PDA

View Full Version : رسم الأعمدة Bar chart

Elias Geox
03-28-2016, 23:48
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تستفيدوا من هذا الموضوع

رسم الأعمدة Bar chart
رسم يتكون من أعمدة منفصلة، بحيث يمثل كل عمود من هذه الأعمدة حركة السعر خلال فترة زمنية محددة ويبين أسعار الافتتاح والإغلاق وأعلى وأقل سعر.

:bravo:

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

snnaky
06-11-2016, 02:23
ياباشا والله اكتر من مرة اقول واذكر حضرتك انة مينفعش نتكلم عن الفنيات فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة
اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

INFOGAIN
06-11-2016, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول رسم الأعمدة-Bar-chart
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
***:bravo: رمضان مبارك :bravo:***

rawan shaban
06-11-2016, 03:00
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

islammowafy
06-11-2016, 07:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
*** رمضان مبارك ***

Mohamed1981
06-11-2016, 11:38
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه و للإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء صاحب التميّز و الأفكار النيّرة أزكى التحيّات و أجملها وأطيبها أرسلها لك بكلّ ودّ وحبّ و إخلاص تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقديروإعجاب فما أجمل أن يكون الإنسان شمعةً تُنير د روب الحائرين

kaaris
10-27-2016, 01:06
مشكور اخى على طرح المعلومة رسم الأعمدة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

bahoma310
11-03-2016, 13:44
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لشرحك اخي الكريم لا يجب ان نتجاهل هده الاشياء و المواضيع
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء .

mariamrz
11-05-2016, 20:05
فالحقيقه انا لا اقوم برسم أعمدة انا فقط استخدم الدعوم والمقاومات واذا اردت انا احسب عدد نقاط او غيره استخدم حساب الارقام للعمله البيع مع الشراء
بالتوفيق

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

فالحقيقه انا لا اقوم برسم أعمدة انا فقط استخدم الدعوم والمقاومات واذا اردت انا احسب عدد نقاط او غيره استخدم حساب الارقام للعمله البيع مع الشراء
بالتوفيق