PDA

View Full Version : القاع المزدوج Double Bottoms

Elias Geox
03-30-2016, 05:12
باسم الله الرحمن الرحيم أحبائي أعضاء منتدى فوركس العرب, أرجوا أن تكونوا في تمام الصحة و العافية

القاع المزدوج Double Bottoms
هو نموذج انعكاسي يظهر في نهاية الاتجاه الهابط، ويتكون من قاعين في مستوى أفقي واحد أو في مستويات متقاربة تفصل بينهما قمة واضحة، وتكون الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر هذه القمة.

:woo::p

تقبلوا مروري ,أراكم في موضوع أخر والسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

elsuper
03-30-2016, 05:12
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على مجهودك الرائع
لا حرمنا الله شروحاتك وتحاليلك المميزة

محمد فاروق
03-30-2016, 07:21
نموذج من النماذج الهامة التى تعطى لنا توقع جيد فى معرفة الحركة القادمة للسعر وهو نموذج القاع المزدوج Double Bottoms فيكون تاثيره على العملة انها سترتفع للاعلى فيفضل فتح صفقات شراء فى هذا الوقت

Amine FEDERER
04-15-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

medcss
04-16-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

mourada
04-27-2016, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص معنى القاع المزدوج و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و تقبل مروري

جمال صادق
04-27-2016, 17:10
انا فكرة قريبة جدا من العمل باستخدام الكثير من المؤشرات التى تتفق مع الدعوم المقاومات التى تمكننا من فهم طبيعة السوق الممكنة

متداول خسران
04-27-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخي الكريم لطرحك هدا الموضوع فنمودج القاع المزدوج موضوع كبير بعض الشئ
نطلب من باقي الاخوة التفاعل معنا و مشركتنا كل ما توصلو اليه بخصوص نمودج القاع المزدوج واسبوع موفق للجميع.

عادل كامل
04-29-2016, 21:02
ك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

aminetns
05-01-2016, 04:07
القاع المزدوج اي قاعان اثنان شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفغيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

3laabasha
05-31-2016, 06:30
القاع المزدوج Double Bottoms يتكون فى الشموع اليابانية ويظهر لنا توقع الانخفاض الشديد فى الاسعار وان هناك احتماليه توقف المسار الهابط والبدء فى الصعود الشديد

snnaky
08-31-2016, 17:41
طيب اخى فين النموزجح اللى انت تتكلام علية وانت لم تشرح اى شيء
انت عملت موضوع للى مايعرف النموزج ولم تعطى للموضوع اى شروحات فكيف لمن لايعرف ان يعرف شكل نموزج انت لم تشرح عنة شيء ولم تضع لنا شكلة وان كنت تشرح لمن يعرف فلا حاجة لنا بالمعغرفة فيما نحن نعرفة ولا داعى للتكرار فأنت فى جميع الاحوال لم تضيف اى شيء سوى بونص تتحصل عليها ولا فائدة لأحد

zndo910
09-01-2016, 02:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذا الشرح الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

RACHID HAMIOUI
09-12-2016, 00:23
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر