PDA

View Full Version : تعلم كيف تضع قدميك على سلم الاحتراف

ayman.shosha
03-17-2013, 06:38
لكي تصبح تاجرًا ناجحًا يجب أن يكون لديك رأس مال مخاطر كافي, الخسارة التي منه ( أو أجزاء منه ) لن تدمر روحك المعنويّة تمامًا - يجب أن تكون قادر أن تتعامل مع هذه المحنة بهدوء و هذا لا ينبغي أن يحقّق أسلوب حياتك بأيّ حال . يجب أن يكون عقلك في السّوق, ليس على إيراداتك . يجب أن تركّز على مهمّة التّبادل و يجب أن تبقى هادئًا, لعمل قرارات المتاجرة المناسبة . لا ينبغي أن تستخدم بقايا إيراداتك الأخيرة أبدًا للمتاجرة - المسئوليّة و الضّغط سيكونان كبيران جدًّا, و عقلك سيتوه نحو مكاسبك, و ليس نحو وضع السّوق, لهذا احتمالات الأخطاء ستكون كبيره.

التّجارة بشكل دفاعيّ .
في فصول كرة القدم, أهمّ قاعدة للعب الدّفاع, ليس الهجوم . فكّر فيما كان يمكن ان تخسره بعكس ما كان يمكن ان تكسبه . توقّع الافتراضات و خطّط قدمًا, بدلاً من تلقي الأمر . افترض للمتاجرة بشكل دفاعيّ, أن السّوق سيخالفك . احسب أقصى انخفاض ممكن . اضبط نقاط توقّفك, إذا لزم الأمر, إلى حيث تكون مرتاحًا . طوّر خطّةً للتّهرّب من السّوق . ثمّ إذا تحرّك السّوق ضدّك, أنت مستعد. احم ما لديك .

طوّر خطّةً متاجرة وأرتبط بها .
ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه ومنهجة أسلوبه في التجارة . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمركز . إذا وصلت إلى ذلك الحدّ . اخرج . التزم بخطّتك و تجنّب تجارة الرّغبة .

إذا كنت لا تتبع خطة, أوليس لديك أيّ خطّة . فأنت بحاجه لخطّة متاجرة صحيحة تستطيع بها ان تتسلح بالثقه التي ستحتاجها كثيرا وأنت تواجه الأتجار تحت الضغط. فبأتباعك للتّوجيهات المعيّنة, سوف تقلل من أجتمالات التجاره المتهوره . لا تتبع خطة متاجرة على نحو أعمى, ولكن. إذا لم تتفهم آلية السّوق أو إذا كان توازنك العاطفيّ مختلًّا بشدّة, اقفل جميع مراكزك . ودائما ضغ في استراتجيتك ان لا تستثمر بناء على أشاعات, فهذا المال هو مالك الذي نضعه في خطر . قم بدراستك قبل الدخول في السوق .

تحكّم في عواطفك .
تذكر دائما بأن كافة تجار العملات يعانون من درجة عاليه من الضغوط وأحيانا يتكبدون خسائر جسيمه. ويعيشون القلق و الإحباط و الاكتئاب و أحيانًا اليأس فهذا كله جزء من لعبة تجارة العملات . ولكي تستطيع ان تصبح تاجرا مثاليا فيجب عليك تعلم القدرة على التّحكّم في هذه العواطف . لا تترك لهذه العواطف أن تحكم السّيطرة على تجارتك . تمتغ بتركيز عالي وثقه مركّزة على ما تفعله . فالتّجارة يجب أن تكون على أساس قرارات منطقيّة مطّلعة, ليست على عواطف و غشم . ولا بد ان تتعلم أخذ يوم إجازة عرضيهّ في الأسبوع فذلك سيساعد على تقلبل التّوتّر و المحافطه على اتّجاه إيجابيّ . إذا كنت تعمل جيّدًا, فهذه بحد ذاتها مكافأة جيدة . اذا كان عملك ليس جيدا , فأن أخذ الأجازه ستساعد على تجنّب الصدمات و قد يساعدك لأن ترى السّوق بمنظور مختلف

إذا كنت متشككا, اخرج من السوق .
أن الشكوك قد تظهر أحيانا بأن هنالك شيئا ما خطأ في حساباتك أو خطتك الخروج من السوق هو السبيل الوحيد لذلك خاصة اذا :

اعرف نفسك .
تحتاج لطبيعة موضوعيّة وقدرة للتّحكّم في العواطف, ولكي تحمل مركز و لا تفقد الرغبه في النوم . فبالرّغم من أنّ الانضباط في التجاره يمكن أن تُطَوَّر التّاجر النّاجح وتجعله يبدو غير منفعل بوجود مراكز في السوق . الأ ات هناك أشياء مثيرة كثيرة تحدث في السّوق اليوميّ, لذا فقد يأخذ التاجر رأيا صارما بأتجاه مركز و قدرةً للوقوف فوق ظروف المدّة القصيرة, أو فأنك ستغيّر رأيك و وضعك كلّ دقائق قليلة .

لا ترتكب حماقات .
إحدى القواعد العامّة والهامه هي ابقاءك في رصيد حسابك على الأقلّ ضعف المال الذي يحتاجه الحساب الهامشي لمركز معين. قم بتقليل عدد المراكز, إذا لزم الأمر, وبالألتزام بتلك القاعدة . فقد تساعدك على تجنّب تجاره القرارات التي تعتمد على أساس كمّيّة المال في حساب هامشك .

اعزل تجارتك اليوميه عن مكاسبك المرغوبة .
لا تأمل في تحرّك كبير في صالح مركز لك في السوق فتجارتك بذلك بكون على أساس الأمل . بالرّغم من أنّ الأمل فضيلة عظيمة في ا لحياة، فمن الممكن ان تكون عائق كبير للتاجر . عندما يأمل أن يراود السّوق مراكزهم ،فعادة ما يخرق كبار المراقبون والمستثمرون قواغد الأتجار الأساسيه

لا تقم بتكوين اراء جديده خلال ساعات العمل .
يجب ان تقرّر خطّة عمل أساسيّة, لا تسمح للتّقلّبات أثناء اليوم أن تزعج خطّتك. فان القرارات التي تتخذ أثناء اليوم ، تكون مبينه على أساس حركة الأسعار أو نشوء خبر ما كثيرا ما تكون مدمّرة . صغ خطّةً تجاره أساسيّةً قبل أن يبدأ السّوق أو قبل فتح اي مركز, ثمّ ابحث عن وقت مناسب لتنفيذ القرار الذي قد اتخذ

خذ راحةً بين كل متاجرة .
علّق تاجر ناجح . عندما أصل إلى 90 % من الفاعليّة العقليّة اكون قد بدأت في تحقيق حسابًا متعادلاً . أي شيئ دون ذلك اكون قد بدأت في الخسارة .ان أخذ الراحه بين تجارة وأخرى تشاعد على وضع رّؤية موضوعيّةللاسواق, و تميل إلى إعطاء نّظرة جديدة لنفسك و وتؤكد الطّريقة الّتي تريد بها المتاجرة لعدّة أسابيع قادمة .

لا تتّبع الآخرين .
عندما يبدأ الجميع في الشراء, فأنهم حتما سيأخذون بسبب البيع لاحقا وسريعا عندما تكون معظم الخدمات الاستشاريّة ترشح الشراء, على سبيل المثال, التّاجر النّاجح يستعدّ للانتقال إلى العمل المتوازي أو لأخذ مركز بيع .

لا تستمع لأراء الغير .
لا تجعل ما يقوله الغير يؤثر على تجارتك . والآ فأنك ستقوم بتغيير رأيك في كل لحظه فأحيانا قد تؤثر عليك احد الأراء وتجعلك تندم على عدم ابقاء مركزك القديم الذ هو الآن يجني ثماره

لا تتاجر في عملات كثيرة في أن واحد
ستتعب نفسك كثيرا إذا حاولت أن تحصل على معلومات ومداخل عدّة أسواق .

