PDA

View Full Version : مهارات المتداول المحترف

medox99x
03-29-2016, 23:22
من مهارات المتداول في سوق الفوركس التحكم فى عواطفة ولا يجعل عواطفه مرتبطه بالسوق او بسهم معين فلا ترتفع عواطف السعادة ويحدث له حاله الهياج العاطفى عند ارتفاع سهمه وايضا لا تحدث له حاله من الغضب او الاكتئاب او التوتر والقلق عند هبوط سهمه , لانه اى متداول محترف يتعامل بالسوق بيعا وشراء كعمل وينفذ فقط خطة واسترتيجيه فى بيعه وشراءه ولا ينظر للمال كل دقيقه زاد كام خسر كام .

mouad bassim
03-30-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الجواب واتمنى ان يستفيد بة الكثير من المبتدئين فى منتدانا الجميل واتمنى التوفبق للجميع

snnaky
06-11-2016, 22:55
كلام سليم جدا طبعا ومهم جدا ان التاجر والمتداول تكون قراراتة بدون انفعالات وكمان مهم جدا انك تحدد خطتط وتقوم بتطوير الإستراتيجية التي تتبعها في تداولاتك بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية

mohamed helmy
06-11-2016, 23:51
جزاك الله كل خير وحب حبيبى ويارب دايما فى احسن صحه وحال ويارب دايما مبسوط وبخير وكل عام وحضرتك بخير والاسره الكريمه بخير سيدى العزيز اشكرا جدا على هذا الموضوع الرائع الذى لفت نظرنا اليه رمضان كريم ياغالى

reyad badawy
06-12-2016, 00:41
مشكور اخى العزيز
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

salim77
06-14-2016, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
با اخوان التجارة مكسب و خصارة فتذا فهمت هذا المثل ووقفت عنده وتمعنت فيه جيدا وفهمته وعرفت انه لامكسب بدون خصارة والعكس صحيح فستصبح حالتك النفسية مرتاحة ويصبح الامر عادي يوم ليك يوم عليك هذا لايعنهي تتهور فبادارة راس المال الصارمة ممكن حينها يوم ليك ويوم عليك بكل روح رياضية :woo:

x14x01
06-14-2016, 14:42
مشكور يا اخي الكريم
هذه الملحوضة مهمة جدا ، بحيث اغلب المتداولين في مجال الفوركس لا ينتبهون الى
هذا الشيء ، والذي كان قد يكون سببا في نجاح الصفقة
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abidal5883
06-14-2016, 14:43
بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختار

mourada
06-14-2016, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع المميز حول مهارات المتداول المحترف و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل خير

houhou
06-17-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ramdan
06-17-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

douniaty
06-17-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .
تقبل مروري

saouchi.2015@gmail.com
11-21-2016, 18:33
اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى
عـلى هـذا الـمـجـهــود تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى
اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام
والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه

melad
11-21-2016, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الموضوع الرائع , و فعلا نفسية التاجر هى اهم شئ بالنسبة له , ففى المهاية التاجر نفسه هو العامل الرئيسى المتحكم فى نجاح الصفقة او خسارتها , و ايضا يوجد مشاعر يجب ان تكون ضعيفة عند التاجر مثل الخوف و الطمع و الجشع , تحياتى

Yahia Hesham
11-21-2016, 21:02
اتفق تماما بان كل المشاعر سواء ايجابيه بالتفاؤل و الثقه
الزائده او السلبيه كالحزن او الياس او حتى الطمع يكون
لها تأثير سلبي على قرارات التبادل،تلك القرارات يجب أن تقوم فقط على التحليلات و المؤشرات العلميه كاساس لاتخاذ حركه البيع او الشراء

bebars zolfakar
11-21-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
لابد من عدم الاعتماد على العاطفة ولابد من اخذ الحظر والتفكير بالعقل جيدا قبل التداول على اسس وقواعد سليمة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

rashford
11-22-2016, 01:15
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركااته
للمتداول المحترف مهارات عديدة و كثيرة يا أخي الكريــم و من ينجح في اتقانها فقد فااز في هذ السووق و ان شااء الهل يكون دائما رابح في سوق الفوركس.

waelmma
11-22-2016, 08:05
:)):o:)) تمام اخى العزيز وبارك الله فيك على هذا الموضوع
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى الكريم

doaa sary
11-22-2016, 16:02
المتداوال المحترف فاهم بيعمل اية
فاهم ان الشغل دة بالذات
مينفع معاه عواطف
ولا زعلولا فرح
التزم وسيب الصفقات تاخد وقتها لكن تكون محلل كويس وواثق ف قراراتك