PDA

View Full Version : وقف الخسارة Stop loss

Nizar Afailal
03-29-2016, 22:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

cc
هو أمر يقوم المستثمر من خلاله بوضع حد للخسارة بتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة والاكتفاء بالخسائر الحالية.

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

rawan shaban
03-29-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا علي التوضيح وفي انتظار المزيد من المواضيع المفيدة دمت سالما

mouad bassim
03-29-2016, 23:31
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

معتصم سباعنة
03-29-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امر مهم جدا لإدارة راس المال بشكل جيد اشكرك للطرح الرائع والقيم حول الموضوع
بالتوفيق

chef
03-30-2016, 00:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى الكريم على شرحك المبسط تحياتي لك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

mouad bassim
03-30-2016, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
02-20-2017, 23:36
موضوع الأستوب لوس دة اخد وقت كتير وكلام كتير والحقيقة انها كأداة لا غبار عليها ولكن كنتيجة السوق اكبر منها ولو كانت ناجحة قبل ذلك اصبح الأن غير منسجمة مع السوق فياريت محدش يتكلم عن اداة وقف الخسائرة لأنها اصبحت اداة فاشل ولا توجد اى منطقيات لها والسوق ليس لة قواعد ثابتة ومن هنا اذا كانت توقعاتك وادواتك كلها احتمالية فكيف تبنى نجاحك على احتمالت فكثيرا ما كانت الأسعار تضرب وقف الخسارة ليخسر التاجر ثم تعود بعد نقطة او اكثر لتعاود الأرتفاع ولا يجنى التاجر سوى الخسارة من وقف الخسارة مع ان هناك ادوات اخرى بديلة لو انة استخدمها على الأقل ممكن يربح زى التبريد او الهيدج

bebars zolfakar
02-21-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاستوب لوز من الاوامر المهمة التى يستخدمها المتداول وذلك للحفاظ على الحساب من الخسارة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

forexguid
02-21-2017, 01:02
انا بالنسبة لي الستوب لوز اهم من التايك بروفيت بكثير صديقي
بارك الله فيكم و صلى الله و سلم على الحبيب المصطفى و السلام
عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته