PDA

View Full Version : العقود الآجلة للنفط الخام إنخفضت خلال دورة الولايات المتحدة ..

tohamy7
03-29-2016, 22:56
إنخفضت خلال دورة الوليات المتحده يوم الإثنين.

حسب بورصة نيويورك التجارية, تمت تجارة العقود الآجلة للنفط الخام في مايو على usd39.39 للبرميل وقت كتابة الخبر, انخفض بنسبة 0.18%.

لقد تمت المتاجرة مسبقا على جلسة إنخفاض usd38.87 للبرميل. النفط الخام قد يجد نقاط الدعم على usd38.33 والمقاومة على usd41.90.

مؤشر الدولار,الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، هبط بنسبة 0.22% للمتاجرة به على usd95.96.

forex3f
03-30-2016, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

elsuper
03-30-2016, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع
والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه
ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

gara77
04-01-2016, 00:30
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
العقود الآجلة للنفط الخام إنخفضت خلال دورة الولايات المتحدة ..
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

Mohammed belal
04-01-2016, 01:40
السلام عليكم
شكرا اخي على هاذا التنبيه والمفيد لنا
ان شاء الله تكون بركة وخير على الجميع يارب

Fady Samaan
04-01-2016, 04:04
مشكووووووووووووووووور اخي
علي موضوعك هذا واتمني منك الاستمرارية للافادة الاعضاء
شكرا اخي

djabalitahar
04-01-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

amal-taoufik
04-09-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
مشكور أخي على تقديم

اللهم ربي لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى , اللهم ربي لك الحمد كما نقول ولك الحمد افضل مما نقول , اللهم ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك, الحمدلله اولاً وأخيراً

gamal.mode
04-09-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم

mohamedsonbol
04-14-2016, 05:22
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

SALAMA22
04-14-2016, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
fsfssdfg منصة تداول هو البرنامج الذي يتيح للتجار المكاتب الأمامية إلى الأسعار والصفقات كتاب, مكتب المهنيين الأوسط لإدارة دورة حياة التجارة والمخاطر وموظفي المكاتب الخلفية لتسويتها هذا التعريف يحتوي على الكثير من المصطلحات المكاتب الأمامية الشرق عودة حجز التجارة التجارة دورة حياة إدارة المخاطر تسوية الخ

---------- Post added at 02:27 AM ---------- Previous post was at 02:23 AM ----------

gfdgsd منصة تداول هو البرنامج الذي يتيح للتجار المكاتب الأمامية إلى الأسعار والصفقات كتاب, مكتب المهنيين الأوسط لإدارة دورة حياة التجارة والمخاطر وموظفي المكاتب الخلفية لتسويتها هذا التعريف يحتوي على الكثير من المصطلحات المكاتب الأمامية الشرق عودة حجز التجارة التجارة دورة حياة إدارة المخاطر تسوية الخ

---------- Post added at 02:41 AM ---------- Previous post was at 02:27 AM ----------

dsfdsfdsf منصة تداول هو البرنامج الذي يتيح للتجار المكاتب الأمامية إلى الأسعار والصفقات كتاب, مكتب المهنيين الأوسط لإدارة دورة حياة التجارة والمخاطر وموظفي المكاتب الخلفية لتسويتها هذا التعريف يحتوي على الكثير من المصطلحات المكاتب الأمامية الشرق عودة حجز التجارة التجارة دورة حياة إدارة المخاطر تسوية الخ

---------- Post added at 02:45 AM ---------- Previous post was at 02:41 AM ----------

dfdfsd منصة تداول هو البرنامج الذي يتيح للتجار المكاتب الأمامية إلى الأسعار والصفقات كتاب, مكتب المهنيين الأوسط لإدارة دورة حياة التجارة والمخاطر وموظفي المكاتب الخلفية لتسويتها هذا التعريف يحتوي على الكثير من المصطلحات المكاتب الأمامية الشرق عودة حجز التجارة التجارة دورة حياة إدارة المخاطر تسوية الخ

---------- Post added at 02:55 AM ---------- Previous post was at 02:45 AM ----------

sdfedsfsd منصة تداول هو البرنامج الذي يتيح للتجار المكاتب الأمامية إلى الأسعار والصفقات كتاب, مكتب المهنيين الأوسط لإدارة دورة حياة التجارة والمخاطر وموظفي المكاتب الخلفية لتسويتها هذا التعريف يحتوي على الكثير من المصطلحات المكاتب الأمامية الشرق عودة حجز التجارة التجارة دورة حياة إدارة المخاطر تسوية الخ

forexmoor
05-14-2016, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

sonaforex
06-20-2016, 10:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء