PDA

View Full Version : كيف تتاجر في العملات الاجنبية؟

hdforex
03-16-2013, 10:24
الاتجار في العملات الاجنبية في قمة الاثارة والمتعة ومن الممكن ان يكون مربحا جدا. لكن تحفه ايضا مخاطرا يعتد بها. ومن المهم ان تكون متفهما بالكامل لجميع ملابسات التعامل على الهامش ومثالب ذلك والفرص التي تتيحها بعض المعاملات في العملات الاجنبية. وعلى طي هذه الصفحات سنعرض عليك مقدمة موجزة لاسواق العملات الاجنبيةوالمشاركين فيها وبعض الاستراتيجيات التي يمكنك تطبيقها. واذا كانت لديك ايه شكوك فمن الممكن ان تتناقش فيها مع اي من تجارنا وهم يعملون 24 ساعة في اليوم في بنك ساكسو وانظمة الاتجار على الانترنت وهم ما يعرف باسم ساكسو تريدر او تاجر ساكسو.

واهم قاعدة في خدماتنا هو التنفيذ الفعال والتحليل الوافي والخبرة وكلها يتم تحقيقها عن طريق تحليل فعال لهيكل التكلفة بشكل تنافسي وجذاب. واليوم يعرض بنك ساكسو واحدة من اهم الخدمات الاوروبية الرئيسية للاتجار في العملات الاجنبية والمنتجات المشتقة ومن بين العاملين لدينا تجارا ومحللين كل منهم لديه عشرات السنوات من الخبرة ومعرفة كبيرة بالاسواق ولديه الخبرة في دولته الام وايضا في المراكز المالية الدولية. ونحن نقدم خدمة على مدار 24 ساعة مع التحليل اليومي الشامل والقدرة الفردية على الوصول لقسم التحليل والبحوث الخاص بنا عند وجود اية استفسارات معينة مع التنفيذ الفوري للمتاجرات من خلال شبكتنا من البنوك والسماسرة. وكلها باسعار يعتبر اقل بكثير من اغلب الشركات الاخري او المستثمرين الخاصين.

وبفضل ما نوفره من تأكيد على جودة خدمات المستهلك واستراتيجيتنا وتوصيات الاتجار الخاصة بنا وبفضل برامجنا الوقائية الفردية والاستراتيجية مع توفر احدث الاخبار والمعلومات لعملائنا يمكننا ان نثبت الثقة في المتاجرة من خلال حسابات فردية لدى بنك ساكسو.

وتتم الموافقة على شروط الاتجار فرديا اعتمادا على حجم التعاملات لكن في الغالب ما تكون التكلفة اقل عند مقارنتها بالبنوك والسماسرة. ومن الممكن ان تنفق مودعات الهامش الخاصة بك او السندات المالية الحكومية وما الي ذلك. ويمكن ان نعرض على عملاء الشركات الكبرى والمؤسسات تسهيلات اتجار بناء على الميزانية العامة الخاصة بهم. ويكون اقل مبلغ مقبول هنا لحساب الاتجار الفردي معتمدا على نوع الحساب. وجميع عمليات تاكيد الاتجار والحساب في الزمن الحقيقي مدمجة ضمنا في ساكسو تريدر ومن الممكن الحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بالحساب تبعا لمتطلباتك الشخصية.

Heba Elhawal
03-16-2013, 10:33
مشكور على مجهوودك الرائع و موضوعك الاروع
تحياتي و تمنياتي بالتوفيق
تقبل مروري

hazar
03-16-2013, 12:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي العزيز على المجود الرائع و الموضوع الجد مفيد و المميز
تقبل مروري مع التوفيق لك و لي باقي الاعضاء هنا
تحياتي

haitham
03-16-2013, 12:15
جزاك الله خيرا اخى الكريم بس الموضوع انت بتنقله من حته ولا ايه انا حاسس ان انت بتجيب اجزاء من كتاب او حاجة ممكن توضيح

ess_ess
03-16-2013, 12:29
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذه المعلومات المفيدة وان شاء الله فى انتظار المزيد

shaate7
03-20-2013, 15:13
شكرا جدا اخي الكريم علي المعلومات
في انتظار المزيد منك ان شاء الله

Omaryat1
03-20-2013, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي على الشرح المفصل لما يخص المتاجرة بالعملات الأجنبية عامة

booody
03-20-2013, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله
بشرائها ثم بيعها بالربح حينما ترتفع في السوق

bondaa
04-30-2013, 16:02
فعلا لابد ان يكون التاجر لدية حب لهذا المجال حتى يمكنة تحقيق ما يريد جزاك الله خيرا على موضوعك

انس بن تن
04-30-2013, 17:06
السلام عليكم يا اخي
شكرا يا اخي لشرحك لكيفيه التجاره بالعملات الاجنبيه تحياااتي بالتووووفيق

azezomsr
04-30-2013, 17:11
مشكور اخي على شرحك الرائع وجزاكم الله خيرا
تقبل مروري
السلام عليكم

latraaa
05-26-2013, 21:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم،و لكن في الحقيقة سبق و أن تم التطرق إلييه، نرجوا أن ننتبه إلى مسألة التكرار، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

simo_akon
05-27-2013, 00:44
الاتجار في العملات الاجنبية في قمة الاثارة والمتعة ومن الممكن ان يكون مربحا جدا. لكن تحفه ايضا مخاطرا يعتد بها. ومن المهم ان تكون متفهما بالكامل لجميع ملابسات التعامل على الهامش ومثالب ذلك والفرص التي تتيحها بعض المعاملات في العملات الاجنبية. وعلى طي هذه الصفحات سنعرض عليك مقدمة موجزة لاسواق العملات الاجنبيةوالمشاركين فيها وبعض الاستراتيجيات التي يمكنك تطبيقها. واذا كانت لديك ايه شكوك فمن الممكن ان تتناقش فيها مع اي من تجارنا وهم يعملون 24 ساعة في اليوم في بنك ساكسو وانظمة الاتجار على الانترنت وهم ما يعرف باسم ساكسو تريدر او تاجر ساكسو.

واهم قاعدة في خدماتنا هو التنفيذ الفعال والتحليل الوافي والخبرة وكلها يتم تحقيقها عن طريق تحليل فعال لهيكل التكلفة بشكل تنافسي وجذاب. واليوم يعرض بنك ساكسو واحدة من اهم الخدمات الاوروبية الرئيسية للاتجار في العملات الاجنبية والمنتجات المشتقة ومن بين العاملين لدينا تجارا ومحللين كل منهم لديه عشرات السنوات من الخبرة ومعرفة كبيرة بالاسواق ولديه الخبرة في دولته الام وايضا في المراكز المالية الدولية. ونحن نقدم خدمة على مدار 24 ساعة مع التحليل اليومي الشامل والقدرة الفردية على الوصول لقسم التحليل والبحوث الخاص بنا عند وجود اية استفسارات معينة مع التنفيذ الفوري للمتاجرات من خلال شبكتنا من البنوك والسماسرة. وكلها باسعار يعتبر اقل بكثير من اغلب الشركات الاخري او المستثمرين الخاصين.

وبفضل ما نوفره من تأكيد على جودة خدمات المستهلك واستراتيجيتنا وتوصيات الاتجار الخاصة بنا وبفضل برامجنا الوقائية الفردية والاستراتيجية مع توفر احدث الاخبار والمعلومات لعملائنا يمكننا ان نثبت الثقة في المتاجرة من خلال حسابات فردية لدى بنك ساكسو.

وتتم الموافقة على شروط الاتجار فرديا اعتمادا على حجم التعاملات لكن في الغالب ما تكون التكلفة اقل عند مقارنتها بالبنوك والسماسرة. ومن الممكن ان تنفق مودعات الهامش الخاصة بك او السندات المالية الحكومية وما الي ذلك. ويمكن ان نعرض على عملاء الشركات الكبرى والمؤسسات تسهيلات اتجار بناء على الميزانية العامة الخاصة بهم. ويكون اقل مبلغ مقبول هنا لحساب الاتجار الفردي معتمدا على نوع الحساب. وجميع عمليات تاكيد الاتجار والحساب في الزمن الحقيقي مدمجة ضمنا في ساكسو تريدر ومن الممكن الحصول على المزيد من المعلومات المتعلقة بالحساب تبعا لمتطلباتك الشخصية.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك جزيل الشكررر على الموضوع اخي الكريم
بإنتظار كل الجديد منك اخي االكريم
وبالتوفيق للجميع

tota2000
05-27-2013, 02:38
شكرا اخى على الشرح وطبعا الصبر والمثابرة هى الطريق الى النجاح فى سوق الفوركس وانا شايفه ان هناك الكثير يعملون فى هذا السوق بطريقة يحققون من خلالها الكثير من النتائج الجيدة بس اهم شئ الصبر فى هذا المجال

$Mego$
05-27-2013, 03:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الف شكر ليك اخى الكريم على هذا الشرح الوافى للمتاجره بالعملات الاجنبيه
بارك الله فيك اخى الكريم .. وتقبل مرورى

taoufik bajjou
05-31-2013, 23:36
السام عليكم أخي الغلي شكرا ك على الموضوع
و شركا أيض عى الشرح و إن شاء الله الإفادة لجميع

hebkar
05-31-2013, 23:46
الف شكر على الموضوع الهام لكل مبتدىء
تمنياتى لك بالتوفيق
متابع لموضوعاتك
تحياتى لك

tazi larbi
05-31-2013, 23:47
السلام عليكم والله شكرا لك على الموضوع لكن لي ملحوظة انه عندما تطرح الموضوع وتاخذه ن اي منتدى او كتاب او موقع اضف له قليل من طرييقتك يعني اعد صياغته وهكذا ستستفيد لانك تقرا الموضوع اكثر من مرة وتفيد وتستطيع الاجابة على اي اسئلة تطرح شكرا لك والله الموفق

mostafaabdelgawad
06-11-2013, 16:07
انا ارى ان من اهم القواعد في الفوركس هي الالتزام بخطة واستراتيجية جيدة
بالاضافة الى ادارة راس مال جيدة

rosa133
06-11-2013, 16:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي الفاضل اهم شي قبل اي حاجه
هي الصبر و عدم الطمع و عدم التسرع بعد كده بقا
ابدا باستراتجيه جيده تثق ببيها و ان شاء الله و تحقق من خلالها الارباح

ayman.shosha
06-11-2013, 20:58
من الجميل ان نجد موضوع
يعتمد فكرة عرض وجهى العملة لسوق الفوركس

فقد انار عقل القارىء
وعرفة الا يندفع وراء المميزات فقط
فهناك ايضا مخاطر عليك الحذر منها

شكرا لكاتب الموضوع

ahmed123
06-11-2013, 21:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كويس موضوع كويس بس عايزين المزيد من الشرح والتفاصيل
وياريت لو فى فديوا او صور مع الشرح

nourgunners
06-11-2013, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله
مجهود رائع وقيم شكرا اخي الكريم
وبالتوفيق للجميع.

soooonor
06-12-2013, 02:51
معلومة كويسة

للفوركس مزايا عديدة أهمها ان المتاجر يتعامل مباشرة مع السوق و لهذا تقل نفقات الصفقة حيث لا عمولات و لا سمسرة

maged mohamed
06-12-2013, 06:23
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الطرح الجميل والسهل لمعرفى الاتجار فى العملات الاجنيبة لان مجال محتاج علم
ودراسة وتمعن فى الدراسة مش مجرد على بل تطبيق ما تعلمت والاستفادة من الخبرات التى تطرح اما مك

hicham07
06-12-2013, 13:58
اشكورك هخي على الجهد الوضح و المستمر
كما ان موضوعك مفيد للمبتدء و ارجو منك الاسستمرار

