PDA

View Full Version : المثلث الصاعد Ascending Triangle

Elias Geox
03-30-2016, 01:15
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

المثلث الصاعد Ascending Triangle
هو نموذج استمراري صاعد يتكون من خطي اتجاه، يُرسم الخط الأول أفقيًا ليصل بين قمتين أو أكثر في مستوى أفقي واحد، ويرسم الخط الثاني ليصل بين قاعين أو أكثر صاعدين، وتتم الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر مستوى القمم الأفقي.

:yahoo::)

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

محمود احمد ربيع
05-30-2016, 03:26
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

bebars zolfakar
05-30-2016, 03:40
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ....

mohamed321
05-30-2016, 03:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، ونتظر المزيد من الموضوعات والمشاركات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح
المثلت الصاعد مهم جدا في التحليل الفني وهو نقطة دخوول مهمه في تحقيق الربح والمكاسب

snnaky
03-15-2017, 23:04
الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنية مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش