PDA

View Full Version : الفوركس Forex

Elias Geox
03-30-2016, 01:55
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

الفوركس Forex
سوق العملات الأجنبية، وهو السوق الذي تتم فيه عمليات تداول العملات الأجنبية بغرض الاستفادة من تحرك أسعار الصرف صعودًا وهبوطًا.

:woo::happy:

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

elsuper
03-30-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع اكثر من رائع اخى
بارك الله فيك منتظرين تأثير بقيه الاخبارك
شكرا لك

معتصم سباعنة
03-30-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح الفوركس حيث لا يقتصر فقط على العملات بل السلع والمعادن ..
اتمنى لك التوفيق

snnaky
06-11-2016, 23:27
تصدق مكنتش فاكر ان سوق العملات هو سوق يتم فية تبادل العملات كنت فاكر انة سوق بيتم فية تبادل الخضروات واللحمة
ياعم ارحمنا من ام الموضوعات الفكسانة دى اللى انت بتتحايل بيها علينا عشان تاخد من وراها بونص وخلاص
اتعلم ازاى تعمل موضوع محترم عشان الناس تحترمك وابعد شوية عن الموضةوعات السطحية التافهة دى

reyad badawy
06-12-2016, 01:00
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

INFOGAIN
06-12-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الكريم وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول Forex
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

abidal5883
06-12-2016, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يجب أن يكون المرء خبيراً لكي يستخدم الفوركس اتقان استخدام الاستراتيجيات المناسبة وتطبيق النصائح وادوات التداول والمؤشرات المختلفة بصورة احترافية،
وإذا توفر هالأمر كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات .والتحليل الفني
تح ــيااتي لك

csebai12
06-13-2016, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
و يعتبر من افضل الاسواق و اكثرها سيولة و تداولات و مميزات و بالتالي هو لاكثر ربح و ايضا هو الاكثر خسارة

titotroy2
06-17-2016, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الجميل والمجهود الكبير الرائع وتقبلوا مروري جزاك الله خيرا يا اخي الكريم وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

magdi abdelazim
06-17-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ورمضان كريم وكل عام وانتم بخير
تعريف جيد جدا للفوركس ولكل المبتدئين
وشكرا على توضيجك الرائع :)