PDA

View Full Version : الداخل أولًا يخرج أولًا First IN First Out - FIFO

Elias Geox
03-30-2016, 00:59
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

الداخل أولًا يخرج أولًا First IN First Out - FIFO
نظام يقصد به أن الصفقات التي يتم فتحها أولًا (ذات التاريخ الأقدم) ينبغي أن يتم إغلاقها أولًا قبل الصفقات (ذات التاريخ الأحدث على نفس الزوج.

:bravo::accute:

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

rawan shaban
03-30-2016, 01:15
وعليكم السلام ورحمة لله وبركاتة مشكور اخي الفاضل علي الايضاح وفي انتظار المزيد من التفاصيل دمت سالما

The_Kuzaki
03-30-2016, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مسكور لطرح الموضوع الجميل و الذي يحمل معلومات يحتاجها المتداول
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

معتصم سباعنة
03-30-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم على التوضيح بالفعل الداخل اولا يخرج اولا هل ينطبق هذا على سوق الفوركس والعملات خاصة
اتمنى لك التوفيق

snnaky
06-11-2016, 23:34
ممكن حضرتك تشرحلنا الكلام دة انت شوفتة فين ؟؟
ولا انت مش بتتداول على العملات معانا ولا دة نظام ولا دة حلم حضرتك وانت نايم حلمت بية ونسيت تحكية لحد فانت جاى تحكية هنا ودة نتيجة لظروف
انا اول مرة اسمع دة وبعدين احنا بنتداول طول عمرنا مشفناش لية النظام الفكسان اللى انت بتتكلم علية دة وبعدين اية الكلام الغريب دة واية الفايدة منة

reyad badawy
06-12-2016, 00:56
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

INFOGAIN
06-12-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الكريم وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول First-IN-First-Out-FIFO
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

ebrahim mounir
06-12-2016, 01:25
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************131

csebai12
06-13-2016, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل يعمل هذا النضام على منصة الميتاتتريدر 4 ام لا كون اتاجر بشكل عادي بالانسبة للصفقات التي اقوم بفتحها على نفس الزوح

titotroy2
06-17-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي الكريم وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور

aimanshaboury
06-17-2016, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه الفوركس للمبتدائين يعتبر مجال جديد ومختلف عن اى مجاااال كانوا يعملون فيه لذلك نشكرك اخى على هذاااا الموضوع وطريقة
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي ااالكريم