مع رصيد البونص

elmister
04-26-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل انصحك ان لا تقوم بالتداول في الفوركس قبل ان يكون لديك رأس مال جيد يمكنك التداول من خلاله .. تقبل مروري وشكرا

elmister
04-30-2017, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم
لا يمكنك الاشتراك بهذه الخدة بـ 10 دولار بنوص بل تحتاج الى أن تربح 10 دولار من التداول
لكي تستطيع الدخول في هذه الخاصية أنصحك بالدخول في GBPUSD... تقبل مروري وشكرا

Raed_ahmed
05-03-2017, 15:33
اخي الفاضل صراحة لا اعلم بخصوص هذا الشأن و لا اعلم ان شركة انستا فوركس تدعم النسخ او لا
نتمنى من الآخوة ان يجاوبك و يفيدك

mostafa ilsawi
05-03-2017, 15:50
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله وبركاته لايمكن ان تشترك في الفوركس كوبي بحساب من البونص ولكن يجب ان يكون هناك عشره دولارفي حسابك من الربح
تقبل تحياتي

hussien_naguib
05-03-2017, 15:52
مش مشموخوبهذا يااا حبيبي المسموح انها تكون رصيد تمتلكه انت يعني لازم يكون ارباخ من بونص او انك توظع مال ١٠ ظولار هي اقل كمية ممكنة

zouga91
05-03-2017, 16:01
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انصحك لوجه الله تعلم لوحدك فلا تعتمد على احد ليربحك انت قادر على النجاح لوحدك فقط تق في نفسك وفي استراتجيتك وتحليلك تحياتي

fayadansakr
05-03-2017, 16:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
ماذا يعني هذا النسخ انا لم اسمع به من قبل باي شكل من الاشكال

Raed_ahmed
05-03-2017, 16:39
اخي الفاضل استميحك عذرا لا اعلم اذا يمكنك او لا و اذا شركة انستا فوركس تقبل بنظام النسخ او لا

M0hsenalawady
05-03-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم الحد الادنى لهذه الخدمة هي ١٠دولار في حساب السحب وليس البونص
انصحك بعمل ايداع اذا كنت ترغب في ذلك

waelmma
05-03-2017, 17:35
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان من شروط الدخول فى نسخ الصفقات مع شخص ان
يكون فى حسابك على الاقل عشرة دولار قابلين للسحب وبارك الله فيك اخى

murad11
05-26-2017, 23:59
تشترك فى الفوركس كوبى لازم يكون المبلغ المتوفر فى رصيد اما أرباح من البونص او مبلغ ايداع ,يعنى مش هتقدر تعمل كوبى فوركس بمبلغ البونص اللى معاك حاول تكبر البونص بتاعك وتتداول بية الأول وبعد كدة شغل الكوبى

elhosene
05-29-2017, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
علي ماعتقد انك يجب عليك انت تودع
لا يقبل الاشتراك فيها بالبونص وتكلفت
الاشتراك 10 دولار

Mohamed Youssef
05-30-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا علي هذا الموضوع اخي الكريم
موضوع محترم ومفيد للمتداولين اخي الكريم
وتحياتي لك وتقبل مروري واتمني لك التوفيق

tahar2015
05-30-2017, 19:50
لا اعتقد انه ممكن لحسابات البونص واذا كان ممكن فأنت تقامر فقط ب10 دولار اخي
بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

emadomda
03-08-2018, 14:50
من الأمور التي سوف تدركها فوراً هي أن طبيعة حركة أسعار العملات تتم بشكل تدريجي وليس مستمر .

وهذا ينطبق على حركة أسعار العملات كما ينطبق على حركة أسعار الأسهم والسلع وكل ما يتم تداوله في الأسواق المالية .

ماذا نعني بذلك ؟

نعني بذلك أنه حتى لو أن سعر عملة ما سيرتفع 100 نقطة خلال 5 ساعات مثلاً فهو لن يرتفع ساعة وراء ساعة ودقيقة وراء دقيقة , بل إن ارتفاعه سيتخلله الكثير من الانخفاضات ..!!

ولكنه بالجملة يرتفع .

فلو فرضنا أن سعر اليورو الآن EUR / USD = .9800 وكان من المتوقع له أن يرتفع 100 نقطة أي سيصبح سعر اليورو EUR /USD =.9900 خلال 5 ساعات .

فحتى لو صدق توقعنا فإن حركة السعر قد تكون بالشكل الآتي

asmaamagdy3
03-08-2018, 14:57
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق انصحك ان تتداول على الحساب الديمو قبل الحساب الحقيقى

ehabbob
03-11-2018, 00:02
اخى العضو الكريم انا لا افضل فكره الفوركس كوبى لانى جربت المجانى منها قبل كده وكانت فشله وبتخسرنى واقل فوركس كوبى 20دولار اى اى لابد من ان تكسب من البونص اولا 20 دولار لو حبت تجربها ولا تستطيع السحب وشراء اى كوبى من البونص
والله هو المستعان

Faroukb
03-11-2018, 00:22
السلام عليكم اخي العزيز للأسف و اسف لقول هذا لا يمكن الدخول في نظام كوبي الا برصيد انت قمت بايداعه او من مكاسب البونص انصحك بتداول هذه 10 دولار فالمنتدى مليئ بالتوصيات اليومية و انا واثق من انك ستسطيع و ادخل اذا اردت في نظام كوبي او اكمل تداولك بنفسك
بالتوفيق

nady lord
03-11-2018, 00:37
اخى العضو الكريم انا لا افضل فكره الفوركس كوبى لانى جربت المجانى منها قبل كده وكانت فشله وبتخسرنى واقل فوركس كوبى 20دولار اى اى لابد من ان تكسب من البونص اولا 20 دولار لو حبت تجربها ولا تستطيع السحب وشراء اى كوبى من البونص

A.mustafa
04-25-2018, 21:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يمكنك ذلك لكن نصيحه تعلم وتداول بمالك بنفسك افضل لان تعلم صيد السمك خير من تعلم اكله وتبقى نصيحه اتمنى لك التوفيق...

hussein1985
04-25-2018, 22:05
هذا المبلغ لا يصلح ابدا ابدا للعمل في الفوركس حتي بالنسخ وانصحك من محاولة عمل مبلغ اكبر
من هذا لتستطيع ان تتداول او تنسخ حتي تشعر بربح يرضيك لان الذي ستنسخ منه يعمل بادارة راس مال

zndo910
04-26-2018, 01:50
هو الحد الأدنى للاشتراك 10 دولار لكن مع الاسف مش هتقدر تشترك في الخدمه دي بالبونص لازم يكود عندك 10 دولار كرصيد قابل للسحب يعني يا اما تعمل ايداع بقيمه 10 دولار او يكون عندك ارباح قيمتها 10 دولار علي الاقل

manotripleewry
04-26-2018, 11:42
للاسف مش هتقدر تشترك فى الخاصيه دى لان اقل مبلغ
عشان تقدر تشترك فيها هو مبلغ 10 دولار وحضرتك معاك 10 سنت
وانصحك بعدم استخدام الخاصيه دى لو مكنتش هتستخدمها مع شخص بتثق فيه جدا

hady sayed
04-28-2018, 07:29
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل لا يمكنك نسخ الصفقات با البونص يمكنك نسخ الصفقات من خلال ارباحك اي بعد ما اتجار با البونص وتريح يمكنك نسخ المتداولين اتمنى لك التوفيق باذن الله تعالي

muhammdmr
04-28-2018, 07:51

لا اعلم الحد الادني لخاصيه forex copy لكن اعتفد انها اكثر من 10 دولار رصيد صافي بدون بونص كما قال الاعضاء ولكن يمكنك اخي ان تنتظر للشهر القادم لكي تجمع بونص محترم تستطيع ان تتداول به وخلا فتره تجميع البونص لمده شهر او اتنين تستطيع ان تتعلم الكثير عن تجاره الفوركس وتتداول بالبونص وتحقق ارباح وممكن وقتها لا تحتاج لخاصيه forx copy علي حساب التداول الخاص بل من الممكن ان تكون انت التاجر المحترف الذي ينسخه الاعضاء حاول وجرب فا انت لا تخسر شىء

VARTOLUU
04-28-2018, 09:04
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
لا يا اخي لا ينفع علي ما اعتقد لكن ليه تنسخ مانتا تتعلم وتربح

amrelkomy
10-20-2019, 03:26
موفق أخي الغالي