PDA

View Full Version : أمر البيع عند الحد Sell limit

Elias Geox
03-30-2016, 05:01
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

أمر البيع عند الحد Sell limit
هو أمر بيع معلق يتم وضعه لتنفيذ عملية بيع بعد صعود السوق لمستوى محدد مسبقًا.

:bravo::p

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

lalmidiba
03-30-2016, 05:08
السلام عليكم لخي الكريم
مشكور على الموضوع جميل يجب اخذه بعين الاعتبار sell limit انا في راى العمل به هو نقطة ربح بنسبة للطمع ممكن تحدد هدف الصعود و تربح النقاط ويستمر ب الصعود تطمع اكثر وكم نعرف جميعا ممكن السوق يتغير احينن في دقيقة تنقلب الموزين وحصل الامر لي شخصين
احذرو من الطمع حدد ربح sell limitو التزم بلخطة
اتمنى النجاح للجميع
شكرا

elsuper
03-30-2016, 05:16
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على مجهودك الرائع
لا حرمنا الله شروحاتك وتحاليلك المميزة

محمد فاروق
03-30-2016, 07:13
بصراحة يعنى ما شاء الله عليك انت بتكرر المواضيع الى بتنشرها كل يوم انا حفظت وربنا المواضيع دى كلها .. ممكن تقولى ما تنزل مواضيع انت .. هرد واقولك انا بنزل فعلا بس بحاول اجيب حاجة جديدة ومش بحب التكرار .. فياريت تحاول تنزل حاجة جديدة نستفاد منها وكمان تكون بعيد عن الضرر من الادراة على هذا التكرار .. تقبل مرورى.. اسف على الاسلوب

Amine FEDERER
04-16-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

متداول خسران
04-17-2016, 00:37
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع امر البيع الحدي موضوع مهم ننتظر منكم ننتظر المزيد :bravo:

youssf
04-17-2016, 01:02
مشكور أخي الكريم على موضوعك الجيد الذي تطرقت فيه لمفهوم أمر البيع عند الحد وهدا موضوع جيد ومهم لمن لم تكن لديه فكرة مسبقة عن الامر
ولكن من وجهة نظري فالموضوع مازال فهمه مستعصيا بشكل ما فأدعوك لأعادة شرح الموضوع بشكل أكبر ومبسط وفي الأخير تحياتي للجميع
وشكرا لك

medcss
04-17-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الشرح لكن يعتبر طريق صعب و يلزمه الثقة في النفس و عدم الطمع

rawan shaban
04-17-2016, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

TGOD
04-17-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

drsafaseefo
04-17-2016, 05:57
كنا نريد معرفة مالفرق بين sell limit و sell stop ومتى نستخدم أي منها في التعاملات وما هي الجدوى التي نجنيها من التعامل بها
أتمنى لك التوفيق وللأخوة الكرام أعضاء المنتدى الغالي على ما يقدموه لنا في هذا المجال

aymansaleh
04-17-2016, 06:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس الكرم, الاوامر المعلقه هي من المميزات الجميله الموجوده في منصة الميتاتريدر4 وامر البيع عند الحد هو يعني انه اذا ارتفع السعر لرقم معين يتم تنفيذ صفقة البيع
تقبل مروري

leila56
04-22-2016, 03:41
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا الموضوع المهم والمعلومات الراءعة حول أمر البيع عند الحد
, اتمنى ان يستفاد كل الاعضاء من متل هذه المواضيع القيمة خاصتا المبتدئين
وفقكم الله

Ibrahim gad
04-22-2016, 09:30
ما هو المقصود بأمر البيع عند الحد (Sell Limit) ؟ سأله : ahmed rayan 114 مشاهدات ... هو أمر يوضع للبيع بسعر أعلى من السعر الحالي للسوق. 0 Votes Thumb up 0 Votes ...

---------- Post added at 06:30 AM ---------- Previous post was at 06:24 AM ----------

ما هو المقصود بأمر البيع عند الحد (Sell Limit) ؟ سأله : ahmed rayan 114 مشاهدات ... هو أمر يوضع للبيع بسعر أعلى من السعر الحالي للسوق. 0 Votes Thumb up 0 Votes ...