MAGDY
03-17-2013, 09:11
شكراً يا أستاذنا الفاضل
لعرض وتوضيح هذى النقاط الهامة
فهى بمثابة نصائح وأساسيات للمبتدئين
ولابد من الإهتمام بها وأخذها بعين الإعتبار والجدية
تمنياتى بالتوفيق .. و
تحيااااااااااااااتى

ayman.shosha
03-17-2013, 17:16
شكراً يا أستاذنا الفاضل
لعرض وتوضيح هذى النقاط الهامة
فهى بمثابة نصائح وأساسيات للمبتدئين
ولابد من الإهتمام بها وأخذها بعين الإعتبار والجدية
تمنياتى بالتوفيق .. و
تحيااااااااااااااتى

ياغالى انت اللى استاذ والله
وكلنا بنتعلم منك
ربنا يبارك لنا فيك

KaderDz
03-18-2013, 01:01
السلام عليكم خي الكريم شكرا لك على الموضوع المميز و الشروحات المميزة للمبتدئين ننتظر مواضعك الجيدة و الرائعة
اتمنى لك التوفيق اخي الغالي سلام

ايمان حسن
03-18-2013, 01:04
شرح جميل وموضوع مميز
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

medhat
03-18-2013, 01:26
يتعلم الطفل السير دون ان يكون لديه قوه الشخص الكبير ولكنه يسير منخلال دفع قدميه الى الامام خطوه تلو الاخرى
فوضع القدمين على سلم النجاح لا يحتاج قوه ماليه كبيره ولكن من الممكن ان يكون كالطفل الذى يتعلم المشى خطات صغيره متتابعه
وحذره المهم عدم الياس من الوصول او استعجال النتيجه والا وقع

assemhassan
04-03-2013, 17:34
موضوع جميل واحنا بنحاول نكون من اهل الخبره فى المجال بالرغم من انى لسا جديد فيه وشكرا ليكم

هاميس البحور
04-03-2013, 18:26
شكرا على المعلومات القيمة
وجزاك الله كل خير
ومنتظرين المزيد
شكرا

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

وجزاك الله كل خير
ومنتظرين المزيد
شكرا

هاميس البحور
04-03-2013, 19:04
وجزاك الله كل خير
ومنتظرين المزيد
شكرا

zeze mohamed
04-03-2013, 21:08
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى هتعلم منه كتير لاصل الى مرحلة الاحتراف معلومات ونصائح مهمه فعلا بارك الله فيك

BITHAWVEN
04-03-2013, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك على هذه المعلومات
نحن في انتظار جديدك

شهرزاد1
04-03-2013, 22:32
اخى الكريم
شكرا لك موضوع فى غايه الروووعه والجمال
ابداع يصل الى السماء
بارك الله فيك

BiBo
04-10-2013, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا صديقي الكريم شكرا لك على الموضوع
الشيق تقبل مروري
تحياتي

sara hossam
04-11-2013, 06:03
السلام عليكم
شكرا اخي علي النصائح
وعلي هذا الموضوع المهم

ABCD1234
04-21-2013, 16:05
الاحترافيه لا تتحقق بالكلام فقط
ولكن بالعمل والجهد والتعب والصبر
وبعد ذلك تأتي مرحلة اكتساب الخبرات

forexkhan32
04-21-2013, 16:10
سلم الاحتراف في الفوركس فهو صعب الصعود عليه مرة واحدة
فيجب ان في كل خطكوة صعود ان يعرف ما سبق جيدا

Faker
04-21-2013, 16:23
يتعلم الطفل السير دون ان يكون لديه قوه الشخص الكبير ولكنه يسير منخلال دفع قدميه الى الامام خطوه تلو الاخرى
فوضع القدمين على سلم النجاح لا يحتاج قوه ماليه كبيره ولكن من الممكن ان يكون كالطفل الذى يتعلم المشى خطات صغيره متتابعه
وحذره المهم عدم الياس من الوصول او استعجال النتيجه والا وقع

Esam kader
04-21-2013, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز اشكرك يا صديقي العزيز علي المموضوع الجميل ونتمني منك المزيد من المواضيع الشيقه مشكور وتقبل مروري

moon2ooo
04-21-2013, 17:47
مشكور على المعلومات القيمة والنصايح الغالية
تقبلوا مرورى
بالتوفيق للجميع

zamalkkkawy
04-22-2013, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي المعلومات المفيده ولا تحرمنا من مشاركاتك القيمه وجزاك الله خيرا

ahamed ali
04-22-2013, 17:54
سلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخى الفاضل على الدرس المفيد للمبتدائين
وجزاك الله خير
تحياى لك

latraaa
04-22-2013, 18:35
مشكور أخي الكريم على النصائح القيمة، نصائحك جد عملية و قيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

يزيد
04-22-2013, 18:50
السلام عليكم
شكرا لك موضوع رائع اتمنى منك ان تقدم لنا المزيد من هذه المواضيع الرائعة و شكرا

hicham007
04-22-2013, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكرم سرني قرات المودو والاستفادة منه واشكرك على الجهود الجبار

mohamed33
04-22-2013, 19:01
مشكور اخي الكريم علي الطرح الموضوع جيد للغايه وانا استفدت كتير من الموضوع
مشكور

ENG MARINAIO
04-23-2013, 15:46
ممكن ناس كتير تاخد الكلام بأعتباره كلام انشاء وكتير منهم هايرجع لنفس الكلام بعد ما يعقل الموضوع

A A A
04-23-2013, 16:25
نقاط هامه وخطوات سليمه ولابد لنا من السير عليها واكتر حاجه عجبتنى اننا منمشيش ورا حد ونعمل اللى احنا مقتنعين بيه
تمنياتى بالارباح لجميع الاعضاء الكرام

fares2alex
04-23-2013, 16:36

اخي الغالي اشكرك جزيل الشكر على كل ما تقدمه لنا من معلومات مميزة وقيمة جزاك الله خيرا

اتمنى للجميع التوفيق

zamalkkkawy
04-24-2013, 23:18
والله موضوع جميل جدا ووفقك الله ومزيد من النجاح والتقدم بازن الله تعالى

Omaryat1
04-27-2013, 02:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي أنا معك في كل ما ذكرته خاصة فيما يخص التجارة بالدفاع لأنه الهجوم سيجعلك تخسر الحساب

Dhoom
04-28-2013, 15:18
اخي الكريم
متشكر علي المعلومات القيمة
لانها تستحق المرور عليها والتوقف
حتي نتعلم علي يد الخبراء
تقبل احترامي

moh133
04-28-2013, 15:19
أنا شايف عن طريق التدريب وال تعلم
تقدر تحت رجلك على أول خطوات النجاح
وال تقدم كل حاجة بالصبر إن شاء الله

abo2012
04-29-2013, 20:23
السلام عليكم
شكرا جزيلا على المعلومات الشيقة
ايها الاستاذ الفااضل والكريم تقبل
اجمل تحياتي بنتظار الاكثر

day44.ah
04-29-2013, 20:27
مشكووووووور استادنا على هاته النصائح الرائعة و الميييفدة و التي ستنففعنا بالتاكيييد
تقبل مروري اخي الفاضل
تحياتي لك اخي

aliba2010
05-07-2013, 00:44
موضوع مفيد جدا للمبتدئين
بارك الله فيك

nourgunners
05-07-2013, 01:23
السلام عليكم
موضوع رائع لكن انا لا انصح بالمخاطرة حتى لو كان لك راس مال جيد
وشكرا.

ecccco
05-07-2013, 01:52
السلام عليكم اخ ايمن مشكور جاداا ليك على الكلام الجميل هذا اخ ايمن وتحياتى لك
جزاك الله كل خير يارب

economist252
05-07-2013, 02:13
السلام عليكم الموضوع مهم و اسلوب الشرح بسيط و المعلومات قيمة واصل تميزك

oo0khaled0oo
05-07-2013, 12:37
وكلنا بنتعلم منك
ربنا يبارك لنا فيك
خلاص يا جماعه محدش يزعل انتوا الي اساتذتنا كلنا
دائما نتعلم منكم استاذ ايمن و استاذ مجدي
دائما لا افوت لكم موضوع لاني اشعر بعدها اني فوت عليا
علم نادر جدا لا استطيع الحصول عليه من احد غيركم

khaledkhaled
05-07-2013, 14:51
السلام عليكم
الف شكر على النصائح القيمة
من اهمها عدم اتباع الغير
ثق بنفسك اكثر و اعتمد على ما توصلت اليه من تحاليل افضل من اتباع الغير

Abdullah Alsadig
05-07-2013, 14:55
شرح جميل جدا أخي الفاضل ومفيد بارك الله فيك
الحقيقة أنا مبتديء في الفوركس بل أقل من مبتديء لكن استفدت كثير من موضوعك

bondaa
05-07-2013, 15:18
فعلا نصائح فى غاية الاهمة ومن المهم فعلا اخذ الراحة لانى عندما بدات الدخول فى الصفقات لم اخذة راحة بين كل صفقة وهذا ما ادى الى خسائر كبيرة لية

ess_ess
05-07-2013, 15:23
جزاك الله خيرا اخىالفاضل علىهذا الموضوع الرائع والمميز بارك الله فيك لما يحتوية من معلومات قيمة

ecccco
05-12-2013, 04:05
السلام عليكم اخى بارك الله فيك اخ ايمن عل هذا المعلومات الرائعه هذا
وانا والله بستفيد من هذا الكلام الجميل هذا وجزاك الله كل خير اخ ايمن

medo dream
05-12-2013, 05:33
بارك الله يااخى
كثرة الوقوع تعلم المشى
لان من الخسارة نتعلم الاخطاء

oo0khaled0oo
05-12-2013, 12:28
وكلنا بنتعلم منك
ربنا يبارك لنا فيك
مواضيعك جميله و رائعه
استاذ ايمن ربنا يخليك لمنتدانا
و ما يحرمنا منك

hearts prince
05-12-2013, 12:44
والله موضوع مهم ومفيد جدا ونقاط غاية فى الاهيمة يجب ان نضعها فى عقولنا قبل واثناء التداول

hebkar
05-12-2013, 12:56
الف شكر لموضوع حضرتك الرائع فعلا
نصائحك جميله وموضوعيه باذن الله سناخذ بها
اتمنى لك التوفيق

اسامه كمال بدوي
05-12-2013, 13:15
شكرا علي هذا الموضوع الشبق
وارجو المزيد من المعلومات

mostafaabdelgawad
05-12-2013, 23:23
انا شايف ان من اهم عوامل النجاح هي ان الواحد يكون ملتزم باالستراتيجية اللي شغال بيها
وفي نفس الوقت متحكم في نفسة ونفسيته

sendrela
05-13-2013, 00:23
نصائح رائعه اخى ايمن افادتنى كثيرا واشكرك عليها

ودائما الفوركس يحتاج للاعتماد على النفس وترك طابع خاص بك

بأنتظار موضوعاتك المفيده لنا دائما

دمت بود

azezomsr
05-13-2013, 01:36
سلام عليكم
مشكور اخيي على هذا الطرح جزاكم الله خيرا
منتظرين جديدك تقبل مروري

illusionist1830
05-13-2013, 01:40
سلام عليكم كلام جد رائع و انا منهمك جدا جدا لاجد الطريق الى استراتيجيتي الخاصة بعون الله
ادعولي معاكم و شكرا

maged mohamed
05-13-2013, 05:52
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يفتح عليك الان الموضوع المهم الذى طرحتة او النصائح التى عرضتها هى الاساس فى التعامل مع الفوركس حتى تحول المبندء من عدم الثقة الى الثثقة فى نقسة
الله يقتح عليك

ahmed.alzogby77
07-02-2013, 01:29
اولا شكرا على الموضع الرائع واتمنى التفيق للجميع وانا بجد استفدت من المواضيع دى
وانا اتعلمت منكم حاجات كتير ومن مواضيع الفوركس وشكرا
السلام عليكم

remo_mora
07-02-2013, 01:42
شكرا بجد كتييير على مجهودك الرائع فعلا النقاط دي مهمه جدا لازم تبقى اساس الشغل في الفوركس او الشغل مع العملات
وفعلا الموضوع ده هيساعدني كتير بعد كده في المتاجرة ان شاء الله لاني لسه جديده وبتعلم

doola2020
07-02-2013, 01:45
انا شايف عن طريق التدريب وال تعلم تقدر تحت رجلك على أول خطوات النجاح والتقدم كل حاجة بالصبر إن شاء الله

محمد سمير Msf
07-02-2013, 02:16
السلام عيكم اخى
ربنا يكرمك يارب على الموضوع المفيد ده
انا كمبتدىء مازلت اتعلم ولسه بدرى على موضوع الاحتراف ده بس بجتهد وبالتوفيق لحضرتك :)

uaelove
07-02-2013, 07:00
الف شكر على هذا الطرح المميز الله يوفقك وتضل عم تضيف مواضيع حلوة

hicham07
07-02-2013, 11:31
نعم اخي كلامك صحيح و انا اتفق معك لاني كنت افكر في فتح حسابين
الاول لتجارة و ادارت الراس المال و التاني للمخاطرة و الاستيتراجيات المخصصة لهدا النوع من التداول

mohamed61172
07-02-2013, 12:29
نصائح ممتازة لكيفية المتاجرة والتداول في السوق ينبغي ان
يعمل بها الجميع المبتدئ والمتمرس

mai66
07-20-2013, 03:34
اهم حاجه نكون مش خايفين من السوق
خصوصا المبتدئين لازم نتعلم اسس التداول وندرب فترة ع الديمو ونتعلم مصطلحات الفوركس

hema2013
07-20-2013, 04:09
فعلا يا اخى المفروض على كل تاجر فى الفوركس ان يحدد جزء من راس ماله ويخصصه للمخاطرة فى الفوركس وافضل نسبة ممكن تخاطر بيها هى 5%من راس مالك
والله الموفق

soooonor
07-20-2013, 04:28
نصائح فى منتهى الاهمية لكل مبتدئ لابد ان يعرفها و يلتزم بها حتى يستطيع تحقيق النجاح فى هذا المجال

اشكرك على موضوعاتك المميزة و التى استفيد منها شخصيا

lol
07-20-2013, 04:48
ياريت ياجماعه حد يرفع لينا اسطوانه 123 فوركس لشريف خورشد علشان نعرف نتاجر صح

MAHMOUD ASHRAF
07-20-2013, 05:03
شكرا اخى فعلا توصيات هامه جدا جدا وارجوا ان تفيدنا مره اخرى بمثل هذه التوصيات وبالتوفيق للجميع

lili
07-20-2013, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله
شكراً على هذا مجهود اتمنى لك توفيق أخي لعزيز وللجميع انشالله

haitham
07-20-2013, 17:06
جزاك الله خيرا اخى على الكريم على تلك النصائح المفيده والهامه لجميع المتاجرين وخصوصا المبتدئين وان شاء الله يستفيدوا من هذه المعلومات

ali mohammed
07-23-2013, 04:11
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم ايمن علي هذا المجهود الرائع والطرح المميز للموضوع
ومن اهم اسباب النجاح في الفوركس أيضا هو الادارة الجيدة لراس المال
والبعد عن الطمع وأستعجال الارباح فانت لن تحقق المليون بغمضة عين لكن بالعمل الجاد والصبر
بالتوفيق للجميع

yacrao
07-23-2013, 09:12
في الحقيقة تخيل نفسك انك تملك محلا للتجارة وحاول ان تتاجر من هذا المنطلق
لاننا وللاسف اخذنا هذا العالم عالم الفوركس اعني بغير محمل الجد وهذا مشكل كبير بالفعل

zyzo
07-23-2013, 09:42
تعلم كيف تضع قدميك علىسلم الاحتراف
عنوان جميل وموضوع اجمل و مميز الله يعطيك العافية على الكم
الهائل من المعلومات المفيده

ebram
07-23-2013, 10:11
يريت لو المتاجرين تهتم بالنصائح دي
وتعامل معها من منطلق الجد سوف نتعلم الكثير من الادوات التي تساعدنا علي العمل
وشكراااااا

joby
07-23-2013, 10:59
موضوع راائع بجد و اهم ما فيه هو لا تستمع لاراء الغير
لان فيه اراء كتير محبطة و لو هتاخد بكل رأى مش هتوصل و هترجع للخلف

محمد السيد محمد
07-23-2013, 14:17
أنا معك في أغلب ما قلته وأختلف معك في نقاط جوهرية
لأنك لغيت نصيحتك بلفظ ولحد .. وهو لا تستمع لأراء الغير
لاحظ لو سمعت كلامك في دي يبقى مفروض ما اسمعش نصيحتك دى .. والا ايه؟؟

payza
07-23-2013, 16:12
انا بحب النصايح التي تكون عن طرق خبرة
مثللك استاذ ايمن شكرا للك

MAGDYABDO
07-24-2013, 21:57
شكرا على النصائح الغاليه والمهمه وعلى الموضوع الرائع ووفقك الله

payza
07-31-2013, 21:29
الوضع علي سمل االحتراف يا اخي الكريم يكون عن طريق خبرة
في هذا السوق لا تقدر بثمن ابدا

ayman.shosha
07-31-2013, 21:38
أنا معك في أغلب ما قلته وأختلف معك في نقاط جوهرية
لأنك لغيت نصيحتك بلفظ ولحد .. وهو لا تستمع لأراء الغير
لاحظ لو سمعت كلامك في دي يبقى مفروض ما اسمعش نصيحتك دى .. والا ايه؟؟

لا ابدا يا غالى
والمقصد هو محاولة كل متاجر ان تكن له وجهة نظر مستقل
ونظام تقييم للسوق خاص به
فلا يجب ان كون هوائيين اكثر مما يجب
وعلينا ان نصنع عملية دمج على درجة عالية من الحرفية
وكل ذلك الهدف منه امر واحد الا وهو التحكم قدر المستطاع فى قراراتنا للوصول الى اعلى دقة فى القرار..

fares2alex
07-31-2013, 22:36
اخي الغالي ايمن اشكرك جزيل الشكر لكل ما تقدمه لنا من معلومات قيمة ومتميزة

واحب اضيف كمان بعد اذن سيادتك كن صبورا ولا تطمع ولا تفتح صفقة حتى تتوافر لديك فرصة كاملة

catw
07-31-2013, 22:44
لكي تصبح تاجرًا ناجحًا يجب أن يكون لديك رأس مال مخاطر كافي, الخسارة التي منه ( أو أجزاء منه ) لن تدمر روحك المعنويّة تمامًا - يجب أن تكون قادر أن تتعامل مع هذه المحنة بهدوء و هذا لا ينبغي أن يحقّق أسلوب حياتك بأيّ حال . يجب أن يكون عقلك في السّوق, ليس على إيراداتك . يجب أن تركّز على مهمّة التّبادل و يجب أن تبقى هادئًا, لعمل قرارات المتاجرة المناسبة . لا ينبغي أن تستخدم بقايا إيراداتك الأخيرة أبدًا للمتاجرة - المسئوليّة و الضّغط سيكونان كبيران جدًّا, و عقلك سيتوه نحو مكاسبك, و ليس نحو وضع السّوق, لهذا احتمالات الأخطاء ستكون كبيره.

