PDA

View Full Version : أسعار النفط تهبط مع تراجع آمال المستثمرين في تواصل الارتفاع

tohamy7
03-29-2016, 22:49
هبطت أسعار النفط يوم الثلاثاء في انعكاس لتنامي المخاوف من أن يكون الارتفاع الذي استمر على مدار شهرين على المحك في الوقت الذي يتوقع فيه محللون زيادة أخرى في مخزونات الخام الأمريكي إلى مستويات قياسية.

وارتفع النفط بأكثر من 45 في المئة منذ منتصف فبراير شباط قبيل اجتماع الشهر المقبل بين كبار منتجي العالم لمناقشة تثبيت الإنتاج دعما للأسعار لكن القلق يتزايد بشأن نتائج الاجتماع.

وانخفضت أسعار خام القياس العالمي مزيج برنت 58 سنتا إلى 39.69 دولار للبرميل بحلول الساعة 0846 بتوقيت جرينتش بعد أن نزل نحو ستة في المئة في آخر ستة أيام للتداول في حين هبط الخام الأمريكي 47 سنتا إلى 38.92 دولار للبرميل.

forex3f
03-30-2016, 03:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

gara77
03-31-2016, 23:57
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول

و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

---------- Post added at 10:57 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
أسعار النفط تهبط مع تراجع آمال المستثمرين في تواصل الارتفاع
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

djabalitahar
04-01-2016, 14:31
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..

amal-taoufik
04-09-2016, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
مشكور أخي على تقديم
:ok:

اللهم ربي لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى , اللهم ربي لك الحمد كما نقول ولك الحمد افضل مما نقول , اللهم ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك, الحمدلله اولاً وأخيراً

drsafaseefo
04-09-2016, 01:17
لا شك أن انخفاض أسعار النفط كان له أثر كبير على الدول الكبيرة التي تعتمد في اقتصادها على تصدير النفط
ولعل السبب الأقوى لانخفاض سعار النفط هو زيادة المعروض من النفط العالمي وبالتالي اتخفاض الأسعار
تقبل مروري

mohamedsonbol
04-14-2016, 05:18
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

forexmoor
04-26-2016, 03:56

samyyy
04-26-2016, 04:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع

وجزاكم الله خيرا وموقع فوركس العرب وهدانا الله الي التوفيق دائما وخالص التمنيات بالتوفيق والنجاح والتقدم دوما

emma91
11-19-2016, 16:29
انعكاس لتنامي المخاوف من أن يكون الارتفاع الذي استمر على مدار شهرين على المحك في الوقت الذي يتوقع فيه محللون زيادة أخرى في مخزونات الخام الأمريكي