PDA

View Full Version : التشبع الشرائي Overbought

Elias Geox
03-30-2016, 01:23
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

التشبع الشرائي Overbought
ظاهرة تحدث على مؤشرات التذبذب، وتشير إلى أن الأسعار قد صعدت لدرجة جعلت المؤشر يصل إلى حده العلوي وأنه من المحتمل أن يبدأ السعر في الهبوط.

:accute::))

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

YMTMAX2
05-31-2016, 01:32
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

aminetns
05-31-2016, 02:38
اشهر مؤشرات التشبع هو الس\توكاستيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bassem star
05-31-2016, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

التشبع الشرائي Overbought
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

islammowafy
05-31-2016, 04:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

3laabasha
05-31-2016, 05:42
التشبع الشرائى من الاشياء التى تظهرها لنا بعض المؤشرات فيكون السعر قد وصل لاعلى حد من الشراء وبدا المشترون فى التعب وبدا البائعون فى الظهور وسوف يمسكون بزمام الامور

snnaky
09-14-2016, 20:37
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

Cappomid
09-14-2016, 20:52
هو ظاهرة تحدث على مؤشرات التذبذب، وتشير إلى أن الأسعار قد صعدت لدرجة جعلت المؤشر يصل إلى حده العلوي وأنه من المحتمل أن يبدأ السعر في الهبوط