التّجارة بشكل دفاعيّ .
في فصول كرة القدم, أهمّ قاعدة للعب الدّفاع, ليس الهجوم . فكّر فيما كان يمكن ان تخسره بعكس ما كان يمكن ان تكسبه . توقّع الافتراضات و خطّط قدمًا, بدلاً من تلقي الأمر . افترض للمتاجرة بشكل دفاعيّ, أن السّوق سيخالفك . احسب أقصى انخفاض ممكن . اضبط نقاط توقّفك, إذا لزم الأمر, إلى حيث تكون مرتاحًا . طوّر خطّةً للتّهرّب من السّوق . ثمّ إذا تحرّك السّوق ضدّك, أنت مستعد. احم ما لديك .

طوّر خطّةً متاجرة وأرتبط بها .
ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه ومنهجة أسلوبه في التجارة . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمركز . إذا وصلت إلى ذلك الحدّ . اخرج . التزم بخطّتك و تجنّب تجارة الرّغبة .

إذا كنت لا تتبع خطة, أوليس لديك أيّ خطّة . فأنت بحاجه لخطّة متاجرة صحيحة تستطيع بها ان تتسلح بالثقه التي ستحتاجها كثيرا وأنت تواجه الأتجار تحت الضغط. فبأتباعك للتّوجيهات المعيّنة, سوف تقلل من أجتمالات التجاره المتهوره . لا تتبع خطة متاجرة على نحو أعمى, ولكن. إذا لم تتفهم آلية السّوق أو إذا كان توازنك العاطفيّ مختلًّا بشدّة, اقفل جميع مراكزك . ودائما ضغ في استراتجيتك ان لا تستثمر بناء على أشاعات, فهذا المال هو مالك الذي نضعه في خطر . قم بدراستك قبل الدخول في السوق .

تحكّم في عواطفك .
تذكر دائما بأن كافة تجار العملات يعانون من درجة عاليه من الضغوط وأحيانا يتكبدون خسائر جسيمه. ويعيشون القلق و الإحباط و الاكتئاب و أحيانًا اليأس فهذا كله جزء من لعبة تجارة العملات . ولكي تستطيع ان تصبح تاجرا مثاليا فيجب عليك تعلم القدرة على التّحكّم في هذه العواطف . لا تترك لهذه العواطف أن تحكم السّيطرة على تجارتك . تمتغ بتركيز عالي وثقه مركّزة على ما تفعله . فالتّجارة يجب أن تكون على أساس قرارات منطقيّة مطّلعة, ليست على عواطف و غشم . ولا بد ان تتعلم أخذ يوم إجازة عرضيهّ في الأسبوع فذلك سيساعد على تقلبل التّوتّر و المحافطه على اتّجاه إيجابيّ . إذا كنت تعمل جيّدًا, فهذه بحد ذاتها مكافأة جيدة . اذا كان عملك ليس جيدا , فأن أخذ الأجازه ستساعد على تجنّب الصدمات و قد يساعدك لأن ترى السّوق بمنظور مختلف

إذا كنت متشككا, اخرج من السوق .
أن الشكوك قد تظهر أحيانا بأن هنالك شيئا ما خطأ في حساباتك أو خطتك الخروج من السوق هو السبيل الوحيد لذلك خاصة اذا :

اعرف نفسك .
تحتاج لطبيعة موضوعيّة وقدرة للتّحكّم في العواطف, ولكي تحمل مركز و لا تفقد الرغبه في النوم . فبالرّغم من أنّ الانضباط في التجاره يمكن أن تُطَوَّر التّاجر النّاجح وتجعله يبدو غير منفعل بوجود مراكز في السوق . الأ ات هناك أشياء مثيرة كثيرة تحدث في السّوق اليوميّ, لذا فقد يأخذ التاجر رأيا صارما بأتجاه مركز و قدرةً للوقوف فوق ظروف المدّة القصيرة, أو فأنك ستغيّر رأيك و وضعك كلّ دقائق قليلة .

لا ترتكب حماقات .
إحدى القواعد العامّة والهامه هي ابقاءك في رصيد حسابك على الأقلّ ضعف المال الذي يحتاجه الحساب الهامشي لمركز معين. قم بتقليل عدد المراكز, إذا لزم الأمر, وبالألتزام بتلك القاعدة . فقد تساعدك على تجنّب تجاره القرارات التي تعتمد على أساس كمّيّة المال في حساب هامشك .

اعزل تجارتك اليوميه عن مكاسبك المرغوبة .
لا تأمل في تحرّك كبير في صالح مركز لك في السوق فتجارتك بذلك بكون على أساس الأمل . بالرّغم من أنّ الأمل فضيلة عظيمة في ا لحياة، فمن الممكن ان تكون عائق كبير للتاجر . عندما يأمل أن يراود السّوق مراكزهم ،فعادة ما يخرق كبار المراقبون والمستثمرون قواغد الأتجار الأساسيه

لا تقم بتكوين اراء جديده خلال ساعات العمل .
يجب ان تقرّر خطّة عمل أساسيّة, لا تسمح للتّقلّبات أثناء اليوم أن تزعج خطّتك. فان القرارات التي تتخذ أثناء اليوم ، تكون مبينه على أساس حركة الأسعار أو نشوء خبر ما كثيرا ما تكون مدمّرة . صغ خطّةً تجاره أساسيّةً قبل أن يبدأ السّوق أو قبل فتح اي مركز, ثمّ ابحث عن وقت مناسب لتنفيذ القرار الذي قد اتخذ

خذ راحةً بين كل متاجرة .
علّق تاجر ناجح . عندما أصل إلى 90 % من الفاعليّة العقليّة اكون قد بدأت في تحقيق حسابًا متعادلاً . أي شيئ دون ذلك اكون قد بدأت في الخسارة .ان أخذ الراحه بين تجارة وأخرى تشاعد على وضع رّؤية موضوعيّةللاسواق, و تميل إلى إعطاء نّظرة جديدة لنفسك و وتؤكد الطّريقة الّتي تريد بها المتاجرة لعدّة أسابيع قادمة .

لا تتّبع الآخرين .
عندما يبدأ الجميع في الشراء, فأنهم حتما سيأخذون بسبب البيع لاحقا وسريعا عندما تكون معظم الخدمات الاستشاريّة ترشح الشراء, على سبيل المثال, التّاجر النّاجح يستعدّ للانتقال إلى العمل المتوازي أو لأخذ مركز بيع .

لا تستمع لأراء الغير .
لا تجعل ما يقوله الغير يؤثر على تجارتك . والآ فأنك ستقوم بتغيير رأيك في كل لحظه فأحيانا قد تؤثر عليك احد الأراء وتجعلك تندم على عدم ابقاء مركزك القديم الذ هو الآن يجني ثماره

لا تتاجر في عملات كثيرة في أن واحد
ستتعب نفسك كثيرا إذا حاولت أن تحصل على معلومات ومداخل عدّة أسواق .

فعلا نصائح مهمه ومشكور اخى على هذا المجهود
واكيد ان الضغط يولد الانفجار فايجب على كل مضارب الالتزام با الخطط
تحياتى

hedimed
07-31-2013, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركتو
شكراً على هذه المعلومات بجيدة لتقدم

abugoad
08-04-2013, 18:03
أشكرك ياأخي البروفيسور
وأقول حقاً انت بريفسور في هذا المجال لمواضيعك ومشاركاتك الأكثر من مفيدة
والسلام عليكم

MAGDYABDO
08-26-2013, 09:25
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى هتعلم منه كتير لاصل الى مرحلة الاحتراف معلومات ونصائح مهمه فعلا بارك الله فيك

doaa sary
09-02-2013, 22:23
راس المال اهم حاجه
لان منه انت مقيد
ولازم تحسب هتكسب كام ولو خسرت هيكون كااام
ولذلك ادارة راس الماال بصرامه مهمه وبتقلل المخاطر

lelenera
09-02-2013, 23:20
شكرا على المعلومات القيمة والشرح الجميل ده واى مبتدىء زى حالاتى اكيد استفاد :)
تقبل مرورى

اميل
09-02-2013, 23:39
شكرا على هذه المعلومات القيمة الجميلة والله يوفقك يارب والى الامام دائما

Walaa Mohamed
09-03-2013, 00:00
بالنسبه لي كمبتدأه اشكرك على المعلومات القيمه دي وهحاول اخد بيها ان شاء الله ف التعاملات لان فعلا التجاره عايزه شويه مجازفه بس بدون حماقات

---------- Post added at 09:00 PM ---------- Previous post was at 08:55 PM ----------

بالنسبه لي كمبتدأه اشكرك على المعلومات القيمه دي وهحاول اخد بيها ان شاء الله ف التعاملات لان فعلا التجاره عايزه شويه مجازفه بس بدون حماقات

MuRa
09-03-2013, 02:46
شكراً ليك علي هذا الشرح وان شاء الله نقوم كلنا بالموضوع دة وربنا يقدم لنا الخير جميعاً بس كلو بالحلال

يتوب علينا ربنا

saad forex
09-03-2013, 03:33
التحكم فى العواطف من وجهه نظرى المتواضعه
يأتى فى الاهميه بعد كيفيه راس المال
هذان الاثنان وبعدهم التحليل الفنى الصحيح هما مفاتيح النجاح فى الفوركس

