PDA

View Full Version : مسابقة ما هي افضل شركة وسيط فوركس

rapeaezzat
03-29-2016, 02:31
نعلم جميعا ان شركات الوساطة كثير منها هدفها النصب ولا يهمها المصدقية ولا الخوف من الله ومنها من يحرص علي المصدقية ومنها ايضا شركات هدفها البناء والاستثمارورفع اسمها الي الشركات القمة العالمية وهنا في هذا الموضوع نود ان نجري استطلاع بسيط عن افضل الشركات وتكون الردود عن التجربة ومثال عنها يثبت مصدقيها

ynwa1892
03-30-2016, 00:47
السلام اخي انا ارى ان الانستا هي افضل وسيط تعاملت معه فهي الوحيدة التي تعطيك بونص كل شهر وبدون شروط تعجيزية وتسحب متى تشاء
وفقك الله

The_Kuzaki
03-30-2016, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
افضل وسيط هو الانستا بدون نزاع اخواني واصح انه عملاقة
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

ali20
03-30-2016, 01:16
فية شرطكات كثيرة بس انا ارى ان شركة انستا هى الافض حيث انه ى انستا بيكن فية مزايا كثية جدا
انسا بيكون لها مزايا من حيث البوصن حيث يكون البونص بون ايداع وايصضا بيكون فية بونص عند الايجاع وبيكون لبونص كبير جدا

houarisat
03-30-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
إذا كنت تصد بالبونص فشركة إنستا هي أوى شركة أما بدون بونص فالله أعلم لأنني لم أجرجر شركة إنستا ولكن أهم شيئ تكون هيئات رقابية مشهورة

mhmd.hmdy
03-30-2016, 01:43
بدون الدخول فى تفاصيل كتير الوسيط الجيد هو الى يوفر اسبريد كويس وبونص كويس
ويكون صادق وسريع فى سحب الاموال وخاضع لجهات رقابيه

doola2020
03-30-2016, 06:43
بالرغم من وجود تحفظات علي شركة انستا ، لكنها أفضل شركة تعاملت معها في الفوركس من حيث السحب والايداع ، ولكن مشكلتها انه في بعض الاحيان المنصة لا تعمل بشكل جيد

joker7diaa
03-30-2016, 07:15
شركة انستا فوركس بنسبة لي وحسب تعاملي معها هي الافضل وانا تعاملت مع اكثر من شركة
ولى 4 سنوات مع شركة انستا فوركس ول اشتكي منها والشركة تقدم خدمات كثيرة

Carlos
03-30-2016, 09:26
اخى العزيز لا يفضل انا نتكلم عن شركات اخرى فى هذا المنتدى علشان ممنوع نذكر اسامى شركات اخرى وكمان احنا كلنا تبع انستا لو عايز تعرف شركة معينة نصابة ام لا اكتب على جوجل وهتعرف بلتوفيق

عيسى
03-30-2016, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

The_Gahbaz
03-30-2016, 17:21
انت يا اخي تقريبا منزل الموضوع ده مرتين لاني شوفته قبل كده ورديت عليه كمان
شركات الوساطه كتير وكل حاجه زي ما فيها الوحش هتلاقي فيها الحلو كمان والفوركس زيهم
زي مافي شركات هدفها النصب علي العميل فيه شركات تاني بتشتغل بضمير وطبعا البحث عن الشركات دي بتبقي مهمه صعبه
احنا اهم حاجه نشتغل مع الشركات المراقبه وليها سمعه كويسه عن المتداولين بغض النظر عن اسمها ايه
اهم حاجه ان الشركه يكون سجلها نضيف

doaa sary
03-30-2016, 17:25
شركات الوساطة كترت الفترة الاخيرة
لازم نخلى بالنا ونختار افضل شركه
لان هنحط فيها اموالنا
لازم نعمل سرش عن الشركات واهم حاجه تكون مسجلة وفيها دعم عربى وسهولة السحب والايداع

hamed mohamed
04-08-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....................
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق *******************

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 23:34
لابد بالفعل ان يكون الانسان مبتكر فكل متداول لابد وان يجد استراتيجيته التى تميزه عن غيره وهذا ايضا لا يعنى ان الاستراتيجيات

كلها غير نافعه بالعكس هناك البعض منها وهو قليل يكون نافع ونتاج عمل شاق لمن ابتكرها ولكن الامر يحتاج لخبره بالتعامل

housseyn cherachir
04-08-2016, 23:57
اخى العزيز لا يفضل انا نتكلم عن شركات اخرى فى هذا المنتدى علشان ممنوع نذكر اسامى شركات اخرى
وكمان احنا كلنا تبع انستا لو عايز تعرف شركة معينة نصابة ام لا اكتب على جوجل وهتعرف بالتوفيق

asmaa mahmod
04-09-2016, 00:31
كل الشركات كويسه ولكن الاهم المصداقيه لازم تتاكد من المصداقيه لان فى شركات كتير بتعمل فى مجال النصب
وشكره انستا شركه جيده فى التعامل انا فضلتها عن شركات كتير

ahmadfool
04-09-2016, 00:32
انت يا اخي تقريبا منزل الموضوع ده مرتين لاني شوفته قبل كده ورديت
شركات الوساطه كتير وكل حاجه زي ما فيها
الوحش هتلاقي فيها الحلو كمان والفوركس زيهم
زي مافي شركات هدفها النصب علي العميل فيه شركات تاني بتشتغل بضمير وطبعا البحث عن الشركات دي بتبقي مهمه صعبه
احنا اهم حاجه نشتغل مع الشركات المراقبه وليها سمعه كويسه عن المتداولين بغض النظر عن اسمها ايه

gamal.mode
04-09-2016, 00:33
انت يا اخي تقريبا منزل الموضوع ده مرتين لاني شوفته قبل كده ورديت
شركات الوساطه كتير وكل حاجه زي ما فيها
الوحش هتلاقي فيها الحلو كمان والفوركس زيهم

mustaphakermad
04-09-2016, 00:45
السلام
اخى العزيز
لا يفضل انا نتكلم عن شركات اخرى فى هذا المنتدى
وكمان احنا كلنا تبع انستا لو عايز تعرف شركة معينة نصابة ام لا اكتب على جوجل وهتعرف بالتوفيق

---------- Post added at 10:45 PM ---------- Previous post was at 10:44 PM ----------

انستا من افضل الشركات الموثوقة
شكراا............

MohamedBZDK
04-09-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما في ما يخص الشركات الصادقة في هذا المجال المليء بالنصب ارى ان شركة انستافوركس جيدة جدا و موثوقة من عدد كبيير من المتداولين و تفي بالغرضة فكل التحية لهم و شكرا

touab.ali
04-09-2016, 00:59
نعم اخي الفاضل فهذه الشركات انتشرت بسرعة البرق و ربي يكون في عون الجميع و لكن على المبتداين ان يتجنبو
هذا الامر لاهم يريدون مصلحتهم فقط و نتمنى لكم التوفيق و النجاح و شكرا لكم ♥♥

gamal.mode
04-09-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم

hoomid
04-10-2016, 10:40
السلام عليكم الاخوة الكرام
يا اخي ركز في التداول مع استا لانها توفر لك بونص مجاني لتبداء به الفوركس
بالتوفيق للجميع

zead ahmad
04-10-2016, 11:13
يوجد الكثير من تلك المسابقات ويفرضها الشركة على الملاء اى انت لو تريد ان يكون لك مشاركة فى التداول يمكنك ان تفعل وتشارك فى اى مسابقة انت تريدها يجب ان تعرف وتفهم بتلك الاشياء

Islamo
04-10-2016, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا هناك الكثير من شركات الوساطة والأمانة لم اجرب أي واحدة فأنا في أول الطريق.
ولكني أرى أنه لاتوجد شركة مثل انستافوركس تقدم مثل هذا البونص.
بالتوفيق للجميع.

rehabkarm822
04-10-2016, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا شايف ان انستا فوركس هي أحسن وسيط تتعامل معاه عشان هيا الوحيدة اللي بتديك بونص كل شهر وبدون أي شرط وتسحب الفلوس في أي وقت زي ماتحب وشكراا أخي الكريم
وفقك الله

samir011
04-10-2016, 12:00
السلام عليكم من وجهة نظرى انا افضل وسيط فوركس هى انستا فوركس ويليها شركة اكسنس فقط هؤلاء هم الأفضل فى هذا المجال ومن دون منازع

abdoghazy050
04-10-2016, 12:10
السلام وعليكم
انا في اتقادي ان شركة انستا فوركس هيه افضل الشركات الموجوده حاليااا علي الاطلاق لانها اولاا بتعلمك ازاي تمارس الشغل باحترافيه وازي تداول من المنتدي وغير كل ده بتديك بونص من المنتدي للتداول

neverlit5
04-11-2016, 15:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

basem adel
04-11-2016, 16:01
طبعا افضل وسيط هو الصادق الذى عندما تطلب سحب اموال يلتزم معك بسدادها ليك وعندما يقدم بونص يكون امين معك فى شروط البونص وارجو من الله ان تجد هذا الوسيط الصادق فى اسرع وقت ممكن

yansane
04-11-2016, 20:39
انا ارى ان الانستا هي افضل وسيط تعاملت معه فهي الوحيدة التي تعطيك بونص كل شهر وبدون شروط تعجيزية وتسحب متى تشاء لا يفضل انا نتكلم عن شركات اخرى فى هذا المنتدى علشان ممنوع نذكر اسامى شركات اخرى وكمان احنا كلنا تبع انستا لو عايز تعرف شركة معينة نصابة ام لا اكتب على جوجل وهتعرف بلتوفيق وفقك الله

latraaa
04-11-2016, 20:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

mohammedjehah
04-11-2016, 20:59
السلام اخي انا ارى ان الانستا هي افضل وسيط تعاملت معه فهي الوحيدة التي تعطيك بونص كل شهر وبدون شروط تعجيزية وتسحب متى تشاء
وفقك الله..................

aboubakr el ayach
04-11-2016, 21:01
اللسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نشكرك على هذا الموضوع أو الراي المتواضع والجميل في الحقيقة لا يمكننا أن نقول بأن هناك شركات لا تريد الربح وإنما فقط تريد المساعدة، فالشركة دائما وابدا تريد الربح ولكن تبقى مسالة هل هي صادقة في وعودها أم كاذبة؟

Yousef Mostafa
04-11-2016, 21:09
بحكم تعاملي مع شركة الانستا اظن انها افضلهم لانها بتتيح للعملاء اللي معندهمش راس مال انهم يكونو راس مالهم بالبونص اللي بياخدوه من مشاركاتهم في المنتدى بس برضو ماقدرش احكم على باقي الشركات لاني ماتعاملتش معاهم

ابوفؤاد
04-11-2016, 21:27
ما من شركه كامله تمام افضل الشركات براى هى انستا و طبعا لانى باخذ فلوس منها و بتاجر و ممكن اسحب منها كمان
من غير وجع دماغ و لكن لمنصه و الاسبريد عالى من العيوب و مكن كل واحد يقول رايه بالشركه اللى اتعامل معها

mmf1978
04-11-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد في شركات الوسيط كتير وانا تعملت مع شركتين وكان كويسين
بس عندما عرفت شركه انستا وقرات عنها وجدها هي افضل شركة وسيط
علي فكرة انا مش بقول كده علشان انا دلتوقتي فيها

jaouad ouaiss
04-11-2016, 23:06
لا اعلارف ما افضل شركة اتا لما تجد شلاركة بياداو سحب فوري
يكون اسبريد كبير و لما يكون اسبريد صغير يكون الدعم غيرمجدي الخ

mohamedforex4
04-12-2016, 03:58
شركات الوساطة كترت الفترة الاخيرة لازم نخلى بالنا ونختار افضل شركه لان هنحط فيها اموالنا لازم نعمل
سرش عن الشركات واهم حاجه تكون مسجلة وفيها دعم عربى وسهولة السحب والايداع وشكرا :)

