PDA

View Full Version : المتوسط المتحرك الأسي - ema

Elias Geox
03-30-2016, 01:10
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

المتوسط المتحرك الأسي - EMA
هو نوع من المتوسطات المتحركة، يشبه المتوسط المتحرك البسيط إلا انه يعطي وزن نسبي أكبر للبيانات السعرية الحديثة.

:yahoo:;)

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

snnaky
06-11-2016, 23:02
كلام جميل وصحيح بس مينفعش تتكلم عن اداة بدون شارت لأن الشرح من خلال كلمتين كدة زى ما انت عامل غير مفيد
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

mohamed helmy
06-11-2016, 23:46
موضوع واطلاله اكثر من رائعه سيدى الكريم :d :d جزاك الله خيرا حبيبى ويارب دايما فى تألق ويارب دايما مبسوط وبخير وكل عام وحضرتك بخير والاسره الكريمه بخير اشكرا جدا على اطلالك وعلى كلامك الاكثر من جيد على هذا الموضوع الرائع الذى لفت نظرنا اليه رمضان كريم ياغالى

reyad badawy
06-12-2016, 00:50
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

salim77
06-14-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على هذا الشرح الوافي فمزيد من البحت والعمل ولاتفكر في البونص قدر ما تفكر في الفائذة العامة فكلما افذت استفذت هذا شييء لا جدال فيه :rules:

mourada
06-14-2016, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا التعريف الشامل للمتوسط المتحرك الاسي و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير و توفيق

محمد سليم
06-23-2016, 10:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخي الكريم علي هذا الفيديو الموضح لمعلومات مفيدة جدا
و جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

karis
12-20-2016, 11:15
عليكم ورحمه الله وبرالسلام كاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي المتوسط المتحرك الأسي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله