PDA

View Full Version : ساعدوني اخواني فأنا مبتدأ

abdallahjahlan
03-16-2013, 22:43
كيف يتم دخول الصفقات ؟؟؟؟ ومن اي مكان يتم دخولها ارجو منكم شرحها .. لأني مبتدأ في هذا المجال ؟؟
ربي يخليكم ...
وكيف يتم دخول التداول او دخول البرصة ... عن طريق برنامج .. او ماذا ؟؟؟ وكم يشترط دخولي التداول كم يعني 10 دولار مثلاً ؟؟؟

darkman
07-11-2013, 22:21
يا أخى الفاضل
يتم دخول الصفقات عبر برنامج الميتاتريدر
ولا يتشرط كم معك لدخول التداول

ali mohammed
07-16-2013, 16:39
السلام عليكم
اخي الكريم من الممكن زيارة القسم التعليمي في المنتدي للتعلك كل شئ عن الفوركس
كما انه يوجد فيديوهات لشرح كيفية التعامل مغ برنامج الميتاتريدر بالكامل
اما عن الرصيد الأدني المطلوب لفتح صفقة فهو 1$ لكن هذا لن يحقق لك ارباح فيجب عليك زيادة رصيدك اولا
بالتوفيق للك اخي الكريم

adnacforex
07-16-2013, 16:43
المسالة اخي لازم ان تتعلم على الديموة اخي اولا
فالديمو هو من سيعملك كيفية التداول فانت حاول ان تعمل علهي و شاهدفيدوهات في هذا الامر

majed
07-16-2013, 16:44
اخي الكريم ابدأ من هذا الفيديو
http://forex-masr.com/showthread.php?3511-مكتبة-حصرية-من-الفيديوهات-المتنوعة-والمهمة-للمبتدئين-للمتميز-Dodovedo-متجددة-باستمرار
سيكون عونا لك في التعلم

adnacforex
07-16-2013, 16:48
http://forex-masr.com/showthread.php?3511-مكتبة-حصرية-من-الفيديوهات-المتنوعة-والمهمة-للمبتدئين-للمتميز-Dodovedo-متجددة-باستمرار
سيكون عونا لك في التعلم
بارك الله فيك اخي عن هذا الموضوع الجيد
لقد رايته و هو فعلا فيه فيدوهات جيدة ساشاهدها بنفسي

soooonor
07-16-2013, 16:53
يمكنك التداول عن طريق الميتا تريدر .. وفى القسم التعليمى بالمنتدى شرح جيد بالفيديو لها و كيفية التعامل و عقد صفقات

و بالنسبة للحد الادنى للبداية فيمكن ان يكون 10 دولار او اقل ... المهم ان تتعلم جيدا و تتدرب على حساب تجريبى قبل العمل على حساب حقيقى حتى لا تخسر رأس مالك

yacrao
07-16-2013, 17:24
كل شيء هنا خاص بالفوركس سهل وبسيط المرجوا منك فقط التركيز على العمل الجاد
والتعلم فيما يخص المبلغ المطلوب للبداية فكلما كان متوفر مبلغ كبير لما كان احسن لك

ahmedhd35
07-16-2013, 17:38
يعني المشكلة هي انك ما تحاول تبحث في المنصة تمعن جيدا وابحث عن اللغة اولا ثم ابحث عن فتح حساب والى ذلك من المتطلبات او في غوغل ابحث عن فيديوهات التعليم وهي تفي بالغرض اما عن ال 10$ كم تساوي اذهب الى غوغل و اكتب محول العملات وراح تجد كل العملات اختر الدولار مع عملة بدك وراح تشوف السعر المطلوب حسب اليوم

Louay
07-16-2013, 17:47
أخي يجب أن تنزل برنامج الميتاتريدر من موقع انستافوركس وأدخل المنتدى التعليمي
للمبتدئين ستجدعدة فيديوهات تفسر بدقة طريقة إستعمال الميتاتريدر وهذا رابط
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?36-Forex-Beginners:المنتدى التعليمي للمبتدئين

محمد السيد محمد
07-16-2013, 18:07
شوف با أخ عبد الله هناك طريقتين للدخول
1- الأولى بسعر السوق الحالي وذلك بفتح نافذة التداول والضغط على ذر البيع أو الشراء
2- الثاني بالضغط غلى ذر الدخول المعلق واختيار التقدير المناسب من السعر الذي أريد الدخول منه الى الصفقة

Saadqnet
07-16-2013, 18:08
أولا تقوم بتنزيل برنامج الميتاتريدر 4 من موقع شركة انستافوريكس ثانياً تدخل رقم حسابك في انستافوريكس و كلمة المرور الخاصة بالحساب و هذا الامر في غاية السهولة وبعدها يمكنك البدء بالتداول مباشرة عن طريق اخذ صفقة حيث تضغط على أمر جديد ثم تختار صفقتك بيع أو شراء حسب قرائتك للتحليلات التقنية و تبدأ التداول بكل بساطة

mai66
07-16-2013, 18:11
برنامج ميتاتريدر هتلاقية ف شركه انستا نزلة وسطبه
البونص بيتحولك ع حسابك من المنتدى هدية ع الردود وبتداول بيه
والشرح دور علية ف القسم التعليمى

gamal20
07-16-2013, 18:19
تعلم اولا اساسيات الفوركس ثم تعلم ان تتعامل
مع برنامج الميتا تريدر لانه اسهل وافضل برنامج تداول

joker7diaa
07-16-2013, 18:24
نحن كلنا كنا مبتدئين وتعلمنا وطبعاً مش في يوم وليلة اخذ التعليم من وقت كتير
لذلك روح القسم التعليمي وسوف تجد كل المواضيع التعلمية حول المجال

latraaa
07-16-2013, 19:59
يا أخي الكريم عليك أولا العمل على تحرير النتائج من خلال العمل على الدراسة و التعلم من خلال الفيديوهات و الكتب القيمة الموجودة في المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hebkar
07-18-2013, 15:48
اخى العزيز ما تطلبه لا ينفع ان يشرح فى رد انا اعرف التسرع فى الاجابه
لاننى مثلك لكن المشوار طويل ويجب الالتزام بالهدوء والصبر لابعد مما تتوقع
دخول الصفقات من اهم اصعب النقاط
تحياتى لك

latraaa
07-19-2013, 12:42
يا أ×ي الكريم، هناك العديد م نالمواضيع القيمة و التي تم التطرق غليها و هي تششرح الموضوع من الألف إلى الياء، كل ما عليك هو البحث فقط في المنتدى

rayeswahbi
07-20-2013, 15:04
تستطيع البدأ من أي سعر لكن أنصحك بسعر أعلى من 10 دولار حول أن تجمع 50 دولار مثلا ستربح منها مبلغ جيد ان شاء الله

ssnsafi
07-20-2013, 17:20
ذكرتني بنفسي عندما بدأت اقرأ عن الفوركس فكانت أسألتي مثل اسالتك
بداية افتح حساب تجريبي وقم بتنزيل منصة ميتاتريدر ثم ادخل القسم التعليمي واقرا الكتب وتعلم التحليل الفني ثم شاهد شرح لمنصة ميتارتيدر وستفهم كل شيء ان شاء الله

doaa sary
07-29-2013, 17:14
هو انت هتدخل تداول وانت مش فاهم حاجه كدا؟
لا الموضوع مش سهل لازم تتعلم اقرا كتااب وشوف فيديوهاات بعدها تنزل برنامج التداول ميتاتريدر

shawa99
09-08-2013, 20:21
انت المفروض تنزل عندك منصة انستا و تتداول بيها
بس المفروض قبل كده تتعلم الفوركس كويس ...

ali2000
09-08-2013, 21:11
اخي العزيز انت بعد تسجيلك في انستا فوركس تقوم بتحميل منصة التداول وادخال كلمة المرور واليوسرنيم وبعدها تقومك باختيار السيرفر وتدخل على المنصه وتبدا التداولولك كل التقدير والاحترام

ahmedvic
09-08-2013, 21:20
سيكون عونا لك في التعلم

رائع شرح وافي لكل المبتدئين في عالم الفوركس واصل على هدا المنوال اخي انصحك لازم ان تتعلم على الديموة اخي اولا
فالديمو هو من سيعملك كيفية التداول فانت حاول ان تعمل علهي و شاهدفيدوهات في هذا الامر

nadad tarek
09-08-2013, 21:36
مساء الخير
انا لسه مبتدئه ومنتظره اراء الخبراء في الفوركس عشان استفيد واعرف افهم وشكرا لكم جميعا

ام عبدالرحمن
09-08-2013, 21:47
معلومات جيده فانا جديده ف الفوركس واري اراء الخبراء واتعلم منها

moha forex
09-08-2013, 23:09
انت بتدخل الصفقات من
خلال منصه التداول الميتاتريدر
وتبدا بعد كده تعمل حساب تجريبي
وتتداول واتمني لك التوفيق

Deptor777
09-08-2013, 23:15
السلام عليكم
اخى لدخول هذا السوق يجب عليك الالمام به قبل التفكير فى فتح حساب, ستجد هنا اقسام تعليمية تشرح لك الفوركس من البداية تصفح بها ستخرج بمعلومات كثيرة ودخول السوق يكون بالطبع عبر برنامج ميتاتريدر 4 وايضا هناك منصات اخرى لكل شركة منصة خاصة بها لكن يعتبر الميتا تريدر اسهلهم فى التعامل اما عن دخول الصفقات فهذا يكون بعد دراسة السوق وعمل التحليلات اللازمة ارجو عدم الاستعجال بفتح اى حسابات الان قبل اكتساب بعض الخبرة اولا, تقبل مرورى

amrsalim
09-08-2013, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على الموضعات الجديدة والرائعة جدا جزاك الله كل خير

heroo252
09-08-2013, 23:48
انتا محتاج تتعلم كتير انتا حتى الميتاتريدر لسة متعرفتش عليها
لكن بالنسبة لسؤالك هتعمل نيو اوردر او f9
وتختاار بيع ولا شراء وتحدد حجم العقد بقة

Walaa Mohamed
09-08-2013, 23:58
جمع 100 بونص عشان تدخل احسن لك
عشان الارباح تصبح كويسه
وكمان اتدرب على حساب ديمو ف الاول قبل المغامره بالحقيقي

doola2020
09-24-2013, 01:29
يا أخي الكريم طالما سألت هذا السؤال فأنت لا تعلم أي شيئ عن الفوركس وأرجو أن تسمع دروس تعليمية كثيرة لكي تففهم كل شيئ

anamoody
10-18-2013, 03:14
يتم دخول الصفقات عن طريق البرنامج الشهير الميتاتريدر 4 او 5
ويتم تحميلها من صفحة انستا فوركس الاصليه تحت اسم منصة التداول

منى الجندى
11-24-2013, 03:08
هتذهب لموقع انستا وتحمل المنصة وتفتح حساب تجريبى
وهتلاقى نيو اوردر ده علشان فتح صفقه التداول من 1 دولار
تعلم جيدا ولا تتعجل الدخول بحساب حقيقى
ام لو تريد الدخول بحسابك الحقيقى من نفس المنصه لوجين وتغير الارقام والباسورد لما سجلت به فى شركة انستا

xdorex
11-24-2013, 03:14
عليك ان تشاهد فيديو في المنتدى يشرح لك كيفية الدخول في الصفقات وكيفية العمل على المنصه
واقل ما يمكنك الدخول به تستطيع ان تضع ايداع ل 1 دولار كادنى حد ولكن من الافضل ان تكون البدايه على الاقل ب 100 دولار او 50

saad forex
11-24-2013, 03:33
علشان تعرف الاجابه على سؤالك ياريت تتفضل على المنتدى التعليمى
وتشوف الفيديوهات وتقرا الكتب
علشان تقدر تعرف اجابه اسئلتك لانها مش هتنفع فى رد

mahmoud_26
11-30-2013, 03:13
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز ويارب يكون فى ميزان حسناتك

hassene
11-30-2013, 03:24
من الممكن زيارة القسم التعليمي في المنتدي للتعلك كل شئ عن الفوركس

tarek ben mansour t
11-30-2013, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على أشرف خلق الله محمد ابن عبد الله
اخي اكريم انت عاوز تعرف كل حاجة عن عالم كبير جدا انصحك انك تشوف شروحات وكتب وتتابع فيديوهات لانو الفوركس مش سهل كما تتصور
تقبل مروري وبالتوفيق

forex4
12-02-2013, 17:18
اخى الكريم
انصحك بما انك مبتدء ان تقوم بزيارة القسم التعليمى الخاص بالمبتدئين
وتشاهد الشروحات الخاصة بتعليم كيفية طرق المتاجرة الصحيحة والتدريب المكثف

اسراء اسماعيل
12-02-2013, 17:38
بصراحة انا كمان لسه مبتدئه فاريت حد من المسئولين يهتم ويعمل ملف للناس اللي لسه مبتدئين ويتفاعلوا معنا ويردوا علي اسلئة التي تدور في روؤسنا بحيث ينور الطريق امامنا

ayman.shosha
12-02-2013, 18:11
تفضل يا غالى هذا الموضوع
ان كنت تريد صدقا التعرف على المجال
وترك الفرصة لنفسك لتتعلم
تفضل هذه الهدية من اخوك..

http://forex-masr.com/showthread.php?53920-تائه-ولا-تعرف-من-اين-تبدا-تعالى-لا-تتردد

زهرة 124
12-02-2013, 18:30
هو التداول بيتم عن طريق المنصة باستخدام برنامج الميتاتريدر بس حضرتك لسة جديد وحتاج تتعلم وتدرب وتشاهد فيديوهات كتير
انصحك بالاتي
1- اعمل حساب في شركة انستا فوركس واربط الحساب بالمنتدي علشان البونص يتحول لك كل اول شهر ولا تنسي كود الدعاية للشركة وفيه فيديوهات شارحة التسجيل في الشركة وربط الحساب بالتفصيل
2- اقرأ كتير في المنتدي وكمان شارك في الردود لتجمع معلومات وبونص كمان
وخطوة خطوة حتلاقي نفسك بتعرف حاجات كتير

waelmma
12-02-2013, 18:39
:yahoo::o:o d يااخى انت بتحتاج الى درس فى الميتاتريدر

http://www.youtube.com/watch?v=53rVcmqZtCU

ahmedhawash
12-02-2013, 18:45
اخى الكريم فى حاجه اسمها منصه بيتم تنزيلها منموقع الشركه برنامج

ميتا تريدر 4 اللى الكل بيتاجر من عليه وهو منصه الشركه

انصحك بفتح حساب تجريبى عليه وتعلم التداول بيكون ازاى

محمد أبو بكر
12-25-2013, 17:16
السلام عليكم و رحمته و بركاته
و بالتوفيق للجميع

حسنى صادق
12-25-2013, 17:19
يا صديقى العزيز عليك بالقراءة الكثيرة من اجل تحقيق محتوى معرفى لديك عن التداول و استخدام المنصة و كييفية فتح وغلق الصفقات و الخروج بارباح من السوق

Moro_Mezo
12-25-2013, 20:19
يجب عليك الالمام به قبل التفكير فى فتح حساب, ستجد هنا اقسام تعليمية تشرح لك الفوركس من البداية تصفح بها ستخرج بمعلومات كثيرة ودخول السوق يكون بالطبع عبر برنامج ميتاتريدر 4 وايضا هناك منصات اخرى لكل شركة منصة خاصة بها لكن يعتبر الميتا تريدر اسهلهم فى التعامل اما عن دخول الصفقات فهذا يكون بعد دراسة السوق وعمل التحليلات اللازمة ارجو عدم الاستعجال بفتح اى حسابات الان قبل اكتساب بعض الخبرة اولا

ishak88
12-25-2013, 20:42
اخي الكريم انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي للتعلم قبل المتاجرة لانه مجال صعب اخي
الصفقات تفتح من برنامج ميتا تريدر و الصفقة ممكن تفتحها من 1دولار بالتوفيق

ALADINI33
12-25-2013, 21:43
يشترط دخول التداول 1 دولار حد ادني
وانصحك المشاركه في المنتدي والتعلم من خلالة
وفتح حساب تجريبي للتعلم وتحميل ديمو

rsfbg2010
12-25-2013, 21:49
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز بتدخل على منصه انستا تريدر
ومن هناك يمكنك فتح الصفقات لعى برنامج الميتاتريدر بالتوفيق لك
تقبل مرورى

نور المعرفه
12-25-2013, 22:19
=((:stop:حسناً يبدوا أن الحماس يملاء قلبك ، إسمعني هذه نصيحة لوجه الله ، لو دخلت السوق الان لن تصمد وإن فعلت ، سيكون من باب الصدفة ، الفوركس عالمٌ كامل هل لديك المعرفة الكافية لإنقاذ نفسك من المواقف الصعبة ، إن كنت تريد دخول السوق عليك أن تملك رأس مال على الأقل 100$ وكلما زاد كلما كانت نسبة تنفسك تحت الماء أطول ، أرجوك أن تراجع نفسك لكي يكون دخولك للسوق إحترافياً لا مجرد زهور في مهب الريح .

mohyedal
12-25-2013, 22:34
ينبغي التعلم اولا بقراءة المنتديات كمنتدى فوركس العرب ثم التعلم في حساب تجريبي في الفوركس و ممارسة الفوركس اكبر وقت ممكن حتى تتمرس في مجال ممارسة التجارة في العملات في الفوركس بعدها يكون بامكانك انذاك ان تفتح حسابا حقيقيا و تتساءل بعد ذلك مقدار راسامال الذي يكون في وسعك التعامل به . فتعلم اولا بالقراءة و الممارسة في حساب تجربي قبل كل شئ

abdelrahman.
12-25-2013, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ مثلك أخي فنحن نحتاج إلي من هم من أهل الخبرة كي يفيدونا في هذا الموضوع

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

شكراً علي هذه المعلومة الرائعة فنحن نستفيد كل يوم ولو معلومة واحدة منكم فشكراً لكم

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:47 PM ----------

ما هي الكتب التي تنصحنا بقراءتها أخي الكريم بجانب التدرب في الحساب التجريبي

merengue
12-25-2013, 22:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي يجب عليك ان تشاهد السلسلة التعلمية انها موجودة في المنتدي
ثم يجب عليك ان تتعلم التحليل الفي اولا بعدها يمكك المتاجرة
ايال الله ان يوفقك

mohyedal
12-25-2013, 22:51
اولا و قبل كل شئ على المبتدئ ان يقرأ محتوى المنتديات كمنتدى فوركس العرب ثم يفتح حسابا تجريبيا قبل اي مجازفة فيتعلم في الحساب التجريبي لمدة طويلة حتى يتمرس بعد ذلك يفتح حسابا تجريبيا مع ضرورة الاحتفاظ على راس المال و عدم الخارة السريعة التي تاتي عن طريق التسرع

aymanso
12-25-2013, 22:56
السلام عليكم اخى العزيز اى حد مينداء يجب الاهتمام الاول بالتعلم ويتم ذللك عن طريق القسم التعليمى فى عذا المنتداء حيث
يوجد مكتبة لبعض الكتب والفيديوهات التى توضح كيفية البداء وايضا يجب تحميل منصة الميتا تريدر والبداء فى فتح حساب تجريبى

abdelrahman.
12-25-2013, 22:58
شكراً اخي علي هذا الموضوع الرائع والمفيد لقد إستفدت شخصيا من هذا الموضوع الرائع

mostafa88
12-25-2013, 22:59
لايوجد حد ادنى لدخول الصفقات بالنسبة شركة انستا فوركس وبالنسبة لكيفيه استخدام البرنامج الخاص بالتداول فابمكانك
الدخول على احدى الفديوهات لشرح البرنامج وهو سهل التعامل وتستطيع ان تتعلم فى الفديوهات لتعلم كيف عمل
الصفقات واقتناص الفرص

abdelrahman.
12-25-2013, 23:04
فعلاً اتفق معاك تماماً يجب أن يكون رأ سالمال قوياً حتي تستطيع تحقيق أرباح معقولة به في البداية

---------- Post added at 08:00 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

شكرا أخي علي النصيحة ويبدو علي أخونا انه من المبتدئين ولكنه متسرع بعض الشئ

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 08:00 PM ----------

جزاكم الله خيراً إخواني علي هذه المعلومات الرائعو ونستفيد فعلاً من نقاشاتكم الرائعة

---------- Post added at 08:04 PM ---------- Previous post was at 08:01 PM ----------

فعلا أخي جزاكم الله خيراً علي النصيحة وعلي هذه اافيديوهات الرائعة للمبتدئين
لكم جزيل الشكر

HOUSAMMI
12-25-2013, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم

اخى انسى التداول خالص دلوقتى

مع احترامى انت حتى مش عارف تفتح صفقة ؟؟؟

قم بتحميل كتاب من تعليم الفوركس للمبتدئين واعكف على دراسته

وبعد كدة هتفهم ان شاء الله كل حاجة

hellelali2
12-26-2013, 00:10
يجب عليك اخي الكريم فتح حساب تجريبي وبداية العمل من خلال استراتجية جيدة للتداول وانا انصح بالعمل من خلال استراتجية جيدة للتداول دون المخاطرة والاعتماد علي ادارة قوية للتحكم في رئس المال

WASEM DALLOUL
12-26-2013, 00:16
السلام عليكم
انا انصحك يا أخي الكريم بالدخول الى القسم التعليمي والبدء بالتعلم وكسب الخبرات من خلال العمل على حساب ديمو لأن أسئلتك شرحها يحتاج الى صفحات
وبالتوفيق للجميع

akomoto
12-26-2013, 00:17
فى الفوركس يجب ان نتعلم من اخطائنا لانه كل يوم او كل صفقة نقع فى اخطاء
ولذلك يجب تنجب الاخطاء قد الامكان حتى نكون خبرة فى الفوركس

salim telecom
12-26-2013, 00:26
السلام عليكم أخي الكريم
بما انك لا تعلم و لا تعرف الكثير عن الفوركس انا اقترح ان لا تتعجل و اصبر انا اري ان تتعلم الفوركس من الالف الي الياء مع ان تقوم بفتح حساب تجربي لتري مدي تعلمك
و الله أعلم و الله الموفق

عالم فوركسي
12-26-2013, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بما انك مبتدىء عليك بقراءة الكتب و متابعة دورات للمبتدئين
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

salimned
12-26-2013, 03:26
السلام عليكم
الضفقات اخي يتم وضعها في منصة تسمى المتاترايدر
و انصحك ان تتوجه للقسم التعليمي للمنتدى ستجد
فيديوهات حولها عليك بالاطلاع عليها حتى تستفيد و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

iam_is
12-26-2013, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي
الاول ابداء واقراء المفكرة الاقتصادية ومن ثم التحليل الاخباري والاساسي
ثم ابداء في التحليل الفني وانصحك بالفيبوناتشي
ثم اتكل علي الله وابداء الصفقة
تقبل مورري والله الموفق للجميع

ilyes chaieb
12-26-2013, 10:15
الله عليه يا اخي انت بالفعل لازم تحمل دورة تدريبية في المجال
و دخول الصفقة بيكون عن طريق منصة التداول للشركة الى حضرتك فاتح عندها حساب و اكيد احنا بنتكلم عن
شركة انستافوركس

بالتوفيق و الارباااح

sameh elemam
12-26-2013, 10:17
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
أولا تقوم بتنزيل برنامج الميتاتريدر 4 من موقع شركة انستافوريكس ثانياً تدخل رقم حسابك في انستافوريكس و كلمة المرور الخاصة بالحساب و هذا الامر في غاية السهولة وبعدها يمكنك البدء بالتداول مباشرة عن طريق اخذ صفقة حيث تضغط على أمر جديد ثم تختار صفقتك بيع أو شراء حسب قرائتك للتحليلات التقنية و تبدأ التداول بكل بساطة

mohcin
01-12-2014, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله....... اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق

---------- Post added at 01:41 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق

mvpopcina
01-12-2014, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اخي الكريم نصيحتي لك بما انك مبتدء حاول لاتعمل اي شيء على الحساب الحقيقي وروح اتعلم على الديمو

juve4ever
01-14-2014, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا على مجهودك
انتا محتاج تتعلم كتير انتا حتى الميتاتريدر لسة متعرفتش عليها ستجد هنا اقسام تعليمية تشرح لك الفوركس من البداية تصفح بها ستخرج بمعلومات كثيرة ودخول السوق يكون بالطبع عبر برنامج ميتاتريدر 4

meneerforchon
01-14-2014, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع في غاية الاهمية لما له من تاثير في الفهم
والتطبيق المناسب مشكور على المجهود
اخى الكريم الف الف تحية

latraaa
01-14-2014, 20:59
يا خي الكريم، أهم النصائح التي أقدمها لك هي أن تقوم بالعمل على التعلم و التعلم هو ألساس، و لا تستعجل الدخول في السوق سريعا، لابد من التأني و العمل على التعلم، لنه هو مفتاح الدخول إلى السوق بكل أمان، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

prof2014
01-15-2014, 02:43
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى .نصيحة منى لكل مبتدئ ان يحمل كتاب فوركس للمبتدئين ثم يعمل
حساب تجريبى ثم يشارك بالمنتدى ليربح البونص واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

ikaz-jem
01-15-2014, 03:34
اخي الكريم
1- افتح حساب حقيقي في سركة انستا فوركس
2- قم بربطه مع المنتدى
3-حمل منصة لتداول
ثم تصفح المواظيع ستتعلم انساء الله لانو لا يمكن يلخص في موظوع واحد

أيمن حسن
01-15-2014, 03:44
مشكور اخي الكريم علي حرصك علي التعلم و الاستفادة لدخول هذا السوق المتقلب علي علم ...
و المنتدي به قسم تعليمي محترم و خاصة قسم الفيديوهات للاستاذ أحمد مختار

---------- Post added at 12:44 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

هناك مجموعة نصائح هامة لكل من يتداول في سوق العملات الاجنبية ... اولا ضرورة التعلم و التدريب علي حساب تجريبي لفترة .. ثانيا توطين النفس علي عدم الطمع ... ثالثا عدم التسرع في اتخاذ القرارات

weet
01-15-2014, 04:02
السلام عليكم اخى الكريم لزم تتدخل على القسم التعالمى الخاص بمنتدى للمبتدئين هتلقى هناك فدوهات كتير ممكن تسعدك

---------- Post added at 01:02 AM ---------- Previous post was at 12:48 AM ----------

السلام عليكم هو الحد الادنى للتدول تقريبا 1 دولار بس لزم تتعلم من البرامج التعلميه قبل التتدول
الفديوهات التعلميه موجده على المتندى التعلمى للمبتدئين

monimox
01-18-2014, 18:37
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

ashrafko
01-18-2014, 19:10
اخى الكريم انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجودبالمنتدى وتعلم منة الكثير لان بة اغلب اساسيات الفوركس وبالتوفيق

Tawfic
01-18-2014, 20:26
بداية هل تعرف الحائل بينك وبين النجاح في الفوركس ؟
أنها العواطف ، نعم أنها العواطف وكي تصل للنجاح

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:16 PM ----------

وتحقيق الأرباح في الفوركس لابد أن يكون لديك القدرة على
أن تتحكم في عواطفك عندما تبدا العمل في سوق الفوركس

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

لذلك لابد أت تمتلك طريقة تجعلك تستطيع التحكم في تفكيرك
ولا تعطي مجالا فيها لمشاعرك أن تتحكم وتؤثر على قرارتك

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

في سوق الفوركس، فيجب عليك أن تجعل لديك
نفسية تاجر فوركس محترف تستطيع معها التداول

---------- Post added at 06:19 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

بشكل أحترافي وليس كمبتدئي تضيع من وقتك ومجهودك .
نقرأ كثيرا عن الإحصائيات التي تقول أن 95% من متداولي

---------- Post added at 06:19 PM ---------- Previous post was at 06:19 PM ----------

الفوركس المبتدئون يخسرون حساباتهم في الشهر الأول
وذلك لإتباعم عواطفهم و تحكم مشاعرهم أثناء العمل

---------- Post added at 06:20 PM ---------- Previous post was at 06:19 PM ----------

وذلك لرغبتهم في تحقيق الربح الكثير و كذلك
خوفهم على راس المال وخوفهم من التعرض للفشل.

---------- Post added at 06:20 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

وهناك أساسيات للتحكم في العواطف، وهي أن تتبع
إستراتيجية تداول تكون خاصة بك كتاجر فوركس

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

محترف يمكنك معها ان تسيطر على مشاعرك ، كذلك فإن
إمتلاكك لخطة تداول تساعدك كثيرا في إمتلاك قواعد محددة

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

لا تتخلي عنها أبدا تجعلك تتداول في سوق العملات بشكل
وطريقة عملية و تجعلك بعيداً عن تدخل المشاعر في التداول،

---------- Post added at 06:22 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

وسوف تري النتائج الإيجابية تتحقق يوماً بعد الأخر ويمكنك
التحكم في مشاعرك لانك ستبدأ العمل بشكل منظم و ستترك

---------- Post added at 06:22 PM ---------- Previous post was at 06:22 PM ----------

الطريقة العشوائية الغير منظمة التى تتحكم فيها المشاعر.
سوق الفوركس أكبر الأسواق المالية لا يراعي من لا يطبق

---------- Post added at 06:23 PM ---------- Previous post was at 06:22 PM ----------

الأسس العلمية في التعامل معه فلابد أن تمتلك أعلى المعايير لضبط النفس
و السيطرة و التحكم في المشاعر ، يجب أن تتداول كتاجر فوركس محترف

---------- Post added at 06:23 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

بعد ان تحدد خطتك في التداول وبعد أن تصمم إستراتيجية خاصة بك تراعي فيها هذه النقاط:-
( زوج العملات – الفريم – إدارة رأس المال – معدل الخسارة – القيمة المتوقعة – المؤشرات الفنية – طريقة تحديد نقاط الدول والخروج)

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

بعد إمتلاكك لهذه الأستراتيجية الخاصة بك تبدأ التداول في سوق
العملات بالاعتماد عليها واعتبارها المصدر الرئيسي لقراراتك في

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:24 PM ----------

التداول فلا يمكنك الدخول للسوق أو الخروج منه دون أن تشير
الأستراتيجة بذلك وان تترك عواطفك جانباً وإذا وجدت أن خسائرك

---------- Post added at 06:25 PM ---------- Previous post was at 06:24 PM ----------

مازالت مسيطرة عليك أن تبدأ العمل على الاستراتيجية
و تطورها مرة أخري حتى تصل بها لتحقيق الربح والنجاح.

---------- Post added at 06:25 PM ---------- Previous post was at 06:25 PM ----------

وعلى الرغم من كونك يمكنك بهذا العمل بشكل مباشر ولكن تظل
عواطفنا تتحكم بنا وتسبب لنا الخسارة في هذا السوق الكبير إذا

---------- Post added at 06:26 PM ---------- Previous post was at 06:25 PM ----------

لم تسطتيع التحكم في عواطفك ، فنجد المبتدئي في سوق العملات يواجهه الخسارة
الصغيرة بصعوبة وربما يُضرب عن العمل وذلك من شأنه أن يحقق خسائر كبرة

---------- Post added at 06:26 PM ---------- Previous post was at 06:26 PM ----------

له، لذلك إذا تعرضت للتوتر في إتخاذ قراراتك بعيداً عن الاستراتيجية
فلا تدخل السوق وأبتعد بشكل مؤقت ولا تتداول في هذا اليوم

نادر صباح الدين
01-18-2014, 20:34
اعتقد أنه من الضروري أن تبدأ مع الحسابات التجريبية، ففيها الكثير من الفوائد التي تمكنك من معرفة كيفية فتح صفقة وكيفية إنهائها، كما من المفيد أن تعود إلى البرامج التعليمية التي يوفرها موقع إنستا ففي الكثير من الفوائد والمزايا.. نتمنى لك التوفيق..

ساره حسن
01-18-2014, 21:23
دخول الصفقات اخى الكريم يتم من خلال برنامج يتم تحميله من موقع شركه انستا يطلق عليه ميتاتريد
اما بالنسبه للحد الادنى فيمكنك الدخول باى مبلغ تريده
تقبل مرورى

rami007
01-19-2014, 06:24
السلام عليكم
انت بتدخل الصفقات من
خلال منصه التداول الميتاتريدر
وتبدا بعد كده تعمل حساب تجريبي
وتتداول واتمني لك التوفيق
و انا انصحك ان تتعلم جيدا و تصبر
سلام

latraaa
01-19-2014, 13:36
يا اخي الكريم، نصيحة مني لك، قم بالعمل على تفقد المنتدى و إن شاء الله سوف تجد ما تريد من مواضيع تعليمية، ابحث عن موضوع تحت اسم مكتبة حصرية من الفيديوهات، ففيها الكثير من الفيديوهات مرتبة جيدة و مفيدة جدا لك

shico73
01-19-2014, 19:24
السلام عليكم
اما عن الرصيد الأدني المطلوب لفتح صفقة فهو 1$ لكن هذا لن يحقق لك ارباح فيجب عليك زيادة رصيدك اولا
بالتوفيق للك اخي الكريم . .

batatama9liya
01-22-2014, 02:20
السلام و عليكم أخي الكريم
أنا أيضا مشارك مبتدأ في هذا المنتدى فوركس العرب
فيمكن للمشارك من خلاله أن يجني أرباح كبيرة جدا
أتمنى لك التوفيق أنشاء الله

محمد مؤمن
01-22-2014, 03:43
أخي العزيز.. التعامل مع الفوركس وعقد الصفقات بيكون عند طريقة منصة (ميتاتريدر) ودي بتقدر تنزلها من شركة انستا للتدرب عليها
بعد ما تنزل المنصة اختار حساب تجريبي قبل ما تعمل الحساب الحقيقي.. وحاول تشوف الفيديوهات المخصصة للمبتدئين وهتلاقي فيديوهات هنا كتييييييير جدا مفيدة وهتتعلم منها يعني ايه فوركس وازاي تفتح صفقات وازاي تتاجر وتحقق ارباح وأنا عن نفسي استفدت منها جداً

محمد عز الدين عيد خضري
01-22-2014, 05:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
يتم دخول الصفقات من خلال برنامج الميتاتريدر ويمكنك الضغط علي الزوج لكي تحدد اتريد صفقة بيع ام شراء او ممكن تضغط علي f9
اتمني لك التوفيق
تحياتي

انس بن تن
01-22-2014, 05:58
اهلا بيك يا اخي منور منتدنا الغالي يمكنك
ان تذهب الي القسم التعليمي للتعلم كل الشئ محدش هيعلمك ف رد اجتهد بنفسك بالتوووفيق

aymansami
01-22-2014, 13:32
المهم ان تتعلم جيدا و تتدرب على حساب تجريبى قبل العمل على حساب حقيقى فائدة الشموع اليابانية على دقتها ووضوحها وحسب بل إنه ومنذ فترة طويلة أكتشف أن أشكال الشموع اليابانية أكثر قدرة على التعبير عن الوضع النفسي للسوق وعن طبيعة الصراع بين البائعين الذين يدفعون الأسعار للانخفاض والمشترين الذين يدفعون الأسعار للارتفاع أي طبيعة الصراع بين الدببة Bears والثيران Bulls أو بين قوى العرض Supply وقوى الطلب Demand .

latraaa
01-22-2014, 14:12
يا اخي الكريم، مادا اقول لكن لابد عليك بالتوقف عن التداول في الوقت الراهن، و العمل على التعلم لأنه الأمر المهم في كل العملية و التي لابد منها، كما أتمنى من الإخو ةالكرام المبتدئيين الكف عن العبث في منصة التداول حتى يصلوا إلى مرحلة متقدمة من التعلم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

sara ali
01-22-2014, 18:11

latraaa
01-22-2014, 19:53
يا اخي الكريم، انصيحتي لك هي أن تقوم بالعمل على التعلم من خلال المنتدى القيم و الدي يوفر العديد من طرق التداول و التعلم و الإستراتيجيات، أنصحك بالعمل على المنتدى من خلال القسم التلعيمي و إن شاء الله سوف تجد الإجابة عن جميع الأسئلة

rachid38
01-22-2014, 20:57
السلام عليكم
بالتوفيق للك اخي الكريم

المسافر
01-31-2014, 06:18
اول حاجة حمل منصة التداول الى انت هتتداول عليها وهتدخل البورصة عن طريقها
وهية موجودة فى موقع انستا فوركس
ثانيا اتعلم شرح المنصة كويس عن طريق الفيديوهات فى الموقع
وبعدها اعمل حساب تجريبى وابدا اتعلم وجرب الى بتتعلمو علية

Ali Mahmoud
01-31-2014, 07:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

يعني المشكلة هي انك ما تحاول تبحث في المنصة تمعن جيدا وابحث عن اللغة اولا ثم ابحث عن فتح حساب والى ذلك من المتطلبات او في غوغل ابحث عن فيديوهات التعليم وهي تفي بالغرض اما عن ال 10$ كم تساوي اذهب الى غوغل و اكتب محول العملات وراح تجد كل العملات اختر الدولار مع عملة بدك وراح تشوف السعر المطلوب حسب اليوم

fatma abdelhay
01-31-2014, 07:30
اخ عبدالله
حضرتك بتحمل برنامج الميتا ترايدر وده اللى بتقدر تتاجر عليه
حمله :)
وابحث عن شرح كامل للميتا ترايدر4
وتقبل مرورى اخى وبالتوفيق للجميع

latraaa
01-31-2014, 16:05
يا اخي الكريم، نصيحتي لك هي أن تقوم بالتعلم أولا، و هدا هو الأمر الساسي في سوق الفوركس، و الحمد لله، المنتدى يوفر العديد من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تفيدك إن شاء الله، فقط تجول في المنتدى إ نشاء الله سوف تصل إلى ما تريد، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

فووركس
01-31-2014, 16:19
اخي انت مبتدىء كثيرا
لذا انصحك بقراءة الكتب و مشاهدة الفيديوهات في المنتدى التعليمي
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

abo heba
01-31-2014, 16:49
اهلا بك
طالما انك مبتدىء مثلنا بامكانك ان تدخل الى القسم التعليمى لتجد كل الموضوعات التى تساعدك فى التعلم لان الفوركس ليس مجرد بيع وشراء
ولكنه علم ومازلنا نتعلم ونخسر الى الان
تحياتى لك

east26
02-09-2014, 03:41
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

xxnarutoxx1
03-21-2014, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيراغ شباب على هذه المعلومات الجميلة اللتى تطرى علينا بالمزيد من المعرفة والعلوم وتكفى ردود اخوتى هنا لتكون ردا شافيا لطالبى او طارحى الموضوع تقبلوا مرورى
&_&
.......

besnisse
03-24-2014, 04:37
السلام عليكم و رحمة الله تعال وبركاته
عليك يا اخي الكريم في البداية التعلم من خلال قراءة المواضيع و مشاهدة الفيديوهات التعليمية ثم بع اكتساب المعرفة اللازمة بعد ذلك يمكنك البدء في التداول
و ان شاء الله موفق باذن الله .

harimeche
03-24-2014, 05:39
الســــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا أخي بك وسهلا معنــا

قبل أن تسأل على هاته الأشياء

يجب أن تتعلم يا أخي حمل

كتاب فوركس العرب

lema
03-24-2014, 12:07
اهم شئ ان تعلم ان سوق الفوركس ليس سهل بالمرة ويحتاج الى وقت كبير حتى تتعلمنة جيدا لذا لابد ان تكون صبور
ولديك قدر من الصبر حتى تتعلم

aysamiman
03-24-2014, 12:20
نصيحتي لك هي أن تقوم بالتعلم أولا، و هدا هو الأمر الساسي في سوق الفوركس، و الحمد لله، المنتدى يوفر العديد من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تفيدك إن شاء الله، فقط تجول في المنتدى إ نشاء الله سوف تصل إلى ما تريد، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ومتابع الفيديوهات

ebram
03-24-2014, 12:51
كيف يتم دخول الصفقات ؟؟؟؟ ومن اي مكان يتم دخولها ارجو منكم شرحها .. لأني مبتدأ في هذا المجال ؟؟
ربي يخليكم ...
وكيف يتم دخول التداول او دخول البرصة ... عن طريق برنامج .. او ماذا ؟؟؟ وكم يشترط دخولي التداول كم يعني 10 دولار مثلاً ؟؟؟

عندما تكون مبتدء لا تفكر في فتح الصفقات
بل فكر في التعلم ومعرفه الخلفيه الاساسايه للسوق
ادخل الي قسم المبتدئين هنا بالمنتدي وادخل علي التعلم واكتساب الخربات
وحمل الكتب الموجوده
واقراهاه مره واتين
علشان تستفاد منها

mohamed bnali
03-24-2014, 13:31
اخي المستغيت بالمساعدة يمكنك الدخول بالف سهلا ومرحبا في منتدى الفركس وتتدرج من السهل الى الصعب ومن الجزءا لى الكل فلا يكفي ان تطل باراسك وتقول ادخلوني السيارة والسيارة تتطلب دربة وخبرة على السياقة حتى تلف مقودها
وكل شيئ باوانه فادا كانت لك العزيمة والصبر فستتعلم والكل بالتدريج
وتقبل مروري

نور المعرفه
03-24-2014, 13:40
هـذه الرسالة توضح سكولجيا المتادول الذي يرغب في الدخول على عجل للسوق ، نلاحظ أن تاريخ قديم نوعا ً ما وأن عدد المشاركات قليل جدا ً بالنسبة للتاريخ لذا أتوقع أنه بالفعل قام بعمل صفقته الأولى ، لكن يا ترى مالذي حدث ، ؟؟ ! الله يوفق الجميع .

salim telecom
03-24-2014, 15:37
السلام عليكم و بركاته
اتمني ان تكون ب 1000 خير اخي الكريم
لا تقلق اخي الحبيب بما انك مبتدي توجه الي القسم التعلمي ف المنتدي به فرص جيدة للتعلم
و في الاخير تقبل مني كل الاحترام و التقيدر

haffoudhi
04-19-2014, 16:52
انت صديدق يجب عليك المرور الى قسم التعلم سوف يشفي غليلك جيدا من كل ما تريد معرفته دون ان تنتعليقا بسيطا من احد الاعضاء اكيد انه لن يكون كافيا لك لتفهمه

mazen2508
04-19-2014, 18:34
اخى الفاضل تحياتى
نصيحه خالصه لوجه الله لا تتعجل فى البدء ىالتداول
عليك اولا ان تتعلم وتقراء جيدا قبل ان تبدء العمل
حتى على الديمولا تفكر فى حجم راس المال
الذى ستبدء به قبل ان تعرف كيف تحافظ عليه

a7med84
04-19-2014, 18:45
اخى الكريم نزل الميتا تريدر وهو ده البرنامج اللى بيتداول عليه

من خلال الدخول الى حسابك بكتابه كلمه السر ورقم حسابك

والافضل فى البدايه من على نفس البرنامجد فتح حساب تجريبى

ام رحمة
04-19-2014, 20:50
من الامور المركزية والضرورية في سوق العملات الأجنبية هو ان يتوفر لك حساب للتداول لكي تتوفر لك الامكانية لفتح الصفقات واجراء عمليات البيع والشراء وطبعاُ يسبق ذلك ان تقوم بعملية ايداع المبلغ الذي تغرب بالتداول به . ينصح قبل البدء في التداول بالمال الحقيقي ان تقوم بتجربة التداول بالحساب التجريبي الذي يوفر لك امكانية التداول بصورة تحاكي التداول الحقيقي وهكذا يمكنك التعرف على سوق الفوركس وتجربة التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة .

houdabluegolden
04-19-2014, 21:57
دخول الصفقة معناها انك تختار الوقت المناسب لدخول الصفقة وده بيكون عن طريق التحليل الفني والتحليل الاساسي
للسوق على اكتر من فريم وطبعا بيفضل ان الفريم يكون كبير عشان يكون احترام السعر للفريم اكبر

tarikix
04-19-2014, 22:00
السلام عليكم و رحمة الله
اولا عليك تحميل منصة التداول و ثم تعلم العمل بها و كيفية التداول بها و كيفية دخول الصفقات و الاهم هو تعلم التحليل.
ثانيا بخصوص بدا التداول فيمكنك البدأ حتى بدولار واحد او 10 دولار او 100 دولار او حتى 1000 دولار و لو كان لديك المزيد فيمكنك التداول به

mohamead
04-19-2014, 22:00
السلام عليك ورحمة الله تعلي وبركتوانا يجماعة عاوز حد يشرحلي فوريس العري
شرح وافي يجماعة عشان انا مش فاهم في اي حاجة خالص ويرة يكون الشرح وافي يجماعة
اخوكو محمد

nekabde
04-19-2014, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الغالي كيف الحال أما بعد :
يتم دخول الصفقاة على برنامج الميتاتيدر 4 أو 5 و لايوجد أي حد لذالك الدخو أي بأي مبلغ كان معك

nadersalaia
04-20-2014, 00:22
المسالة اخي لازم ان تتعلم على الديمو
اخي اولا الديمو هو من سيعملك كيفية التداول
وشوف الفديوهات المتعلقة بالموضوع وبالتوفيق

gehad87
06-16-2014, 17:52
المساعدة هتكون بتوجيهك للمواضيع المثبته بالمنتدى التعليمي
والتي تشرح كيفية التعامل مع الميتا تريدر
هتلاقي مواضيع تشرح بالفيديو والصور

ruse
07-12-2014, 18:40
السلام عليكم

hema2013
07-12-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على طرح هذا الموضوع المفيد لكل مبتدء ممكن تستخدم نظرية استوب لوز الجيدة وكمان لازم تستخدم فيديوهات عن الفوركس وكمان التحليل الفنى كويس
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ahmedibrahim258259
07-12-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا انصحك اخي الكريم انك موشتيأس وتبدأ تدخل على كل المواضيع هنا وتعرف وتفهم هي بتقول ايه وتنزل الحساب التجريبي
تقبل مروري

zyzo
07-13-2014, 12:23
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ستجد في هذا القسم التعليمي العديد
من المحاضرات و الفيديوهات التي تعلمك كيف
تبدء في العمل بعالم الفوركس
و بالله التوفيق للجميع

mohd1236
07-13-2014, 12:57
أخي الكريم هناك كتاب تداول يجعلك تفهم كل ما يخص الفوركس
و كيفية الربح منها و الآن سأحمله لك و بالتوفيق لك

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 01:32 PM ----------

ز الوجود بناءاً ٍ عىل اسرتاتيجية املتداول األسطوري بيل ويليامز. إن معرفته الجيدة يف كل ّ من الرياضيات و الفيزياء و الفلسفة ، مكنته من وضع طريقته
لقد ظهرت هذه املؤرشات إىل حي
ٍ الخاصة يف التداول ، و املستندة يف آن ٍ واحد عىل استخدام النهج العقالين يف تحليل السوق مع املنطق الالعقالين للفوىض.

---------- Post added at 01:38 PM ---------- Previous post was at 01:37 PM ----------

لقد انطلق ويليامز من علم الفوىض – عىل اعتبار أن الفوىض –أعىل درجة من درجات النظام ، حيث يعتمد النظام املمنهج عىل الصدفة و عىل األحداث الغري ممنهجة.
إن بيل ويليامز يؤكّد ، عىل أن حركة األسعار تًعترب أمراً محض الصدفة و ال ميكن التنبؤ بها ، و لذلك فإن أسواق املال – تتسبب بالفوىض . كام أنه يرفض األسلوب الخطّي يف التداول ، و
الذي يعتمد عىل التكهن باألسعار املستقبلية ،من خالل تحليل األسعار املاضية .و نتيجة ألبحاثة ، فإن بيل ويليامز كان قد توصل إىل نتيجة استنتاج
ّ ، مفاده أن املؤرشات القياسية لها مقدرة محدودة يف إمكانياتها و ذلك بسبب طبيعتها الخطية.

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

یتساءل الكاتب ھنا
ھل یجب أن اشتري الیوم؟
ما إذا سیكون السعر علیھ غدا أو الأسبوع القادم أو السنة القادمة ؟
لن یكون الاستثمار سھلا إذا عرفنا الإجابة لھذه الأسئلة البسیطة على ما یبدو.

---------- Post added at 01:43 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

إذا كنت تقرأ ھذا الموضوع بأمل إن تجد إلا جوبھ الشافیة أو إن التحلیل الفني لدیھ الأجوبة لھذه الأسئلة . فأنني أخشى أن
أخیب املك.
إذا كنت تقرأ ھذا الموضوع على آمل أن التحلیل الفني سوف یحسن من أدائك واستثمارك لا بأس.
نظره تاریخیة للتحلیل الفني

---------- Post added at 01:43 PM ---------- Previous post was at 01:43 PM ----------

اصطلاح التحلیل الفني ھو اسم رؤیة أو فكرة لطریقة أساسیة و مھمة جدا للاستثمار ویھتم بدراسة السعر مع التداول
ویكون الأداة الأساسیة لھ ھي الشارت أو الرسوم البیانیة.

---------- Post added at 01:44 PM ---------- Previous post was at 01:43 PM ----------

جذور التحلیل الفني المعاصر انبثقت عن نظریة داو والتي طورت حوالي عام ١٩٠٠ بواسطة شارلیز داو استنبطھا أما
بطریقة مباشرة او غیر مباشرة من نظریة داو . وھذه الجذور تتضمن مبادئ الاتجاه الطبیعي للأسعار وكل المعلومات
المعروفة والتأكید والانحراف والحجم الذي یعكس تغیرات السعر والدعم والمقاومة وطبعا معدل دوا جونز الصناعي
المعروف على نطاق واسع ھو من نتاج ھذه النظریة .نظریة داو.

---------- Post added at 01:45 PM ---------- Previous post was at 01:44 PM ----------

ان مساھمة تشارلز داو في التحلیل الفني المعاصر لا یمكن أن تغمض وتركیزه على أساسیات حركة سعر السھم أظھرت
طریقة جدیدة جدا في تحلیل الأسواق.

---------- Post added at 01:45 PM ---------- Previous post was at 01:45 PM ----------

العنصر الإنساني
سعر السھم یمثل . السعر الذي یوافق شخص ما على البیع بھ وشخص آخر یوافق بالشراء بھ. والسعر ھو الذي یرغب
المستثمر في الشراء أو البیع بھ اعتمادا على توقعاتھ .

---------- Post added at 01:46 PM ---------- Previous post was at 01:45 PM ----------

إذا توقع أن سعر السھم سوف یزید سوف یشتریھ وإذا توقع ان
سعر السھم سوف ینخفض ھو بطبیعة الحال سوف یبیعھ وھذه الحالة البسیطة ھي السبب الرئیسي في التنبوء بأسعار
الأسھم إشارة إلى التوقعات الإنسانیة.

---------- Post added at 01:46 PM ---------- Previous post was at 01:46 PM ----------

وكما نحن جمیعا نعرف مباشرة ان البشر غیر قابلین للقیاس والتوقع بسھولة . وھذه الحقیقة الوحیدة التي تمنع أي نظام
تجارة للعمل بثبات. لان البشر مرتبطون بعادات معینھ ومعظم قرارات الاستثمار العالمیة مستندة على معاییر غیر ذات
علاقة ، مثل علاقاتنا مع عائلاتنا وجیراننا وأصحاب أعمالنا والمرور والبلدیة ودخلنا ونجاحاتنا السابقة وحالات فشلنا
وكل التأثیرات الشخصیة والتوقعات والقرارات أیضا.

---------- Post added at 01:47 PM ---------- Previous post was at 01:46 PM ----------

ھنا لابد من ذكر نبذه عن التحلیل الأساسي
إذا كنا منطقیین ویمكننا أن نفصل عواطفنا عن قرارات استثمارنا فان التحلیل الأساسي الذي یتم تحدید السعر للسھم بناء
على أرباح ودخل الشركات مستقبلا ھو المناسب لنا وسوف یعمل معنا بشكل رائع ولأننا جمیعا لدینا نفس التوقعات
المنطقیة فسوف تتغیر الأسعار فقط عند إعلان الأرباح في كل ربع سنوي أو صدور أخبار ذات علاقة بالإرباح للشركات
والمستثمرون یریدون مشرفون على البیانات الأساسیة محاولة للبحث عن الأسھم ذات القیمة.

---------- Post added at 01:47 PM ---------- Previous post was at 01:47 PM ----------

الشيء الذي علیھ جدال حاد ھو نظریة السوق الكفاءة التي تحدد بان سعر السھم یمثل كل ما ھو معروف عن السھم في
وقت معین وتستنتج ھذه النظریة انھ من المستحیل أن تتوقع السعر لان السعر یعكس كل شيء معروف حالیا عن السھم.

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:47 PM ----------

المستقبل موجود في الماضي:
إذا كانت الأسعار مستنده على توقعات المستثمر
فان معرفة السھم الذي یجب أن تبیعھ أصبحت اقل أھمیة من معرفة ما ھو السعر الذي یتوقعك المستثمر الأخر أن تبیع بھ.
وذلك لیس أن تقول معرفة ما ھو السھم الذي یجب أن تبیعھ لیس مھم بل ھو مھم ولكن عادة ھناك إجماع على أن أرباح
السھم المستقبلیة لا یستطیع المستثمر المتوسط أن بتثبتھا أو یفندھا.

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:48 PM ----------

إن صدق أن المستقبل ھو ماضي عاد مرة أخرى مع بوابة أخرى:
التحلیل الفني ھو عملیة تحلیل أسعار السھم التاریخیة لكي تتنبأ أو تقرر الأسعار المستقبلیة المحتملة وذلك یعمل بمقارنة
حركة السھم الحالي والتوقعات لحركة السھم المستقبلیة على ضوءھا للوصول لنتیجة معقولة.

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 01:48 PM ----------

المحلل الفني الماھر یستطیع أن یعرف ھذه العملیة بینما الحقیقة أن الماضي دائما یعید نفسھ وأننا یجب أن نتعلم من
الماضي ، فقط القلیل من المحللین الفنیین یمكنھم أن یقرروا الأسعار المستقبلیة للسھم وبدقة وعلى أي حال إذا كنت غیر
قادر أن تتوقع السعر بدقھ بواسطة التحلیل الفني فانك تستطیع بواسطتھ أن تقلل نسبة المخاطرة في استثمارك وتطویر
دخلك.

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 01:49 PM ----------

عندما یشتري مستثمر سھما ھو لا یعلم ان سعره سوف یرتفع ولكن عندما یشتریھ وسعره في اتجاه ارتفاع .بعد زیادة
طفیفة تخلصمنھ.

---------- Post added at 01:50 PM ---------- Previous post was at 01:49 PM ----------

أنت لست بحاجة لان تعرف ما سیكون سعر السھم علیھ في المستقبل لتكون ثروة أو دخل. ھدفك یجب أن یكون تحسین
احتمالات جعل مضاربتك أو استثمارك رابح . حتى إذا كان تحلیلك بسیط ومحدود المدة أو متوسط . على المدى القصیر
للسھم سوف یكون عندك رؤیة لن تكتسبھا بدون التحلیل الفني.

---------- Post added at 01:51 PM ---------- Previous post was at 01:50 PM ----------

مقدمة في حقول الأسعار
إن التحلیل الفني یعتمد بشكل أساسي على تحلیل العلاقة بین السعر وحجم التداول على السھم
وسوف نقوم بإیضاح ھذه الحقول وماذا تعني

---------- Post added at 01:52 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

وتعني سعر أول عملیھ بیع او شراء تمت في فتره معینھ أو سعر أول عملیة في الیوم عندما تحلل البیانات الیومیة لسھم
معین

---------- Post added at 01:53 PM ---------- Previous post was at 01:52 PM ----------

الأعلى ویعنى أعلى سعر وصل إلیھ السھم في فتره معینھ من الممكن أن تكون سنھ أو یوم مثلا ویشیر ذلك إلى النقطة التي كان
عندھا البائعین أكثر من المشترین ولكن ھل المشترین سوف یشترون عند ھذه النقطة التي وصل السعر فیھا إلى الأعلى

---------- Post added at 01:53 PM ---------- Previous post was at 01:53 PM ----------

الأقل وتعني اقل سعر وصل إلیھ السھم في فتره معینھ من الممكن أن تكون سنھ أو یوم وتشیر أیضا ھذه النقطة إلى أن عدد
المشترین أكثر من البائعین ولكن أیضا ھل البائعین سوف یقبلون ھذا السعر المتدني لیبیعوا أسھمھم

---------- Post added at 01:54 PM ---------- Previous post was at 01:53 PM ----------

الإغلاق ویعني سعر الإقفال الذي اقفل السعر عنده في یوم معین أو أخر سعر وصل لھ السھم لفترة معینھ . وھذا مھم جدا بالنسبة
للمحللین الفنیین والعلاقة أیضا بین سعر الإقفال وسعر الافتتاح تمثل مغزى مھم جدا لدى المحللین الفنیین وھي موضحة
في شارت الشموع وسوف نتطرق لھا مستقبلا

---------- Post added at 01:54 PM ---------- Previous post was at 01:54 PM ----------

الحجم وتعني عدد الأسھم التي تم تداولھا لفترة معینة طوال یوم مثلا أو ساعة أو حتى دقائق في الیوم والعلاقة بین السعر
وحجم التداول من الأشیاء المھمة أیضا بالنسبة للمحللین الفنیین . وزیادة السعر یرافقھا دائما زیادة التداول وھذه النقطة
مھمة جدا للمحللین.

---------- Post added at 01:55 PM ---------- Previous post was at 01:54 PM ----------

إن أساس التحلیل الفني ھو الشارت إذ أن ھذا الرسم أو الشارت یعني الكثیر من الكلمات بالنسبة للمحلل الفني
في ھذا الجزء سوف نحاول إیضاح ٣ أنواع من الشارتات

---------- Post added at 01:57 PM ---------- Previous post was at 01:55 PM ----------

وان المشتري دائما یدفع السعر إلى الأعلى بالشراء ویقابلھ البائع بان ینزل السعر إلى أسفل بالبیع وبھذا فان السعر یتجھ
لمن یكسب المعركة من ھذین المتبارزین.
فان تغلب البیع على الشراء فان السعر سوف ینخفض
وان تغلب الشراء على البیع فان السعر سوف یرتفع

---------- Post added at 01:57 PM ---------- Previous post was at 01:57 PM ----------

كان الصراع بین البائعین والمشترین حیث أن السعر ما إن یصل إلى ٤٥ دولار تقریبا یأتي المشترین لشراء السھم بكثافة
لأنھم یعتقدون بأنھ أصبح جیدا للشراء عند ھذا السعر وكذلك البائعون یرفضون البیع عند ھذا السعر المتدني بالنسبة لھم
وھذه النقطة ھنا تسمى الدعم.

mohd1236
07-13-2014, 13:05
كان مستوى المقاومة لسھم ھاسبروا عند ٢٠ دولار تقریبا ولمدة طویلة ولاكن عندما تجاوز ھذا السھر لھذه النقطة
ارتفع السھم وبشكل سریع وحاسم ورافقھ زیادة كبیرة في حجم التداول

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 01:58 PM ----------

وھندما قبل المستثمرون بان ھاسبروا من الممكن أن تباع بأكثر من ٢٠ دولار تقریبا الكثیر منھم رغب في الشراء عند
ھذا السعر مرة ثانیة وھذا ما سبب الزیادة في السعر وحجم التداول ومن كان یرید البیع عند ھذا السعر صرف النظر عن
البیع عندما رأى السعر بداء یرتفع إلى الأعلى من ٢٠ وبدء المستثمرون یتوقعون بان السعر سوف یرتفع وعادوا للشراء
مرة أخرى

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 01:59 PM ----------

إن مستوى تطور الدعم والمقاومة ربما یكون الحدث الملحوظ والذي یعید نفسیة في المخطط البیاني للسعر دائما وان
إختراقھما دائما یكون بسبب حدث مثل نتائج الشركة بیانات جیده واسلبیھ للشركة أیضا أو حتى تغییر أسلوب الإدارة
للشركة من الممكن أن یؤثر في ذلك أو توقعات مستقبلیة سلبیة أو ایجابیة عن الشركة. ولكن المستثمر كذلك یشتري
عندما یرى أن السعر في ارتفاع والعكس كذلك.

---------- Post added at 02:01 PM ---------- Previous post was at 01:59 PM ----------

أنواع المؤشرات
١- مؤشرات حدود السعر الدعم والمقاومة
٢- مؤشرات التذبذب
٣- مؤشرات التجمیع والتصریف
٤- مؤشرات التدفق النقدي
٥- المسار الإیجابي والسلبي
٦- مؤشرات التحذیر

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

١- الماكد
appel مؤشر الماكد من المؤشرات المعروفة والمستخدمة بدرجة كبیرة جدا في التحلیل الفني وقد أخترعھ وطوره
ویرجع moving avarage convergence divergence سنة 1981 وھو اختصار لجملة Gerald
ذلك إلى أنھم عندما استخدموا المتوسط الحسابي العادي وجدوا أنھ یسیر خلف السھم ولا یعبر عنھ تعبیر جید ولا یدل
علي أي توقع أكید لما سوف یقوم بھ السھم في المستقبل لذلك وبعد محاولات عدیدة اخترعوا ھذا المؤشر وھو تركیبة
من الموفینج ولكن یمتاز أنھ أكثر حساسیة لحركة السھم من الموفینج وھو مؤشر خاص بالتحلیل الفني یفضل استخدامھ
من قبل السوینج والمضاربین وكذلك المستثمرین وترجع قوتھ حالیا إلى أن ھناك عدد ضخم جدا من المستثمرین
یستخدموه لذلك نتائجھ تؤثر علي حركة السھم في البورصة ویتم الحصول علیھ من طرح المتوسط المتحرك الأسي
= ema ل ٢٦ یوم السابقة لھذا الیوم الماكد - 26 EMA ل ١٢ یوم من المتوسط المتحرك الحسابي الأسي EMA
ویسیر معھ خط CENTR LINE ینتج عن ذلك خط یسیر مع السھم ولكن حول خط ثابت قیمتھ صفر یسمي ema12
آخر یمثل المتوسط الحسابي ل ٩ أیام للماكد لاحظ أن ھذا الخط یمثل المتوسط الحسابي للماكد نفسھ ،الآن أصبح عندنا
ل ٢٦ یوم EMA ل ١٢ یوم ویسمي خط الموفینج الأسرع وخط أخر یمثل EMA خط یمثل المتوسط الحسابي الأسي
للسھم ویسمي خط الموفینج الأبطأ وطرحھم من بعض یعطي خط ثالث وھو الماكد