admiap
04-12-2016, 04:03
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام

بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

hoomid
04-13-2016, 13:44
سلام عليم الاخوة الكرام
للاسف فالفوركس مليء بشركات نصابة. و دات طرق احتيالية متعددة على عملاؤها
بالتوفيق للجميع

neverlit6
04-15-2016, 01:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Hazem hassan
04-15-2016, 02:16
انا ارى ان الانستا هي افضل وسيط تعاملت معه فهي الوحيدة التي تعطيك بونص كل شهر وبدون شروط تعجيزية وتسحب متى تشاء انستا فوركس بنسبة لي وحسب تعاملي معها هي الافضل وانا تعاملت مع اكثر من شركة

devloppman
04-15-2016, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا بدون قراءة الردود سأجد الجميع يقول أن أنستا فوركس هي الأفضل
لأنه حاليا يستفيد من البونص هه
لكن من المعروف أصلا أنا أنستا فوركس هي أفضل وارقى شركة وساطة
وهذا بشهادة مواقع الإستطلاع الكبيرة وليس فقط بشهادة أعضاء المنتدى
تقبل مروري

HaMaDa99
04-18-2016, 13:16
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ahmed humedat
04-18-2016, 14:01
افضل وسيط هو الانستا بدون نزاع اخواني واصح انه عملاقة
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

nasseralkhbeer
04-20-2016, 02:27
السلام عليكم و رحمع الله و بركاته
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الرائع
موضوع مميز يبحث عنه جميع المبتدئين
اتمني لك التوفيق
ولا تحرمنا من مواضيعك المميزه

ebn masr
04-24-2016, 03:13
افضل شركات الفوركسمن خال تجربتى واللى ماتعاملتش الا معاها وانا بشوف انه انستافوركس شركة محترمة ومحترفة

mohamed321
04-24-2016, 03:17
الوسيط هو الدي يصدق التعامل مع الناس وعدم سرقة امولهم وهناك كتير من الشركات النصابة التى تنصب على العميل وهناك شركات صادقة عليك البحث على وسيط جيد لتعالم معه حتى لا تخسر اموالك اخي الغالي وبارك الله فيك

Moh.magdy
04-24-2016, 03:20
السلام عليكم..اخى الكريم
بالرغم من وجود تحفظات علي شركة انستا ، لكنها أفضل شركة تعاملت معها في الفوركس من حيث السحب والايداع ، ولكن مشكلتها انه في بعض الاحيان المنصة لا تعمل بشكل جيد..اتمنى التوفيق للجميع

ahmoussed
04-24-2016, 16:05
استراتيجيات فوركس الاساسية # 10 : قناة خط التريند
استراتيجيات فوركس الاساسية No comments
انشاء قناه دعم ومقاومة على جانبى حركة السعر والتداول على اختراق او انكسار هذه القناه هو علامة فارقة فى اكتشافات التداول فى سوق الفوركس.

هذه الاستراتيجية او النهج لا يحتاج الى اى مؤشرات وانما يعتمد على حركة السعر ويمكن ان يطبق على اى زوج عملات ويمكن تداوله فى كل الاطر الزمنية يكون فيه السعر يسير بشكل عرضى.

رمزي المنشستراوي
04-24-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
إذا كنت تصد بالبونص فشركة إنستا هي أوى شركة أما بدون بونص فالله أعلم لأنني لم أجرجر شركة إنستا ولكن أهم شيئ تكون هيئات رقابية مشهورة
تقبل مروري

drissou45
04-24-2016, 16:50
بارك الله فيكم ؛ قرات ردودكم حول الشركه ؛ اتمنى ان تعجبني انا ايضا ،لان جديد مع شركه انستافوركس ؛ شكرا لكم كثيرا ؛، جزاكم الله خير

rafiktlm
04-24-2016, 17:08
أخي الكريم أفضل و سيط هو إنستا حيث أنك فيب حالة خسارتك لن تخسر مالك الخاص
يعطيك بونص يحول غلى حسابك كل شهر، يعني رائع جدا

---------- Post added at 04:08 PM ---------- Previous post was at 03:58 PM ----------

أشكر الأعضاء على هذا التوضيح الرائع شكرا لكم جميعا
نستفيد من التعليقات ثماما كما نستفيد من المواضيع

الاصيل
04-24-2016, 17:19
اعتقد ان هذه المشاركه مخالفه لكل قواعد المنتدى و شروط الاشتراك فيه
نحن هنا داخل شركه معينه لوساطة الفوركس ولا ينبغى ان يكون هناك اعلانات لشركات اخرى
مثل هذه المشاركات تصلح فى المنتديات المفتوحه لا تناقش الفوركس فى جميع الشركات
تمنياتى بالتوفيق

رومانى
04-24-2016, 18:02
هناك شركات كثيرة ولا نعلم مدى مصداقيتها وتطلب منك اولا قبل كل شئ ولكن
شركة انيستا هى تعطى اولا لكى تتداول بمعنى انها بتطمئن العملاء بطريقة مذهلة
فطبعا شركة انيستا هى الافضل حتى الان وعن خبرة .

mohamed ahmed mohamed 1
04-25-2016, 00:58
تداول الفوركس – تجارة العملة فورية تتخلص من السمسرة وتسمح للمتداول التفاعل المباشر مع السوق معتمدين على التسعير لزوج عملة معين مما لا يكلف المتداول أي مصاريف إطلاقا .

nonam
08-03-2016, 19:29
السلام عليكم ....من الممكن ان تتعامل مع الشركة اللي احنا شغالين فيها ومن الممكن ان تبحث عن اي شركة تانية من المهم جدا ان تثق في التعامل معاها
قبل التعامل ب الاموال
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

riadhweb
09-19-2018, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اختيارك للوسيط الصحيح يعني أنك قد قطعت نصف الطريق. هذا الخيار هام للغاية. وبالتالي عليك أن تنتبه لما يلي:
- خذ وقتك لقراءة المراجعات والتوصيات. - احرص على أن يكون الوسيط الذي تختاره جديرا بالثقة, وأن يناسب شخصيتك كمتداول. - تذكر أن وسيطا مزيفا أو غير موثوق قد يسلبك كل أموالك. من الضروري أيضا أن تتناسب خبرتك وأهدافك مع الشروط والخدمات التي يقدمها الوسيط. - ما هي شريحة العملاء التي يستهدفها الوسيط؟ - هل تتناسب برمجيات التداول التي يقدمها مع تطلعاتك؟ - ما مدى كفاءة خدمة العملاء؟ - لا بد أن تتحرى بعناية ودقة عن كل التفاصيل قبل أن تتواصل مع الوسيط.
بالتوفيق للجميع.

badr9moumen
09-19-2018, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من أفضل الشركات بحسب رأي هي شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/)و دلك إنطلاقا من تجربة شخصية لأكتر من عشر سنوات في مجال الفوركس جربت فيها العديد من الشركات منها اللتي أقفلت أبوابها و حسب أكتر من 6 او سبع سنوات لي مع الشركة قمت فيها بالعديد من الايداعات و السحوبات فإنه لم يسبق لي مواجهة أي مشكلة مع الشركة ، و أكتر ما يدل على مصداقيتها هو أن الشركة إفتتحت منذ سنة 2007 و إلى الان تعتبر من أفضل الشركات اللتي تقدم خدمات و أدوات جديدة باستمرار لعملائها

riadhweb
09-20-2018, 22:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اختيار وسيط الفوركس ليس عملية سهلة. فأنت بحاجة إلى التفكير في اختيار نوع التداول الخاص بك واختيار أفضل وسيط فوركس لأسلوبك في التداول. إذا كنت تتاجر اليوم وتريد تنفيذ العديد من الصفقات كل يوم، قد ترغب في العثور على وسيط الفوركس الذي يوفر لك فروق منخفضة. وسيتولى وسيط الفوركس الجيد شرح مختلف أنظمة تداول الفوركس والاستراتيجيات للعملاء وسوف يساعد هذا الشرح في عملية وضع هذه الاستراتيجيات للعمل بها. النصائح التي تتلقاها من الوسيط الخاص بك سوف تشمل أساليب التحليل الفني وأساليب البحث التى يتبيعها التجار ذوي الخبرة والسماسرة التي تعزز أداء التاجر كمتداول فوركس جيد. في الأيام السابقة لتداول العملات…
بالتوفيق للجميع.

