PDA

View Full Version : تعادل القوى الشرائية Purchasing Power Parity - PPP

Elias Geox
03-29-2016, 00:03
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تستفيدوا من هذا الموضوع

تعادل القوى الشرائية Purchasing Power Parity - PPP
نظرية اقتصادية يتم من خلالها تقدير حجم تحركات العملة اللازمة حتى يصل سعر صرف الدولة للتعادل مع القوة الشرائية لعملتها.

:woo:

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

رضوان
03-29-2016, 01:54
السلام عليكم
اخي اشكرك على هدا المجهود و اتمنى ان نلقاك في مواضييع اخرى فلا تبخل علينا اخي العزيز
تقبل مروري و اتمنى لك اخي كل النجاح و الارباح و شكرا لك

معتصم سباعنة
03-29-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك جزيل الشكر لتوضيح مفهوم تعادل القوة الشرائية بانتضار مزيد من التوضيحات
بالتوفيق

محمد فاروق
03-29-2016, 08:49
من الجيد فى الدولة ان يكون بها تعادل بين البضائع الموجودة فى الاسواق واحتياجات المستهلكين فهذا ما نسميه ب تعادل القوى الشرائية .. جزاك الله خيرا يا اخى على تقديمك لهذا المفهوم الجيد

mouad bassim
03-29-2016, 12:30
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على شرحك ما هي معدلات الفاائدة والسياسة النقدية ... كل الشكر اخي ....
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي

Slimane.80
03-29-2016, 12:37
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تعادل القوى الشرائية
موضوع مهم و مفيد مشكور اخي دمت طيبا.

bmw22077
03-29-2016, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا وجدت اى طريقة ناجحة فعليك باستخدامها ولكن لتتاكد بانها ناجحة لابد ان تعمل بها على الحساب التجريبى فترةطويلة لتثبت صحتها وتتاكد جيدا

harimeche
03-29-2016, 16:29
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا اخـــــي إليــــــاس جيوكس ... ويسلمو على التعريف

المفيد في مــــا يتعلق بتعــــادل القوى الشرائية

مع التحية وبالتوفيق

snnaky
06-11-2016, 19:56
الحقيقة السوق اكبر من كل الأدوات وموضوع القوى الشرائية او تعادلها بغض النظر عن مدى اهمية هذا الصطلح اللى حضرتك بتتكلم عنة اسمحلى اسألك اية حجم الأفادة اللى ممكن تعود عليا انا او غيرى من معرفة هذا المصطلح لدرجة انك تعمل علية موضوع وتكتب كلمة
هل تفتكر لما اعرف المصطلح ممكن ازيد ربحى او انى ممكن اخسر بسبب انى معرفتوش