---------- Post added at 02:04 PM ---------- Previous post was at 02:03 PM ----------

استخدام الماكد
حسب حالتھ ولذلك یعتبر من أدوات التوقع bearish وكذلك إشارات bullsh أنھ یستطیع أن یعطي إشارات
بما سیحدث للسھم خلال الأیام القادمة ویتم ذلك عن طریق ثلاث إشارات وعكسھم وھي:

---------- Post added at 02:04 PM ---------- Previous post was at 02:04 PM ----------

إشارات الصهود
positive divergence ١. الصعود الإیجابي ذو السنامین
bullish moving average crossover ٢. الصعود العابر لخط المتوسط
bullish centerline crossover ٣. الصعود العابر لخط الصفر

---------- Post added at 02:05 PM ---------- Previous post was at 02:04 PM ----------

الصعود العابر لخط المتوسط
تجھا إلى ( signal line ) وتحدث ھذه الحالة عندما یخترق الماكد خط المتوسط الخاص بھ وھو خط التسعة
ھو في الشارت یظھر باللون الأزرق . Tigger line أعلى وھذا المتوسط ھو خط التسعة أوخط الزناد أو
ورغم أن ھذه العلامة من العلامات الشائعة عند المحللین إلا أنھا علامة لا یعتمد علیھا إلا في وجود علامات أخري
مصاحبة لھا لأنھا تعطي إشارات كاذبة كثیرة .

loubnaettaki1
07-13-2014, 13:06
السلام عليكم اخي كل ما يجب عليكالقيام به هو تحميل منصة التداول الميتاتناير 4 على جهازك
و االمباشرة في فتح صفقة بالمبلغ الذي انت تريدك و تتبعد استراتيجية ناجحة
و وفقك الله اخي الكريم

HemzaM
07-13-2014, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
هلا قرأت المزيد ؟ فسؤالك فيه موسوعة من الاجابات فلا تسأل عن أي شيء بمجرد عجزك عن البحث فقط
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

AMLAK
07-13-2014, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم كل شيء هنا خاص بالفوركس
سهل وبسيط المرجوا منك فقط التركيز على العمل الجاد والتعلم فيما يخص المبلغ المطلوب للبداية
فكلما كان متوفر مبلغ كبير لما كان احسن لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gimli911
07-13-2014, 21:08
من فضلكم انا كذلك اريد ان اتعلم فانا مبتذىء اضافة كيف احمل هذا البرنامج من فضلكم اعطولي رابط لكي احمل هذا لبرنامج وشكرا جزيلا لكم

abdulazizi74
07-14-2014, 06:16
اخي لبد ان تكون صبور
وانصحك ان تتعلم والصبر في التعليم لكي تكون تاجر ذو خبرة عالية ولك تتعلم
انصحك فتح حساب تجريب في انستا فوركس لكي تتعلم علية

yassine92
07-14-2014, 06:21
اهلا و سهلا بك انا ياسين من تونس مبتدء مثلك انصحك بالدراسة الجيدة لعالم الفوركس و فهم كل صغيرة و كبيرة جيدا ثم تحاول تطبيق ما تعلمته علی الحساب التجريبي و باذن الله ستتعلم الكثير

lartox
07-14-2014, 09:54
الســــــلام عليكم ورحمة الله ;)
يا اخي الكريم، نصيحتي لك هي أن تقوم بالتعلم أولا، :ok: :rules:
و هدا هو الأمر الساسي في سوق الفوركس، و الحمد لله المنتدى يوفر العديد من المواضيع القيمة :profit-ar:

hema2013
07-14-2014, 09:57
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد لابد لك من مشاهدة الفيديوهات التى تتكلم عن الفوركس وكمان تعمل حساب تجريبى للتعلم علية وعمل الاستراتيجيات الجيدة وكمان اليورو دولار للمارسة والخبرة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

BrahimForex
07-14-2014, 13:42
السلام عليكم اخي الكريم دخول الصفقات يتم عبر برنامج اسمه متاتريدر يمكنك تحميله فهو مجاني المتاتريدر الخاص بشركة انستا فوركس

HemzaM
07-14-2014, 13:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
بسيطة جدا تحرك قليلا ابحث في اليوتوب مثلا و ستجد ما تبحث عنه و لا تكف الايدي و تنتضر احدا يتاجر مكانك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

el andaloussi
07-14-2014, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الكريم
ان الصفقات و كل شيئ على الفوركس يوجد مشروح في دورات تعليمية

Mohamd-95
07-29-2014, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

scan
08-18-2014, 16:17
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

mounim1994
08-18-2014, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا بصراحة ليست لي اي فكرة و تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

host
08-22-2014, 03:46
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

عمر وليد
08-22-2014, 07:16
بارك الله في كل شخص ساعد صاحب الموضوع و ساعدني باجابتة ارجو لكم التقدم
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

YMTMAX
10-31-2014, 16:04
بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم
جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من
العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح
المتميز ..

جوكر الفوركس
11-20-2014, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لايمكن شرح كل هذا في رد اقترح عليك ان تقرا عن الفوركس او راجع الفديوهات
على اليتيوب
تقبل مروري موفق باذن الله

balou
11-20-2014, 02:53
ان وجد مشكل اخي لدخول صفقات
انا انصحك زيارة يوتيوت صيعطيك بتفاصيل

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

abdoute
11-20-2014, 16:14
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

antonioforex
11-23-2014, 16:02
السلام عليكم
اخي عليك ان تحمل المنصى الموجودة في موقع الشركة كي تستطيع القيام بعملك
و حاول ان تتعلم جيدا في المنتدى و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

ProForex
11-29-2014, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الصفقات تدخلها في برنامج التداول متل برنامج المتاتريد ويجب التدرب عليه في التجريبي

madmax07
11-29-2014, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هناك في المنتدى اقسام تعليمة وموضوعات مفيدة وهامة وفديوهات جميلة للمبتدئين ويكون خير ان شاء الله.

ahmedkarima
12-17-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل انا مثلى مثلك مبتدا واوجه صعوبه في التعامل مع الموضوع ولكن ان شاء الله سوف نتمكن من الموضوع باذن الله تعلى

saleh athamneh
12-17-2014, 17:43
بارك الله في كل شخص ساعد صاحب الموضوع و ساعدني باجابتة ارجو لكم التقدم
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mr-x
12-17-2014, 21:23
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم باختصار شديد يمكنك الدخول الى موقع يوتيوب هناك الكثير من الشروحات للمبتدئين بالتفصيل الممل

majidhomsy
12-18-2014, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير6

soon
12-22-2014, 02:38
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

Mr now
12-22-2014, 02:51
شكرا اخي الكريم على التساؤل الاكتر من الرائع
بالنسبة لي تدرب على الديمو اولا اخي
هناك عدة فيديوهات على اليوتيوب
تابع وفقك الله
ارجو الاستفادة

esshazly
12-22-2014, 19:30
السلام عليكم ..أخي يجب أن تنزل برنامج الميتاتريدر من موقع انستافوركس وأدخل المنتدى التعليمي للمبتدئين ستجدعدة فيديوهات تفسر بدقة طريقة إستعمال الميتاتريدر .. بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انيستا فوركس والمنتدي

hassanabu
12-22-2014, 20:13
السلام عليكم
هل لديك نقود تريد التخلص منها
هذا ليس المكان المناسب
تمهل ادخل القسم التعليمي اقم فيه مدة من الزمن وستجد نفسك تعرف كل ما يلزمك

m7.shagar
01-28-2015, 04:44
أخي يجب أن تنزل برنامج الميتاتريدر من موقع انستافوركس وأدخل المنتدى التعليمي
للمبتدئين ستجدعدة فيديوهات تفسر بدقة طريقة إستعمال الميتاتريدر وهذا رابط
http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Beginners:المنتدى التعليمي للمبتدئين
اتمنى لكل الاعضاء التوفيق

ibrahim forex
02-06-2015, 03:01
كل شيء هنا خاص بالفوركس سهل وبسيط المرجوا منك فقط التركيز على العمل الجاد
والتعلم فيما يخص المبلغ المطلوب للبداية فكلما كان متوفر مبلغ كبير لما كان احسن لك

Wassa04
02-08-2015, 15:36
مرحبا اخي الكريم الدخول في الفوركس بل يحتاج
راس مال كبير فقط 1 دولار و بتدخل الى عالم الفوركس

katreenaziz
02-08-2015, 15:46
اخى الكريم انا شايفة انك مبتدأ جدا فى هذا المجال حتى انك مش عارف تتداول منين وتفتح صفقات منين نصحتى لك تعلم اكثر سوق الوفركس مش مصباح علاء الدين والمكسب فية بحر لا الحقيقة انوا سوق محتاج احترافية وتمكن وخبرة انصحك بتعلم اولا وبعد كدا طبق على الديموا وربنا يوفقك

hamdochi
02-08-2015, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد انه عليك ان تذهب لموقع انستا وتحمل المنصة وتفتح حساب
تجريبى وهتلاقى نيو اوردر ده علشان فتح صفقه التداول من 1 دولار تعلم جيدا ولا تتعجل الدخول بحساب حقيقى ام لو تريد الدخول
بحسابك الحقيقى من نفس المنصه لوجين وتغير الارقام والباسورد لما سجلت به فى شركة انستا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

متوكلة
02-23-2015, 12:15
اخي الكريم انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و اتمنى لك التوفيق و النجاح

doom
03-04-2015, 02:07
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

hamdochi
03-14-2015, 20:19
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه بالنسبة للشموع اليابانية هي من بين افضل الطرق للتحليل الفني ويتوجب على المتاجر قبل ان تاجر فعليا ان يكون قد درسها في مرحلة التعلم والتدريب شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

free_man
03-14-2015, 20:23
حبيبي انت يحتاج لك دراسة ومعرفة الكثير قبل الدخول في اي صفقة
وانك كمبتدأ الافضل ان تتجه نحو الدراسة والتعلم لمدة لا تقل عن شهرين
ومن ثم تبدأ بالتداول وباي سعر تريد لكي لا تخسر ما وضت من اموال من البداية

asxqw
03-14-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةنك ما تحاول تبحث في المنصة تمعن جيدا وابحث عن اللغة اولا ثم ابحث عن فتح حساب والى ذلك من المتطلبات او في غوغل ابحث عن فيديوهات التعليم وهي تفي بالغرض اماعن ال 10$ كم تساوي اذهب الى غوغل و اكتب محول العملات وراح تجد كل العملات اختر الدولار مع عملة بدك وراح تشوف السعر المطلوب

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
بحث في المنصة تمعن جيدا وابحث عن اللغة اولا ثم ابحث عن فتح حساب والى ذلك من المتطلبات او في غوغل ابحث عن فيديوهات التعليم وهي تفي بالغرض اماعن ال 10$ كم تساوي اذهب الى غوغل و

Doodysamsom
03-14-2015, 22:59
بيتم دخول الصفقات من خلال منصة التداول اللى انت بتختارها.
الميتاتريدر؟؟؟..............
انت اللى بتختارها.بشرط يكون حسابك مفعل

Ahmed abdelal
03-23-2015, 14:39
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mohamedhassn
03-26-2015, 16:12
-- عليك بقرائة فى مجال الفوركس فهو مجال رائع
2—ان تفتح حساب ديمو بس هنا المعدلة تفتح حساب ديمو على قدر فتحك حسبا حقيقى بمعنى اخر انا افتح حساب ديمو وتودع فية مثلا 1000 دولار وانت فى الحساب الحقيقى سوف تودع 100 دولار مثلا فهنا تكون مشكلة يا اخى لانك فى الحساب الديمو يكون معاك 1000 دولار وبالك مستريح تبع

kodass1919
03-26-2015, 16:17
هناك قسم للتعليم في المنتدى أخي الكريم لابد منك من التعلم الأول قبل الدخول فأيمداولة في البورصة
اما الحد الأدنى لفتح صفقة فهو 1 دولار لكن اظنه ضعيف جدا حاول الدخول بمبلغ هام كي تستطيع مجابهة الخسارة
مشكور تقبل ردي

mawwalmammo
03-26-2015, 16:32
الشيئ الذي لا يعجبني ان المبتدئ لايحسن الدخول الى الصفقات و هو يحاول اكيد من السؤال هذا ان يفتح صفقات
هذا هو الخلل بعينه والهلاك انا انصح المبتدئين الا يفكروا ابدا في الصفقات والربح بل يستغل بدايتهم في التدريب والتدريب فقط

hmidolam
03-26-2015, 16:34
ي البداية وقبل البدء في الحديث هنا وفي هذه المقالة فان تعلم الفوركس يحتاج الى الصبر والتركيز ففي مقالة سابقة تحدثنا عن جواب السؤال ما هو الفوركس ؟ اما اليوم وفي هذه المقالة سنستكمل ما قد بدأناه بالامس القريب وسنبدأ بشرح مفصل حول الطرق المثلى في تعلم الفوركس، فتعلم الفوركس يبدأ كغيره من العلوم من الاسهل الى الاصعب، وفي ما يلي شرح بسيط وافي لكي تستطيع فيما بعد اتباع هذه الطرق لكي تتعلم الفوركس بشكله الصحيح. ان نتائج هذا النوع من العلوم ليست معنوية فقط بل هناك ناتج مادي كبير تستطيع ان تحصل عليه، عند استخدام هذه المعرفة وترويضها في التجارة، وبالتالي تمكنك من معرفة الطرق الصحيحة التي من خلالها تستطيع ان تتنبأ بالتحركات المستقبلية للاسعار في مختلف الاوقات، وعندما تتملك هذه القدرة تستطيع البدء بتجميع الارباح في هذا السوق الذي يعتبر من اكثر الاسواق سيولة في العالم.

اما الان فسوف نخوض في تفاصيل تعلم الفوركس وذلك سعيا منا نحن شركة اف اكس سي سي لجعلك متداولا محترفا على صعيد تجارة العملات، لكي تستطيع ان تنعم بالاستقرار المالي في حياتك وعملك، فتعلم الفوركس صعب بعض الشيء في البداية ولكنه يزداد سهولة مع ازدياد الخبرة فيما بعد، في البداية عليك ان تبدأ بمعرفة الفوركس بشكل عام لكي تفهم وضع السوق الذي سوف تقدم على التجارة فيه فسوق تداول العملات يحتوي على العديد من الفرص، وتستطيع انت بنفسك معرفة هذه الفرص من خلال استخدامك لادوات التحليل الفني والتحليل الاساسي، فكل تحليل من هذه التحاليل يشكل في نفسه علما مستقلا بذاته، وبالرغم من ذلك لابد من دمج هذه العلوم لكي تزيد من دقة توقعاتك في هذا السوق المليء بالمفاجأت والمتغيرات على صعيد الاقتصاد العالمي والاقتصادات المحلية لكل دولة.

chennana
03-27-2015, 00:22
اخي الفاضل انصحك بالقسم التعليمي
لانه و من خىل سؤالك انت لا تفقه شئ في سوق الفوركس
عليك بمشاهدة فيديو حول كيفية استخدام منصة التداول

jaouad ouaiss
03-27-2015, 00:34
أخي لا تتسرع تعلم شيئا فشئا أولا قم بالدخول الى الأقسام التعليمية في المنتدى ستجد العديد من الفيديوهات التي تشرح الفوركس بشكل رائع وبعد أخدك لفكرة حول الفوركس يمكنك جمع البونص في المنتدى عن طريق الردود ومن ثم تبدأ في التداول .

hamdochi
04-18-2015, 17:51
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه عليك ان تذهب لموقع انستا وتحمل المنصة وتفتح حساب تجريبى وهتلاقى نيو اوردر ده علشان فتح صفقه التداول من 1 دولار تعلم جيدا ولا تتعجل الدخول بحساب حقيقى ام لو تريد الدخول بحسابك الحقيقى من نفس المنصه لوجين وتغير الارقام والباسورد لما سجلت به فى شركة انستا بالتوفيق لان شاء الله

tefa.brave
04-18-2015, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

mechanical
09-05-2015, 13:29
السلام عليكم .... لا يتشرط مبلغ معين للدخول الي التداول ولكن المهم ان تكون عايز تتعلم وان شاء الله من الممكن
تدبير راس المال اللي انت ممكن تشتغل بية
بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
10-04-2015, 00:45
السلام عليكم جميعا
لا الموضوع مش سهل لازم تتعلم اقرا كتااب وشوف فيديوهاات بعدها تنزل برنامج التداول ميتاتريدر
تقبل تحياتى

a l
10-04-2015, 00:52
اخى الكريم
انا انصحك ب الفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف
في اسرع وقت ممكن والاستفادة السريعة

محمد السيد
10-04-2015, 04:00
اسمع ياسيدي ببساطة .. 1 - تسم الله 2 - تحلل الاتجاه 3- تعرف هل سيستمر فترة ام نحن في نهايته 4 - تدخل وفق الاتجاه بصفقة باصغر حجم ممكن وانا اقترح 0.02%من الرصيد
5- تحدد الهدف بابعد نقطة تتوقع ان يصل السعر اليها 6- تضع استوب لوز في اول الاتجاه 7- تقوم وتسيب الصفقة لغاية ما تخلص

mohazizou
11-29-2015, 16:43
شكرا جزيلا لك
الله لا يحرمنا منك ربي يوفقك اخي و يهنيك
لا تحرمنا اخي من مواضيعك الشيقة و المميزة
دمت في رعاية الله و حفظه
بارك الله فيك

walid90
11-29-2015, 18:40
لمسالة اخي لازم ان تتعلم على الديموة اخي اولا

FOREX22
11-29-2015, 19:09
المسالة اخي لازم ان تتعلم على الديموة اخي اولا

bahoma310
11-29-2015, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا اخي عليك ان تتعلم هدا السؤال يدل على انك مبتدأ
تقبلو مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجتح لكل الاعضاء الجدد انشاء الله

heroo252
11-29-2015, 22:05
فتاح وغلق الصفقات وتحقيق المتاجره على الحساب الحقيقى او حتى الديمو اكونت
بتكون من خلال منصات التداول الخاصه بالشركات واعنى شركات الوساطه

justsmile
12-31-2015, 16:52
ربي يخليكم ...

بعدما تقوم بفتح حساب بانستا ..
قم بتحميل منصة الميتاتريدر من الموقع ..
ثم ادخل رقم حسابكو الرقم السري و السيرفر .. و ابدأ دخول الصفقات ..

salem99
12-31-2015, 17:31
مشكور على الموضوع المفيد للاعضاء الكرام
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
شرح مميز للغاية
مشكور للافاده بخبرتك اخي
ارجو الاستفادة

doaa sary
02-25-2016, 01:41

ebn masr
03-20-2016, 19:08
علشان تقدر تتعلم وتكون متداول قادر على العمل كمتاجر او متداول محترف عليك انك تتعلم وتتدرس وتشوف كل الفيديوهات التى تساعدك

sob81
03-20-2016, 19:17
انا كمان مبتداء فى الفوركس واتمنى ان احد يساعدني فى الفوركس وياريت اللى يساعد حضرتك لو
امكن انة يساعدنى فى تعلم الفوكرس وشكرا للجميع

beast4ever
03-20-2016, 20:36
بس انت قدامك حلول طويله الامد وحلول قصيره الامد
اولا القصيره الامد تتفرج على فيديوهات تشرحلك تشتغل ازاى
اما طويله الامد فأنت عليك انك تقراء كتب خاصه بالفوركس وتشوف فيديوهات وتدور على كورسات وتاخدها
وتتعلم كل حاجه فى الفوركس على مهل وبأتقان

akram mohamed obaid
03-20-2016, 21:44
اخي الكريم عليك بالدخول الى الاقسام التعليميه فيها الكثير من المواضيع الهامه والفيديوهات التي تشرح كيفيه التداول على منصه التداول ميتادير 4 وكيفيه دخول الصفقات واستخدام الاستراتيجيات المربحه

abdoslama74
03-20-2016, 21:47
اكتب في جوجل شرح برنامج الميتاتريدر وهايجبلك شرح فيديو تستفاد احسن من الكتابه
تقبل مرروري واتمني ان افتك اخي الكريم

cholina
04-30-2016, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، موضوع جد رائع ومهم من أصحاب الخبرة في الفوركس ، تحياتي أخي الكريم

A.mustafa
12-14-2018, 12:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
طالما انك مبتدىء بامكانك ان تدخل الى القسم التعليمى لتجد كل الموضوعات التى تساعدك فى التعلم لان الفوركس ليس مجرد بيع وشراء
ولكنه علم ومازلنا نتعلم ونخسر الى الان ...