sofiane14
09-21-2018, 13:24
يوجد الكثير من تلك المسابقات ويفرضها الشركة على الملاء اى انت لو تريد ان يكون لك مشاركة
فى التداول يمكنك ان تفعل وتشارك فى اى مسابقة انت تريدها يجب ان تعرف وتفهم بتلك الاشياء
و بالتوفيق للجميع

s@mou
09-21-2018, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على فتح هذا الموضوع، يوجد العديد من الشركات لكن قليل منها من يلتزم بارضاء المتداولين، ولل يقومون بالنصب، ومن معرفتي وتحربتي بالعديد من الشركات توصلت الى 3 أفضل وسطاء في الفوركس: اكتيف ترايد، بيبيرستون، ثم اي سي ماركت، ان هاته الشرمات تتنيز بالمصداقية والسبريد القليل.
تقبل مروري تحياتي للجميع والسلام عليكم.

emadomda
09-23-2018, 15:40
- احد ابسط الطرق هى ان تتذكر ما هى الاشياء التى بالفعل انت جيد او ماهر بها .. تذكر ما هو كم العقبات والصعوبات التى تجاوزتها .. كم مرة ظننت انه ليس بمقدروك فعل شئ معين ثم تبين لك انك تستطيع ذلك وبالفعل وصلت الى مبتغاك ؟

الان تشعر ولو بقليل من الثقة بعد التمعن فيما وصلت له سابقا حتى ولو فى مجال او مهارة اخرى ودورنا هو ان نحول هذا الشعور ونوجهه الى المتاجرة ..

هذه الطريقة لا تكمن قوتها فى ممارسة منفردة مرة واحده بل فى تكرار هذا التمرين البسيط .. لا توقف التمرين الا بعد ان تشعر فعليا بتغير فى طريقة تفكيرك حتى ولو كان ذلك مؤقتا فبعد ذلك ومع التكرار سيتحول تدريجيا الى شعور دائم باذن الله ..
- انه من المهم ان نتذكر جيعا وبلا استثناء اننا قد مررنا بصعوبات بشكل او باخر فى الحياة وقد تجاوزناها حتى ان كانت هذه الامور بسيطة فى راى البعض فلا ينفى ذلك اعتبارها نجاحا بالنسبة للشخص نفسه ..

A.mustafa
09-29-2018, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يوجد الكثير من تلك المسابقات ويفرضها الشركة على الملاء اى انت لو تريد ان يكون لك مشاركة فى التداول يمكنك ان تفعل وتشارك فى اى مسابقة انت تريدها يجب ان تعرف وتفهم بتلك الاشياء...

yacrao
09-29-2018, 20:05
تعاملت في مسيرتي في الفوركس مع العديد من الشركات هناك منها ما هي قويه هناكما هي خفيفه الاستعمال واخيرا ذات السبريد الصغيره لكن على العموم واذا اخذنا كل المعايير مجتمعه انا افضل شركه fbs

m.abdo1020
09-30-2018, 01:21
اعتقذ انه سؤال غريب ولايجب طرحه لان هذا المنتدي ينتمي الي شركة انستا وجميعنا نعمل في هذه الشركة فالاجابة ستكون موحدة وهي انستا فوركس بالتاكيذ

Sofien
10-03-2018, 19:59
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، أين المسابقة في موضوعك أخي الكريم كما أنه لا يجب علينا أن نقوم بالالنقاش

حول شريكة وساطة أخرى في هذا المنتدى وحسب رأيي الانستا فوركس شريك وسط رائعة ولست في حاجة للبحث عن المزيد

migoo
10-04-2018, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من وجهه نظري المتواضعه شركه انستا فوركس افضل وسيط