Mr.Kareem
06-12-2013, 14:07
انا اعتذر لكني لم افهم ما المقصود بالمشاركة هل هي اعلان عن شركة وساطة جديدة ام طريقة جديدة للتداول عبر النت ؟؟؟؟؟؟...... احترامي لك

canforex68
06-12-2013, 14:46
ان المتاجرة في السوق العلمات فهو معروف اخي \
و هو ياتي من التدريب على الديمو فهو الذي يعلم المتداول الكيفية للتداول بدون ما ان يخسر شيء

hearts prince
06-12-2013, 15:08
الفوركس الاسطورى وروعته وخطورته فى نفس الوقت
موضوعك مبهر ورائع
تقبل مرورى وتحياتى

zeze mohamed
06-12-2013, 18:58
شكرا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة وعلى المجهود المبذول بارك الله فيك ولا تحرمنا من معلوماتك القيمة وفى انتظار المزيد

catw
07-30-2013, 00:38
واكيد العمب فى هذا المجال يطلب من الاناسن الصبر والتعلم الجيد
والمعرفه والقراة والتدريب وان شاء الله نعمل كل داه وهانكون مضاربين عظماء
تحياتى لك موضوع مميز

forex4
07-30-2013, 00:52
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
واتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الكرام
وانصح كل متداول جديد بالالتزام وضبط النفس

alramada
07-30-2013, 00:54
موضوع جميل وومفيد وفعلا التداول بالفوركس امر مسلي وربحي
جزاك الله خير .

gamal20
07-30-2013, 00:54
درس جميل اخى الكريم وارجوا منك ان تنسق
موضوع بكشل افضل حتى تشجع على
قرائته

sharshabil
07-30-2013, 01:04
سلام
هل امن جربت بنك ساكسو في الحقيقة لم افهم ان كنت نقلت هدا الموضوع
على اساس موضوع عام او دعاية

mero12
07-30-2013, 01:08
المتاجرة اخى لها اصول واساس
لابد ان نسير عليه ونحاول ان تبعوا بدقة

shawa99
09-08-2013, 21:23
التجارة في العملات تجارة جميلة اوي و ان شاء الله ربنا
يوفقنا و نبقى محترفين بالشغلانة دي بالتوفيق لكم ..

Walaa Mohamed
09-09-2013, 00:20
الفوركس صعب
وهو له حدين يا اما يرفعك سابع سما
يا اما ينزلك سابع ارض
ربنا يستر وننجح جميعا

falcon26
09-09-2013, 05:23
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

amrsalim
09-11-2013, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوعات جميل جدا متشكرى جدا على مجهودك

doola2020
09-23-2013, 22:13
أتاجر في العملات الأجنبية عن طريق سوق تداول العملات وهو الفوركس فهي تجارة جميلة جدا للربح

egy26
10-25-2013, 20:08
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

ashrafshawky
10-25-2013, 20:09
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع الجيد فعلا والذى يوضح التداول فى العملات من خلال الفوركس وما يتمتع بة هذا السوق من اثارة

abugoad
10-25-2013, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كما ذكرت يااخي الكريم فالمتاجرة في العملات عوضاً عن أنها تجارة أو عمل بزنس فهي أيضاً تعطي روحاً لتحدي والمتعة

w3ad
10-25-2013, 22:49
التداول فى العملات الاجنبيه يكون من خلال التعلم اولا والمعرفه الكافيه بسوق الفوركس والتدريب على حساب تجريبى
وعدم التسرع فى التعلم لان سوق الفوركس يحتاج الى خبره

gmhd
10-26-2013, 00:19
السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل لشرح كيفية المتاجرة
بالفوركس والعودة الي التعم المتوافر 24 ساعة
وبالتوفيق لك وللجميع

WASEM DALLOUL
10-26-2013, 00:36
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده وجزاك الله عنا كل خير
وارجو التوفيق والأستفاده للجميع وشكرا

انس بن تن
10-26-2013, 06:38
التجارة فى الفوركس تحتاج الى شخص يملك القدرة على تعلم الفوركس
وانا يكون لديه وقت للتعليم والتداول

ahmedhawash
10-26-2013, 06:53
شكرا لك على المعومه الجيده والمهمه جدا الى المبتدئ

اللى بيكون محتاج الى هذه المعلومات والافضل انها تكون مع رسم توضيحى

او فديو حتى تكون المعلومه وصله بشكل واضح والله المستعان

yacrao
10-26-2013, 12:01
لا تكفي بضع كلمات في ان تشرح طريقة التجارة في العملات الاجنبية لكن
المهم هو انك تتعلم كثيرا ولا تترك ا معلومة تغيب عن ذهنك ومنه تبحث عن الربح

ebram
10-26-2013, 12:16
لازم تكون عندك روح التاجر الذكي الي يستطيع ان يستفاد من اخطاء الاخرين
وهنا لازم نكون نحن كاعضاء متصلين مع بعض للستفاده من اخطاء بعضنا البعض

rikif
10-26-2013, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على مجهودك
الرائع بارك الله فيك وجزاك الله كل خير يا اخي الكريم مع السلامة وفي
امان الله

hazem50
10-26-2013, 14:00
رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جدا اخي الكريم علي المعلومات
في انتظار المزيد منك ان شاء الله

doaa mohammed
10-26-2013, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جداااااااااا على المعلومات دى الموضوع طويل لكنه مفيد
اتمنى التوفيق ان شاء الله جمميع
واتمنى مزيد من المشاركات

mido2020
10-26-2013, 15:08
شكر اخى على هذة المعلومات والنصائح وفى انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك
تقبل مرورى وتحياتى

taki007
10-26-2013, 16:25
شكرا أخي و بالإضافة إلى كون التاجر ملم و متعرف على طرق الربح من الفوركس بشكل جيد فإن الخدمات التي يقدمه الوسطاء التجاريون في عالم الفوركس تمثل عامل مه في نجاح المتاجر إن هو إستغلها بشكل جيد و نلاحض في الوقت الحالي حزمة جيدة جدا من الخدمات مقدمة للمتاجر و لعل أهمها هو حصوله على التعليم و التحليلات و التوصيات

helbwer
10-26-2013, 17:15
السلام عليكم
المتاجرة بالعملات الاجنبية تكون على اساس تعلم ودراسة
فى المنتدى واكتساب الخبرات العالية لفت وغلق الصفقات

انس بن تن
10-27-2013, 04:38
المتاجرة فى الفوركس تحتاج الى الخبرة وايضا تحتاج الى ان نتعلم على حساب تجريبى وايضا لابد من وضع خطة تناسب راس امال الذى سوف نبدا به

ENG2008
11-17-2013, 09:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو تحياتى للجميع احب اشكر كاتب الموضوع بجد انتا انسان فائق الاحترام ونطلب منك المزيد الى الامام والنجاح باذن الله اخوكم فى الله

منى الجندى
11-21-2013, 12:12
المتاجرة بالعملات هى مثل اى سوق لابد من معرفة
كل المؤشرات الاقتصاديه التى تؤثر عليه
سواء بالانخفاض او الصعود وتوافر راس مال جيد لبداء تجارة
بربح مرضى معقول ووضع الرسومات البيانيه التى بدورها تاكد قرار الدخول

waleedhafez
11-21-2013, 12:14
موضوع بجد رائع لكيفية المتاجرة فى العمله وماهى المزايا التى يمكن ان تعود على المتداول من خلال الاتجار فى العملات
وماهى هى ايضا المخاطر التى تحيط بالمتداول اثناء الاتجار بالعمله وعلى المتداول ان يضع المخاطر نصب عينيه
اكثر مما يضع الارباح حتى يستطيع ان يتفادى الخسارة باكبر قدر ممكن

abo heba
11-21-2013, 13:05
مشكلتنا الحقيقيه والتسرع والدخول المتكرر بلوتات كبيره على راس المال الصغير
لذلك يجب التعلم من الاخطاء وعدم تكرارها حتى يكون راس المال بامان
تحياتى لك

سلمان
11-21-2013, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمة شكر واعزاز وتقدير

يستحقها كل شخص قام بمجهود رائع

ومثمر في منتدانا الغالي

ولكن موضوعي اليوم لشخص

اعطى من جهده الشي الكثير

واعطى لنفسه الشي القليل

شخص لو اشكره من الان لغدا

لن اوفيه حقه

wakou
11-21-2013, 13:49
تقبل مروري

سلمان
11-21-2013, 13:49
مجهوده رائع واخلاقه رفيعه ومشكور لك على جهدك ومعلوماتك الرائعة والمفيدة دائما في متابعتك والاستفادة منك وبالتوفيق والنجاح

ilyes chaieb
11-21-2013, 13:55

لا ارى في الموضوع اي فائدة بجد موضوع تااافه

و الي استفاد من الموضوع دا ينورنا بما فهمه

لانه موضوع خارج المنضومة التعليمية !!!!

waelmma
11-21-2013, 20:45
:yahoo::o:tie: شكرا لك يااخى على هذا التوضيح وبارك الله فيك والف شكر
:ok:

xdorex
11-21-2013, 20:54
موضوع جميل فعلا نا اعتبر التجاره في هذا السوق العملاق متعه وخصوصا ادا تمكنت من تحديد
الاتجاهات بشكل قوي وصحيح والسوق ايضا لا يخلو من المخاطر دالك ما يجعل الامر في مغامره

anass44
11-21-2013, 20:59
المتجارة بالعملات الاجنبية عمل مربح
لكن تكون بنيت دراسة في هذا المجال من قبل
وشكرا على الموضوع

NISOG
11-21-2013, 21:07
شكرا لك على هذه المعلومة الجيده والمفيده وجزاك الله عنا كل خير وجعلها في ميزان حسناتك انشاء الله

Mona zarzora
11-21-2013, 21:14
اتفق معك فى الراي فعلا تجارة العملات مثيره جدا ولكنها صعب التعامل معها تسبب
كثيرا من الامراض السكر والضغط ولابد قبل الدخول الى هذا العالم نستعوض ربنا فى دماغنا :(

Eng_Amr
11-21-2013, 21:38
السلام عليكم
مشكور على مجهوودك الرائع و موضوعك الاروع
بالتوفيق اخى الكريم

محمد أبو بكر
11-21-2013, 21:41
السلام عليكم و رحمته و بركاته
شكرا على الطرح الجميل والسهل لمعرفى الاتجار فى العملات الاجنيبة لان مجال محتاج علم
ودراسة وتمعن فى الدراسة مش مجرد على بل تطبيق ما تعلمت والاستفادة من الخبرات التى تطرح اما مك
بالتوفيق

anamoody
11-29-2013, 18:15
جزاك الله خيرا اخى على التوضيح المجمل للموضوع وشرح كيفية المتاجرة فى العملات الاجنبية
قد استفدت منك الكثير واعتقد انه سيفدنى فى الوقت القادم
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد
لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

forexman55555
02-12-2014, 16:44
نعم الاتجار فى العملات الاجنبية ممتع جدا و هذا سر استمراره
و لكن للاسف متاجرة العملات خطيرة جدا و قد تجعلك تخسر كثيرا فى وقت قصير

ashrafko
02-12-2014, 17:54
بالفعل لابد من ان يكون كل متداول على علم كامل بمخاطر تلك المهنة والتعلم الجيد والممارسة والتداول باتقان حتلى لا يضيع الوقت والجهد والمال وبالتوفيق

bono
02-12-2014, 18:14
السلام عليكم
مكور اخى الكريم على موضوك الرائع و شرحه الوافى لقد افادنى كثيرا
و نرجو منك المزيد لنستفيد اكثر من خبراتك و اله الموفق و المستعان

algamdi
02-12-2014, 18:56
وفقك الله أخي هذا درس رائع وجميل

تقبلني أخوك شكرا

harimeche
02-12-2014, 19:14
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي على الموضوعـــ

رغم انه تم التطرق إليه من قبل في

عدة مواضيع

-----

تحياتي وبالتوفيق للجميع

amiford
02-12-2014, 19:18
السلامعليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك على توضيح بعض النقاط فى المتاجرة بالعملات الاجنبيه ونتمنى منك المزيد
بالتوفيق

gm_silver
03-23-2014, 04:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى على هذا الشرح المميز والوافى وردود الاخوة ما قصرتم وجزاكم الله جميعا خيرا يا شباب على هذه الشروحات الجميلة وتقبلوا تحياتى والى الاماما
$_$
......................................

aysamiman
03-23-2014, 15:14
مشكور على المعلومات المختصرة والمفيدة
لما يخص المتاجرة بالعملات الأجنبية عامة التي تتوفر في المنتدئ معلومات اكثر ايضاح وفيديهوت

ruskoov
03-23-2014, 15:18
السلام عليكم و رحمته و بركاته
موضوع استراتيجى جميل وجديد
يجب أن تشتري العملة التي تظن أنها سترتفع و بهذا تحقق ربح

forex pop
03-23-2014, 15:40
.التسرع والدخول المتكرر بلوتات كبيره على راس المال الصغير......
لذلك يجب التعلم من الاخطاء وعدم تكرارها حتى يكون راس المال بامان........

نور المعرفه
03-23-2014, 15:45
إذا أيقنت أن الخطر في الفوركس موجود ، إذا ً سوف تحتاط له ، الخطر والمكسب وجهان لعملة واحدة في الفوركس لا يتم أحدهما من غير الأخر ، بارك الله فيكم .

karam22
03-23-2014, 15:47
مشككور علي الموضوع والمعلومات التي به عن التجارة في العملات
اتمني من الله التوفيق للجميع ان شاء الله في بداية جديدة موفقة باذن الله

samirania
03-23-2014, 16:55
شكرا على هذه المعلومات القيمة والمـفيدة وعلى المجهود المبذول بارك الله فيك عن المعلومـاتك القيمة وفى انتظار المزيد.....،

azzam1000
03-23-2014, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع للمتداول واتمنى لك التوفيق على كل ما تقدمة من معلومات هامة وجزاك الله خيرا تقبل مرورى

forex-2013
03-23-2014, 18:55
هي في الحقيقة هناك نوع من المتعة تجده ي المضاربة،ولكن فقط حينما تكون عارفا
بما يحدث في السوق وما سيؤول له السعر، ولكن بمجرد أن تخسر تصبح كمن فقد عقله.

a7med84
06-13-2014, 17:28
المتاجره بتكون من خلال الدخول فى الصفقات على العمله

اللى انت متوقع صعودها بتشتريها بسعرها الحالى من اجل بيعها فى وقت اخر بالسعر الجديد لما تعلى

مصراوى
06-13-2014, 17:46
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وبالفعل استفدت منة وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح من الفوزركس

reda2019
06-13-2014, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم فى الله عليك بالتعليم من اكثر من
شخص فى التدال لان التداولعباره عن خطط واستراتيجيات واساليب

maha elsayed
06-13-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المتاجره فى الفوركس تحتاج
الى راس مال قوى بالاضافه الى التعلم والتدريب والخبره يا اخى

ruse
07-20-2014, 05:08

el andaloussi
07-21-2014, 21:59
بسم الله الرحمان الرحيم ، شكرا لك اخي الفاضل على الشرح الجيد لكيفية المتاجرة في السوق ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

AMLAK
07-21-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك على الموضوع لكن لي ملحوظة انه عندما
تطرح الموضوع وتاخذه ن اي منتدى او كتاب او موقع اضف له قليل من طرييقتك يعني اعد صياغته وهكذا ستستفيد
لانك تقرا الموضوع اكثر من مرة وتفيد وتستطيع الاجابة على اي اسئلة تطرح مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

dimadima
07-28-2014, 08:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

mod
07-29-2014, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع ،
و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

gehad87
08-23-2014, 10:45
التداول في العملات الاجنبية له اصول وله قوانين اولها انك تحترم السوق
وده لسلامة استثمارك من المخاطر اولا واخير بمعنى
انك ما تدخلش السوق وانت تجهله بدون تعليم وتدريب

esshazly
12-28-2014, 16:36
السلام عليكم ... لابد ان يكون التاجر لدية حب لهذا المجال حتى يمكنة تحقيق ما يريد جزاك الله خيرا على موضوعك ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انستا والمنتدي الجميل

mr-x
12-29-2014, 06:20
موضوع كيف تتاجر بالعملات الاجنبية بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

adil17
12-29-2014, 11:53
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات القيمة التي استفدنا منها كثيرا و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

abdelhak redouane
12-29-2014, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان الجارة في سوق العملات الاجنبية له اهمية كبيرة وبالغة وعلى المتادول ان يختار الزوج المناسب الذي يرى انه قدد جلل جيدا وبنا عليه استراتيجية وينطلق بثبات
بالتوفيق للجميع

asamouad
12-29-2014, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع يبقى التعلم اهم حاجة في المتاجرة في العملات

Wassa04
12-29-2014, 17:28
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

mazouz
12-29-2014, 21:06
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

ibrahim forex
03-21-2015, 02:40
فعلا لابد ان يكون التاجر لدية حب لهذا المجال حتى يمكنة تحقيق ما يريد جزاك الله خيرا على موضوعك

Doodysamsom
03-21-2015, 13:26
ااسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المتاجرة فى العملات الاجنبية بتكون حساسة جدا...
وبتكون عن طريق انك تشترى عملة فى مقابل مادى معين..
وبعدين تستنى لما السعر يرتفع وتبيع..

محمد السيد
03-21-2015, 13:36
انا فعلا متعجب من البنك الذي تعملون تبعه .. هو يعمل بنك وفي نفس الوقت شركة سمسرة!!
ومعنى ذلك انكم ممكن تقدموا اسعار اقل للعملة ، او حتى تعملون بلا اسبريد او على الأكثر اسبريد قليل جدا

enganas
03-21-2015, 14:11

antonioforex
03-21-2015, 14:19
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيحك لطريقة المتاجرة في العملات الاجنبية لاني استفدت من هدا الموضوع
الدي قدمته لنا و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

almagik
03-21-2015, 14:23
السلام عليكم
بالنسبة لى شخصيا فانا مازلت مبتدىء فى هذا العالم الحويط ولم اتداول سوى على حساب تجريبى ولم اتداول على حقيقى بعد والله الموفق
تقبل مرورى :)

jaouad ouaiss
03-21-2015, 14:38
تحياتي أخي وشكرا لك على المجهودات التي تبدلها في تزويدينا بهده المعلومات المهمة والقيمة التي تساعدنا في التقدم أكتر في الفوركس وخوض هده المغامرة الشيقة المليئئة بالأخطار فطالما نحتاج الى معارف ومكتسبات تمكننا من فهم ما يدور في هدا البحر العميق

Ahmed abdelal
03-21-2015, 23:36
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف المضوع ,,
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااااااااااصل

العراقي
05-16-2015, 03:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المتاجره فى الفوركس تحتاج
الى راس مال قوى بالاضافه الى التعلم والتدريب والخبره يا اخى

modr2015
05-16-2015, 03:42
ة الفردية على الوصول لقسم التحليل والبحوث الخاص بنا عند وجود اية استفسارات معينة مع التنفيذ الفوري للمتاجرات من خلال شبكتنا من البنوك والسماسرة. وكلها باسعار يعتبر اقل بكثير من اغلب الشركات الاخري او المستثمرين الخاصين.

وتتم الموافقة على شروط الاتجار فرديا اعتمادا على حجم التعاملات لكن في الغالب ما تكون التكلفة اقل عند مقارنتها بالبنوك والسماسرة. ومن الممكن ان تنفق مودعات الهامش الخاص

doom
06-05-2015, 03:21
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

zakija
03-14-2016, 01:41
شكرا لك أخي الكريم
على هذا الموضوع الرائع والجميل
والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

rawan shaban
06-09-2016, 17:41
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

elfadil
06-09-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع مميز اخي الغالي فكخ نحن في امس الحاجة لنتل هاته المواضيع الشيقة ولا تبخل علينا اخي بالمزيد من المواضيع الشيقة و الجميلة و بالتوفيق للجميع يا اخواني العزاء

rawan shaban
06-09-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

salim77
06-09-2016, 19:02
للاتجار في العملات الاجنبية ودخول سوق الفوركس ففي وجهة نظري هي تجارة مربحة وكثير من الناس ياخدونها مصدر رزقهم الوحيد ولكن بعد احترافه وبالخصوص ادارة راس المال والبعد عن الطمع فالطمع ياخد ما جمع بالتوفيق للجميع

ahmed humedat
06-09-2016, 19:09
تقبل مروري مع التوفيق لك و لي باقي الاعضاء هنا
تحياتي

najjout
06-09-2016, 19:10
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

xmenflis1
07-08-2016, 13:59