PDA

View Full Version : امتدادات فيبوناتشي Fibonacci extension

Elias Geox
03-30-2016, 04:59
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

امتدادات فيبوناتشي Fibonacci extension
هي مستويات تعتمد على على نسب فيبوناتشي، وتستخدم لتحديد مستويات الدعم والمقاومة بعد إنهاء السعر حركته التصحيحية واستكماله للاتجاه السابق، وتستخدم في ذلك النسب : 161.8%,261.8%,423.6%.

:ok::woo:

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

Amine FEDERER
04-17-2016, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

رضوان
04-17-2016, 01:02
السلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

snnaky
06-13-2016, 16:12
كل الناس عارفة الارقام والأمتدادات لكن العبرة مش بالأرقام العبرة ازاى تستخدم هذة الأرقام بشكل سليم ويكون لك استراتيجية لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

harimeche
06-13-2016, 19:15
كل الناس عارفة الارقام والأمتدادات لكن العبرة مش بالأرقام العبرة ازاى تستخدم هذة الأرقام بشكل سليم ويكون لك استراتيجية لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

----------

هون على نفسك أخـــــي ولا تتعصب فالكثير يغشون وللأسف يغشو أنفسهم وما يشعرون

انا أستخدم الفيبو إكسبانشن لتحديد مستهدفــــــات الموجـــــات وأستعمل الفيبو العادي بالمقلوب

لتحديد إمتدادات الموجات خصوصا الموجة الثالثة

أتمنى أن تدرس التحليل الموجي وإن شاء الله خير

مع التحية ...

x14x01
06-15-2016, 07:17
السلام عليكم ورحمة الله

هدا هو التميز يا أستـــــاذي وسيكون موضوعك هذا

دليل لكل من أراد أن يتعلم ويتدرب على هدا المجــــال

بالتوفيق لك أستاذ وكمل في مسيرتك

محمد سليم
06-22-2016, 11:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

Ramdan
06-22-2016, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

mourada
06-22-2016, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من توضيحات لامتدادات الفيبوناتش و نحن جد ممتنين لك وننتظر منك المزيد من العطاء

INFOGAIN
06-22-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتابكم الله خيرا وبارك فيكم على ما تقدمونه من معلومات مميزة عن امتدادات فيبوناتشي
وتحياتي الى كل من يصهر على تقديم وتنظيم هدا المنتدى الرائع..
تقبلوا مروري..

snnaky
06-22-2016, 14:51
نعم اخى ولكن انت لم تأتى بأى اضافة جحديدة نعلم هذا فما هو الجديد وبعدين انت لم تشرح انت فقط تعيد تكرار ماجاء فى العنوان النمقدم لموضوعك ولكن الشرح يعنى طرح نمازج فنية وطرح شارت فنى موضح علية الشرح وليس فقط ترديد عبارات انتهى وقتها وهى لا تضيف اى معلومة جديدة

islammowafy
06-22-2016, 18:14
اخي بارك الله فيك موضوع في المستوى و اكتر
مفيد ليس للمبتدئن فقط لكن لكل من يريد تطوير مهاراته في الفركس
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مني عصام
11-13-2016, 08:45
مستويات فيبوناتشي كما ذكرت هي لأحد العلماء الايطاليين المعروفين قديما وله مؤلفات كثيرة في علم الرياضيات
ويستفيد العدد من المحللين الفنيين على مستوى العالم بهذه الأداة الموجودة في الميتاتريدر في التحليل الفني
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

xmenflis1
11-13-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
مستويات فيبوناتشي كما ذكرت هي لأحد العلماء الايطاليين المعروفين قديما وله مؤلفات كثيرة في علم الرياضيات
بتوفيق للجميع

ashrafpepo9
04-05-2017, 03:00
اداه الفيبو هنا تقدر تستخدمها على اي فريم وبنفس الطريقه ومش هيختلف
هنا الفريم الاكبر عن الفريم الاصغر الا من ناحيه الاهداف والاستوبات فقط
لكن طريقه العمل هتكون واحده في الحالاتين ..................

xmenflis1
04-16-2017, 00:52
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع