PDA

View Full Version : البنك المركزي Central Bank

Elias Geox
03-29-2016, 00:23
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تستفيدوا من هذا الموضوع

البنك المركزي Central Bank
هو هيئة مستقلة مفوضة رسميًا من الحكومة بوضع وإدارة السياسة النقدية ، وإصدار العملات والمحافظة على استقرار النظام النقدي والبنكي داخل الدولة.

:accute::))

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

rawan shaban
03-29-2016, 01:33
وعليكم السلام ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي علي هذا الموضوع وفي انتظار المزيد من المواضيع المفيدة دمت سالما

معتصم سباعنة
03-29-2016, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح البنوك المركزية حيث لها دور كبير برفع او خفض اسعار الفائدة على العملات
بالتوفيق

محمد فاروق
03-29-2016, 09:08
البنك المركزي Central Bank لكل دولة بنك مركزى خاص بها يكون مسؤل عن حركة النقود والسياسة النقدية عموما داخل الدولة

Slimane.80
03-29-2016, 12:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
البنك المركزي
مشكور اخي الحبيب على الموضوع.
دمت طيبا.

bmw22077
03-29-2016, 12:41
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدد
اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب

harimeche
03-29-2016, 16:17
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

جميل اخــــــي إليــــاس جيوكس على الطرح المفيد

في مـــــــا يتعلق بتعريفك لمصطلح البنك المركزي

مع التحية وبالتوفيق للجمــــيع

snnaky
06-11-2016, 19:50
حضرتك كنت عامل موضوع قبل كدة وكررتة اكتر من مرة كالعادة وكان عن الشركات الوسيطة واعتبارها من صناع السوق وانا قولتلك فى ال4 موضوعات اللى انت كررتهم ان دى معلومات غلط ومينفعش لأن صناع السوق الحقيقين هم البنوك المركزية والصناديق الحكومية والمؤسسات المالية ياريت تكون فهمت دلوقتى