مهاب موسى
09-03-2013, 04:06
جزاك الله خير وفعلا معلومات ونقاط هامه اتمنى من الجميع ان يعرفها وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

shawa99
09-08-2013, 10:48
مواضيع الاحتراف ده حلم كل واحد فينا
اتمنى ان نصل اليه و نحقق احلامنا و اهدافنا ..

ibrahiem2012
09-08-2013, 12:12
موضوع مميز ياغالي وطريق الاحتراف يبدأ بخطوه هي الجديه والالتزام والمثابره علي التعلم والتعلم
من اخطأنا لكي نتجنبها في الايام القادمه

mega1991
09-08-2013, 13:56
نصائح مهمة لكن ليست سهلة
فترويض النهس صعب للغاية يلزمه مساعدة في اعلب الاوقات من شخص خبير

azizhaddad
09-08-2013, 14:11
شكرا جزيلا سيدي الكريم على هذه النصائح
فهي حقا من أساسيات الفوركس

forexbroker
09-08-2013, 14:18
السلام عليكم
كل ذلك أخي ليس بالسهل خاصة أن التأقلم يجب أن يأخذ وقت كافي
لتوليد الطاقة لتحقيق هدف إحتراف الفوركس وكل ذلك يأتي بمجهود
لازم من المبتدأ.

ali2000
09-08-2013, 14:28
نعم اخي العزيز ومشكور على النصائح الرائعه والفوركس يجب ان يدرس وان يتعلمه الشخص قبل الدخول به حتى لا يخسر ولك كل التقدير والاحترام وتقبل مروري

youssef83
09-08-2013, 14:34
برك الله فيك اخي معلومات مهمة و مفيدة للغاية استفدت منها شخصيا
احنا وراك خطوة خطوة نتعلم من خبرتكم ان شاء الله

forex4
09-08-2013, 15:53
مشكور اى الكريم على هذا الموضوع والنصائح المهمة
واتمنى ان يستفيد منها الاعضاء الكرام وارى بان مجال الفوركس
يحتاج لجهد كبير حتى يستطيع المتداول ان يفهمه ويتقنه

ayman.shosha
09-19-2013, 04:00
الحقيقة أنا مبتديء في الفوركس بل أقل من مبتديء لكن استفدت كثير من موضوعك

ان شاء الله تتاح لك الفرصة كاملة
المهم هو الاصرار على المواصلة
والبحث عن العلم فى اى مكان وبأى صورة
فغحتراف المجال لا يأتى الا بالعرق والتعب..

sofienebayoudh
09-19-2013, 04:40
السلام عليكم
نصائح قيمة أخي الكريم أتمنى
أن تساعدنا للوصول إلى سلم
الإحتراف في الفوريكس

chatmaster
09-19-2013, 06:14
شكرا على تلك المعلومات التى افادتنا بيها ونرجو منك المزيد من الشورحات الجميلة

وبتالى افادتنى فى الفوركس شئ الى شئ

فتحياتى لك ولجميع الاعضاء

kaaf
09-19-2013, 10:29
شكرا لك اخي غلى الشرح الوافي والمفيد في انتضار المزيد

Eng_Amr
09-19-2013, 11:40
شكراً يا أستاذنا الفاضل
لعرض وتوضيح هذى النقاط الهامة انا اعرف الان من موضعك سبب خسارتى السابقة
مشكور و تقبل مرورى

helbwer
09-19-2013, 12:12
السلام عليكم
شكرا لمعلوماتكم الوافية على كيف
تضع قدميك على سلم الاحتراف
وااتمنى الربح للجميع

doola2020
09-20-2013, 14:27
سلم الاحتراف يبدأ يا أساذ بالتعلم الصحيح للفوركس واكتساب الخبرات اللازمة لي لخوض هذا المجال بكل ثقة

afaf123
09-20-2013, 15:14
لك مني كل الشكر علي الموضوع الرائع والمميز والقيم الذي يتحدث غن الوصول لمرحله الاحتراف والخطوات المطلوبه
لذلك وان شاء الله كلنا نكون محترفيين

anamoody
09-20-2013, 15:30
حقا اخى انها نصائح هامة وتعلمت منها الكثير
وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

ahmedhawash
09-20-2013, 15:34
موضوع رائع كاعاده استاذ ايمن واهم شئ انا عن نفسى اكتشفته مع التداول وكنت اغفله كثيرا

هو الراحه بين كل صفقه واخرى وبالاخص لو كانت الصفقه من النوع اللى هو بيضغط على الاعصاب الى ان تنتهى على خير

ashrafshawky
09-20-2013, 15:36
اخى الكريم سلم الاحتراف يبدا من التعلم والدراسة وممارسة الفوركس والقرب من السوق
وجمع الخبرة ثم راس المال الكبير كما ذكرت فهو يساعد بالطبع

rsfbg2010
09-20-2013, 15:37
السلام عليكم جميعا
الف شكر اخى على هذا الموضوع المميز
جزاك الله الف خير وفى انتظار المزيد

Wassa04
09-20-2013, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا أخي,
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
و إن شاء الله يساعد المبتدئين
تحيااااتي

falcon26
09-21-2013, 04:13
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

rikif
11-10-2013, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور كثير يا اخي الكريم على هده المعلومات
جزاك الله كل خير واتمنى لك التوفيق وللجميع مع السلاتم وفي امان الله

anamoody
11-10-2013, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وربركاته
شكرا على هذا الموضوع الممتاز وارجو اضافة المزيد
وبارك الله فيك على المعلومات الشيقة لقد استفدت منها كثيرا
تحياتى لك

ست النور
11-10-2013, 19:30
كلمه شكرا لا توفيكى حقك
الموضوع رائع جدا ومفيد جداا
واستفادت منه جدا جدا

RomanyMoreed
11-10-2013, 19:54

شكرآ استاذنا الغالي أيمن علي هذا الموضوع اهم شئ هو وجود رأس مال جيد وليس بعضآ من الدولارات الي يمكن ان تخسرهم في صفقه واحده

azizhaddad2013
11-25-2013, 10:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا أخي الغالي على الموضوع
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adamtamer
11-25-2013, 11:00
شكرا جد ا لحضرتك عى الموضوع الشيق
والمعلومات المفيده اللى هيستفيد منها كل مبتدا
وان شاء الله نحاول اننا نعمل بيها مشكور مره تانيه على النصيحه

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-25-2013, 11:02
علم الطفل السير دون ان يكون لديه قوه الشخص الكبير ولكنه يسير من خلال دفع قدميه الى الامام خطوه تلو الاخرى
وحذره المهم عدم الياس من الوصول او استعجال النتيجه والا وقع اعجبنى ذلك التحليل كثيرا

WASEM DALLOUL
11-25-2013, 15:19
السلام عليكم
فعلا موضوع رائع يا أخ ايمن ومشكور جدا على هذا المجهود الكبير وفعلا لفت نظري النقطة التي تقول يجب عدم ارتكاب الحماقات وبصراحة وبكل جرأة تذكرت عدة مواقف حدثت معي وارتكبت فيها الحماقة بشكل واضح
وبالتوفيق للجميع

zamalkkawy
11-26-2013, 14:21
الطفل السير دون ان يكون لديه قوه الشخص الكبير ولكنه يسير منخلال دفع قدميه الى الامام خطوه تلو الاخرى

منى الجندى
11-29-2013, 13:05
لا تتبع الاخرين مقوله من ذهب يا استاذ ايمن الكثير
من الكسلا يجرون وراء اى توصيات كاذبه وبدون تحقيق ذلك لديهم على الشارت فلا يتكبدون الا الخسارة
التجارة اكثر من عمله فعلا مجهدة وعن تجربه وتشتت الذهن خصوصا للمبتدىء وراس المال الصغير

salimned
11-29-2013, 15:13
السلام عليكم
شكرا على الموضوع المميز اخي بالفعل
نصائح مهمة جدا كي نتسلق سلم الاحتراف في الفوركس
و قد افادتني كثيرا اتمنى ان تفيدنا كل مرة بجديدك حتى نستطيع العمل بشكل احسن
موفق اخي.

ayman.shosha
11-30-2013, 00:52
لا تتبع الاخرين مقوله من ذهب يا استاذ ايمن الكثير
من الكسلا يجرون وراء اى توصيات كاذبه وبدون تحقيق ذلك لديهم على الشارت فلا يتكبدون الا الخسارة
التجارة اكثر من عمله فعلا مجهدة وعن تجربه وتشتت الذهن خصوصا للمبتدىء وراس المال الصغير

آآآآآآآآآه من التوصيات وكوارث التوصيات
وخاصة عندما نتعامل معها كما لو كانت اوامر واجبة النفاذ
وكم من متاجر فقد ماله بسبب الاعتماد عليها وبسبب عدم ترك الفرصة لنفسه حتى يصبح صاحب نظرة خاصة للسوق..

karam22
11-30-2013, 00:54
جد مشكور اخي علي المقال الممتاز
نصائح يجب الاعتناء بها جيدا وتداركها بكل عناية اثناء المتاجرة بالتوفيق لك

BESHOE
11-30-2013, 01:01
مساء الخيرا زعلى الموجودين جميع التداول مثل السير دون ان يكون لديه قوه الشخص الكبير ولكنه يسير منخلال دفع قدميه الى الامام خطوه تلو الاخرى الف شكرا على الموضيع الجميل وجزاكم الله كل خيرا

xdorex
11-30-2013, 01:07
شكرا لتنبيهك موضوع في قمة الروعه جزاك الله كل الخير على الجهد الدي تبدله في تعليم الغير
بارك اللع فيك اخي الكريم وارجو من الله ان يوفقك في كل ما تحبه وترضاه

waelmma
12-06-2013, 19:27
:ok::tie::p بعد قرائتى لهذا الموضوع تعلمت كيف اضع قدمى فعلا على سلم
الاحتراف فشكرا للاخ ايمن وبارك الله فيك يااخى لان مواضيعك كلها مفيدة

reus
12-06-2013, 21:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
موضوع جيد بارك الله فيك وجزاك اللهالخير كله اخى الكريم
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا انشاء الله والى الامام يا وفروكسويه

juve4ever
12-07-2013, 15:05
بـــسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع
شكرا اخى الفاضل على الدرس المفيد للمبتدائين أنا معك في كل ما ذكرته خاصة فيما يخص التجارة بالدفاع شكرا لك واتنمنى لك المزيد من النجاح والربح

Moro_Mezo
12-07-2013, 17:02
سلم الاحتراف يبدا من التعلم والدراسة وممارسة الفوركس والقرب من السوق
وجمع الخبرة ثم راس المال الكبير كما ذكرت فهو يساعد بالطبع

chatmaster
12-07-2013, 17:19
شكرا اخى ولكن الموضوع لا يحتاج الى درس واحد فى هذا المجال
ولبد ان يكون هناك دروس وشروحات كثيرا فى هذا المجال
تحياتى لجميع ’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’

محمد أبو بكر
12-21-2013, 19:15
السلام عليكم
مشكوووووووووووووور لعرض وتوضيح هذى النقاط الهامة
انا اعرف الان من موضعك سبب خسارتى السابقة
و بالتوفيق لك

waelmma
12-21-2013, 19:36
:)):ok::woo: نصائح هامة جدا اشكرك عليها اخ ايمن وان شاء الله
نلتزم بها وجزاك الله خيرا اخى الكريم :p

Rambob
12-21-2013, 19:37
شرح جميل وموضوع مميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

زهرة 124
12-21-2013, 22:42
مع ان الموضوع طويل جدا بس قرأت كل كلمة فيه
لان كل كلمة لها قيمتها ومدلولها كما تحمل بين طياتها خبرات ومهارات يجب ان اتعلمها جيدا
شكرا جزيلا لكل ما تقدمه وجعله الله في ميزان حسناتك اللهم أأمين

مصطفى حمدان
12-21-2013, 23:06
مشكور اخى الفاضل على هذه التوصيات الغالية وانا ما زلت بقول اللى يقدر ياخد بهذه الامور فى متاجرته اكيد ربنا هايوفقه ويحقق الكثير من الربح

DrAbeer
12-22-2013, 01:28
شكرا لك اخونا الفاضل بل عبقري المنتدي
اخونا ايمن شوشه علي موضوعك الرائع
فانا اثق في معلوماتك التي تطرحها علينا
في هذا المنتدي

hasback
12-22-2013, 01:40
لقد ذكرتني اخ ايمن ببداياتي فقد كنت انظر الى الفوركس نظرة سطحية ككل المتداولين الجدد ولكن بالتجارب نكتسب معرفة عملية لا تقدر بكل بمال لانها راس المال الحقيقي في هذا الميدان

احمد سلامه
01-07-2014, 13:32
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

el-nino
01-09-2014, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله،
أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

لو كان الرزق بيد العباد
لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا

zoma10
01-09-2014, 23:49
الموضوع جيد و هل يمكن الربح من الفوركس
الكثير من المال في كل نهايه من التعاملات اليومية
للعضو المبتدأ و أو المحترف

المسافر
01-29-2014, 08:59
اشكرك استاذ ايمن على هذا الطرح الجميل فلابد لنا جميعا من التمسك بخطة محكمة تؤدى الى الربح
قد يقابل المتاجر بعض الخساير وهذا طبيعى جدا فى الفوركس
المهم ان يتعلم الشخص من اخطاءة حتى يتم الربح

waelmma
01-31-2014, 19:18
:p:)):accute: نصائحك غالية اخى الكريم ومتشكرين
على هذه النصائح الغالية :(:yahoo:

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 09:23 AM ----------

:(:)):)) شكرا لك اخى الكريم على هذا التوضيح وجزاك الله خيرا اخى
الكريم ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله ;)

نور المعرفه
01-31-2014, 20:42
أعتقد لحظة بداية الإحتراف هي عندما تعرف إلى أين سيتجهه السعر ويصدق كلامك ، وعندما تتقبل حدوث الخسارة بصدر رحب وان لا تخاف من الخسارة فهي أخت المكسب هي مؤلمة لكن مفيدة ، لحظة الإحتراف عندما تبتكر خطة وعندما تطبقها تجد أنها صحيحة .:ok:

أيمن حسن
01-31-2014, 21:00
هناك بعض نصائح هامة لكل من يتداول في سوق العملات الاجنبية ... اولا ضرورة التعلم و التدريب علي حساب تجريبي لفترة .. ثانيا توطين النفس علي عدم الطمع ... ثالثا عدم التسرع في اتخاذ القرارات

gehad87
02-05-2014, 02:56
اولا ارتكاب الحماقات وعدم التحكم في مشاعرك اثناء التداول دي لوحدها مدمرة
الدمار الاكبر بقا
انك تبقا لسا مبتديء وتدخل في شغل متواصل
يتم فيه انهاك قدراتك العقلية
يعني بيبقا لك الحق في الراحه بعد صفقتين او تلاته وانت بتتابعهم
لغاية ما يقفلوا

harimeche
02-05-2014, 03:25
الســـلام عيكم ورحمة الله

والله يــا أستاد أيمن دائمـــا

تفيدنــا بمواضيعك الجيدة

والقوية تحيـــاتي ك وبالتوفيق

waelmma
02-05-2014, 08:04
:p:ok::accute: شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات وجزاك الله خيرا
ومنتظرين المزيد من الارشادات والتعليمات اخى الكريم :p

fatma abdelhay
02-05-2014, 08:42
ماشاء الله أستاذ ايمن
رااااااااائع
اتمنى لك ولجميع الاخوه التوفيق ان شاء الله
تقبل مروورى :)

hoda11
02-06-2014, 00:52
السلام عليكم خي الكريم شكرا لك على الموضوع المميز و الشروحات المميزة للمبتدئين ننتظر مواضعك الجيدة و الرائعة
اتمنى لك التوفيق اخي الغالي سلام

boboabdou
02-06-2014, 01:51
شكرا لك على الموضوع المميز و الرائع جزاك الله عنا كل خير.
تجياتي لط

rami007
02-09-2014, 06:54
السلام عليكم
الحقيقة أنا مبتديء في
الفوركس بل أقل من
مبتديء لكن استفدت
كثير من موضوعك
سلام تحياتي
بالتوفيق

alaeddine
02-10-2014, 01:56
اخى الكريم سلم الاحتراف يبدا من التعلم والدراسة
وممارسة الفوركس والقرب من السوق وجمع الخبرة
ثم راس المال الكبير كما ذكرت فهو يساعد بالطبع.

pic
02-20-2014, 04:24
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

brahimtrader
02-20-2014, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله التحكم فى العواطف من وجهه نظرى المتواضعه
يأتى فى الاهميه بعد كيفيه راس المال هذان الاثنان وبعدهم التحليل الفنى الصحيح هما مفاتيح النجاح فى الفوركس
بالتوفيق للجميع

waelmma
02-21-2014, 16:21
:(;);) شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله
وبالتوفيق ياخى :(:(;):ok:

waelmma
02-22-2014, 10:05
:p:)):( طبعا اخى الكريم اشكرك جدا على موضوعك وفعلا يعتبر ادارة راس المال هى عصب الفوركس
وجزاك الله خيرا اخى :(;):p

fte2020
02-22-2014, 17:28
كالعادة بروفيسور ايمن مبدع في خرجاتك . موضوع في القمة
الله لا يحرمنا من علمك و متابعينك ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

sara ali
02-23-2014, 09:37
لك مني أجمل التحيات

chokrito
02-23-2014, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
موضوع اكتر من مفيد اخي رغم انه طويل فان معلوماته واضحة
وتقبل المرور

2_forex
03-15-2014, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>
........................

a7med84
06-18-2014, 18:56
شكرا لك اخ ايمن شوشه مواضيعك دائما تدعوا الى الانتباه

لان دائما بها معلومه او فكره طيبه انت لاحظتها فى هذا السوق اتمنى لو ترجع لموضوعاتك هنا تانى فى المنتدى

Yopi
06-18-2014, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله التعلم يكون من البداية صعب كالطفل الصغير حين يحاول الوقوف لكن
بمجرد الوقوف يصبح يريد الجري و لا يريد التوقف و هذا هو الفوركس نحن الآن لا نستطيع التوقف

forexman55555
06-18-2014, 21:02
السلام عليكم انا اعتقد ان التجارة بشكل دفاعى هى افضل الطرق و بالنسبة
لى انا اعتقد ان التجارة بشكل دفاعى هى ان تحافظ على كل دولار من رأس مالك

AMLAK
08-16-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى
هتعلم منه كتير لاصل الى مرحلة الاحتراف معلومات ونصائح مهمه فعلا بارك الله فيك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

scan
08-19-2014, 05:02
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

بوحمدان
08-19-2014, 05:58
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على هذه التوجيهات والنصائح المهمه جدا جدا لنا كمبتدئين
وارجو منك الإكثار من مثل هذه المواضيع

el andaloussi
08-19-2014, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

mounim1994
08-19-2014, 22:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

omar29
08-19-2014, 22:56
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى هتعلم منه كتير لاصل الى مرحلة الاحتراف معلومات ونصائح مهمه فعلا بارك

baite
08-19-2014, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

shoshotamer
08-20-2014, 00:15
بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر
حتى احاول ان افهم هذا المؤشر انشاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهودك

هيثم سيد
08-20-2014, 00:38
معلومات في غاية الروعة ومفيدة فعلا لكل متاجر ويجب عليبنا اخذها فى الاعتبار وفعلا احب ان استفيد من كل موضوعات الاستاذ المحترم ايمن لانها تعتبر بمثابة دروس خاصة جدا في عالم الفوركس

Amine27482
08-20-2014, 00:42
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

aysamiman
08-20-2014, 09:29
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى
هتعلم منه كتير لاصل الى مرحلة الاحتراف معلومات ونصائح مهمه فعلا بارك الله فيك

ahmedelka
08-22-2014, 01:18
السلام عليكم
شكرا لك يا غالي عن هده النصائح الدهبية
فعلا كلما ان في السوف اكتشف كم هي حقيقية هده النصائح
أتمنى مع الوقت ان اصبح تاجرا ماهرا
تقبل مروري وشكرا

AMLAK
08-23-2014, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع نقاط هامه
وخطوات سليمه ولابد لنا من السير عليها واكتر حاجه عجبتنى اننا منمشيش ورا حد ونعمل اللى احنا مقتنعين بيه
تمنياتى بالارباح لجميع الاعضاء الكرام تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ProForex
08-25-2014, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصائح في غاية الأهمية التقة بالنفس الاعتماد على النفس عدم التسرع إدارة رأس المال هناك العديد المهم أن نطبقها

abdelfatah.gamal
08-25-2014, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
اخي الكريم
مشكور اخي علي هذا الموضوع الهام والممتاز في الفوركس
جزاك الله خيراعلي هذا الشرح
فانا عضو جديد ومبتدئ ولازلت اتعلم واقراء واكتسب الخبرات ومثل هذه الموضوعات التى تقدمها طالما تفيدنى في استيعاب وفهم الفوركس
في انتظار المزيد من الموضوعات
تقبل تحياتى
بالتوفيق

YMTMAX
09-30-2014, 16:28
بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم
جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من
العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح
المتميز ..

abokarem
09-30-2014, 17:57
السلام عليكم
الف شكر لكل موضوعاتك الاكثر من رائعه وبجد اتمنى ان تكون متواجد لاشكرك جدا عليها ولابد ان تكون لدينا راس مال كافى لعمل اداره راس مال
لان الخساره منه لن تكسر روحنا المعنويه ولابد من التعلم الجيد

mohamed.atef
10-31-2014, 10:15
يتعلم الطفل السير دون ان يكون لديه قوه الشخص الكبير ولكنه يسير منخلال دفع قدميه الى الامام خطوه تلو الاخرى فوضع القدمين على سلم النجاح لا يحتاج قوه ماليه كبيره ولكن من الممكن ان يكون كالطفل الذى يتعلم المشى خطات صغيره متتابعه وحذره المهم عدم الياس من الوصول او استعجال النتيجه والا وقع

aymanso
10-31-2014, 10:17
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

aya80
10-31-2014, 12:26
شكرا لحضرتك على هذه النصائح الجميلة وياريت ان تدعم حضرتك هذا الموضوع بصائح شبه عملية للتوضيح اكثر لانها في الحقيقة نصائح هامة جدا
بالتوفيق لحضرتك وللجميع

en9med7at
11-02-2014, 01:56
موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد
منها كل مبتدئ ..

men
11-07-2014, 16:46
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

aminox009
11-07-2014, 16:59
السلام عليكم
مشكووور يا غالي على هذه النصائح القيمة فحسب رأيي يجب على كل مبتدئ الاطلاع عليها قبل الدخول في غمار السوق

antonioforex
11-11-2014, 13:46
السلام عليكم
مشكور اخي على نصائحك القيمة التي قدمتها لنا كي نصبح محترفين في المجال لانه من المهم
لنا ان نتعلم هدا المجال و نبدع فيه دائما و بالتوفيق لك.

host
11-16-2014, 01:53
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

جوكر الفوركس
11-16-2014, 02:10
يسم الله الرحمان الرحيم
اسمع يا اخ دائما المتداولان لايذكرون وقف الخسارة ويستهزؤون به
ويقولون لازم المخاطرة

لا لا
انا اقول انها حماقة فاول شئ وقف الخسارة تضعه في اقصى خسارة تتحملها
هذا يمنعك اولا من الخسارة الكلية
وتانيا يجعلك راض عند وصول السعر لمكان وقف الخسارة و لا تتشبث بامل واهم
على امل على امل ان يفعل السعر

وقف الخسارة هو دواء كلمة على امل

اسف اني عقبت فقط على موضوع وقف الحسارة

وشكرا على الخطوات الباقية

randa
11-16-2014, 07:23
فكرة الاعتماد على راس مال مياثرش على حالتك النفسيه لو خسرته امر مهم جدا
والمميز فى الفوركس انك تقدر تبدء دايما من الصفر وبراس مال صغير

speeder
11-28-2014, 17:02
مرحبا أخي الكريم انا ارى ان من علامات الاحتراف فى تجارة العملات
هو ان يصل المتداول الى حالة الشبع النفسى
فلا يحزن على ما فاتة ولا يفرح لما اتاه بل يعمل ما يتوجب عليه
تقبل مروري و بالتوفيق إن شاء الله

soon
12-06-2014, 00:33
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

mr-x
12-06-2014, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على موضوعك الرائع الذى يتحدث عن كيفية الوصول لسلم الاحتراف تمنياتى لك بالتوفيق ولجميع الاعضاء فى المنتدى

esshazly
12-21-2014, 17:05
السلام عليكم ... شكرا لحضرتك على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى هتعلم منه كتير لاصل الى مرحلة الاحتراف معلومات ونصائح مهمه فعلا بارك الله فيك ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

motaasemmaimon144
01-31-2015, 01:19
يتعلم الطفل السير دون ان يكون لديه قوه الشخص الكبير ولكنه يسير منخلال دفع قدميه الى الامام خطوه تلو الاخرىفوضع القدمين على سلم النجاح لا يحتاج قوه ماليه كبيره ولكن من الممكن ان يكون كالطفل الذى يتعلم المشى خطات صغيره متتابعهوحذره المهم عدم الياس من الوصول او استعجال النتيجه والا وقع

akramadam1002
01-31-2015, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك على هذه المعلومات نحن في انتظار جديدك اتعلم من انتسا البدايه وخش على المنتدى التعليمى وحقق احلامك المجال يحتاج مجهود كبير لتحقيق الاحلام

motaasemmaimon144
01-31-2015, 12:30
يتعلم الطفل السير دون ان يكون لديه قوه الشخص الكبير ولكنه يسير منخلال دفع قدميه الى الامام خطوه تلو الاخرىفوضع القدمين على سلم النجاح لا يحتاج قوه ماليه كبيره ولكن من الممكن ان يكون كالطفل الذى يتعلم المشى خطات صغيره متتابعهوحذره المهم عدم الياس من الوصول او استعجال النتيجه والا وقع

bakrgadallah9003
01-31-2015, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا صديقي الكريم شكرا لك على الموضوع الشيق هو سوق العملات الدولية وهو أضخم سوق في العالم حيث يصبح الجيع شئ قليل أمامه جميع الأسواق ا لمالية تقبل مرور ي تحياتي

samirovski
01-31-2015, 13:52
الاخبار تساعد كثيرا في عمليات التداول و لكن التوصيات غالبا ما
تكون خاطئة و غير صحيحة ادا لا يجب الاعتماد عليها كليا شكرا

diabrashad624
01-31-2015, 14:15
اخى الكريم شكرا لك موضوع فى غايه الروووعه والجمال ابداع يصل الى القوة الكبرى هو سوق العملات الدولية وهو أضخم سوق في العالم

magdyhaleem1481
01-31-2015, 17:29
السلام عليكم شكرا اخي علي النصائح وعلي هذا الموضوع المهم المنتدى انستا مميز والاول فى اسيا ومن خلاله نحقق الاحلام والطموح والربح

kashefadam2738
01-31-2015, 19:06
سلم الاحتراف في الفوركس فهو صعب الصعود عليه مرة واحدة فيجب ان في كل خطوة صعود ان يعرف ما سبق جيدا

aimen boughariou
01-31-2015, 19:06
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الشغل يوم الجمعه لا يختلف عن اى يوم اخر فى الاسبوع

ibrahim forex
02-01-2015, 04:43
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى هتعلم
منه كتير لاصل الى مرحلة الاحتراف معلومات ونصائح مهمه فعلا بارك الله فيك

hassanabu
02-01-2015, 05:26
السلام عليكم
نصائح اساسية استاذنا الفاضل
واكثر ما يخيف في السوق هو الخسارة الكبيرة
التي لا بد من مواجهتها واود ان اضيف ان كان يحق لي فما اوردتموه كافيا جدا
ولكن من المهم ان لا تبني صفقة تنوي فتحها على اساس صفقة اغلقتها فكل صفقة منفصلة عن الاخرى ولها ظروفها
وحقها في التحليل والدراسة
وهذا من تجربتي الخاصة

sinator
02-01-2015, 14:27

katreenaziz
02-14-2015, 19:43
شكرا لك استاذى على معلوماتك القمية فعلا وانا ارى ان اى شخص ينحرف عن هذة النصائح هما الذين عمرهم قصير فى السوق واتمنى من الجميع الاستفادة من هذة النصائح وبلتوفيق للجميع

متوكلة
02-14-2015, 19:45
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و مفيدة و نتمنى لك الربح المستمر من هذا السوق

mn3m
03-24-2015, 12:32
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع بتاعك نتمني من الكثير انهم يقراوا الموضوع كويس وبجد يستفيدوا من الحاجات اللي انت بتقولها
بالتوفيق تقبل مروري

Doodysamsom
03-24-2015, 13:26
لكى تكون تاجر ناجح...
يجب ان يكون لديك خطة واستراتيجية واضحة وسليمة تعتمد عليها..
وتكون فى دراسة جدوى منسبة لصفقاتك

hager omar
03-24-2015, 14:24
السلااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووووووووور اخي الكريم علي تووووضيحك لهذه النقاط الهامة والقيمة وانتظر منك المزززززززيد من هذه المواضيع الهادفة

تقبل مروروي

aymanso
03-24-2015, 14:26
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

elkalaby
03-24-2015, 14:28
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

hager omar
03-24-2015, 14:35
السلااااااااااااااااااااا اااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووووووور اخي الكريم علي هذه النصائح الرائعة والقيمة والتي افادتني كثيرا وانتظر من الجميع مثل هذا الجهد الرائع

تقبل مروروي

sof
03-24-2015, 14:52
انا لا افتح صفقه الا بعد قراءه الاخبار عن زوج العمله
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي لكم

sayedayoub
03-24-2015, 15:56
اشكر صاحب الموضوع على ما قدم من معلومات مفيده ولكن ليتنا نتعلم ونطبق هذه القواعد ولكن ما يحدث غير ذالك الا من رحم ربى فنحن نرى الفوركس بحر من الاموال نريد ان نجمع الكثير مرة واحد وهذا اكبر خطا فى الفوركس قليل دائم خير من كثير منقطع

aymanso
03-24-2015, 16:33
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

mazouz
03-24-2015, 19:00
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

Wassa04
03-24-2015, 19:17
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا الجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
03-24-2015, 19:54
بسم الله الرحمن الرحيم موضوعك فيه نائح اخي الكريم الواحد لو مشي عليها صدقني ان شاء الله موش راح يخسر ابدا
تقبل مروري

Abdelhedi
03-24-2015, 20:44
شكر خاص لادارة المنتدى و شكر لصاحب الموضوع موضوع بالفعل شيق جدا و مفيد للجميع سوا المبتدأ او المحترف اتمنى للجميع الاستفادة و الكسب الوفير في الفوركس تقبل مروري

melad
03-27-2015, 05:27
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة النصائح الثمينة و المفيدة جدا جدا , و انا عن نفسى احب اسمع الناصائح من الغير و حتى لو كنت عارفها , يمكن يكون فى حاجة نستها , و هذا اهم شئ للتاجر المحترف و هو ان لا يتكبر و يكون متذكر دائما إنه يستطيع التعلم رغم إحترافة , تحياتى

hamdochi
03-27-2015, 14:30
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انها نقاط هامه وخطوات سليمه ولابد لنا من السير عليها واكتر حاجه عجبتنى اننا منمشيش ورا حد ونعمل اللى احنا مقتنعين بيه تمنياتى بالارباح لجميع الاعضاء الكرام شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

sofien34
05-01-2015, 02:18
السلام عليكم خي الكريم شكرا لك على الموضوع
المميز و الشروحات المميزة للمبتدئين ننتظر
مواضعك الجيدة و الرائعة اتمنى لك التوفيق اخي الغالي سلام

elmassy
05-03-2015, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الاعزاء شكراً جزيلاً لموضوعك الجيد والمفيد والتحليل الرائع

abdoute
05-04-2015, 16:35
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

محمد السيد
05-05-2015, 05:51
موضوع جيد.. نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

mechanical
08-30-2015, 17:02
السلام عليكم ... شكرا علي موضوعاتك المميزة ويارب يكرمك في اولادك ... مووضوعاتك كتير بنستفيد منها استاذ ايمن شكرا علي
الكتير من الموضوعات اللي ليك في المنتدي

master2forex
08-30-2015, 17:16
السلام عليكم

موضوع رائع في قمة
وشرع. اروع
الخقيقة انا استفدت منه كثيرا
هو العامل النفسي الذي ياثر على التاجر كثرا

هادي
08-30-2015, 17:46
كلام قيم جدا
ولو عملنا على تطبيقه لكنا من كبار المتداولين
أكثر شيء لفت نظري بالمقال انه لابد وأن تكون لك استارتيجية تسير عليها
صحيح فبدون الخطة والاسلوب المكتسب من التعليم والخبرة التداول سيكون مثل سفينة تسير لوحدها في الماء مرة يضربها الموج ومرة تنجو

farajiing
09-10-2015, 02:28
لك مني كل الشكر علي الموضوع الرائع والمميز والقيم الذي يتحدث غن الوصول لمرحله الاحتراف والخطوات المطلوبه لذلك

doaa sary
02-26-2016, 22:24
راس المال اهم حاجه
لان منه هتحدد ربحك
مثلا 100دولار
ممكن تكسب 2 او 3دولار يوميا
وهكذا
بالتوفيق للكل

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......استاذى افاضل........
اشكرك اخى على معلوماتك القيمة ,التى بالتاكيد سيستفيد منها الجميع,
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال ,ونامل المزيد من حضرتك.
تقبل مرورى

nuclear2010
02-27-2016, 12:53
السلام عليكم
اخي الغالي اشكرك جزيل الشكر على كل ما تقدمه لنا من معلومات مميزة وقيمة جزاك الله خيرا
اتمنى للجميع التوفيق
تقبل مروري

hoomid
02-27-2016, 19:01
سلام عليكم الاخوة الكرام
لعل الاساس الاول هو راس المال الكافي . و ان يكون ايضا فاءضا عن الحاجة لكي لا يتاثر المتداول نفسيا في الخسارة .
بالتوفيق للجميع

xmenflis1
05-22-2016, 22:15
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

A.mustafa
11-23-2018, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
شكرا علي الموضوع الرائع والمميز والقيم الذي يتحدث غن الوصول لمرحله الاحتراف والخطوات المطلوبه
لذلك وان شاء الله كلنا نكون محترفيين تقبل مروري...

alisheta2000
11-23-2018, 22:34
السلام عليكم خى الغالى شكرا على الموضوع الجميل و الفيد ومن اهم الخطوات الثقه بالنفس و اتقان استراتجيه للعمل بها

Haled
06-28-2019, 05:23
s هي إصدارات فريدة من تشكيالت القاع المزدوج والقمة المزدوجة، على التوالي. سوف
تتعلم كيفية تصفية صفقات القمم المزدوجة والقيعان المزدوجة األقل من المتوسطة. والتركيز على تلك
القيعان المزدوجة والقمم المزدوجة ذات الخصائص التداولية المثلى )مثل Wammies و
Moolahs )سيسمح لك بتداول تلك القيعان المزدوجة والقمم المزدوجة التي توفر االحتمال الكبير
المردود.

kamal15400
08-02-2019, 23:30
يشرح الشكل 37.7 مثال آخر على نموذج "كانجارو تيل" الهابط. الحظ الشموع الكبيرة الهابطة السابقة
السابقة للنموذج، هذه الشموع تقدم دليال للنموذج. الحظ الشموع الكبيرة الهابطة على انه مازال هناك
عزم هبوط في السوق. نماذج "كانجارو تيل" المثالية لديها نطاق كبير، عادةَ أكبر من نطاق الشموع
السابقة مباشرةَ لنموذج "كانجارو تيل". احذر من نماذج "كانجارو تيل" ذات الذيل الصغير.