PDA

View Full Version : الإنكماش Deflation

Elias Geox
03-30-2016, 01:34
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

الإنكماش Deflation
إنخفاض العام في أسعار السلع والخدمات ويرجع إلي قلة المعروض من النقود ويمكن أن ينتج عن انخفاض للإنفاق الحكومي و انخفاض الإنفاق الاستهلاكي والاستثماري، ويسبب التضخم العديد من الآثار الاقتصادية السلبية كارتفاع معدل البطالة وافلاس الشركات وغيرها.

:woo::happy:

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

medcss
03-30-2016, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الشرح وربنا يوفقك حقيقة إستفدت منه كثيرا،تقبل مروري

Amine FEDERER
04-17-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

عادل كامل
04-17-2016, 22:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع
واتمنا المزيد من الموضوعات الهامه المميزه وجازكم الله كل خير وتمنياتي بالنجاح والتوفيق

rawan shaban
04-17-2016, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

mourada
04-28-2016, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول عملية الانكماش و هذا جدمهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

reda samuel
04-28-2016, 19:19
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتهم
وضوع قييم جزاكم الله عنا كل خير أخي و أرجو من الإخوان أعضاء المنتدى و الإخوان المتداوليين المحترفين تزويدنا بمواضيع تهم المتداولين الجدد ككيفية التحليل و ككيفية التداول و الاستراتيجيات المقترح اتباعها و غير ذلك
جزاكم الله عنا كل خير

متداول خسران
04-28-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الشيقو المتعلق ب الانكماش
تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

3laabasha
05-29-2016, 00:12
الإنكماش Deflation هو ما ينتج على انخفاض الاسعار وغيرها ويتسبب فى تدمير اقتصاد الدولة والانكماش اكثر تاثيرا على الاقتصاد من التضخم وبالتالى يكون تاثيرة كبير على العملة الخاصة بالدولة