PDA

View Full Version : مؤشر (macd)

Elias Geox
03-30-2016, 04:19
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

مؤشر (MACD)
هي اختصار لـ (Moving Average Convergence / Divergence) التي تعني انفراج واتفاق المتوسطات المتحركة ويتم حسابه عن طريق طرح قيمة المتوسط البسيط لـ21 إغلاق، من المتوسط البسيط لـ26 إغلاق.

:bravo::accute:

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

Ahmed Nour
03-30-2016, 04:24
مؤشر macd من المؤشر المهمة اللي بيعتمد عليه اعلب المحترفين ولكن لا يمكن الاعتماد على نتائج اي مؤشر بمفرده تبقى السيطرة الكلية للتحليل الفني الجيد ومتابعة الاجندة الاقتصادية لبناء متداول ناجح

Amine FEDERER
04-17-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

رضوان
04-17-2016, 01:13
السلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

rawan shaban
04-17-2016, 02:02
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

ramezdan
04-17-2016, 03:35
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

snnaky
06-13-2016, 16:04
عندما تأخذ بكثير من المفاهيم والمؤشرات فإنها تعطيك إشارات متضاربة
فقد يشير لك بعضها بأن تبيع بينما يشير لك الآخر بأن تشتري !! وهذا سيسبب لك الكثير من الارتباك والحيرة
ومؤشر الماكد من المؤشرات التى تتسم باليبطء االشديد فى اعطاء اشارة وهذالا امر سلبى اضافة الى انة يتبع السعر ولكن يعطى اشاراتة متأخرة عن هذا الذى تم اتباعة ولهذا عندما تأخذ موقف قرار عقد صفقة يكون الحال تغير

محمد سليم
06-23-2016, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخي الكريم علي هذا الفيديو الموضح لمعلومات مفيدة جدا
و جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 11:34 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخي الكريم علي هذا الفيديو الموضح لمعلومات مفيدة جدا
و جزاك الله خيرا و بالتوفيق دائما
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة